• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 77

    الموضوع: اللي بيشووف مباريات لي عالانترنت حق جنرلز يدش :)

    1. #16
      التسجيل
      15-02-2003
      الدولة
      "......"
      المشاركات
      187
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور على الملف
      وأتمنى أن الأخوه يحطون الأعادات

    2. #17
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      الفكره حلوه



      اذا اشتريتها اصليه او قدرت العب بالكوبي عالنت راح احط انشاء الله مباريات



      وبأشوف اذا قدرت احط مباريات من الLAN
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    3. #18
      التسجيل
      15-02-2003
      الدولة
      "......"
      المشاركات
      187
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      لاتقدر تلعب عالنت بالكوبي لانه يقول لك السيريل غير صحيح
      اذا كنت تريد ان تلعب بالكوبي يجب عليك ان تبحث في مواقع الكراك عن
      سيريل اصلي

      بس انصحك انو تشتري اصلي
      لانه انا على حظي وجدت سيريل اصلي في مواقع الكراك
      لانه انا عندي كوبي
      حتى لا تتعب في البحث عن سيريل اصلي للكوبي اشتري اصلي

    4. #19
      التسجيل
      15-02-2003
      الدولة
      "......"
      المشاركات
      187
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذي
      واحدة اخرى
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة

    5. #20
      التسجيل
      14-08-2002
      الدولة
      أرض الله الواسعه
      المشاركات
      69
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      مادري ايش المشكله

      ليش ماتشتغل عندي الريبلايس

      طيب الفيرشون الخامس من وين انزله

    6. #21
      التسجيل
      15-02-2003
      الدولة
      "......"
      المشاركات
      187
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنت تقصد الباتش اذا الباتش شغل العبة وروح check for updates
      وراح تنزل الباتش 1.5 الفيرشون الخامس

    7. #22
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      1,751
      المواضيع
      230
      شكر / اعجاب مشاركة
      تقدر تنزل الأبديت من موقع
      http://www.megagames.com
      تحت قائمة patches

      أما الكراك حق الأبديت الجديد تحصله في نفس الموقع تحت قائمة
      PC games>>>>Game fixes

    8. #23
      التسجيل
      14-08-2002
      الدولة
      أرض الله الواسعه
      المشاركات
      69
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب اخواني

      انا حصلت رابط تنزيل

      مادري اذا هو نفس الفيرشون ولا لا؟

      ftp://ftp.ea.com/pub/eapacific/gener...05-english.exe

    9. #24
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      1,751
      المواضيع
      230
      شكر / اعجاب مشاركة

    10. #25
      التسجيل
      15-02-2003
      الدولة
      "......"
      المشاركات
      187
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      مافي داعي للعزاب بس حط الcd وخلص وأنا ولامره حطيت كراك لكل باتش نزلتة كله نفس الكراك

    11. #26
      التسجيل
      20-05-2002
      الدولة
      أرض الله الواسعة "الكويت - مبارك الكبير - الصمان"
      المشاركات
      455
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماشاءالله مباريات حلوه يا half-life fan
      لاتنسى تحط المباريات الي خسران فيها :6

      يالله انا جاهز للتحدي شريت اللعبه
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    12. #27
      التسجيل
      15-02-2003
      الدولة
      "......"
      المشاركات
      187
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة
      • نوع الملف: zip $900.zip‏ (42.7 كيلوبايت, المشاهدات 4)

    13. #28
      التسجيل
      29-07-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,054
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة EAGLE 2000
      ماشاءالله مباريات حلوه يا half-life fan
      لاتنسى تحط المباريات الي خسران فيها :6

      يالله انا جاهز للتحدي شريت اللعبه


      أخييييييييييييرا اكيد مات صدااااااام او صااار شي مهم لأنه ايجل شرا جنراااااااااااااالز :6 :6

      بس الحين شيطلعك منها انا في الماسنجر وانت في جنرلز مو قااادر اطلعك منها .... عالعموم يصير خير :6

      سلاام

    14. #29
      التسجيل
      20-05-2002
      الدولة
      أرض الله الواسعة "الكويت - مبارك الكبير - الصمان"
      المشاركات
      455
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      جاء دوري الحين
      وهذي المباريات ترى كلهم خساران فيهم حاولت اني افوز ماقدرت


      (محمدS.M ياريت تثبت الموضوع الحين على مااظن انه فيه مهتمين )
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    15. #30
      التسجيل
      15-02-2003
      الدولة
      "......"
      المشاركات
      187
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذي وحده ثانيه

      وعلى فكره موبارياتك عجيبه يا أخ eagle2000
      :0)
      بس الله يوفقك مره ثانيه
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة
      • نوع الملف: zip gla5.zip‏ (84.1 كيلوبايت, المشاهدات 5)
      التعديل الأخير تم بواسطة داجلينوheat ; 25-04-2003 الساعة 06:56 AM

    صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •