على حسب ثقافتي الاسترالي المتواضعه
--------------------------------------------
امحق ثقافه
بايسن هو الثور الاسباني --------->يقال له ما شافها فوق
----------
ياشين ثقيل الدم اذا استخف دمه
والثور يعتبر من المناظر الطبيعيه
--------------
والله اذا كان الثولر منظر طبيعي
عز الله ضاعت الطبيعه
لذلك الفقها ولا يكثر
-----------
اها بس لا تغلط
خامسا
حط الموضوع في المكان اللي تبيه
------------
غصبا عنك
بس اخرتها طلعت بصور ثيران وبقر
-----------
كيفكي
واهم شي طلعت بحصيله (صوره)
هذي جزات اللي ما يسمع كلام اللي اكبر منه
---------------
لا تعليق