• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 18 من 69 الأولىالأولى ... 81314151617181920212223284368 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 256 إلى 270 من 1026

    الموضوع: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

    1. #256
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      ياهو هذا الإرضاء ولا بلاش

      بس ما عندنا جواري خخخخخخخخخخخخخخخخ

      ريفر ماتلاحظين بقيلك 50 مشاركة وتوصلين 1000 وأنا بقلي تقريباً 50 وأوصل 14000


      إيش رايك بموضوع مشترك بيننا..



      توي الاحظ ... >_<"
      خخخخخ فكرة حلوة ليش لأ ... بس كيف يكون الموضوع
      برب قصير وان شاء الله راجعة ... ^_^

      <<<< ترا انا لو قعدت معاكم راح اكملها للألف خخخخخخخ
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    2. #257
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rave Master
      خخخخخخخخخخخخ ... انا عندي هارد ديسك ... بس اغلبية اللي فيه لون بيس يعني ملف ون بيس ماخذ 57.5 جيجا ... وراح ازيد عليه حلقة سبيشل اليوم ان شاء الله ... >_<

      ومن 100 جيجا باقي لي 11.1 جيجا ><" ... يمكن اخذ لي هارد دسك جديد ^^



      ان شاء الله ... واول ما يخلصون الترجمه ويحطون الحلقة ... راح احطها بتوقيعي ^_^
      شكراً لجهودك...بعدين أبغى منك خدمة...كيف استخدم برنامج...لتحميل الانمي..><
      بقي أقل من ساعة ويطلع الجدول..><

    3. #258
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      بس ما عندنا جواري خخخخخخخخخخخخخخخخ

      مايهم..






      توي الاحظ ... >_<"

      خخخخخ فكرة حلوة ليش لأ ... بس كيف يكون الموضوع
      برب قصير وان شاء الله راجعة ... ^_^

      <<<< ترا انا لو قعدت معاكم راح اكملها للألف خخخخخخخ
      مدري يمكن موضوع تهنئة للطرفين...أنت تهنيني وأنا أهنيكي..

    4. #259
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      تييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت==>صقع راسه على الكي بورد..من النوم

    5. #260
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      شكراً لجهودك...بعدين أبغى منك خدمة...كيف استخدم برنامج...لتحميل الانمي..><
      بقي أقل من ساعة ويطلع الجدول..><
      انزين انت اي برنامج عندك ؟ ... وانا انصحك بالبت كوميت ^_^
      هذا هو البرنامج اللي استخدمه حاليا ^_^
      مدري يمكن موضوع تهنئة للطرفين...أنت تهنيني وأنا أهنيكي..
      حلو ... بس احس اني ما سويت شي علشان اوصل للألف ^^
      تييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت==>صقع راسه على الكي بورد..من النوم
      أنا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
      خخخخخخخخخ يلا ما بقى شي ... بتنام قريب ^^
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    6. #261
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      انزين انت اي برنامج عندك ؟ ... وانا انصحك بالبت كوميت ^_^

      شكله هذا برنامج جيد..
      أنا صراحة صاحبي ...صاحب موقع جيم ماستر للأنمي...يعني الأنمي يجيني..منه..

      حلو ... بس احس اني ما سويت شي علشان اوصل للألف ^^
      لقد وحدتي أمتنا الممزقة...

    7. #262
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      الحلقه اللي انتي شفتيها اسمها الاحياء اليائس لها ست أجزاء وبعدين كونان بيرجع سينشي فيها
      والفيلم اللي شفتيه أسمه خيال شارع بيكر مال اللعبه نواز اورك صح وسفاح لندن

    8. #263
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
      الحلقه اللي انتي شفتيها اسمها الاحياء اليائس لها ست أجزاء وبعدين كونان بيرجع سينشي فيها


      والفيلم اللي شفتيه أسمه خيال شارع بيكر مال اللعبه نواز اورك صح وسفاح لندن
      صدقت سينشي من أفضل الأفلام الرائعة...بس ران لبسها شو بعض الأحيان قصير..><
      وهذي مشكلة نواجهها دائما في الأنمي...><

      أنا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
      خخخخخخخخخ يلا ما بقى شي ... بتنام قريب ^^
      كم مرة تحرري ردك أنتِ....؟؟!
      يله بقي نص ساعة دعواتكم..><

    9. #264
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      شكله هذا برنامج جيد..
      أنا صراحة صاحبي ...صاحب موقع جيم ماستر للأنمي...يعني الأنمي يجيني..منه..

      هو جيد جيد ^^
      اهااااااااااا... تدري انا قبل ما كنت انزل انيمي ... ربيعتي تاخذ من اخوها يوم ينزل وتنسخ لي وتعطيني ... مرات اروح عندها ... ويكون اخوها محد ... وندخل نسرق كم رسوم وننزلهم على الهارد ديسك تبعي من لابتوبها ... ونرجع كل شي مكانه <<<< دواهي
      لقد وحدتي أمتنا الممزقة...

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      بس ما فهمت >_<"
      الحلقه اللي انتي شفتيها اسمها الاحياء اليائس لها ست أجزاء وبعدين كونان بيرجع سينشي فيها
      والفيلم اللي شفتيه أسمه خيال شارع بيكر مال اللعبه نواز اورك صح وسفاح لندن

      ما شاء الله عليك ^^
      هيه صحيح .. هذه هي الحلقات ^^

      كم مرة تحرري ردك أنتِ....؟؟!
      يله بقي نص ساعة دعواتكم..><
      متعايزة افتح رد جديد >_<"
      الله يكون بالعون ... وان شاء الله موفق ^^
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    10. #265
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اتمنالك التوفيق أخوي وانشاء الله تحقق طموحاتك بالتوفيق

    11. #266
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      هو جيد جيد ^^
      اهااااااااااا... تدري انا قبل ما كنت انزل انيمي ... ربيعتي تاخذ من اخوها يوم ينزل وتنسخ لي وتعطيني ... مرات اروح عندها ... ويكون اخوها محد ... وندخل نسرق كم رسوم وننزلهم على الهارد ديسك تبعي من لابتوبها ... ونرجع كل شي مكانه <<<< دواهي

      هههههه والله طلعتي مو سهلة...
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      بس ما فهمت >_<"
      مايحتاج تفهمين..الملخص..لكِ دور كبير في المنتدى..ولازم نسوي موضوع يتكلم عنك..

      ما شاء الله عليك ^^
      هيه صحيح .. هذه هي الحلقات ^^


      متعايزة افتح رد جديد >_<"
      الله يكون بالعون ... وان شاء الله موفق ^
      كيف صارت رخصة القيادة...

    12. #267
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
      اتمنالك التوفيق أخوي وانشاء الله تحقق طموحاتك بالتوفيق
      آمييين جميعا..ً...أخوي كيتو عندك ماسينجر

    13. #268
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      بطرح عليكم موضوع قبل ماأخرج... ..ماهو رايكم بدبلجة الإنمي إلى الإنجليزية...؟؟
      صراحة من ناحيتي الدبلجة تفسد طعم الإنمي وخاصة لما شفت دبلجة ساموراي إكس على LBC وربي سخافة..تضحكين على لغتهم..

    14. #269
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
      آمييين جميعا..ً...أخوي كيتو عندك ماسينجر
      خخخخخخخخخخخخخخ
      تمزح انت كيف واحد يدش النت ماعنده ماسنجر !!!!! اكيد عندي عيل كيف مشترك

    15. #270
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
      خخخخخخخخخخخخخخ



      تمزح انت كيف واحد يدش النت ماعنده ماسنجر !!!!! اكيد عندي عيل كيف مشترك
      وينه.................

    صفحة 18 من 69 الأولىالأولى ... 81314151617181920212223284368 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •