الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BANANA HAPPY
منو محمود؟!!:6
اقول بنانا اصفطي على جمب وخليس برا الموضوع واقول لو انه ميت وتبي تعلمنا ماحطيتلك صوره تحت اسمك ولا انا غلطان ياصديق عماد 18![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BANANA HAPPY
منو محمود؟!!:6
اقول بنانا اصفطي على جمب وخليس برا الموضوع واقول لو انه ميت وتبي تعلمنا ماحطيتلك صوره تحت اسمك ولا انا غلطان ياصديق عماد 18![]()
![]()
انت ماتفهم يا بوي ثينق....... محمود قبل لا يموت قالي قول لهم هذا الكلام.... :غضب:
:غضب: :غضب:
خافوا ربكم ترحموا على روحه الطاهره![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اجل ثينق هاه والله انك رايق خويك ميت وانت تنكت فيذا اقول رح العب على اللي مثل عمرك يا بابا![]()
اقول .. ممكن حد يقفل هالموضوع الغثيث![]()
لااااااااااا
محمود مات![]()
![]()
:"
![]()
Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.
تعلموا يا ...
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BOY_THING
اول .. شي .. ما هو خويي ..
ثاني شي .. ما حد وجه لك الكلام ..
الا اذا كان مرفوع عنك القلم .. فهاذي حاله ثانيه![]()
اقول متى المعرفه يالأخو احد مكلمك؟؟؟؟![]()
أمووووووووت في الأفلام الهنديه![]()
![]()
![]()
يعني قبل ما يموت يقول هالكلام اللي يبي ساعتين عشان ينقال وفي الأخر ينكتب في المنتدى بنفس أسلوب محمود![]()
![]()
![]()
![]()
ومن كثر إنسجامه نسى حتى الشهاده![]()
![]()
![]()
يا أخي روح لم نفسك وأقلب وجهك بلا هالدعوات على محمود:غضب: :غضب:
سلام![]()
![]()
![]()
بسم الله الرحمن الرحيم ....
ان لله وان اليه راجعون :" بالفعل محمود كان عضو مميز بالمنتدى .... لحظة وردتنا هذه الاخبار .... محمود يقوم من قبره انه حي انه زومبي .. :! وااااو اقول فال الله ولا فالك انا كنت اكلم محمود ليوم انك تكتب هالموضوع ... :واو: كيف يعني مات وأحتضر وقالك الكلام تراكم زودتوها قبلها بعماجد18 زوالحين محمود الله يعين الجاي خلاص يبه ( أشاعه وصدقوها الناس ) ....
شباب توني اتصلت على بنت اخت محمود Aiers09
و قالت اكتب هذا الشعر![]()
ياعمي ياعمي .............. ياعمي ياعمي
كمم احببتك ............. كم احبك الناس
يا عمي ياعمي.................. ان القلب ليحزن
و العين لتدمع .......... ياعمي
وانا لفراقك لمحزونين .............. يا اروع عم
يا عمي ..................... يا عمي
لاحول والله قوة الا بالله![]()
أحلى فقرة هي إنه حي إنه زومبيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل شي
محمود يقوم من قبره انه حي انه زومبي .. :! وااااو اقول فال الله ولا فالك انا كنت اكلم محمود ليوم انك تكتب هالموضوع ... :واو: كيف يعني مات وأحتضر وقالك الكلام تراكم زودتوها قبلها بعماجد18 زوالحين محمود الله يعين الجاي خلاص يبه ( أشاعه وصدقوها الناس ) ....![]()
![]()
![]()
![]()
لا هذي بس عشان يحب لعبه رزدنت إيفل قام سوى زيها![]()
![]()
![]()
وإنت يا كيي ما تستحي وتقلب وجهك وتريحنا من ريحتك الفاسده:غضب: :غضب: :غضب:
ومشكور على الشعر اللي كيف وجهك:غضب: :غضب:
كذاب محمود مامات الله يحفضه
كذاب ونصاب انت :غضب:
صرنا منعرف الكذب من الحقيقى
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kii
شباب توني اتصلت على بنت اخت محمود Aiers09
و قالت اكتب هذا الشعر![]()
ياعمي ياعمي .............. ياعمي ياعمي
كمم احببتك ............. كم احبك الناس
يا عمي ياعمي.................. ان القلب ليحزن
و العين لتدمع .......... ياعمي
وانا لفراقك لمحزونين .............. يا اروع عم
يا عمي ..................... يا عمي
لاحول والله قوة الا بالله![]()
خخخخخخخخخخخخخخ اقول ماكأنه نفس الكلام اللي قاله محمد صلى الله عليه وسلم يوم مات ولده ابراهيم ولا انا غلطان![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BOY_THING
لا سلامتك ... كنت اكلم واحد .. ملقوف
اقول ترا في ردي ماكنت اكلمك ومالقيت الا انت علشان اكلمك انا قاعد اكلم خوي عماد 18![]()
![]()
انا مو مصدقه انو محمود مات
لانالقصة على بعضها مو عادية
و بعدين بايش مات
اكتئاب نفسي
يا اخي انا كنت و محمود اصدقاء على الاخر و كنا اصدقاء و عمره ماطلعلي مريض و اول مرة اسمع هذا الكلام عن محمود
اقول جيب دليل انه مات نصدقه و انت ماتعرف اذا هو مات انا كم رح اتئثر
و انت مين وين بتعرفه كل شيء بيخليني اشك
--
ابغى دليل واحد بس و اقسم اني بعدها رح اتئثر لان محمود كان صديقي
محمود مات باييييييييييييييييييييش
منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت
![]()
![]()
:" :" :"
![]()
![]()
:" :" :"
شباب نصيحه
سمعوا موسيقى وداع محمود :"
تراها خفيفه
سمعوها :"
http://members.aol.com/awalz3/FF7aerit.mid