• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 43

    الموضوع: العضو محمود قد مات

    1. #16
      التسجيل
      20-07-2002
      المشاركات
      468
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BANANA HAPPY
      منو محمود؟!!:6


      اقول بنانا اصفطي على جمب وخليس برا الموضوع واقول لو انه ميت وتبي تعلمنا ماحطيتلك صوره تحت اسمك ولا انا غلطان ياصديق عماد 18

    2. #17
      التسجيل
      22-08-2002
      المشاركات
      9
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry

      انت ماتفهم يا بوي ثينق....... محمود قبل لا يموت قالي قول لهم هذا الكلام.... :غضب:

      :غضب: :غضب:

      خافوا ربكم ترحموا على روحه الطاهره

    3. #18
      التسجيل
      20-07-2002
      المشاركات
      468
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اجل ثينق هاه والله انك رايق خويك ميت وانت تنكت فيذا اقول رح العب على اللي مثل عمرك يا بابا

    4. #19
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول .. ممكن حد يقفل هالموضوع الغثيث

    5. #20
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Calm Lands
      المشاركات
      2,909
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      لااااااااااا


      محمود مات













      :"














      Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.

      تعلموا يا ...

    6. #21
      التسجيل
      20-07-2002
      المشاركات
      468
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BOY_THING
      اول .. شي .. ما هو خويي ..

      ثاني شي .. ما حد وجه لك الكلام ..

      الا اذا كان مرفوع عنك القلم .. فهاذي حاله ثانيه



      اقول متى المعرفه يالأخو احد مكلمك؟؟؟؟

    7. #22
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      أمووووووووت في الأفلام الهنديه

      يعني قبل ما يموت يقول هالكلام اللي يبي ساعتين عشان ينقال وفي الأخر ينكتب في المنتدى بنفس أسلوب محمود

      ومن كثر إنسجامه نسى حتى الشهاده

      يا أخي روح لم نفسك وأقلب وجهك بلا هالدعوات على محمود:غضب: :غضب:



      سلام

    8. #23
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      مممم

      بسم الله الرحمن الرحيم ....

      ان لله وان اليه راجعون :" بالفعل محمود كان عضو مميز بالمنتدى .... لحظة وردتنا هذه الاخبار .... محمود يقوم من قبره انه حي انه زومبي .. :! وااااو اقول فال الله ولا فالك انا كنت اكلم محمود ليوم انك تكتب هالموضوع ... :واو: كيف يعني مات وأحتضر وقالك الكلام تراكم زودتوها قبلها بعماجد18 زوالحين محمود الله يعين الجاي خلاص يبه ( أشاعه وصدقوها الناس ) ....

    9. #24
      التسجيل
      22-08-2002
      المشاركات
      9
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      شباب توني اتصلت على بنت اخت محمود Aiers09

      و قالت اكتب هذا الشعر

      ياعمي ياعمي .............. ياعمي ياعمي

      كمم احببتك ............. كم احبك الناس

      يا عمي ياعمي.................. ان القلب ليحزن

      و العين لتدمع .......... ياعمي

      وانا لفراقك لمحزونين .............. يا اروع عم

      يا عمي ..................... يا عمي

      لاحول والله قوة الا بالله

    10. #25
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل شي
      محمود يقوم من قبره انه حي انه زومبي .. :! وااااو اقول فال الله ولا فالك انا كنت اكلم محمود ليوم انك تكتب هالموضوع ... :واو: كيف يعني مات وأحتضر وقالك الكلام تراكم زودتوها قبلها بعماجد18 زوالحين محمود الله يعين الجاي خلاص يبه ( أشاعه وصدقوها الناس ) ....
      أحلى فقرة هي إنه حي إنه زومبي

      لا هذي بس عشان يحب لعبه رزدنت إيفل قام سوى زيها

      وإنت يا كيي ما تستحي وتقلب وجهك وتريحنا من ريحتك الفاسده:غضب: :غضب: :غضب:

      ومشكور على الشعر اللي كيف وجهك:غضب: :غضب:

    11. #26
      التسجيل
      27-11-2001
      الدولة
      اليبان
      المشاركات
      334
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      كذاب محمود مامات الله يحفضه

      كذاب ونصاب انت :غضب:

      صرنا منعرف الكذب من الحقيقى


    12. #27
      التسجيل
      20-07-2002
      المشاركات
      468
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kii
      شباب توني اتصلت على بنت اخت محمود Aiers09

      و قالت اكتب هذا الشعر

      ياعمي ياعمي .............. ياعمي ياعمي

      كمم احببتك ............. كم احبك الناس

      يا عمي ياعمي.................. ان القلب ليحزن

      و العين لتدمع .......... ياعمي

      وانا لفراقك لمحزونين .............. يا اروع عم

      يا عمي ..................... يا عمي

      لاحول والله قوة الا بالله



      خخخخخخخخخخخخخخ اقول ماكأنه نفس الكلام اللي قاله محمد صلى الله عليه وسلم يوم مات ولده ابراهيم ولا انا غلطان








      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BOY_THING


      لا سلامتك ... كنت اكلم واحد .. ملقوف


      اقول ترا في ردي ماكنت اكلمك ومالقيت الا انت علشان اكلمك انا قاعد اكلم خوي عماد 18

    13. #28
      التسجيل
      28-03-2001
      الدولة
      الجمهورية التونسية
      المشاركات
      4,242
      المواضيع
      386
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا مو مصدقه انو محمود مات


      لانالقصة على بعضها مو عادية
      و بعدين بايش مات
      اكتئاب نفسي






      يا اخي انا كنت و محمود اصدقاء على الاخر و كنا اصدقاء و عمره ماطلعلي مريض و اول مرة اسمع هذا الكلام عن محمود
      اقول جيب دليل انه مات نصدقه و انت ماتعرف اذا هو مات انا كم رح اتئثر
      و انت مين وين بتعرفه كل شيء بيخليني اشك
      --
      ابغى دليل واحد بس و اقسم اني بعدها رح اتئثر لان محمود كان صديقي










      محمود مات باييييييييييييييييييييش
      منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت


    14. #29
      التسجيل
      22-08-2002
      المشاركات
      9
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      :" :" :"
      :" :" :"

    15. #30
      التسجيل
      22-08-2002
      المشاركات
      9
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      شباب نصيحه
      سمعوا موسيقى وداع محمود :"
      تراها خفيفه

      سمعوها :"

      http://members.aol.com/awalz3/FF7aerit.mid

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •