ياهو هذا الإرضاء ولا بلاش![]()
بس ما عندنا جواري خخخخخخخخخخخخخخخخ
ريفر ماتلاحظين بقيلك 50 مشاركة وتوصلين 1000 وأنا بقلي تقريباً 50 وأوصل 14000![]()
إيش رايك بموضوع مشترك بيننا..
![]()
![]()
توي الاحظ ... >_<"
خخخخخ فكرة حلوة ليش لأ... بس كيف يكون الموضوع
![]()
برب قصير وان شاء الله راجعة ... ^_^
<<<< ترا انا لو قعدت معاكم راح اكملها للألف خخخخخخخ






























... بس كيف يكون الموضوع
بالتوفيق