الحمدلله رب العالمين ختمت نصف القرآن.
عندي سؤال لكم حرية الاجابة عليه بأي صورة...
من الذي يستطيع قراءة القرآن بطلاقة؟؟
انا اجابتي بعد إجابتكم
الحمدلله رب العالمين ختمت نصف القرآن.
عندي سؤال لكم حرية الاجابة عليه بأي صورة...
من الذي يستطيع قراءة القرآن بطلاقة؟؟
انا اجابتي بعد إجابتكم
تم إنهاء الجزء الرابع عشر .
Instagram or snapchat
Mod_alneamah
ختمت الـ13 والـ14 ^^
12 - 13 ..
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
وليه الرياء طيب ؟ الواحد يقرى حتى يرضي ربه ولا حتى يقول للشباب تراني مخلص عشرين جزء ؟
ماني مفتي ولا راعي افتاء .. لكن ممكن لا سمح الله يدخل في بعض الاعمال الشرك الخفي ..
شيخ بني شارك !!
مصدق ومعترف به من قبل منظمة حقوق الإنسان ، اليونسكو ، الأمم المتحدة ، وكافة الدوائر الحكومية ومطاعم المندي والمظبي ..
--
![]()
عيد .. بدون مارلين مانسون .. ماهو عيد ابدا !
---
My Number in Firefly Soft Phone : 88770055
لو تقرا أول كلام في الموضوع يمكن فهمت المقصود.المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت دراكولا
خوفنا الزايد من الرياء هو الي يمنعنا عن كثييييييييييير من أعمال الخير.
عادي الواحد كل شوي يذكر نفسه بالله سبحانه... و يتذكر ان العمل لله سبحانه و تعالى.
فيه كثييييير ناس ما قد ختموا القرآن في رمضان و أنا أحدهم... و أكثر ما همني في هالموضوع هو ان الواحد في المستقبل ما يستثقل الموضوع...
و بعدين الموضوع هو انه ناس و اجتمعوا على الخير... اسأل أحد المشايخ و انشالله يعطيك خبر.
تصير كأنها نوع من المنافسه على الخير.
عندك مثال تحفيظ القرآن... ليش يظهرون الطلاب في التلفزيون و يقولون أسمائهم و كم حفظوا؟ ليش ما يكون بينه و بين نفسه؟
كل هذي الأمور تدعوا الواحد انه يتعود على فعل الخير...
أتمنى تكون وضحت النقطه...
و مشكور أخي على المداخله![]()
اخي التنافس الشريف في القرآن الكريم في حفظه او تلاوته او انهائه لاشي فيه بتاتا كمها علمت وسمعت المنافسهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت دراكولا
لأنهائه شي جميل جدا ويحفز الكثير لأنهائه والاعانه عليه لقوله تعالى ((وفي ذلك فليتنافس المتنافسون)) فالتنافس مشروع في ذلك كما قرأت وسمعت انا مش مفتى حتى افتى من عندي بل اقول ما سمعت من علماء الامه الالباني واب باز وابن عثيمين رحمت الله عليهم
وطبعا هذا التنافس في الاخير ان شاء الله يصب في ميزان حسناتك
الاخوه هنا يعينون بعضهم علي قرآت القرآن فيتقاسمون الاجر
لأن من سن سنة حسنه فلو اجرها واجر من عمل بها فهنئا لأخينا Arsene Lupin علي ما فعل
والدال علي الخير كفاعله![]()
ونحن هنا نتعاون ويعين بعضنا البعض لختم القرآن الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنهيت الجزء السادس والعشرين بحمد الله
ختمت الجزء السادس عشر والحمدلله.
الحمد لله قدرت أدخل على المنتدى أخيراً............ :vereymad:![]()
أنهيت الجزء الخامس عشر والسادس عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
Sometime..when you happy ... no one sees your smile
Sometime..when you cry... no one sees your tears.
انهيت السابع عشر ولله الحمد...
~لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين~
أنهيت الختمة الأولى بحمد الله وتوفيقه ^___^
وببدى ختمة جديدة ان شاء الله
وبالتوفيق للجميع ..
14![]()
14 - 15 ..
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::