• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 48

    الموضوع: غبت عن المنتدى اكثر من 5 شهور...ليش؟ (قصة)

    1. #16
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      نسيت اقول للأخ كونان ويب حول حله (وكل الي نصح بهالحل)
      عندكم فلوس؟ عندكم قروش؟ حق اشتري لي جهاز غير؟ ماعنكم
      انا طلبت من واحد منكم في موضوع سابق يشتري لي كمبيوتر لكن المراقب حذف الموضوع مدري ليش؟؟؟
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    2. #17
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا هو موقع دارت



      http://www.psx4arab.cjb.net
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    3. #18
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور اخوي العميد على الموقع الف شكر
      وشكر بعد للي كسر به راسي في الماسنجر بعد
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    4. #19
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم سيدوه

      كيف حالك

      انا عضو جديد بس لا يغرك الشكل شوف الفعل (قصدي المشاركات)

      ما يهم

      المهم انا قريت قصتك من فوق الى تحت والصراحه قصه مؤثره

      وانا صارلي مثل اعراضك هذي ولا قدرت ادخل الانتر نت شهر

      بس الحمد لله ركبت كاشف الفايروسات

      وطلع عندي 8 فايروسات

      وامس 6 او اكثر

      بس فرمت الجهاز وصار تمام بس اضراره الى الحين موجوده

      مع ان كمبيوتري جديد ما له شهرين

      بس الحمد لله الحين تمام

      ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

      اما طريقه انا نا اعرف شي (انا آسف)

      لو اعرف كان قلت لك بس

      المهم اني ارجو ان اصبح من اصدقائك المخلصين

      واذا تبي اي خدمه نقدر عليها احنا حاضرين

      واسف اذا طولت (مثلك)


      وشكرا
      FSM

    5. #20
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      FSM
      هلا بك صديق عزيز وغالي
      ترى لا الفرمته نفعت ولا الكاشفات لأن الفيروس.....انت قرأت القصة
      يله ماعلينا طول مثل ما تبغى كلما طولتون طالت حماستي
      انتظر البقية


      سيدوه
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    6. #21
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍""""""""""""

      """"""""""""

      انا عارف انك فرمته و......و,,,,,,,و........و.....

      بس ما ادري ايش نوعيه هذا الفايروس اكيد

      جن او شي ثاني

      "
      "
      "
      "
      " امزح بس يمكن هكر جالس لك ويخرب مو فايروس

      ايش رايك؟
      FSM

    7. #22
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      لالا مو هاكر الشغلة مادام فرمتت الكمبيوتر اكيد مالهم امل الهاكرز
      بس الفيروس نوعيته من الدود الي ينتقل بسرعة
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    8. #23
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يعينك عليه

      بس انت تعرف اسم الفايروس؟ يعني تعرف وين موجود بالكمبيوتر ؟
      FSM

    9. #24
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      هو موجود في كل مكان وخاصة الريجستري والملفات الـEXE
      واسمه سوبارو (قلت لكم في القصة)
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    10. #25
      التسجيل
      16-06-2001
      المشاركات
      26
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      عقبال مرجع مثلك بعد ثلاث سنوات والقى اديمن طردوه يارب يا رحيم يا كريم
      يا عالم بالمظلومين قول انشاالله القاك انت مع من القاهم

    11. #26
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      اهلا بالمحارب الأخير
      ماقلنا شيء بس لاتدعي على الناس تتوقع واحد يطرد نفسه (اقل شيء يغير اسمه) انا كنت قبل ما اطلع من المنتدى ادعي على ادمين (مشرف الألعاب) لكن الحين بطلت لأن السالفة مابتنفع
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    12. #27
      التسجيل
      04-06-2001
      الدولة
      منفوحة
      المشاركات
      975
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      اهيء اهيء قصتك محزنة يا سيدوه مسوي فيلم هندي وازعاج من الصبح
      تبي تخش بالقوة زي ما كان دارت يسوي ههههههههههههههه والله انكم
      انتم الاثنين حكاية يا اخي قل الصدق .. قل خلص اشتراكي وكنت طفران
      وما عندي حق اشتراك ورحت العب على السيجا ... خل القصة تكون منطقية
      اما انك تجي تقول انا رحت وسويت هاكرز وازعاج وفيلم هندي وجاي بقوووة
      على القصة الله يقطع شيطانك انا هنا اهز ضحك من جد لو تسوي القصة ذي فيلم
      تكسب ملايين صدقني .. على العموم انا مو مصدقك خذ هذا بريدي اخترقه
      masnger@the-shark.net ولا خش على جهازي اصلا الحين انا داري
      ان حدك كابوم وايثان يو وفاك ميل ولا براسك غير سب سيفين وهاك تاك واذا كثرت
      نيت بص ووي ثري كي وجيت مسوي قوة .. ترى كل البرامج اللي عندك اللي يقال
      لك انها تخترق بريد نصب وكلام فاضي وما تنفع لعرب لأن طريقتها .. ولا ما يحتاج اشرح
      على العموم هذا بريدي وانت تعرفني تعال اخترقه واخترق جهازي بعد واذا بتقول جهازي فاضي ابشرك فيه اكثر من 13 جيجا بايت ملفات هامة ...
      ويلا هذني قدام الاعضاء اتحداك تخترق جهازي انت وسوبارو حقك والله لو يجيني سوبارو
      اكره عمره وعمر اللي سوا سوبارو

      وانا قد كلامي واذا مو عاجبتك المنظمات ابعد عنها توك لسة صغير خلك على جيجلي باف

    13. #28
      التسجيل
      23-09-2000
      الدولة
      دبي
      المشاركات
      304
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      جرب بى سى سيلين
      http://antivirus.com

      نحن فى موقع الألعاب نستعمله منذ فترة طويلة و نثق فيه

    14. #29
      التسجيل
      27-12-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,605
      المواضيع
      226
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا Seedoh

      من طول الغيبات جاب الفلاشات

      على فكره تراني أراقب تحركاتك في زوايا نوره وأشوف مشاركاتك

      والصراحة منتدى ممتاز وكله فائدة

      وانا أستفدت منه كثير من خلال قراءتي للمواضيع
      وخصوصا أنهم حاطين مسابقة الفلاش رهيبه هالمسابقة
      قريبا راح أسجل فيه
      بس لا تنسانا في الفائدة
      اللهم إن أمريكا قد طغت وبغت وأكثرت في الأرض الفساد ، اللهم فصب عليها سوطاً من العذاب

    15. #30
      التسجيل
      04-01-2001
      الدولة
      unknown
      المشاركات
      1,411
      المواضيع
      159
      شكر / اعجاب مشاركة
      تم نشرها بواسطة : forumaster جرب بى سى سيلين
      http://antivirus.com

      نحن فى موقع الألعاب نستعمله منذ فترة طويلة و نثق فيه
      هلا فورماستر وينك ما تبين ترى شوفتك تسوى الدنيا بحالها ونك تعال ما اشوف لك مشاركات ابد وينك تعال نبيك خلك ويانا يمكني ما تعرفني وانا مطفوق لكن اانا مسجل في تاريخ 11\5\200
      واذكرك لما كانت تشارك قبل وكان اسمي yusef

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •