متل قير حلوة...لكن مب احسن لعبة على جميع الاجهزة...![]()
متل قير حلوة...لكن مب احسن لعبة على جميع الاجهزة...![]()
![]()
![]()
![]()
ما في احلى من ميتل جير2 و1 وانا الحقيقه ما في لعبه ما لعبتها كل الألعاب جربتها واحلى شي لعبه ميتل جير 100%
![]()
![]()
![]()
ميتل جير مو احسن لعبه في العالم بس الا احسن لعبه شفتها في حياتي كلها ":" ":" ":" ":" ":"
Metal Gear و بس، و الباقي سلطة و خس (على فكرة، السلطة و الخس لذيذان أيضاً!!!)
اذا رأيت جثة الجندي الروسي ملقى في الظلام، فأعلم اني هنا...
(من تأليفي)
مصمم منظمة متل جير(سابقا ً و حاليا ً عطلان لتفكيك المنظمة
)
من أهم مواضيعي:
- أجمل الصور التي ألتقطتها في تركيا
- مرسول الحب (خخخخخخخخ شعر عبيط الله يرج صاحبه!!!![]()
- النت... على أيام الجاهلية (رووووووووعة لا يفوتكم!!!!)
الرسومات ممكن تجي لعبه وتسحق ميتل جير
لكن من ناحية القصه يتعبون المؤلفين ماجابو زيها
اما بالنسبه لي ميتل جير لعبة تعجز الكلمات عن وصفها
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
ميتل جير2
من افضل الالعاب عندي
وبتبقى في ذاكرتي مدى الحياة![]()
![]()
![]()
حتى أناخاصة الجزء الأول":"
ميتل جير اللي ظهرت على البلاي ستيشن1 ..
اصبحت افضل لعبة على جميع الالعاب بقصتها واثارتها ...
اما اذا بغيت الافضل الآن فهو على حسب ذوقك وعلى حسب نوع اللعبة:
مثلا افضل لعبة جاسوسية:
ميتل جير2 بدون اي كلام .
افضل لعبة في المغامرة والواقعية والقصة الرائعة:
شينمو
والرعب والغموض:
ريزدنت ايفل
وكذلك توجد العاب اخرى كثيرة ..
وطبعا ميتل جير تعتبر من افضل الالعاب التي خرجت لنا في عصر العاب الكمبيوتر وأعيد من أفضل وليست الافضل ..
ولكن تبقى وستبقى ميتل جير محفورة في سجل الالعاب التاريخي التي اظهرت للعالم المفهوم الاول للجاسوسية ....والقصة المحبوكة ..
وشكرا.
**Dreams are hard to follow But don't let anyone Tear them away**
**The One Who Believe, Is The One Who Recieve**
**constantly updated**
also U can C:
أنتوا إذا لعبتوا ألعاب الكمبيوتر كنتم عرفتم شنو أحلى لعبة . كاونتر - سترايك طبعاً بعدها سولجر أوف فورتشن 2