• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 47

    الموضوع: الانتصار الثاني لدينلسون في بطولة عكاظ !! ادخل وبارك

    1. #16
      التسجيل
      01-07-2001
      الدولة
      smoke weed everyday :')
      المشاركات
      2,311
      المواضيع
      158
      شكر / اعجاب مشاركة
      Congratulations
      مالي نفس اسوي توقيع ثاني:vereymad:
      jobs :MNK75|WAR37|THF37|WHM37|BLM21|BST10|SAM10|BRD11|NiN37
      SMN1|RDM1
      (Taking a break)

    2. #17
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كابامارو
      Congratulations

      الله يبارك فيك




    3. #18
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angels
      الف مبروك يادينيلسون

      الله يبارك فيك;-)




    4. #19
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf998
      اوووف ياحرام تأخرت في المباركه لك

      الف الف الف مبروووووووووك يادينلسون والله كنت واثق انك راح تفوز

      لانك دينلسون مو حي الله


      والله فرحتني يادب وعقبال البطوله انشاء الله

      تحياتي لك :نوافوه البطه دق دي دق داح امممواه:#

      بــس ميــن هذا الشخص اللي قابلته<<<<<ملقووف صح

      الله يبارك فيك


      وتسلم حبيبي



      واللي قابلته

      هوا خليه يقلكم




    5. #20
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 15نايف15
      الـف الـف الـف الـف
      مـبروك مـبروك مـبروك مـبروك




      . . . . . . . . . . . . . ..

      والله يوفق الجـميع



      اخوك
      15نايف15

      الله يبارك فيك




    6. #21
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Meothree
      مبروووووووك..

      الله يبارك فيك




    7. #22
      التسجيل
      01-07-2001
      الدولة
      smoke weed everyday :')
      المشاركات
      2,311
      المواضيع
      158
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON



      الله يبارك فيك;-)
      مالي نفس اسوي توقيع ثاني:vereymad:
      jobs :MNK75|WAR37|THF37|WHM37|BLM21|BST10|SAM10|BRD11|NiN37
      SMN1|RDM1
      (Taking a break)

    8. #23
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mad_dog
      يا خطييييييييييييييييير رفعت راس المنتدى فوووووق":"

      قولهم احنا شباب المنتدى ما تهزنا الريح :6 المهم مبروك

      صحيح صحيح

      والله يبارك فيك




    9. #24
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حاجي2000
      ألــــف ألــــــف ألـــــف مبروووووك أخوي يـنلـسون ":"

      و إن شـاء الـلـه البــطولة من نصيبك ;-)

      الله يبارك فيك:0)




    10. #25
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abu musa
      مبروك الف مبروك اخوي


      وعقبال البطولة

      الله يبارك فيك




    11. #26
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يالكوس
      مبروووووووك يا أخوي دينلسون

      و إن شـاء الـلـه البــطولة من نصيبك

      مليون مبروك



      الله يبارك فيك






    12. #27
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة beckham_23
      الف الف الف الف الف .. مبرووووووووووووووووووووووووك;-) ;-) ;-) ;-)


      الله يبارك فيك اخوي




    13. #28
      التسجيل
      24-09-2000
      المشاركات
      1,535
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      اضم صوتي لصوت عاشق فييري واقول لك عيب يا دنليلسون تتكلم عن الرجال في غيابه


      بعدين من كلامك انه جا وسلم عليك بس انت فسرتها بعقليتك (انه سلم عليك عشان يصرفها)


      فيه مثل يمكن ما وصل عندكم يالطروش (كلن يرى الناس بعين طبعه)


      بعدين من شاف توقيعك اللي تحت غسل يده منك


      والله كنت احسبك محترم لكن للأسف


      :" :" :" طلعت من خربوطي


      الا كانك بزر بصراحة ما تنلام ولا احد يلومك

    14. #29
      التسجيل
      20-07-2003
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      733
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ponadora
      اضم صوتي لصوت عاشق فييري واقول لك عيب يا دنليلسون تتكلم عن الرجال في غيابه


      بعدين من كلامك انه جا وسلم عليك بس انت فسرتها بعقليتك (انه سلم عليك عشان يصرفها)


      فيه مثل يمكن ما وصل عندكم يالطروش (كلن يرى الناس بعين طبعه)


      بعدين من شاف توقيعك اللي تحت غسل يده منك


      والله كنت احسبك محترم لكن للأسف


      :" :" :" طلعت من خربوطي


      الا كانك بزر بصراحة ما تنلام ولا احد يلومك
      للأسف هذا الكلام يطلع من مشرف



    15. #30
      mad_dog Guest
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ponadora
      اضم صوتي لصوت عاشق فييري واقول لك عيب يا دنليلسون تتكلم عن الرجال في غيابه


      بعدين من كلامك انه جا وسلم عليك بس انت فسرتها بعقليتك (انه سلم عليك عشان يصرفها)


      فيه مثل يمكن ما وصل عندكم يالطروش (كلن يرى الناس بعين طبعه)


      بعدين من شاف توقيعك اللي تحت غسل يده منك


      والله كنت احسبك محترم لكن للأسف


      :" :" :" طلعت من خربوطي


      الا كانك بزر بصراحة ما تنلام ولا احد يلومك
      اخوي العزيز بندورا ترى دينلسون ما كان يقصد شي وكل قبيله من البشر

      في منهم الزين وفي منهم الشين ويمكن هو قابل الشين منهم

      وبعدين هو اللي كان يلعب معاهم مو انتو وهو ابخص واعلم باللي شافه

      ارجو انك ما تزعل من كلامي

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •