المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
يعني تريد الأيميل مالي ؟؟؟؟ فهمني شو قصدك !!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
يعني تريد الأيميل مالي ؟؟؟؟ فهمني شو قصدك !!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
نعم.............أريده...![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
أتفضل الأيميل XxkanexX00@hotmail.com
وعن الأزعاجخخخخخخخخخخخخ أمزح معاك أصلا لو انت دخلت بتشوفني 24 ساعه شابك
هههههه والله طلعتي مو سهلة...![]()
هههههااااااااااااي ... شفت كيف اعجبك انا ^^
تدري ان خزانة ملابسة مافيها ملابس .... كلها سيديهات وديفيديات و هارد دسكين سعتهم مع بعض 500 جيجا ممكن وكل ما يخص الانيمي <<< فظحتي الريال الله يقطع بليسج![]()
يعني مكتبة انيمي بحالها ... ماشاء الله عليه <<< تخاف من مصدر الانيمي لا يروح خخخخخخخخخ
مايحتاج تفهمين..الملخص..لكِ دور كبير في المنتدى..ولازم نسوي موضوع يتكلم عنك..![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... امحق انا يكتبون عني موضوع ...
ترا مايصير تخلوني اظحك وايد بعدين امووت خخخخخخخخخ
اقول فلايوو انت من جد تتكلم <<< قلبت الاخت خخخخخخخخخخخ
كيف صارت رخصة القيادة...![]()
ما تحرك ساكن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ان شاء الله بعد عرس اخوي اقدم ... دعواتكم ^^
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
سأزعجك ليل نهار.....شكراً اخي العزيز وأفتخر بأن تكون ضمن قائمتي..
![]()
وين ريفر البطيخة..^^
خخخخخخخخخخخخخخخخ تحمل يا كايتو .... مبروووووووووووووووووووووووك لك يا كايتو غيرت الصورة الشخصية ... حلوة عيبتني ^^سأزعجك ليل نهار.....شكراً اخي العزيز وأفتخر بأن تكون ضمن قائمتي..
![]()
البطيخة هنااااااااااااااا ^^وين ريفر البطيخة..^^
تبغي ايميلي انا بعد![]()
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
ههههه حلو 500 جيجا...إبدااااع...عقبال 1000 حيحا..هههههااااااااااااي ... شفت كيف اعجبك انا ^^
تدري ان خزانة ملابسة مافيها ملابس .... كلها سيديهات وديفيديات و هارد دسكين سعتهم مع بعض 500 جيجا ممكن وكل ما يخص الانيمي <<< فظحتي الريال الله يقطع بليسج![]()
يعني مكتبة انيمي بحالها ... ماشاء الله عليه <<< تخاف من مصدر الانيمي لا يروح خخخخخخخخخ==>قاصدها
![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... امحق انا يكتبون عني موضوع ...
ترا مايصير تخلوني اظحك وايد بعدين امووت خخخخخخخخخ
اقول فلايوو انت من جد تتكلم <<< قلبت الاخت خخخخخخخخخخخ
ترقبي اليوم الساعة 12 عشرة دوري موضوع...وبتلاقي شئ يسرك إن شاء الله![]()
ما تحرك ساكن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ان شاء الله بعد عرس اخوي اقدم ... دعواتكم ^^[/QUOTE]
بالتوفيق مع أننا مو متعودين نقولها للفتيات..ماعندنا فتيات يسوقون..
[/COLOR]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rave Master
الله يبارك فيج بس منو هذا اللي انا حاط صورته؟؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخ تحمل يا كايتو .... مبروووووووووووووووووووووووك لك يا كايتو غيرت الصورة الشخصية ... حلوة عيبتني ^^
نعم إنها جميلةٌ جداً.![]()
إنه لشرف كبير...البطيخة هنااااااااااااااا ^^
تبغي ايميلي انا بعد![]()
![]()
بس لا تنسي الوالدة....ومراقبتها....بعدين تحرمني من مشاهدة الإنمي...
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
سنشي كودو...![]()
انتي من وين من أي دوله ...؟؟؟؟ كنت اتحراج سعوديه بس السعوديه ممنوع البنت تسوق سيارهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rave Master
![]()
شوف شو مكتوب تحت تاريخ تسجيلي ^^انتي من وين من أي دوله ...؟؟؟؟ كنت اتحراج سعوديه بس السعوديه ممنوع البنت تسوق سياره![]()
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
انا غبي بعد ........انتي من الأمارات ......وععععععععععععععع وععععععععععععع
ماحب الأمارات![]()
ههههه حلو 500 جيجا...إبدااااع...عقبال 1000 حيحا..==>قاصدها
![]()
تراني جد اتكلم .... اليوم ما حششت خخخخخخخخخخخخخخخخ
نترقب وعلى احر من الجمر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ^^ترقبي اليوم الساعة 12 عشرة دوري موضوع...وبتلاقي شئ يسرك إن شاء الله![]()
خخخخخخخخخخخ مشكوور... وانت بعد بالتوفيقبالتوفيق مع أننا مو متعودين نقولها للفتيات..ماعندنا فتيات يسوقون..
![]()
تدري اني يوم قلت لأمي باخذ ليسن قلت لها بعد ما احصله راح اعطيج اهداء احلى تفحيط على الدوار اللي قريب من بيتنا ... ولا تقول اذا هذا كلامج مافي ليسن![]()
قلت لها امي حبيبتي انا امزح ... بس تدرين لازم علشان نعطي السواقة حقها وما يقولون لنا حريم ما نعرف نسوق ....
وابوي يظحك ويقول لا عز الله الدنيا راحت فيها اذا ريفو بتفحط خخخخخخخخخخخخخخخ
==================================
هذا على ما اعتقد اذا ما خاب ظني ... ساسكي اللي بناروتو ^^الله يبارك فيج بس منو هذا اللي انا حاط صورته؟؟؟
===============================
نعم نعم اوافقك الرأي ^^نعم إنها جميلةٌ جداً.![]()
خخخخخخخخخخخخخخخإنه لشرف كبير...![]()
بس لا تنسي الوالدة....ومراقبتها....بعدين تحرمني من مشاهدة الإنمي...
![]()
الله يطول بعمرها ... ^_^
نو نو رووونق ... سينشي شكله مش جذي ^^سنشي كودو...![]()
===============================================
محد جبرك تحبها ^_^انا غبي بعد ........انتي من الأمارات ......وععععععععععععععع وععععععععععععع
ماحب الأمارات![]()
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rave Master
امزح انا من الأمرات بس كنت أريد أشوف روحج الوطنيه <<<<<<< امتحان![]()
انا من العين انتي من وين؟؟؟