مشكور على الملف![]()
وأتمنى أن الأخوه يحطون الأعادات
مشكور على الملف![]()
وأتمنى أن الأخوه يحطون الأعادات
الفكره حلوه
اذا اشتريتها اصليه او قدرت العب بالكوبي عالنت راح احط انشاء الله مباريات
وبأشوف اذا قدرت احط مباريات من الLAN![]()
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
لاتقدر تلعب عالنت بالكوبي لانه يقول لك السيريل غير صحيح
اذا كنت تريد ان تلعب بالكوبي يجب عليك ان تبحث في مواقع الكراك عن
سيريل اصلي
بس انصحك انو تشتري اصلي
لانه انا على حظي وجدت سيريل اصلي في مواقع الكراك
لانه انا عندي كوبي
حتى لا تتعب في البحث عن سيريل اصلي للكوبي اشتري اصلي![]()
هذي
واحدة اخرى![]()
مادري ايش المشكله
ليش ماتشتغل عندي الريبلايس
طيب الفيرشون الخامس من وين انزله
أنت تقصد الباتش اذا الباتش شغل العبة وروح check for updates
وراح تنزل الباتش 1.5 الفيرشون الخامس
تقدر تنزل الأبديت من موقع
http://www.megagames.com
تحت قائمة patches
أما الكراك حق الأبديت الجديد تحصله في نفس الموقع تحت قائمة
PC games>>>>Game fixes
طيب اخواني
انا حصلت رابط تنزيل
مادري اذا هو نفس الفيرشون ولا لا؟
ftp://ftp.ea.com/pub/eapacific/gener...05-english.exe
هذا هو
بس لا تنسى تنزل الكراك
مافي داعي للعزاب بس حط الcd وخلص وأنا ولامره حطيت كراك لكل باتش نزلتة كله نفس الكراك
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة EAGLE 2000
ماشاءالله مباريات حلوه يا half-life fan
لاتنسى تحط المباريات الي خسران فيها:6
يالله انا جاهز للتحدي شريت اللعبه![]()
أخييييييييييييرا اكيد مات صدااااااام او صااار شي مهم لأنه ايجل شرا جنراااااااااااااالز :6 :6
بس الحين شيطلعك منها انا في الماسنجر وانت في جنرلز مو قااادر اطلعك منها .... عالعموم يصير خير :6
سلاام
هذي وحده ثانيه
وعلى فكره موبارياتك عجيبه يا أخ eagle2000
:0)
بس الله يوفقك مره ثانيه
التعديل الأخير تم بواسطة داجلينوheat ; 25-04-2003 الساعة 06:56 AM