النبيل: مبرووووووووووووووك... و الله يكتبها في ميزان حسانتك... و عقبالنا انشالله![]()
غيرت اسمك للأزرق... فتقدر تعيد معنا من جديد اذا ودك
تم تحديث الموقع بكل قراءات الأعضاء و الله يوفقكم كلكم...
و انشالله الحق في الويك اند هذا معكم...
سلااااااام
النبيل: مبرووووووووووووووك... و الله يكتبها في ميزان حسانتك... و عقبالنا انشالله![]()
غيرت اسمك للأزرق... فتقدر تعيد معنا من جديد اذا ودك
تم تحديث الموقع بكل قراءات الأعضاء و الله يوفقكم كلكم...
و انشالله الحق في الويك اند هذا معكم...
سلااااااام
خلصت الجزء الثاني عشر -___- ..
آرسين & لينا
الله يبارك بعمركم وعقبال الجميع ان شاء الله ما تصدقون شقد الواحد يحس براحة وفرحة بعد الختمة ^_^
خلصت الجزء الثاني الحين بحمد الله
بداية الثامن عشر
النبيل مبروك علييييك والله يعطيك الاجر
وانا الله يعينني وقفت قراءة دي اليومين عشان الاختبارات
بس انشاء الله اختم القران دا الاسبوع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
Sometime..when you happy ... no one sees your smile
Sometime..when you cry... no one sees your tears.
الله يبارك فيك أختي كارولينا ^__^ وعقبالك والله يعطيك الأجر ان شاء الله
والله يعينكم على الإختبارات ويوفقكم جميعا ..
آه من زمان ما رديت هني -__-
ختمت الين الـ19 ولله الحمد ^^
خلصت الثاني والعشرين ولله الحمد
ومبروك اخ النبيل...كتب الله هذا في موازين حسناتك...
~لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين~
الله يبارك فيك أخوي ^^
وان شاء الله الجميع ينهون الختمة ألأولى ..
خلصت الجزء الرابع بحمد الله
والله يا لينا أنا فاضي الصراحة اختباراتي لبعد العيد
وشي آخر يمكن يساعدك
قال أحد الشيوخ على قناة الشارقة مرة أن قراءة الجزء الواحد من القرآن بسرعة جيدة وبمتعن لا تأخذ أكثر من 20 الى 30 دقيقة
فهل 30 دقيقة كثيرة في اليوم ؟ نحن نقضي الساعات على الشبكة دون ملل
أنا الصراحة في الختمة الأولى بالبداية كنت اقرا جزء يوميا ولكن بعدين أحسست اني مقصر لني فاضي والأمر لا يكلف الا ساعة أو ساعتين بالكثير ثم بعده افعل ما اريد فصرت اقرا 3 واربع اجزاء يومياحتى انهيت الأولى وبدات الختمة الثانية
امسك المصحف واجلس أقرا أهم شي ما اروح واجي ثم ارجع اكمل وهكذا لا.. اقرا جزء كامل دفعة واحدة في وقت احس فيه بالراحة لأني شفت لك رد هنا بأنك تقرين شوي ثم تروحين تآخذين لفة وترجعين وتضيعين وين كنت واصلة
الجزء الواحد أختي (اذا كنتي تريدين ختمة واحدة) مؤلف من 20 صفحة فقط فلو قرأتي فقط اربع صفحات بعد كل صلاة لأنهيتي جزءا بسهولة كل يوم
ساعة في اليوم لن تؤثر على مستواك الدراسي ولا تحصيلك العلمي اهم شي تضبطي نفسك بهالساعة هذه وما تتكاسلي عنها ..وباذن الله حتكوني مخلصة الختمة الأولى وأكثر ..
لا انا ماقرا شوي ثم الف وادور..اقرا 2-3 صفحات
عادة اوزعها بعد كل صلاة او لما اخلص جزء مذاكرة واقرا صفحتين عشان يعطين انتعاش..
بس كذا مرة وحدة جزء واحد..احس قدرات واللهحاولت
لما اصير اقرا كثير غصب عني يجين نوم سواء قران او اي كتاب ثاني..فاصير الي اقراه لما يجين النوم كلام بس مايدخل العقل زي الآله اقار..فعشان كذا اوقف لما اصحصح عشان اقرا بتمعن ..
جايه العطله انشالله بكرى@@ انشالله بحاول اطبق نصيحتك..وابشوف.. علني الحق الي فاتني..
وبالعكس ماجلس كثيرعالشبكه على قولتك..اصير اذاكر غالبا عالكمبيوتر والنت مفتوم اقرا شوي ومواضيع وارد منا ومنا..
الله يجزاك خير^_______^
تمام بكرة عطلتك أجل شي جميل خصصي ساعة يوميا وقسميها لجزأين او ثلاثة براحتك وأكيد باذن الله حتخلصي الختمة ان شاء الله
ومبروكة على الجميع العطلة ..