• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 102

    الموضوع: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

    1. #16
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      البيرو
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      ياخي انا عاجبني ذا المنتدى
      و حتى لو فيه قسم صور انا بحط موضوعي هنا
      واعلى ما في خيلك اركبه

      ----------------------------------
      والله من السباكه
      بايسن صوره طبيعيه (اللهم عافه ولا تبلينا)

      --------------------------------
      واخيرا :للمعلوميه
      ترا مفتوح والبايسن منكب

    2. #17
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      على حسب ثقافتي الاسبانيه المتواضعه

      بايسن هو الثور الاسباني --------->يقال له ما شافها فوق

      والثور يعتبر من المناظر الطبيعيه

      لذلك الفقها ولا يكثر

      خامسا

      حط الموضوع في المكان اللي تبيه

      بس اخرتها طلعت بصور ثيران وبقر

      هذي جزات اللي ما يسمع كلام اللي اكبر منه

    3. #18
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      البيرو
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      على حسب ثقافتي الاسترالي المتواضعه

      --------------------------------------------

      امحق ثقافه



      بايسن هو الثور الاسباني --------->يقال له ما شافها فوق

      ----------

      ياشين ثقيل الدم اذا استخف دمه



      والثور يعتبر من المناظر الطبيعيه

      --------------

      والله اذا كان الثولر منظر طبيعي

      عز الله ضاعت الطبيعه



      لذلك الفقها ولا يكثر

      -----------

      اها بس لا تغلط



      خامسا

      حط الموضوع في المكان اللي تبيه

      ------------

      غصبا عنك



      بس اخرتها طلعت بصور ثيران وبقر

      -----------

      كيفكي

      واهم شي طلعت بحصيله (صوره)



      هذي جزات اللي ما يسمع كلام اللي اكبر منه

      ---------------

      لا تعليق

    4. #19
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      امحق ثقافه
      اولا ثقافتي اسبانيه مب استراليه

      سابعا لا تغلط

      ياشين ثقيل الدم اذا استخف دمه
      حطمتني ياخي مالك داعي

      والله اذا كان الثولر منظر طبيعي
      اسمه ثور

      عز الله ضاعت الطبيعه
      اعرف وش الطبيعه همن تعال تكلم

      اها بس لا تغلط
      على شحم

      غصبا عنك
      على شحم اقين

      كيفكي
      كيفكا

      واهم شي طلعت بحصيله (صوره)
      يوووووووه صوره

      عسى ما علق جهازك وانت تحملها

      اقول لا يكثر

      صوره تسميها حصيله

      لا تعليق
      اكيد لا تعليق

      لانك غلطان

    5. #20
      التسجيل
      02-02-2004
      المشاركات
      114
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايسُــن


      و حتى لو فيه قسم صور انا بحط موضوعي هنا
      واعلى ما في خيلك اركبه




      ماعندنا خيل عندنا بس خرفان .. هاهاهاهاها

    6. #21
      التسجيل
      31-01-2004
      الدولة
      Cell Processor
      المشاركات
      309
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      بايسون هههههههههه ما تبغا صورة بيبسي وميرندا

    7. #22
      الصورة الرمزية darkitp
      darkitp غير متصل مشرف موقع منتدى المنتدى
      0
       
      التسجيل
      20-11-2003
      الدولة
      971+
      المشاركات
      10,986
      المواضيع
      1015
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: darkitp360 PSN ID: darkitp Steam ID: darkitp

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      هيلم حبيبي بلا تعليقات سخيفة انته واالثانيين

      بايسون سويت اللي على وحطيت صورة انشاء الله تعجبك

      وتحياتي ( بايسن لا ترد عليهم و تضيع وقتك)

    8. #23
      التسجيل
      02-02-2004
      المشاركات
      114
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkitp
      هيلم حبيبي بلا تعليقات سخيفة انته واالثانيين

      بايسون سويت اللي على وحطيت صورة انشاء الله تعجبك

      وتحياتي ( بايسن لا ترد عليهم و تضيع وقتك)
      أقول جود عمرك من البرد بس ..

    9. #24
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkitp
      هيلم حبيبي بلا تعليقات سخيفة انته واالثانيين

      بايسون سويت اللي على وحطيت صورة انشاء الله تعجبك

      وتحياتي ( بايسن لا ترد عليهم و تضيع وقتك)
      وانا قايل شي غلط

      انا صادق

      ذا منتدى الصرقعه

      وجاي يطلب صور

      وين عايشين

      واربط حزامك ولا تقعد تسوي فيها زكرتي وراعي فزعات

      ما طلب فزعتك

    10. #25
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      البيرو
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      زول مـوغوف :
      ماعندنا خيل عندنا بس خرفان .. هاهاهاهاها
      -----------------------------------------------
      يا رب تسكت



      BIG BOSS 4:
      بايسون هههههههههه ما تبغا صورة بيبسي وميرندا
      -----------------------------------------------
      اقول لا يكثر


      darkitp:
      بايسون سويت اللي على وحطيت صورة انشاء الله تعجبك

      وتحياتي ( بايسن لا ترد عليهم و تضيع وقتك)
      ---------------------------------------------
      مشكور بس ياليت ما تدخل بينا
      لاني ودي اشرشحه شرشحه


      زول مـوغوف:
      أقول جود عمرك من البرد بس ..
      ---------------------------------------------
      هذي حلوه

    11. #26
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      البيرو
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلم
      وانا قايل شي غلط
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلم

      انا صادق

      ذا منتدى الصرقعه

      وجاي يطلب صور

      وين عايشين

      ياخي قايلك
      كيفي احطه وين ما ابي

    12. #27
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      انا ما قلت لك احذف الموضوع

      ولا قلت قفله

      قلت المفروض انك تحطه في منتدى ثاني

      واذا تبي تحطه هنا

      تحمل ما يجيك

    13. #28
      التسجيل
      02-02-2004
      المشاركات
      114
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkitp
      هيلم حبيبي بلا تعليقات سخيفة انته واالثانيين

      بايسون سويت اللي على وحطيت صورة انشاء الله تعجبك

      وتحياتي ( بايسن لا ترد عليهم و تضيع وقتك)
      ههههه تصدق توني انتبه لردك واتفحصه تفحوصن دقيقاً ..

      وبعدين ماشاء الله عليك سويت الواجب حطيت لك صورة ثور براسين خخخخخخ ..

      خخخخ تصدق بديت أشك أنك هندي في أحدى بقالات الرياض ولا وش جاب صورة البايسن عندك ..

      توحياتي ..

    14. #29
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      البيرو
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      الهيلم :
      انا ما قلت لك احذف الموضوع

      ولا قلت قفله

      قلت المفروض انك تحطه في منتدى ثاني

      واذا تبي تحطه هنا

      تحمل ما يجيك
      --------------------------------------------
      وانا قلتلك
      احطه في المكان الي ابي




      زول مـوغوف :
      ههههه تصدق توني انتبه لردك واتفحصه تفحوصن دقيقاً ..

      وبعدين ماشاء الله عليك سويت الواجب حطيت لك صورة ثور براسين خخخخخخ ..


      خخخخ تصدق بديت أشك أنك هندي في أحدى بقالات الرياض ولا وش جاب صورة البايسن عندك ..

      توحياتي ..
      ------------------------------------
      هع هع هع
      حلوه يازول ينغف

      رد عليه يا دارك تيب

    15. #30
      التسجيل
      02-02-2004
      المشاركات
      114
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايسُــن
      هع هع هع
      حلوه يازول ينغف ( يبيلك مدرس عمومي )

      رد عليه يا دارك تيب ( مايقدر اتغداه قصدي اتحداه )

    صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. عام ممكن مساعد ياشبااااااااااااب في سايلنت هيل3
      بواسطة : الحلم المفقود , في ألعاب البلاي ستيشن
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 06-09-2003, 08:05 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •