صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 22 من 22

الموضوع: ستيف بورنسايد ........ التقرير الكامل عنه

تحليل مذهل و موضوع مميز بمعنى الكلمة من مراقب مميز يعطيك الف عافية يا اخي على المجهود

Re: ستيف بورنسايد ........ التقرير الكامل عنه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
    مرحبا يا اسرتي الغالية

ما زلنل للان او بعض الاعضاء يسئلون نفس السؤال با النسبة هل ستيف مات ام سوف يعود فعلا ؟؟؟

لذلك قررت ان اضع هذا الموضوع وسوف اشرح لكم فيه بعض الاسرار في هذه المسئلة و تقرير شامل عنه حتى نقطع الشك با اليقين .

...................................................

الاسم : ستيف بورنسايد
    الطول : 173

معلومات عنه:
    وصل ستيف الى جزيرة تابعة لشركة الامبريلا التي تقع تحت سيطرة عائلة اشفورد و قد اتجه ستيف للبحث عن ابيه الذي اختفى منذ فترة طويلة دون اي معلومات تدفعه رغبة امه بان يذهب للبحث عنه و قد اتجه ستيف الى مركز الشركة الرائيسي حيث اخبروه بان والده يعمل في تلك الجزيرة و ينطلق الى هناك مباشرة ليبحث عن و الده و لكنه يقع في جزيرة مليئة باصناف الزومبيات و الوحوش فيبدا رحلة البحث عن والده و يدفعه امل كبيرة في ان يجده حيو هناك يصادف كلير ريدفيلد اخت كريس و التي هيا ايضا جاءت للبحث عن اخيها المفقود و تبدا المغامرة بينهما للبحث كل عن شخصها المطلوب و بدات العلقة بينهما تكبر شيء فشيء و الحب بينهما يزداد فكلهما اصبح مرهون بحيات الاخر ينقذه و يساعده .

نبذة صغيرة عنه..................
    ستيف شاب مثل كل الشباب الذين يحبون المغامرة و الطيش و التسرع و يعتبرون اي شيء مهما كان تسلية فحسب دون تقدير للعواقب الوخيمة في بعض الاحيان و لكنه اصبح بعد ان تعرف على كلير و بدا مشوار النجاة يصبح اكثر مسؤولية و اتزان و لول انها كانت متاخرة قليلا ولكنه شاب يافع و جميل الوجه حسن المظهر يعني بختصار وسيم

سؤال : يوجد في رقبة ستيف سوار او طوق عليه رقم؟؟؟؟
    هذا الطوق هو طوق التعرفة الخاص با العاملين في الشركة و ابنائهم الذين يزوروهم و بذلك تظمن الشركة عدم تسلل اي غريب لكشف اسرارها و لكي تعرف من هذا الشخص و كامل المعلومات عنه .

مواقف محزنة.............
    لا توجد مواقف محزنة كثيرة بقدر ما هيا مفرحة و لكن موقف واحد محزن جعل من هذا الشاب المسكين يتيما بيديه
    عندما سقط هو و كلير الى الاسفل و شاهدت ما لا يريد ان شخص رايته والده المسكين زومبي امام عينيه و قد اتجه مباشرة الى كلير لياكلها هنا وقع هذا الفتى بين امرين اثنين ابوه هل يطلق النار عليه لينقذ كلير ام ينظر له و يتامله و يتذكر ذكريته معه و يهرب من امامه ولكنه لم يفكر طويل فحبه ولكلير و تفكيره في اللحظة المناسبة اخبراه بانه لا امل فقد مات و الده و هذا الذي امامه ليس سوى وحش في جسد والده فاطلق النار عليه وهو يبكي .

................. الان للامر الاهم هل ستيف ميت ام لا ...........

قام ستيف با اللحق بالكسيا و هيا متحولة لوحش مرعب و لكن الكسيا باغة ستيف و امسكته باحدى الاذرعة الكبيرة هنا قامت الكسيا بامر خططت له وهو ان تجعل ستيف تجربة من تجاربها و التي فشلت مع ابيها و قد قامت بلسعه لسعة قوية تحمل كل ما فيها من فايروس خطير و مرعب التي فرونيكا و بعد ان وصلت كلير له و هنا كما نعلم تحول ستيف الى وحش مرعب هنا تاحول ستيف و هاجم كلير و لكن الحب كان اقوى من اي شيء هذا صحيح و يقوم ستيف بانقاذها ولكن يضحي بحياته فمقاومته للراغبة الجامحة با القتل و الضربة التي تلقاها من تلك الذرعة ادت الى اصابته اصابة قوية اعادته لشكل الطبيعي و ادت الى موته
    هذا ما يبدو لنا بانه مات و لكن هناك امر هام لفت نظري و هو خطير ....
    ان الفايروس اذا اصاب انسان و مات ذلك الانسان فانه يتحول مباشرة الى زومبي او وحش باي شكل كان و لكن اذا كان ما يزال حي فانه يقاوم هذا الفايروس بكل اشكاله هذا من ناحية و من ناحيه اخرى لنرى اكبر دليل و برهان قاطع توصلت له بعد بحث طويل
    الكسيا عرضت نفسها لذلك الفايروس بشكل كبير ثم دخلت في سبات دام 10 سنوات اذا كيف بقيت على قيد الحياة و هيا كل هذه السنوات ثم خرجت دون ان يتغير شكلها بل كما هيا الا ان تحولت بعد ذلك الى وحش و ستيفحصل معه نفس الامر في البداية تعرض للفايروس و تحول لوحش ثم عاد لما كان عليها ثم جاء ويسكر و اخذه وسوف يضعه با التاكيد في انبوب شبيه با الانبوب الذي وضعت فيها الكسيا و بذلك تصبح المعادلة وضحة تمام ستيف على قيد الحياة و اكبر مثال الكسيا
    نعم ستيف سوف يحصل معه مثل ما حصل بالكسيا سوف يدخل في سبات و بعدها يعود بقوة هائلة لا يردعه احد و اكيد بان ويسكر سوف يستخدمه كسلاح ضغط على كلير و اخيها لكي لا يتمكنوا من الوصول له و لا يمكنهم مهاجمة ستيف يعني يقعون في فخ .

سلام chris

:0) عوده من الى المنتدى. تحليل رائع اخي كريس اريييد ان اضيف تحليل بسيط(قد لا يكون تحليلا لانك ان انهيت اللعبه سترى انها تحوي براهين على حياته) و من اهمها:

في كود فيرونيكا اكس عند الانتهاء من اللعبه و بعد ان يتعرض كريس الى ضرب مبرح من ويسكر و عندما تساعد كلير اخها كريس على النهوض من الضرباااات الذي تلقاها من ويسكر يقوووول لها ويسكر: " ان اعطيتني كريس سارد لك ستيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف حيا" و لكن يقووول لها كريس انه يكذب و تقع هنا كلير في حيره من امرها فيقووول ويسكر:Well never mind i will came back leatr and steve will be my seacrt wepon!!!bye

:" :0) :" :0) :" :0) :" :0)

هذا هو تحليلي البسيط بس العجيييب الي اعتز فيه يعني انا مو ميت لا في الواقع الافتراضي(اللعبه) و لا في الواقع الحقيقي في اللعبه اتعررض لتجارب و في الحقيقه اتعرض لامتحانات المدرسه الممله و انهي اللعاب سكوييير من كينجدوم هيرتز و فاينل فانتسي و رزدينت ايفل زيرووو على فكره انهيتها و النهااايه مو حلوه بالمره!!!!
    تدرووون ليش لان النهايه تطلع ريبيكا جالسه بالقرب من بيلي و بعديين بيلي يعطي ريبيكا تحية الشرطه و بعدين يطلع القصر الي برزدينت افل زيروو قرب القصر الي بالجزء الاول فتروووحله ريبيكا و بيلي اول ما ينزل عن التله الي كانو جالسيين عليها تطلع صورة الغابه و BoOoOoOoOm و انا اعتقد ان بيلي الي يموت بطلقات النار هذه لانه يكووون معقد باللعبه من القتل بطلقات النار سوري قتلكم النهايه على فكره بروووح الحين و اسف اني خربت عليكم النهايه باي باي......!!!
    خلوني مع نفسي شوقي زاد حنيه من اللهفه لعينهم اراجع ذكريات امسي و ماضي ماحصل لي بعد عزل لقياهم
    من ودي قلبي يسقاهم عساهم يذكرون ودي عساهم بالروحات و الجيه معاهم صادق النيه
    لا حيلتي ماسوي رقيق القلب و النيه و لا ادري عن نواياهم
    بصدق الحب لهم انوي و انويها على نيه قلبي كيف ينساهم
    محلق بين اجواهم وراهم حيث ماراحو و هم مافكرو في معاهم صادق النيه...,

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي ستيف وشكرا لك لهذه الاضافة الرائعة

و لكني لم اضعها لان الكل يعرفها فاردت ان ابين لهم بادلة اخرى ذلك
    شكرا لك و الها بعودتك يا غالي اشتقنا لك

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشكوووووور أخوي على التحليل الأكثر من راااااااااااااااااائع
    بس يعني هذا أننا نضارب ستيف كرئيس بأحد الأجزاء?:

da7oomy15@hotmail.com

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز D7ooomy بين اسرة الريزدنت ايفل و ارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك و في بيتك

اخي انا اتوقع ان يحدث التالي لستيف
    ان يقوم ويسكر بوضع ستيف في زجاجة اختبار كبيرة ليستخرج منه الفايروس و يبقى ستيف هكذا الا فترة تظهر فيها كلير لتواجه ويسكر هنا يقف ويسكر ويقول لها لدي مفاجئة لكي فيفتح باب واذا به ستيف ولكنه مختلف يعني اصبح قوي و يطيع اوامر ويسكر فيهاجم كلير التي ترفض ان تهاجم ستيف هنا ياهجمها ستيف و في النهاية قبل الضربة الاخيرة كما حدث في الكودي فرونيكا يعود له الوعي فيدور ويهجم على ويسكر ليضربه . يعني ويسكر يستخدم ستيف كسلاح ضد كلير و كريس لكي يشلهما و لا يستطيعان فعل شيء.

و هذا احتمال ممكن الدوث و لكن هناك احتمال اقوى منه ان يهرب ستيف من الزجاجة التي وضع فيها و لكن هذه المرة بقوة كبيرة فيحاول ويسكر منعه ولكنه يرمي ويسكر بعيدا و يهرب لننتظر جزء يظهر فيه ستيف لينقذ كلير من موت محقق و يعود للاختفاء او تجده كلير و يحصل امر يعيد ستيف لطبيعته .

الاحتمالات كثيرة و يبقى الامر بعقل مصمم اللعبة اليس كذلك ;-)

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

شكراً
    ههههههههه أول ما شفت الموضوع حسبتك تعني العضو ستيف بورنسايد

الأماكن كلاها مشتاقه لك....!!!
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

إن كان للسان سيرو ملك ...
    فبالتأكيد هو أنت ...
    الملك المتوج ...
    ملك السان سيرو للأبد...
    &&&&&&&&&&&&&&&&&

شكرا كرس علمتنا الكثير بس ليه ما تحط تقاريرك القديمة بمووضووع واحد لاني ادور عليها تدوير وسكرا ابي تقرير عن

* زومبي
    *
    ابي حل الكامل لريزدنت ايفيل 1

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12