.
.
.
مرحبا جميعا ً
انا الان اتابع سيري في اللعبة و هي ممتعة ورائعة وتفوق الخيال
وللاسف كما تحدث الاخوة اللعبة فيها بعض العيوب المزعجة
كالتصويب و الحركة و تشعر وكان البطل يسير في وحلوكما قال الاعضاء السواد الذي ياخذ كل الشاشة و هذا برره شينجي بانه يريد ان يجعل الشخص يشعر وكانه في عرض سينمائي
ولكن السواد الاعظم تناله روعة اللعبة و مدى الرعب الذي تحمله
وفي الحقيقة لفت انتباهي عدة امور
الاول : ان شينجي تشعر بانه تعمد احراج شركة كابكوم في لعبته حيث ان الاماكن و طريقة اللعبة تشبه الريزدنت ايفل 4 وقريبة منها ولكن كابكوم لم تستغل الامر بطريقة صحيحة فجعلت اللعبة تتجه لاكشن كلي في حين انهم كانوا يستطيعوا ان يفعلوا كما شينجي لعبة رعب و اكشن معا ً
الثاني : اعتماد شينجي على استعمال بعض الامور التي تذكرك بالماضي واكبر مثال على ذلك مشهد اقتراب البطل ليظهر شخص ياكل بجثة ثم سقوط الراس وميله الى الجانب وقد اوكل نصف وجهه و نظرة الزومبي الى البطل كل هذه ماخوذة من الجزء الاول عندما ياكل الزومبي كينيث ويسقط راسه
انه امر رائع ولكنك في نفس الوقت تشعر بما في قلب شينجي من حزن على لعبته التي سرقتها كابكوم وافسدتها كليا ً
وفي الحقيقة شينجي ميكامي واتذكر في مقابلة سابقة معه
قال " و قامت أحد المواقع في الفترة الماضية بمقابلة ميكامي، و سؤاله عن اللعبة و تطوراتها لكنه لم يذكر أي شيء جديد، لكنه ذكر بأن إخافة الأشخاص أصبحت أصعب من ذي قبل، و ذلك لأننا مع تعودنا على ألعاب أو أفلام الرعب أصبحنا نستطيع تخمين ما سنقابل من مخاطر و مفاجأت في الطريق." فكان هذا الامر تحدي حقيقي لشينجي وعبقريته وقد نجح في اخافة الكثيرين ممن تحدوا اللعبة فهناك مقاطع مختلفة على الانترنت لاشخاص تحدوا رعب اللعبة وكانت المفاجئة كثرت ما تعرضوا له من صدمات مفاجئة فاللعبة نجحت في اخافت المتخصصين بالرعب
فشينجي نجح في هذا العنصر نجاح كبير
تقييمات اللعبة في اعلى مستوياتها الا ان ذلك لا يكفي حاليا ً
فالاهم من التقييمات هي الارباح و مقدار المبيعات فهذا ما ينتظر العالم و خصوصا كابكوم ان تتعرف اليه
وعندها يكون الاعتراف اذا اللعبة نجحت ام لا
سلام chris