وما دخل امريكا في انحرافنا بانفسنا
في الرابط هذا دليل



http://www.montada.com/showthread.php?t=205895

وهل امريكا من قال لنا نعمل القصات ونلبس الجنز الضيق ونتخنث كالنساء ونترك ديننا وعاداتنا





واذا كانت ثقافتنا صفر ولا نعرف مدينة الضباب هل امريكا هي الي فصلتنا من الجامعات وقالت لنا الدجه ازين
انظر الرابط ادناه


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moon Boy
على فكرة انا قلت فى الموضوع
..
ان باريس مدينة الضباب.. وهو غلط..

باريس (مدينة النور).. لكن مدينة الضباب هي نيويورك..

انا حبيت اختبر معلوماتكم بس <... صرفهااا
اختبر نفسك اول


وبعدين تعال

انت كل اجزاء ومشغول وتاخرت عليكم اللي يسمعك الحين قال دراسه والا شغل

شكلك تبيع مناديل عند الاشارات