السلام عليكم
اذا وافق تريبل بور وأسير الملاعب ابي أشكل فرقة ثلاثية معهم بس هم يختارو الأسم![]()
![]()
![]()
السلام عليكم
اذا وافق تريبل بور وأسير الملاعب ابي أشكل فرقة ثلاثية معهم بس هم يختارو الأسم![]()
![]()
![]()
أنا في راو
مع تحيات
عاشق باتيستوتا9
المسجلين حتى الآن
في راو
1- أسير الملاعب بشخصية الأندرتيكر
2- Triple Power بشخصية ذا روك
3- RICKISHY بشخصية تريبل اتش
4- كـــيـــــــــن بشخصية كين
5- هولك امينيا بشخصية سكات هول
6- Dark_Matter بشخصية بروك لسنر
7- القاتل21 بشخصية آلتيمون دراجون
8- عاشق باتيستوتا9بشخصية جولدبريج
.. العدد المتبقي لراو هو 3أعضاء
في سماك داون
العدد المتبقي لسماك داون هو 10 أعضاء
القاتل او الناس
اصبر لين ما نفتح موضوع التحديات وبعدين خير
مشكـور ..
ابو موسى على جهودك .. وماظنك عرفت اللي اقصده ..
![]()
============
============
A genuinely entertaining movie with characters we love and characterswe love to hate, sensuality and violence, tragic eventsand laugh out loud moments .
Name: faykClass: mageLvL: 70server:zenedarH O R D E
Kevin N. Laforest
العفو اخوي بور
;-)
أسير وتريبل قولولي رايكم لو سمحتم![]()
![]()
![]()
![]()
ابي اسجل بشخصية ري مستيرو وتكون في raw
وشكرا................
القاتل
انا موافق
لو وافق بور هو اللي يحط الأسم
و شكرا![]()
![]()
![]()
المسجلين حتى الآن
في راو
1- أسير الملاعب بشخصية الأندرتيكر
2- Triple Power بشخصية ذا روك
3- RICKISHY بشخصية تريبل اتش
4- كـــيـــــــــن بشخصية كين
5- هولك امينيا بشخصية سكات هول
6- Dark_Matter بشخصية بروك لسنر
7- القاتل21 بشخصية آلتيمون دراجون
8- عاشق باتيستوتا9بشخصية جولدبريج
9- dark street_8 بشخصية ري مستيرو
.. العدد المتبقي لراو هو عضو واحد فقط
في سماك داون
العدد المتبقي لسماك داون هو 10 أعضاء
القاتل واسير
تو الناس
بس عادي خذوا راحتكم
اللي قرأ ردي ترا سويت عليه تعديلات
انا ابي اعرف
ليش انا كله متأخر
أخوي ابو موسى يصير اختار اسم بروك ليسنر بس اشارك بسماك داون
واذا ما يصير ابي اشارك باسم
ستون كولد ستيف اوستن
وبسماك داون
التعديل الأخير تم بواسطة al_mleeq ; 30-07-2003 الساعة 08:27 PM
المسجلين حتى الآن
في راو
1- أسير الملاعب بشخصية الأندرتيكر
2- Triple Power بشخصية ذا روك
3- RICKISHY بشخصية تريبل اتش
4- كـــيـــــــــن بشخصية كين
5- هولك امينيا بشخصية سكات هول
6- Dark_Matter بشخصية بروك لسنر
7- القاتل21 بشخصية آلتيمون دراجون
8- عاشق باتيستوتا9بشخصية جولدبريج
9- dark street_8 بشخصية ري مستيرو
.. العدد المتبقي لراو هو عضو واحد فقط
في سماك داون
1- al_mleeq بشخصية ستون كولد إستيف اوستن
العدد المتبقي لسماك داون هو 9أعضاء
بسجل بـــــ Kurt Angle
وابي رااااااو
اخوي ابو موسى
ابغ شين مكمان في سماك دوان
al_mleeq : لا خلاص في واحد ببروك لسنر
روس غلـــــير : اخوي في واحد اسمه الجاسوس يمكن تعرفه
هو عضو اليوم كلمني على الماسنجر وقال انه عنده ظروف
وقال لي اسجله بأسم كرت انجل
واسمحلي اخوي دور لك اسم ثاني
في راو
1- أسير الملاعب بشخصية الأندرتيكر
2- Triple Power بشخصية ذا روك
3- RICKISHY بشخصية تريبل اتش
4- كـــيـــــــــن بشخصية كين
5- هولك امينيا بشخصية سكات هول
6- Dark_Matter بشخصية بروك لسنر
7- القاتل21 بشخصية آلتيمون دراجون
8- عاشق باتيستوتا9بشخصية جولدبريج
9- dark street_8 بشخصية ري مستيرو
10- الجاسوس بشخصية كرت أنجل
وتم قفل باب التسجيل في تحديات راو
في سماك داون
1- al_mleeq بشخصية ستون كولد إستيف اوستن
2- play.s.2 بشخصية شين مكمان
العدد المتبقي لسماك داون هو 8أعضاء
ويمكن بكره افتح موضوع تحديات راو
التعديل الأخير تم بواسطة abu musa ; 31-07-2003 الساعة 03:13 AM
انا يا شباب
RVD بسماك داون![]()
التعديل الأخير تم بواسطة ((روي كوستا)) ; 31-07-2003 الساعة 04:46 AM