الافضل ان لا تثيروا مواضيع ضدنا حتى لا ناتي ونضع ردود ضدكم
وبعدين تنكشف اسراركم و ماتخلصون
خلكم ساكتين احنا نسكتت
الافضل ان لا تثيروا مواضيع ضدنا حتى لا ناتي ونضع ردود ضدكم
وبعدين تنكشف اسراركم و ماتخلصون
خلكم ساكتين احنا نسكتت
فعلاً اخ yoyo يجب اغلاق الموضوع حتى لاننفضح ويعلم الناس ان الشيعة يعتبرون بول وبراز الائمة سبب دخول الجنة . وان الائمة يعلمون الغيب تماماً مثل الله سبحانه وتعالى . وان الائمة اعلى منزلة من الانبياء والرسل , بل انهم لا يدخلون الجنة الا بصك من علي رضي الله عنه . فعلاً اخي اننا نخاف ان تكشف اسرارنا
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )
اشكركم اخواني الاعضاء على تفاعلكم معي
واريد ان اعلمكم ان هذا القرار لم اتخذه من نفسي بل من كثير من الاعضاء ابلغوني استيائهم من مواضيع الشيعة وما فيها من سباب وتجريح لايليق بالمنتدى وزواره .
لكم خالص التحية والتقدير
فعلا أختي كيكيو الله سبحانه خلق البشر بأحسن صوره وميزهم عن البهائم بالعقل والمنطق فإذا فقد الإنسان عقله ومنطقه تساوى مع البهائم و أصبح مسير لا سائر فهم هنا فقدوا عقولهم و أصبحوا كالقطيع يمشي أين مايريد صاحبهم ((علمائهم))وأبتعدوا عن منهج خالقهم وعظموا علمائهم حتى أصبحوا يعلمون الغيب!! فالفرق بينهم وبين البهائم الشكل فقطالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة kikyou
ثانياً لا يوجد شيعي حسن وشيعي شرير كلهم سواسيه وإن حسبتهم أخيار فقد ضحكوا عليك ليل نهار راجعي ردي و سترين أني حذرت من تقيتهم والتقية هي إظهار الطيبة وإضمار الشر أو إظهار الإيمان وإبطان الكفر فترينهم يبتسمون في وجهك وهم يسبونك في داخلهم فأرجوك لا تطلبي مني التريث فيهم القرآن أمامهم فاليقرأوا ويبحثون عن مذهبهم فيه..
وشكرا لك
.......
المدعو يويو
لا تكفى لاتفضحنا ...ياللمهزلة بعدما تم نشر غسيلكم القذر فوق كل بلكونة في العالم تأتي لتهددنا بما لايوجد ...لا قول لك بعد ما قيل وإن قلت فأن مخرجك التقويل ..و إن نطقت ألفت أقاويل و قولت من لم يقل وأقسمت أنه قيل..فردك يا هذا كثرة أقاويل فأصمت لأن كلامك ليس فضة بل طين..
فكلامكم قال وقيل من علماء مساطيل لايعرفون سوى التقية والتبطين والنصب والإحتيال على المساكين فأي مذهب هذا الذي ليس فيه دليل من كتاب الله وسنة النبي ومراجع الصالحين ...ما أنتم إلا تابعين لمنهج أعده اليهود الملاعين..فلا تأتي لي الحين وتقول سأفضح الوهابيين يا أيها الشيعي الذميم..![]()
Spend any amount of time around people, you get your heart broke. Treachery, hypocrisy. Promise of love. Look into the mouth of a person, and you'll find lies wriggling there like maggots waiting to grow wings. The world has gone mad. A man could kill from sunup to sunset, and still his work would never be done
اخوي الطيب A Step--ForWarDالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة A Step--ForWarD
اذا كان لك معزه عندي وعند المنتدى وعند اخوانا السنة انك تمسحها بوجهي![]()
ممكن تنسى موضوع الشيعة بس هالفترة هذه لما يهدي المنتدى العام شوي بس بعدين خذ راحتك![]()
حبيب قلبي انت بس انسى الموضوع هذه المرة======>اعتقد اني امون عليك![]()
يالطيف الطف
مااتفهكم يالروافض
التعديل الأخير تم بواسطة مهند الريس ; 18-03-2004 الساعة 07:11 PM
رغم اني متأكد انك تسري على نهج ابيك وجدك وهو نهج الكذب والتدليس . ولكن أئتنا رقم الحديث والصفحة كما تزعم ان البخاري قال ان الرسول والعياذ بالله ان الرسول يرقص ويسب ويزني . كفاكم كذباً وافتراءً .وأرجوا ان تتاكد من اسم الكتاب جيدا . فربما تنقل احاديثاً من الكافي وتقول انها من البخاري . فلا عجب ان اجد مثل هذه الاحاديث بالكافي. سوف نكون بانتظار مصادرك المدلسة في اقرب وقت
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )
ممكن تحط ايشي حلو في فمك وتسكت؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1
ولا بدك تسكت على طريقة الادارة الخاصة
؟؟
-------------------------------------------------
صار لي ساعة بهدي بالموضوعرحت انت با yoyo خربتها
يالله اجاك الي بستحقه من اخوي مقاتل
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة يالطيف الطف ; 18-03-2004 الساعة 10:35 AM
انظروا بارك الله فيكم هذا ما جنيناه من فتح هذا الموضوع مرة أخرى شيعي يسب في البخاري قلنا أن غلق مواضيع الشيعة على العموم والتسليم بأن هذا منتدى سني و أنه ليس منتدى مناظرات وإنما هو للفائدة أفضل و أقيم ولكن تأبى بعض الأراء إلا أن نفتح مواضيع الشيعة من جديد ..............
الله المستعان ...........
قرروا بارك الله فيكم
واسمحوا لي بطرد هذا الشيء
السلام عليكم
" وأنا أيضا لا أمنع فمي ..أتكلم بضيق روحي .. أشكو بمرارة نفسي " أيوب 7:11إِذَا أغْضَبَ الخيْلَ الشَّكيمُ فَما لها عليه اقْتدارٌ غيرُ أرْمِ الحدائدِ
لا اشوف وجهك هنا في المنتدى يانجس
التعديل الأخير تم بواسطة مهند الريس ; 18-03-2004 الساعة 04:55 PM
انت يا جاهل يا متخلف يا حمار أهلك .... مقاتل قاتله الله يا من ترمى عائشة بالافك .؟..؟؟
لتعلم يا متخلف
لماذا لا تأتى بالأحادييث لماذا تضع أرقامها .. ضعها
كربلاء الطاهرة و الكاظمية ... هاهاهاها
لماذا لم أسمعك تقول الكعبة و مسجد النبىّ صلّى الله عليه و سلّم ........
سحقا وو تبا لك يا رافضى و كفى بها وصف حقيير !!
يا أشباه الرجال و لا رجال .....
نحن مذهبنا هشّ يا صاحب الئمة المعصومين ..
اذا ادعوا الله أن يميتك فى الكاظمية هذه و أنت جالس على قبر من القبور تدعو صاحبه أن ينجيك من النار حقا .... (أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوب أقفالها )
نفسى أراكم تتكلمون بالكتاب و السنّة أم صحيح قرآنكم محرف أنتم تقولون هكذا .. هل تحفظ القرآن ؟؟؟؟؟
حسنا هل حاولت أن تقرأ ردودا على افترءاتك أمّ أنّك تهذى و تلهث كما تلهث الكلاب ..
سحقا لك خبت و خسرت ....![]()
هذا هو الحديث الاول ..
[justify]حدثنا زهير بن حرب حدثنا جرير عن الأعمش عن أبي الضحى عن مسروق عن عائشة قالت دخل على رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلان فكلماه بشيء لا أدري ما هو فأغضباه فلعنهما وسبهما فلما خرجا قلت يا رسول الله من أصاب من الخير شيئا ما أصابه هذان قال وما ذاك قالت قلت لعنتهما وسببتهما قال أو ما علمت ما شارطت عليه ربي قلت اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا .[/justify]
[justify]واترك التعليق لأهل العلم !!!!!!!!!!!![/justify]
لانريد مجوس في المنتدى
التعديل الأخير تم بواسطة مهند الريس ; 18-03-2004 الساعة 05:02 PM
و يأتي بعض إخواننا من السنة ويدعون إلى عدم التفريق بين شيعي وسني ويطلبون عدم فتح النقاشات مع الشيعة ..
سبق وقلت وسأكرر ماقلت لانقاش مع البهائم بهائم الشيعه فلا عاقل فيهم ولا متدبر فيهم ...فمن تدبر منهم وقرأ وتعمق عرف ظلالهم وتسنن ..
أرجو من المشرفين على المنتدى بقبول إقتراحي بطرد كل الشيعة المجوس ليكون المنتدى خالياً من المشاكل بإذن الله ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..![]()
Spend any amount of time around people, you get your heart broke. Treachery, hypocrisy. Promise of love. Look into the mouth of a person, and you'll find lies wriggling there like maggots waiting to grow wings. The world has gone mad. A man could kill from sunup to sunset, and still his work would never be done