Congratulations![]()
Congratulations![]()
مالي نفس اسوي توقيع ثاني:vereymad:jobs :MNK75|WAR37|THF37|WHM37|BLM21|BST10|SAM10|BRD11|NiN37SMN1|RDM1(Taking a break)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كابامارو
Congratulations![]()
الله يبارك فيك
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angels
الف مبروك يادينيلسون![]()
الله يبارك فيك;-)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf998
اوووف ياحرام تأخرت في المباركه لك
الف الف الف مبروووووووووك يادينلسون والله كنت واثق انك راح تفوز
لانك دينلسون مو حي الله![]()
والله فرحتني يادب وعقبال البطوله انشاء الله
تحياتي لك :نوافوه البطه دق دي دق داح امممواه:#
بــس ميــن هذا الشخص اللي قابلته<<<<<ملقووف صح![]()
الله يبارك فيك
وتسلم حبيبي
واللي قابلته
هوا خليه يقلكم![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 15نايف15
الـف الـف الـف الـف
مـبروك مـبروك مـبروك مـبروك
. . . . . . . . . . . . . ..
والله يوفق الجـميع
اخوك
15نايف15
الله يبارك فيك
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Meothree
مبروووووووك..
الله يبارك فيك
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
الله يبارك فيك;-)![]()
مالي نفس اسوي توقيع ثاني:vereymad:jobs :MNK75|WAR37|THF37|WHM37|BLM21|BST10|SAM10|BRD11|NiN37SMN1|RDM1(Taking a break)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mad_dog
يا خطيييييييييييييييييررفعت راس المنتدى فوووووق":"
قولهم احنا شباب المنتدى ما تهزنا الريح :6 المهم مبروك![]()
صحيح صحيح
والله يبارك فيك
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حاجي2000
ألــــف ألــــــف ألـــــف مبروووووك أخوي يـنلـسون ":"
و إن شـاء الـلـه البــطولة من نصيبك ;-)
الله يبارك فيك:0)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abu musa
مبروك الف مبروك اخوي
وعقبال البطولة
الله يبارك فيك![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يالكوس
مبروووووووك يا أخوي دينلسون
و إن شـاء الـلـه البــطولة من نصيبك
مليون مبروك
الله يبارك فيك
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة beckham_23
الف الف الف الف الف .. مبرووووووووووووووووووووووووك;-) ;-) ;-) ;-)
الله يبارك فيك اخوي
اضم صوتي لصوت عاشق فييري واقول لك عيب يا دنليلسون تتكلم عن الرجال في غيابه
بعدين من كلامك انه جا وسلم عليك بس انت فسرتها بعقليتك (انه سلم عليك عشان يصرفها)
فيه مثل يمكن ما وصل عندكم يالطروش (كلن يرى الناس بعين طبعه)
بعدين من شاف توقيعك اللي تحت غسل يده منك
والله كنت احسبك محترم لكن للأسف
:" :" :" طلعت من خربوطي
الا كانك بزر بصراحة ما تنلام ولا احد يلومك
للأسف هذا الكلام يطلع من مشرفالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ponadora
اضم صوتي لصوت عاشق فييري واقول لك عيب يا دنليلسون تتكلم عن الرجال في غيابه
بعدين من كلامك انه جا وسلم عليك بس انت فسرتها بعقليتك (انه سلم عليك عشان يصرفها)
فيه مثل يمكن ما وصل عندكم يالطروش (كلن يرى الناس بعين طبعه)
بعدين من شاف توقيعك اللي تحت غسل يده منك
والله كنت احسبك محترم لكن للأسف
:" :" :" طلعت من خربوطي
الا كانك بزر بصراحة ما تنلام ولا احد يلومك![]()
اخوي العزيز بندورا ترى دينلسون ما كان يقصد شي وكل قبيله من البشرالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ponadora
اضم صوتي لصوت عاشق فييري واقول لك عيب يا دنليلسون تتكلم عن الرجال في غيابه
بعدين من كلامك انه جا وسلم عليك بس انت فسرتها بعقليتك (انه سلم عليك عشان يصرفها)
فيه مثل يمكن ما وصل عندكم يالطروش (كلن يرى الناس بعين طبعه)
بعدين من شاف توقيعك اللي تحت غسل يده منك
والله كنت احسبك محترم لكن للأسف
:" :" :" طلعت من خربوطي
الا كانك بزر بصراحة ما تنلام ولا احد يلومك
في منهم الزين وفي منهم الشينويمكن هو قابل الشين منهم
وبعدين هو اللي كان يلعب معاهم مو انتو وهو ابخص واعلم باللي شافه
ارجو انك ما تزعل من كلامي![]()