صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 34

الموضوع: الكازين بروتين او الواي بروتين لتنزيل الوزن

رد: الكازين بروتين او الواي بروتين لتنزيل الوزن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shombeh مشاهدة المشاركة
    الامينو احماض امينيه مايقدر يصنعها الجسم فياخذونها لاعبين كمال الاجسام الامينو تك الاغلب يستخدومنه وقت التنشيف لتقطيع العضل مانصحج فيه تحياااتي
    عيل شتنصحني فيه اخذ انا حاليا اخذ الافدرين + اسبرين + قهوه اذا بلعب رياضه وبعد كل وجبه CLA 1140

اول شي هدي شوي واللي عندك يكفي ا، انتي الان وزنك حلو مر راي تستمرين على ما انتي عليه وان شاء راح تضعفين

وحاولي انك تبتعدين عن الميزان ، كل اسبوع مرة وحدة تكفي لن من الواضح انك وسواسيه

ابتعدي عن الرز والمطاعم وكسري روتينك كل اسبوعين او اسبوع ونص مرة يعني تاكلين كل اللي تبينه

المكملان ماتفيدك وخلي اكلك اذا ثقلتي بروتينات فقط يعني صدور دجاج مثلا معا سلطو وشوربة
    بعد الليل حاولي تبتعدين عن الاكل واذا جعتي تفاحه ولا روب منزوعة الدسسم

وان شاء فترة بسيطة وتنزلين

# نصيحه : 60 على بنت مثل طولك مو حلو مرة من راي 65 الى 64 حلو وانتي براحتك سلام

أخت لولو الله يعطيج العافيه , مافي شي اسمه بسرعه ولا شي اسمه ليش , هالشي شيليهم من بالج

انا ارى ان تقسيم الوجبات وتكون وجبات خفيفه مع كارديو نظام عالي الحده بعد مجهود بدني يوفي ويكفي ونتائج 100 % ,

مع هذا انا ادري 100% , تخربين الدايت عادي شوفى بـ شنو ..

او بعدين منو هالمحترم الى معطيج ايفدرين !!!!!!!!!!

ان صح قولي , اكتبيه بالانقليزي وان صح كلامي , فهذا هرمون ومشاكله قويه !

---

ما شاء الله
    Twitter : -@About_Man9our

^^^^

ماعتقد اخوي هرمون بس عموما اتوقع انه مو كويس وله اضرار منها تضيق الرحم زي ماقرين

خصوصا اذا استخدمتي معه مادة الكافين المودوجة بالقهوة

انصحكك تبتعدين عنها ووزنك مو زايد مرة لاتستعجلين والسفر بينزلك اكثر واكثر حطي ببالك

^
    لا يعتبر سترويدي لكن هو احد الادويه الى تستعمل لعلاج الازمه التنفسيه ولكن له اضرار اكثر من عضو بالمنتدى اشتكى منهم ( عموما ماخذينه كـ عرف انه هرمون ) وهو في الحقيقه ليس سترويدي ,
    ما نبي نتناقش , عشان ما نشتت لكن ردي وكتبته

---

ما شاء الله

^^^^^

يعطيك العافية اخوي ، عموما الاجتماع بينا انها تبتعد عنه افضل لصحتها
    وصراحه ماقصرت بتركيزك على هاذي النقطة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loola81 مشاهدة المشاركة

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :172 متر
    الوزن : 67 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم
    انا في حيره من امري انا وزني 67 وطولي 172 وابي انزل لي 60 كيلو العب رياضه كل يوم ساعه مشي وساعه او نص ساعه الغزال الطائر ونص ساعه قاري يعني بايسكل واخذ قبل التمرين الافدرين R + اسبرين وقهوه وبعد الوجبات اخذ CLA 1140 لحرق الدهوت وبعد التمرين الواي بروتين وقبل النوم الكازين بروتين مع حليب واكلي صحي بس وزني مانزل ابد انا ابي تنزيل وزن ومن اللي سمعته الافدين اقوى حبوب اتنزل الوزن - وزني مانزل هل في شي غلط باللي قاعد اسويه انا ابي انزل وزني بسرعه لاني بتزوج نص شهر 10 ومحتاجه اسافر اجهز شهر 9 فأبي انزل وزني و مع الجهد مانزل الافدرين ساعات اخذه مرتين باليوم يعني اتدب مرتين باليوم مع العلم ما اشيل دامبلز يعني اثقال انا هدفي تنزيل وزن مو تظخيم عضل نفس الريايل واتتمنى تفيدوني شنو اسوي تعبت وزني ماتحرك ابد

وعليكم السلام ..اختي ترى الافدرين مضر ...انصحك تسوين جدول غذائي من عند اخصائي تغذيه +حارق دهون ليبو 6 حق النساء ...او اوكسي ايليت (حارق دهون) ...

الافدرين شريته من بدره الكويت - و بالنسبه بالبروتينات قالولي انها تحق اكثر دهوت خصوصا الكازن يحرق اكثر بالليل قبل النوم ماكنت اعرف انه يضخم عضل انا ابي انزل وزن مابي ازيد حجم العضل وزني من الصعب انه ينزل عشان جذي قاعد اخذ شي يساعدني وانا اذا ابي اسافر شهر 9 بسافر اجهز يعني لازم انزل الوزن وبصراحه الموضوع حيل مضايقني العب رياضه المشي ساعات اصعد الجهاز لي فوق وارجع انزله يقولون يحرق اكثر وقاعد اجهد نفسي من غير فايده عرفت العله امكن من الواي برتين والكازين بس قبل لا اخذ الافدرين شريت دواء ما استعملته لاني لقيت الافدرين اسمه MELTDOWN مكتوب عليه burns faوالله انا ماعرف بس من كثر ماقريت الافدرين اقوى نوع لحرق الدهون وينزل بسرعه كا اللي ابيهم 6 كيلو يعني معقوله طول شهر رمضان مانزلت معقوله من البروتينات اللي تضخم

^ معلوماتج يبيلها تصحيح اشوي

شوفى انتي الى مصعبه على نفسج , مجرد التزام بنظام غذائى صارم يعني مافي خربطه لظمان اكبر خساره دهون , مع الالتزام بالتمارين الهائيه ( يفضل نط الحبل )

اكيد دام زدتي نسبه البروتين من الواي او من الكازين اكيد راح تكون الحصيله زياده بالسعرات الحراريه وممكن يكون تعديتي السعرات من الاكل وبالتالي مافي خساره تذكر ,

---

ما شاء الله

ساعات اكل 1000 سعره باليوم او 1500 سعره + سعرات الكازين يعني حاسبه السعرات اضن لازم اقطع اشياء وازيد اشياء انا ما اخربط ابد مره بالسبوع وجبه وحده بس

اختي تبين من كلامج انج ماتسوين رياضه اللهم الدرج وبس !
    لا , لازم تلعبين رياضه والبروتينات مالهم داعي دام هدفج تخسيس الوزن لا تستعملين لا الكازين ولا الواي بروتين
    لازم رياضه , مشي ساعه مع مشي سريع , واليوم الثاني مشي وهروله , والي بعده نط الحبل لمده 20 دقيقه مثلا , على هالمنوال ويوم راحه بالاسبوع

---

ما شاء الله

الافضل كتابة نظامك الغذائي كامل ليتم التعديل عليه

البروتينات اللي تاخذينها تزيد الوزن + ترخي الجلد ان لم تواجه مجهودات عضلية

وانتي تمارينك هوائية يعني يرتخي الجلد + تزيد الدهون 100%

حالياً اطرحي نظامك كامل للتعديل

في رمضان - الاذان 3 تمرات ماي بعدين اصلي وارجع اشزب شوربه عدس طبعا مافي مضاف لها دهون وبعدها تنسد نفسي وبعدين اكل من صب وي او هيلث ستوب يا تيزيكي او سدر دجاج من غير صوص يعني بس ماسترد وبعدين يا اخذ سناك فايبر بار اطلبه من امزون 90 كالوري او روب وفيه تمرتين وبالليل قبل لا نام كازين برتين وامشي قبل الفطور ساعه وبعد الفطور ماك،و وقت محدد اخذ الافدين والاسبرين و القهوه بعدها بنص ساعه العب مايقارب ساعتين جهاز مشي 90 دقيقه و نص ساعه الغزال الطائر اللي اهو القلايدر وبعدين عجله يعني قاري و اشزب بعدها واي برتين لين يجي وقت السحور اشرب الكازين -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .hamad. مشاهدة المشاركة
    الافضل كتابة نظامك الغذائي كامل ليتم التعديل عليهالبروتينات اللي تاخذينها تزيد الوزن + ترخي الجلد ان لم تواجه مجهودات عضليةوانتي تمارينك هوائية يعني يرتخي الجلد + تزيد الدهون 100%حالياً اطرحي نظامك كامل للتعديل
    هذا باللنسبه لتظامي في رمضان ومسافره بالعيد مع الاهل وبرجع 28 و بنص شهر 9 بسافر اجهز لازم انزل وزني وانا نظامي مايتعا ال 1200 لي 100 سعره حراريه وا زوتها 1500 بالكثير ونادر ماتصير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .hamad. مشاهدة المشاركة
    الافضل كتابة نظامك الغذائي كامل ليتم التعديل عليهالبروتينات اللي تاخذينها تزيد الوزن + ترخي الجلد ان لم تواجه مجهودات عضليةوانتي تمارينك هوائية يعني يرتخي الجلد + تزيد الدهون 100%حالياً اطرحي نظامك كامل للتعديل
    شلون تزيد الدهون وانا العب دياضه واافضل حرق للدهوت الكاريو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة