• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 22 من 22

    الموضوع: دمه...

    1. #16
      التسجيل
      30-08-2001
      الدولة
      Jeddah - England
      المشاركات
      4,749
      المواضيع
      716
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: PaPEroo
      مشكككوور ياجف ... اصلا كورت انجل يستحق تنحط صورته

      اما المصارع الي دمه خفيف فهو بوكرتي بلا منازع وجولدست

    2. #17
      التسجيل
      04-10-2002
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      63
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      صحييييييييييييييييييييييييييييح بو كرتي وجولدست

      بلا منازع وروك حد أنه يمثل أصلا مايعرف يمثل








    3. #18
      التسجيل
      21-09-2001
      الدولة
      إسكندرية
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      337
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة JEFF HARDY
      لا أحد يغلط على كرت أنجل ترى أنادي الجاسوس

      المصارع الدمه ثقييييييييييييييييل مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      The Rock
      :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

      يا أخوي لا قهر خخخخخخخخخخخ أمزح صراحة ماني شايف أن كرت أنجل دمه ثقيل هو عادي اللي دمه ثقيل هو الغبي كريس جيريكو



      أشكر أخوي العزيز SNOKE على أنه سوي لي ذا التوقيع


    4. #19
      التسجيل
      20-04-2002
      الدولة
      زمــان يافـن يا منتدى زمـان
      المشاركات
      2,393
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      المصارع الي دمه خفيف هو الروك بدون اي منازع:-)
      I'm crying everyone's tears
      And there inside our private war
      I died the night before
      And all of these remnants of joy and disaster
      What am I suppose to do

      The DJ's playing the same song
      I have so much to do
      I have to carry on
      I wonder if this grief will ever let me go
      I feel like I am the king of sorrow, yeah
      The king of sorrow

      I'm the king of sorrow

    5. #20
      التسجيل
      20-08-2002
      المشاركات
      276
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة JEFF HARDY
      لا أحد يغلط على كرت أنجل ترى أنادي الجاسوس

      المصارع الدمه ثقييييييييييييييييل مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره مره
      The Rock
      :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:



      صــــــــــــــــــــــــــــــــح عليك":"





      ****************************
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

    6. #21
      التسجيل
      19-07-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية/تبوك
      المشاركات
      913
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة
      اغبى واحد كورة انجل بعدو بروك ليسنر حتى يقولو للأصلع التيس ي شوك :غضب: لا واخذ بنفسو مقلب

    7. #22
      التسجيل
      02-03-2002
      المشاركات
      320
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      مع أني ماحب الروك لكني أظن أن دمه خفيف ":" ":"

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •