• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 99

    الموضوع: The Montada Wall

    1. #16
      التسجيل
      06-12-2003
      الدولة
      Tower of Lezard Valeth
      المشاركات
      1,009
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: The Montada Wall

      I pierce my eyesight through the skies
      I feel my heart there lies
      Winds strengthen my pulse
      Clouds shroud my loss
      Tranquility pours finally inside my once disturbed heart
      to make it as stable as my once arrogant pride
      Heart creates agony and it's not
      agony that creates the heart

    2. #17
      الصورة الرمزية Doel
      Doel غير متصل آنَ للفارِسِ أن يَتَرَجّل
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      Harrenhal - The Seat of Kings
      المشاركات
      1,560
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: The Montada Wall

      انا بكتب "هذا يدار.... هب طوفه"

    3. #18
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: The Montada Wall

      هممم..
      heaven or hell
      lets rock

    4. #19
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: The Montada Wall

      الهلال وبس والباقي خس

    5. #20
      التسجيل
      08-05-2002
      المشاركات
      2,825
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lena
      +memy is dobah
      ياسلام

      والله محد قال لك صيري دفرااااااااااااء

      ....

      و انا ما بكتب شي بتفرج عليكم بس << مؤدبه

    6. #21
      التسجيل
      17-04-2002
      الدولة
      somewhere only we know!!
      المشاركات
      3,497
      المواضيع
      199
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: The Montada Wall

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D0WN~T0WN
      الهلال وبس والباقي خس
      مبروك الخساره قبل امس والله مباراة كانت قويه

      باكتب

      دنيا ورايحه وسع صدرك واحمد ربك على اللي عندك
      I'm so far from what you think that I must be

    7. #22
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      BladyQtr
      المشاركات
      8,031
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: The Montada Wall

      مشكوووووووووورين على الردود الحلوه
      اخوي دينستوندو كين ماشاء الله كلامك عذب ورقيق وعجيب
      ميمي ايه خلج جذي مؤدبه لاتوصخين الطوفه
      ومشكورين على الردود الحلوه مثلكم

    8. #23
      التسجيل
      08-05-2002
      المشاركات
      2,825
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      الا صحيح على سالفه فاينل .. انت دخلت ولا بعدك ؟؟

    9. #24
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: The Montada Wall

      ميمي اهي


      وش اسوي الامال متعلقه علي لازم ماخيب ظن امي




      ايه صح ذكرتيني..

      ابكتب


      damn schools....life is hard
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    10. #25
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      BladyQtr
      المشاركات
      8,031
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: The Montada Wall

      لا للحين مادخلت لأن الأهل قالوا ان كانت نسبتك احسن من نصف الفصل بناخذ لك الجهاز الجديد لأني اللعبه وكرت الشاشه عندي بس جهازي مايركب عليه كرت الشاشه بسبب كم مشكله
      المهم نسبتي بالفصل الأول كانت 86%
      حاليآ 78% يعني النسبه نزلت فالأهل قالوا خلاص انطر لين ماتخلص السنه الدراسيه
      لأنهم خايفين ان مستواي الدراسي ينزل بسبب اللعب باللعبه وايد <== اللي يقول هو يدرس اصلآ
      بس بحاول اقنعهم والله كريم
      لينا ثانكس على الرد

    11. #26
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      مكة - جدة رااااااايح جااااااي T_T
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: The Montada Wall

      كأي موراهق يحترم نفسه اول شي راح اكتب :

      الحوووب عزاااااااب <<<< آسف لكن هذا الملاحظ على اغلب الجدران ... خصوصا ثانويات البنات


      بعدين :


      أبو شرنقة يا حرامي <<< قلبها ينبعاوي و مزمار


      و بعدين جملتي المفضلة To beat the devil you must be the devil yourself .. or you can't win

      و كمان Never was never will be
      "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

      Abraham Lincoln

    12. #27
      التسجيل
      06-12-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      8,043
      المواضيع
      947
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: fares36o PSN ID: fares_4k

      Re: The Montada Wall

      ill get 3 can's of spry and start my BrofeshonaL graffiti drawing style hehe

    13. #28
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      BladyQtr
      المشاركات
      8,031
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: The Montada Wall

      مشكورين على الردود
      جستين عجبني مقطع Never was never will be
      اخوي فارس الصراحه حصلت صعوبه بقراءة ردك بسبب الأخطاء الأملائيه ياريت بالمرات الجايه تراجع السبلنغ قبل نشر الرد وشكرآ
      يعطيكم العافيه على الردود

    14. #29
      التسجيل
      06-12-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      8,043
      المواضيع
      947
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: fares36o PSN ID: fares_4k

      Re: The Montada Wall

      Yoo .. man
      ma engliSh is an street style english
      so i dont think u'll get it only F u caN talk like that
      Sorry 2 screw u Up but itS street talking i think s3o2003odi only know what i Mean .. hehe
      right peep
      ------
      مش لازم تفهم يا ولد البكواره فيه غيرك يفهم لغتي ..

    15. #30
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      BladyQtr
      المشاركات
      8,031
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: The Montada Wall

      لا انا فاهم
      بس قصدي عندك اخطاء املائيه بالكتابه
      مثل كلمة بروفيشينال

    صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. إطلب أي حل كامل لأي لعبة على الجيم بوي كلر أو أدفانس أنا حاضر
      بواسطة : The Legendry Hero , في ألعاب الننتندو المحمول الحصرية Nintendo 3DS
      مشاركات: 41
      آخر مشاركة: 28-08-2006, 08:11 PM
    2. إذا كنتم تبون كلمات سريه بالعربي
      بواسطة : سنيك ذا شدوا , في المصارعة العام
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 18-09-2001, 07:13 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •