شكرا يا شباب على الردود
Koaboshi
شكرا و كلامك منظقي هذه المرة
يجب أن تفهم يا أخي أن احنا ما نبي أي مشهد قذر لكن نبي قصة حقيقية
ثمرة
لا لااظن ذلك .....إلا لو أنتجت قناة خاصة لهم
S A T A N
مشكور على الرد
و الأقتراح جميل بس يا ليت يتنفذ
و شكرا للجميع
شكرا يا شباب على الردود
Koaboshi
شكرا و كلامك منظقي هذه المرة
يجب أن تفهم يا أخي أن احنا ما نبي أي مشهد قذر لكن نبي قصة حقيقية
ثمرة
لا لااظن ذلك .....إلا لو أنتجت قناة خاصة لهم
S A T A N
مشكور على الرد
و الأقتراح جميل بس يا ليت يتنفذ
و شكرا للجميع
يا أخواني وأخواتي اتركو عنكم شركة الزهرة ...المنتدى مملوء بالمواضيع عن الشركة مما جعل المنتدى ليس في مستواه المعهود!! ...صراحة أكثر الأعضاء غايبين وأيضا المواضيع والتقارير معدومة لأنها تنزل الى الأسفل وترتفع مثل هذه المواضيع .
شركة الزهرة لاتستحق كل هذا الأهتمام!! ....لنترك الشركة تقدم للأطفال ماتريد من الأنيمي .. صراحة فكرت في الموضوع طويلاً جداً مؤخراً وقرأت الكثير من الأراء... فرأيت أن هذا أفضل للأطفال وأفضل لها من اتجاه الربح .
بنسبة لنا مو مشكلة ان تكون الدبلجة عربية خلوها يابانية كما هي... المهم الترجمة الأنجليزية موجودة .
عندكم في :
Kazaa++
iMesh++
DC++
oDC++
PTC++
Win MX
Shareaza
bittorrent
BSINSTALL
E mule
E DonK
FTP
(( اخرى - etc * ))
ALL NET*
اعتبرو مثل هذي البرامج ( قنوات) ....او اذا كنتم تريدون العربية ...لقد شرحت لكم برنامج يقوم بالترجمة بالصور لماذا لم يستفيد أحد من الموضوع !! ياللأسف! ...تستطيعون ترجمة الأنيمي الى العربية !! ليس مهماً الصوت ...العملية سهله بس يبي لها وقت لماذا لاتفتحون Server خاص على الـــــFTP ...وتضعون الأنيمي وقطع كل مايسوء منه دون الخلل به ..عملية سهله ...صراحة فكرت أني أسويها بعد وقت انشاء الله لكن بعد أن أطور اشتراك الـــDSL للأسرع امكانية أستطيع رفعها ..
وأنا أتفق مع الي قاله أخوي Koaboshi
تتوقعون أن قناة المستقبل راح تحط لكم أنيمي ؟ ....أعتقد ان قيام قناة المستقبل بترجمه الانمي فكرة غير صائبة
أصلاً ماعندها وقت الا للأغاني ..
بعدين تتوقعون أن قناة المستقبل راح تقطع المقاطع السيئة في الأنيمي ...مستحيل !!
لذا ان شاء الله يكون هذا أخر موضوع عن شركة الزهرة ...لأنها مستحيل تتغير وتخسر نفسها بسبب عدد من الطلبات .
[
السلام عليكم
يا اخوان كل اللي تقولونه للأسف يعد حلم من الاحلام...انا بصراحه في بداية دخولي للمنتدى ارسلت عدة رسائل لعدة جهات ولكن لا حياة لمن تنادي...اعتقد انه من المستحيل الحصول على الانمي الحالي وتشاهده على قناة عربية دون تقطيع ثلاثة ارباع المشاهد وتحريف بالقصه لانه ببساطه انمي للكبار ومستحيل يعرض على قنوات عربية....يا اخوان لما طلع برنامج سوبر ستار او برنامج رزان المايعة كل العرب او معظمهم عمل ضجه....فما بالكم لو اهلنا شافوا انمي على التلفزيون شو بيسوون فينا؟؟؟؟ :chairshot
انا مشكلتي الوحيده كانت تعبي من مشاهدة الانمي عبر شاشة الكومبيوتر والحمدلله حليتها وحطيت فيديو كارد في الكومبيوتر واقدر اشوف الانمي على التلفزيون....![]()
وعن نفسي اقول انسوا الموضوع هذا لأن مافي فايدة ترجى من وراه غير الكلام![]()
و اسفه اذا احبطت معنوياتكم![]()
التعديل الأخير تم بواسطة alamal13 ; 07-09-2003 الساعة 04:14 AM
FFX-YUNA
شكرا....![]()
بس في هذا الموضوع ما كنا نبي نحل موضوع الزهرة انا قلت في بداية
أن أحنا نبي نلاقي حلول بديلة عنها مو حل لها و احنا ما تكلمنا عن الزهرة
لأن أحنا يأسنا منها و أنا قلت ما أبي كلام فاضي عنها ....و أنا أظن ان لازم نشيل المستقبل من راسنا
و حل التنزيل حل مناسب لكن ما أدري ليش ما يعجبني ؟؟؟؟؟؟
alamal13
شكرا على تحبيط المعنويات![]()
المهم
هناك أمل أخير ........ياليت يكون عجبكم
أنه في قناة ارتينز
هذه القناة تعرض بعض المسلسلات للكبار شوي
يعني مو مثل سبيس تون كل شغلها لليهال
و بما أنها عرضت بوكيمون لا اظن عندها مانع تعرض
يو جي أوه أو ديجيمون يعني مسلسلات لكل الأعمار
و دراغون بول بما أنها عرضت داي و الماسة الزرقاء
و اللي يحتوون على شوي عنف ومشاهد غير لائقة
خصوصا من جانب الماسة الزرقاء مثل دراغون بولتقريبا
خصوصا و أنها تعرض بعض المسلسلات مباشرة من الانجليزية بدون دبلجة
و ايضا لا ننسى قناة دبي 33 إلي تعرض بوكيمون master quest
يعني ما عندها مانع تخلي ديجيمون و يو جي اوه و حتى مسلسلات انمي أخرى
و على فكرة هي تخلي المسلسل مباشرة من الانجليزي
يعني ما تتعب نفسها .......كل اللي تسويه تشتري النسخة الانجليزية و تعرضها
و تقطع المشاهد الغير مناسبة..............
فهل ترون يا جماعة بصيص أمل في هذه القناتين ؟؟؟؟؟؟؟
و اللي عنده موقع ار تينز يقول اما موقع دبي 33 أعرفه لكن نسيته
و ان شاء الله راح أجيبه
و شكرا على التعاون
شكرا و انا معاكم نحاول مع دبي 33 و ار تينز و لا اعرف ايميل ار تينز لكن يمكنكم ارسال
ملاحظاتكم اليهم من هذه الصفحة
http://www.art-teenz.tv/arabic/templ...e/feedback.asp
إربح كمبيوتر محمول
دعوة للإشتراك في مسابقة كسب النقاط من التشعّبات.
فرصة ذهبية لا تتطلّب منك اي تكلفة مادية!!
بضع نقرات بالماوس وتضمن فرصتك الكبرى لربح
كمبيوتر محمول من نوع SONY VAIO PCG-FRV25
أنقر هنا لتدخل المسابقة
مشكور على الصفحةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروق
و تسلم
يا الله يا شباب كل واحد يحاول يرسل رسالة
بنسبة لي هاذي رسالتي
السلام عليكم يا قناتي الحبيبة ( اسوي روحي احبهم )
اريد بس اني ازضح لكم ان تعرضو مسلسلات الانمي بشكل اكبر و هاذا يساعد على بناء القناو افضل هاذ المسلسلات هويو جي يو و الي هو مدبلج بنفس الشركة الي مدبلجة بوكيمون 4 و لكم خالص تحياتي و ارجو ان تبتعدو عن شركة الزهره لان مافيها غير الخرابيط و شكرا
و انشاء الله يسمعوني
هل يعرف احد موعد عرض غودرزيلا او فرقة ميم سبعة على قناة ام بي سي ايام الخميس و الجمعة
( ابغى اكتبها في رسالتي )
إربح كمبيوتر محمول
دعوة للإشتراك في مسابقة كسب النقاط من التشعّبات.
فرصة ذهبية لا تتطلّب منك اي تكلفة مادية!!
بضع نقرات بالماوس وتضمن فرصتك الكبرى لربح
كمبيوتر محمول من نوع SONY VAIO PCG-FRV25
أنقر هنا لتدخل المسابقة
و الله ما أدري بس اتوقع أنه الساعة 10 أو 11المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروق
هاذي شركة أخرى و هي من الحلول البديلة أيضا و أسمها التنوير لكنها لم تترجم الانمي
و شكرا
I agree and we should start working from now!
اكرر طلبي من جديدالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروق
إربح كمبيوتر محمول
دعوة للإشتراك في مسابقة كسب النقاط من التشعّبات.
فرصة ذهبية لا تتطلّب منك اي تكلفة مادية!!
بضع نقرات بالماوس وتضمن فرصتك الكبرى لربح
كمبيوتر محمول من نوع SONY VAIO PCG-FRV25
أنقر هنا لتدخل المسابقة
هذا نص رسالتي لهم و هو مترجم و معدل من الرسالة في الصفحة الاولى
باسم كل الاعضاء في منتديات الرسوم المتحركة اليابانية بموقع www.montada.com
...أقول مرحبًا ..
لسنوات كنّا ننتظر الرسوم المتحركة اليابانية في أصوات بلغة عربية - سواء مدبلجة او مترجمة -
( الرسوم اليابانية مشهورة جدا بيننا و الدليل كثرة المنتديات الخاصة بهذه الرسوم )
لكنّ بحزن شركة الزهرة و قناتها سبيس توون يقومون بتحريف القصة و حذف بعض المشاهد و هذا يجعلنا نغضب جدا
و من اكثر الرسوم تعرضا للتحريف :
دراغون بول زد ( الذي كان 300 حلقة بسبب التقطيع تحول الى 65 حلقة
المحقق كونان
- علما ان هذه الرسوم تعرض في اليابان على انها 13 فما فوق -
( الرسوم اليابانية تنقسم الى قسمان قسم للشباب و قسم للاطفال )
كل ما نريده هو رسوم متحركة على صفة غريندايزر ( رسوم معروفة جدا )
لذا نقترح على القناة رقم واحد في عالمنا العربي
1- احضار الرسوم اليابانية بدبلجة انجليزية و ترجمتها او دبلجتها الى العربية
او دعم الشركات الحديثة في الدبلجة مثل الشركة التي دبلجت بوكيمون 4 ( يعرض حاليا على قناتكم )
أعرف أننيّ قد اطلت عليكم ...و آسف على استغراق وقتكم الثمين ...لكنّ هذا هو جدًّا مهم
لأعضاء المنتدى
ارجو الرد على ايميلي s_l_t_2003@hotmail.com
إربح كمبيوتر محمول
دعوة للإشتراك في مسابقة كسب النقاط من التشعّبات.
فرصة ذهبية لا تتطلّب منك اي تكلفة مادية!!
بضع نقرات بالماوس وتضمن فرصتك الكبرى لربح
كمبيوتر محمول من نوع SONY VAIO PCG-FRV25
أنقر هنا لتدخل المسابقة
شئ جميل مشكور على الرسالة الجميلة
السلام عليكم
أنا أرسلت رسالة لأر تينز وأتمنى تعجبكم و هاذا نصها:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إلى قناة أر تينز قناة الشباب و الأطفال العربية الرائدة
لدي أقتراحين أتوقع أنهما وصلاكما كثيرا في الآونة الأخيرة
بخصوص الكارتون الذي تعرضونه
نرى أنكم تركزون على الكارتون الأمريكي الغير مرغوب أكثر من الأنمي(الكارتون الياباني)المحبوب لدى الكثيرين
فنتمنى التقليل من الكارتون الأمريكي و محاولة زيادة الكارتون الياباني و هذا بالطبع سيؤدي إلى نجاح أكبر لقناتكم ..
و عرض بعض المسلسلات للكبار و ليس التركيز فقط على الأطفال ..
قناة سبيس تون أصبحت قناة غير محبوبة بسبب تركيزها على الأطفال
فأتمنى أن لا تسيروا على نهجهم.......
أما الأقتراح الأخر بخصوص الدبلجة
فالكثير هذه الأيام يشكو من الدبلجة السيئة و التي مصدرها الرئيسي شركة الزهرة
أنا ممن تزيد أعمارهم عن 14 و الذين ضاقوا ذرعا من هذه الشركة التي لا تعير لهم أي أهتمام
و تقوم بتحريف قصص المسلسلات و حذف الكثير من المشاهد التي ليس هناك داعٍ لحذفها
هذه الشركة تحسب أنها تقوم بعمل جيد لكنها على عكس ذلك بدأت تخسر مشاهديها بشكل حاد جدا
حتى الأطفال أنفسهم و أصبح الكل لا يذكرها إلا بالسوء .
و قد حاول الكثيرون تغيير الأمر بأرسال رسائل إلى هذه الشركة لكن دون جدوى ...
فنحن نقترح منكم تشجيع الشركات الأخرى مثل الشركة التي اعادت دبلجة بوكيمون (و الذي يعرض حاليا على قناتكم )فهي شركة رائعة و أفضل من الزهرة بمرات
و سمعت أنها دبلجت مسلسل يو جي اوه الذي حقق نجاح كبير في الغرب فاتمنى أن يعرض على قناتكم ...
و هناك الكثير من المسلسلات
نتمنى أن تستطيع تلك الشركةإعادة دبلجتها
و على رأس القائمة مسلسل ديجيمون و الذي قضت عليه الزهرة و أختلقت له قصة أخرى بعيدة عن الحقيقية و غيرت فيه حتى أسم المسلسل و أصبح اسمه (أبطال الديجيتال)
و لا ننسى مسلسل دراغون بول الذي كان التحريف فيه لا يطاق
و مسلسلات أخرى كثيرة .......
أو حتى عرض مسلسلات الأنمي الياباني باللغة الأنجليزية مباشرة
كما تفعلون حاليا مع الكارتون الأمريكي
فأرجو أن تستطيعوا إيصال رغباتنا إلى تلك الشركة في دبلجة او إعادة دبلجة بعض المسلسلات تماما كما فعلت مع البوكيمون
و أنا واثق ان قناتكم ستتطور بشكل اكبر لو تعاونتم بشكل اكبر مع تلك الشركة
و هذه الأقتراحات ليست مني فقط بل من جميع أصدقائي و من هم في نفس عمري
و أسف على الإطالة
و شكرا
المهم .....
و عن الناس اللي قالوا
أن أصوات تلك الشركة رديئة
أنا بصراحة لا أرى فيها أي خطا
إلا لو كنتم تقصدون عدم أندماج الممثل مع الشخصية
المهم في كل الأحوال دام الدبلجة صحيحة كل شئ يهون
و شكرا![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الأنمي
رسالة ممتازة![]()
إربح كمبيوتر محمول
دعوة للإشتراك في مسابقة كسب النقاط من التشعّبات.
فرصة ذهبية لا تتطلّب منك اي تكلفة مادية!!
بضع نقرات بالماوس وتضمن فرصتك الكبرى لربح
كمبيوتر محمول من نوع SONY VAIO PCG-FRV25
أنقر هنا لتدخل المسابقة