نسيت اقول للأخ كونان ويب حول حله (وكل الي نصح بهالحل)
عندكم فلوس؟ عندكم قروش؟ حق اشتري لي جهاز غير؟ ماعنكم
انا طلبت من واحد منكم في موضوع سابق يشتري لي كمبيوتر لكن المراقب حذف الموضوع مدري ليش؟؟؟![]()
نسيت اقول للأخ كونان ويب حول حله (وكل الي نصح بهالحل)
عندكم فلوس؟ عندكم قروش؟ حق اشتري لي جهاز غير؟ ماعنكم
انا طلبت من واحد منكم في موضوع سابق يشتري لي كمبيوتر لكن المراقب حذف الموضوع مدري ليش؟؟؟![]()
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع
هذا هو موقع دارت
http://www.psx4arab.cjb.net
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
مشكور اخوي العميد على الموقع الف شكر
وشكر بعد للي كسر به راسي في الماسنجر بعد![]()
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع
السلام عليكم سيدوه
كيف حالك
انا عضو جديد بس لا يغرك الشكل شوف الفعل (قصدي المشاركات)
ما يهم
المهم انا قريت قصتك من فوق الى تحتوالصراحه قصه مؤثره
وانا صارلي مثل اعراضك هذي ولا قدرت ادخل الانتر نت شهر
بس الحمد لله ركبت كاشف الفايروسات
وطلع عندي 8 فايروسات
وامس 6او اكثر
بس فرمت الجهاز وصار تمام بس اضراره الى الحين موجوده
مع ان كمبيوتري جديد ما له شهرين
بس الحمد لله الحين تمام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما طريقه انا نا اعرف شي (انا آسف)
لو اعرف كان قلت لك بس
المهم اني ارجو ان اصبح من اصدقائك المخلصين
واذا تبي اي خدمه نقدر عليها احنا حاضرين
واسف اذا طولت (مثلك)
وشكرا
FSM
FSM
هلا بك صديق عزيز وغالي
ترى لا الفرمته نفعت ولا الكاشفات لأن الفيروس.....انت قرأت القصة
يله ماعلينا طول مثل ما تبغى كلما طولتون طالت حماستي
انتظر البقية
سيدوه![]()
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع
""""""""""""
""""""""""""
انا عارف انك فرمته و......و,,,,,,,و........و.....
بس ما ادري ايش نوعيه هذا الفايروس اكيد
جن او شي ثاني
"
"
"
"
" امزح بس يمكن هكر جالس لك ويخرب مو فايروس
ايش رايك؟
FSM
لالا مو هاكر الشغلة مادام فرمتت الكمبيوتر اكيد مالهم امل الهاكرز
بس الفيروس نوعيته من الدود الي ينتقل بسرعة
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع
الله يعينك عليه
بس انت تعرف اسم الفايروس؟ يعني تعرف وين موجود بالكمبيوتر ؟
FSM
هو موجود في كل مكان وخاصة الريجستري والملفات الـEXE
واسمه سوبارو (قلت لكم في القصة)
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع
عقبال مرجع مثلك بعد ثلاث سنوات والقى اديمن طردوه يارب يا رحيم يا كريم
يا عالم بالمظلومين قول انشاالله القاك انت مع من القاهم
اهلا بالمحارب الأخير
ماقلنا شيء بس لاتدعي على الناس تتوقع واحد يطرد نفسه (اقل شيء يغير اسمه) انا كنت قبل ما اطلع من المنتدى ادعي على ادمين (مشرف الألعاب) لكن الحين بطلت لأن السالفة مابتنفع
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع
اهيء اهيء قصتك محزنة يا سيدوه مسوي فيلم هندي وازعاج من الصبح
تبي تخش بالقوة زي ما كان دارت يسوي ههههههههههههههه والله انكم
انتم الاثنين حكاية يا اخي قل الصدق .. قل خلص اشتراكي وكنت طفران
وما عندي حق اشتراك ورحت العب على السيجا ... خل القصة تكون منطقية
اما انك تجي تقول انا رحت وسويت هاكرز وازعاج وفيلم هندي وجاي بقوووة
على القصة الله يقطع شيطانك انا هنا اهز ضحك من جد لو تسوي القصة ذي فيلم
تكسب ملايين صدقني .. على العموم انا مو مصدقك خذ هذا بريدي اخترقه
masnger@the-shark.net ولا خش على جهازي اصلا الحين انا داري
ان حدك كابوم وايثان يو وفاك ميل ولا براسك غير سب سيفين وهاك تاك واذا كثرت
نيت بص ووي ثري كي وجيت مسوي قوة .. ترى كل البرامج اللي عندك اللي يقال
لك انها تخترق بريد نصب وكلام فاضي وما تنفع لعرب لأن طريقتها .. ولا ما يحتاج اشرح
على العموم هذا بريدي وانت تعرفني تعال اخترقه واخترق جهازي بعد واذا بتقول جهازي فاضي ابشرك فيه اكثر من 13 جيجا بايت ملفات هامة ...
ويلا هذني قدام الاعضاء اتحداك تخترق جهازي انت وسوبارو حقك والله لو يجيني سوبارو
اكره عمره وعمر اللي سوا سوبارو
وانا قد كلامي واذا مو عاجبتك المنظمات ابعد عنها توك لسة صغير خلك على جيجلي باف
جرب بى سى سيلين
http://antivirus.com
نحن فى موقع الألعاب نستعمله منذ فترة طويلة و نثق فيه
هلا Seedoh
من طول الغيبات جاب الفلاشات
على فكره تراني أراقب تحركاتك في زوايا نوره وأشوف مشاركاتك
والصراحة منتدى ممتاز وكله فائدة
وانا أستفدت منه كثير من خلال قراءتي للمواضيع
وخصوصا أنهم حاطين مسابقة الفلاش رهيبه هالمسابقة
قريبا راح أسجل فيه
بس لا تنسانا في الفائدة
اللهم إن أمريكا قد طغت وبغت وأكثرت في الأرض الفساد ، اللهم فصب عليها سوطاً من العذاب
هلا فورماستر وينك ما تبين ترى شوفتك تسوى الدنيا بحالها ونك تعال ما اشوف لك مشاركات ابد وينك تعال نبيك خلك ويانا يمكني ما تعرفني وانا مطفوق لكن اانا مسجل في تاريخ 11\5\200تم نشرها بواسطة : forumaster جرب بى سى سيلين
http://antivirus.com
نحن فى موقع الألعاب نستعمله منذ فترة طويلة و نثق فيه
واذكرك لما كانت تشارك قبل وكان اسمي yusef