• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 29 من 29

    الموضوع: مهم بخصوص الشيعة

    1. #16
      التسجيل
      17-03-2004
      المشاركات
      3
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مهم بخصوص الشيعة

      الافضل ان لا تثيروا مواضيع ضدنا حتى لا ناتي ونضع ردود ضدكم

      وبعدين تنكشف اسراركم و ماتخلصون

      خلكم ساكتين احنا نسكتت

    2. #17
      التسجيل
      06-01-2004
      الدولة
      Miami, USA
      المشاركات
      1,710
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مهم بخصوص الشيعة

      فعلاً اخ yoyo يجب اغلاق الموضوع حتى لاننفضح ويعلم الناس ان الشيعة يعتبرون بول وبراز الائمة سبب دخول الجنة . وان الائمة يعلمون الغيب تماماً مثل الله سبحانه وتعالى . وان الائمة اعلى منزلة من الانبياء والرسل , بل انهم لا يدخلون الجنة الا بصك من علي رضي الله عنه . فعلاً اخي اننا نخاف ان تكشف اسرارنا
      قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )




    3. #18
      التسجيل
      31-01-2002
      الدولة
      الســــعـــــوديــــة
      المشاركات
      1,559
      المواضيع
      215
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مهم بخصوص الشيعة

      اشكركم اخواني الاعضاء على تفاعلكم معي

      واريد ان اعلمكم ان هذا القرار لم اتخذه من نفسي بل من كثير من الاعضاء ابلغوني استيائهم من مواضيع الشيعة وما فيها من سباب وتجريح لايليق بالمنتدى وزواره .

      لكم خالص التحية والتقدير

    4. #19
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      サウジアラビア
      المشاركات
      852
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مهم بخصوص الشيعة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kikyou
      السلام عليكم ..


      A Step--ForWarD

      يعطيك العافيه اخوي .. يسعدني ان في شخص يهتم بهالموضوع مثلك ويحب يوضح الحق ويصحح الخطا .. بس اخوي عندي ملاحظتين اتمنى انك تتقبلهم بصدر رحب :
      1- شبهتهم بطريقه غير مباشره بالبهائم .. لاتنسى اخوي ان الانسان خلقه الله سبحانه وتعالى باحسن صوره وجعله آيه من آياته بالتالي مو حلوه انا نشبهه بهالصوره مهما كان الي بيننا وبينهم .
      2- ليش تبي تطرد الشيعه كلهم من المنتدى ! اعتقد الهدف الاساسي من هالمنتدى هو النقاش بحريه بحدود الادب والي يتعدى على هالشي هني يستاهل الطرد .. ولاتنسى ان الاصابع مو سوى يعني اكيد فيهم ناس وايد زينه وتتقبل النقاش بالعقل والمنطق .. وقدوتنا هو رسولنا الكريم (ص) الي تحمل الظلم والاهانه من الكفار في سبيل نشر ديننا الكريم .يعني نتقبل عصبيتهم وعنادهم شوي .

      اتمنى اني ما اكون ضايقت احد .. والله يوفجكم للي فيه الخير ان شاء الله .
      فعلا أختي كيكيو الله سبحانه خلق البشر بأحسن صوره وميزهم عن البهائم بالعقل والمنطق فإذا فقد الإنسان عقله ومنطقه تساوى مع البهائم و أصبح مسير لا سائر فهم هنا فقدوا عقولهم و أصبحوا كالقطيع يمشي أين مايريد صاحبهم ((علمائهم))وأبتعدوا عن منهج خالقهم وعظموا علمائهم حتى أصبحوا يعلمون الغيب!! فالفرق بينهم وبين البهائم الشكل فقط
      ثانياً لا يوجد شيعي حسن وشيعي شرير كلهم سواسيه وإن حسبتهم أخيار فقد ضحكوا عليك ليل نهار راجعي ردي و سترين أني حذرت من تقيتهم والتقية هي إظهار الطيبة وإضمار الشر أو إظهار الإيمان وإبطان الكفر فترينهم يبتسمون في وجهك وهم يسبونك في داخلهم فأرجوك لا تطلبي مني التريث فيهم القرآن أمامهم فاليقرأوا ويبحثون عن مذهبهم فيه..
      وشكرا لك
      .......
      المدعو يويو
      لا تكفى لاتفضحنا ...ياللمهزلة بعدما تم نشر غسيلكم القذر فوق كل بلكونة في العالم تأتي لتهددنا بما لايوجد ...لا قول لك بعد ما قيل وإن قلت فأن مخرجك التقويل ..و إن نطقت ألفت أقاويل و قولت من لم يقل وأقسمت أنه قيل..فردك يا هذا كثرة أقاويل فأصمت لأن كلامك ليس فضة بل طين..
      فكلامكم قال وقيل من علماء مساطيل لايعرفون سوى التقية والتبطين والنصب والإحتيال على المساكين فأي مذهب هذا الذي ليس فيه دليل من كتاب الله وسنة النبي ومراجع الصالحين ...ما أنتم إلا تابعين لمنهج أعده اليهود الملاعين..فلا تأتي لي الحين وتقول سأفضح الوهابيين يا أيها الشيعي الذميم..
      Spend any amount of time around people, you get your heart broke. Treachery, hypocrisy. Promise of love. Look into the mouth of a person, and you'll find lies wriggling there like maggots waiting to grow wings. The world has gone mad. A man could kill from sunup to sunset, and still his work would never be done

    5. #20
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      في بلاد لايرفع بها اسم الله
      المشاركات
      1,821
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مهم بخصوص الشيعة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A Step--ForWarD
      فعلا أختي كيكيو الله سبحانه خلق البشر بأحسن صوره وميزهم عن البهائم بالعقل والمنطق فإذا فقد الإنسان عقله ومنطقه تساوى مع البهائم و أصبح مسير لا سائر فهم هنا فقدوا عقولهم و أصبحوا كالقطيع يمشي أين مايريد صاحبهم ((علمائهم))وأبتعدوا عن منهج خالقهم وعظموا علمائهم حتى أصبحوا يعلمون الغيب!! فالفرق بينهم وبين البهائم الشكل فقط
      ثانياً لا يوجد شيعي حسن وشيعي شرير كلهم سواسيه وإن حسبتهم أخيار فقد ضحكوا عليك ليل نهار راجعي ردي و سترين أني حذرت من تقيتهم والتقية هي إظهار الطيبة وإضمار الشر أو إظهار الإيمان وإبطان الكفر فترينهم يبتسمون في وجهك وهم يسبونك في داخلهم فأرجوك لا تطلبي مني التريث فيهم القرآن أمامهم فاليقرأوا ويبحثون عن مذهبهم فيه..
      وشكرا لك
      .......
      المدعو يويو
      لا تكفى لاتفضحنا ...ياللمهزلة بعدما تم نشر غسيلكم القذر فوق كل بلكونة في العالم تأتي لتهددنا بما لايوجد ...لا قول لك بعد ما قيل وإن قلت فأن مخرجك التقويل ..و إن نطقت ألفت أقاويل و قولت من لم يقل وأقسمت أنه قيل..فردك يا هذا كثرة أقاويل فأصمت لأن كلامك ليس فضة بل طين..
      فكلامكم قال وقيل من علماء مساطيل لايعرفون سوى التقية والتبطين والنصب والإحتيال على المساكين فأي مذهب هذا الذي ليس فيه دليل من كتاب الله وسنة النبي ومراجع الصالحين ...ما أنتم إلا تابعين لمنهج أعده اليهود الملاعين..فلا تأتي لي الحين وتقول سأفضح الوهابيين يا أيها الشيعي الذميم..
      اخوي الطيب A Step--ForWarD
      اذا كان لك معزه عندي وعند المنتدى وعند اخوانا السنة انك تمسحها بوجهي
      ممكن تنسى موضوع الشيعة بس هالفترة هذه لما يهدي المنتدى العام شوي بس بعدين خذ راحتك

      حبيب قلبي انت بس انسى الموضوع هذه المرة======>اعتقد اني امون عليك

      يالطيف الطف

    6. #21
      التسجيل
      17-03-2004
      المشاركات
      3
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry Re: مهم بخصوص الشيعة

      مااتفهكم يالروافض
      التعديل الأخير تم بواسطة مهند الريس ; 18-03-2004 الساعة 07:11 PM

    7. #22
      التسجيل
      06-01-2004
      الدولة
      Miami, USA
      المشاركات
      1,710
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مهم بخصوص الشيعة

      رغم اني متأكد انك تسري على نهج ابيك وجدك وهو نهج الكذب والتدليس . ولكن أئتنا رقم الحديث والصفحة كما تزعم ان البخاري قال ان الرسول والعياذ بالله ان الرسول يرقص ويسب ويزني . كفاكم كذباً وافتراءً .وأرجوا ان تتاكد من اسم الكتاب جيدا . فربما تنقل احاديثاً من الكافي وتقول انها من البخاري . فلا عجب ان اجد مثل هذه الاحاديث بالكافي. سوف نكون بانتظار مصادرك المدلسة في اقرب وقت
      قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )




    8. #23
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      في بلاد لايرفع بها اسم الله
      المشاركات
      1,821
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مهم بخصوص الشيعة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1
      اي نعم لا نفضحكم لان البخاري ومسلم مملوء بسب الرسول (ص) وانتوا ناس تعبانين

      ياااااااااااااااااااااااا (لا تخلونا نسب) الرسول ص يزني ؟
      الرسول (ص) يسب ويشتم ؟ الرسول (ص) يجلس في مجلس الفجور والغناء وبين نساء غير محجبات؟؟
      الرسول (ص) يصلي بدون وضوء ؟؟؟ الرسول (ص) يشرب الخمر ؟؟ الرسول (ص) يكشف عورته امام الناس ؟؟ الرسول (ص) يحلف ويحنث ؟؟؟ الرسول (ص) مسحور ؟؟؟ الرسول (ص) كذب في حياته 3 مرات ؟؟؟
      وغيرها الكثيرررررررر وكلها عليها بصمة واحدة هي


      البخاري .... البخاري....... البخاري
      اصدق كتاب بعد القران :vereymad:
      لو قلنا واحدة منها على فلان او فلان مو ستقولون ( يسبون الصحابة)
      ممكن صدق من قال ( واحد وكع بالمجاري ............................................. اخرجه البخاري )
      ممكن تحط ايشي حلو في فمك وتسكت؟ ولا بدك تسكت على طريقة الادارة الخاصة؟؟



      -------------------------------------------------
      صار لي ساعة بهدي بالموضوع رحت انت با yoyo خربتها يالله اجاك الي بستحقه من اخوي مقاتل
      التعديل الأخير تم بواسطة يالطيف الطف ; 18-03-2004 الساعة 10:35 AM

    9. #24
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      802
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مهم بخصوص الشيعة

      انظروا بارك الله فيكم هذا ما جنيناه من فتح هذا الموضوع مرة أخرى شيعي يسب في البخاري قلنا أن غلق مواضيع الشيعة على العموم والتسليم بأن هذا منتدى سني و أنه ليس منتدى مناظرات وإنما هو للفائدة أفضل و أقيم ولكن تأبى بعض الأراء إلا أن نفتح مواضيع الشيعة من جديد ..............

      الله المستعان ...........

      قرروا بارك الله فيكم

      واسمحوا لي بطرد هذا الشيء

      السلام عليكم
      " وأنا أيضا لا أمنع فمي ..أتكلم بضيق روحي .. أشكو بمرارة نفسي " أيوب 7:11
      إِذَا أغْضَبَ الخيْلَ الشَّكيمُ فَما لها عليه اقْتدارٌ غيرُ أرْمِ الحدائدِ

    10. #25
      التسجيل
      18-03-2004
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry Re: مهم بخصوص الشيعة

      لا اشوف وجهك هنا في المنتدى يانجس
      التعديل الأخير تم بواسطة مهند الريس ; 18-03-2004 الساعة 04:55 PM

    11. #26
      التسجيل
      13-08-2003
      المشاركات
      1,031
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مهم بخصوص الشيعة

      انت يا جاهل يا متخلف يا حمار أهلك .... مقاتل قاتله الله يا من ترمى عائشة بالافك .؟..؟؟
      لتعلم يا متخلف
      لماذا لا تأتى بالأحادييث لماذا تضع أرقامها .. ضعها
      كربلاء الطاهرة و الكاظمية ... هاهاهاها
      لماذا لم أسمعك تقول الكعبة و مسجد النبىّ صلّى الله عليه و سلّم ........
      سحقا وو تبا لك يا رافضى و كفى بها وصف حقيير !!
      يا أشباه الرجال و لا رجال .....
      نحن مذهبنا هشّ يا صاحب الئمة المعصومين ..
      اذا ادعوا الله أن يميتك فى الكاظمية هذه و أنت جالس على قبر من القبور تدعو صاحبه أن ينجيك من النار حقا .... (أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوب أقفالها )
      نفسى أراكم تتكلمون بالكتاب و السنّة أم صحيح قرآنكم محرف أنتم تقولون هكذا .. هل تحفظ القرآن ؟؟؟؟؟
      حسنا هل حاولت أن تقرأ ردودا على افترءاتك أمّ أنّك تهذى و تلهث كما تلهث الكلاب ..
      سحقا لك خبت و خسرت ....



    12. #27
      التسجيل
      27-02-2002
      الدولة
      فلسطيني- الامارات ^_^
      المشاركات
      9,192
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مهم بخصوص الشيعة

      هذا هو الحديث الاول ..



      [justify]‏حدثنا ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏جرير ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الضحى ‏ ‏عن ‏ ‏مسروق ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏ دخل على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏رجلان فكلماه بشيء لا أدري ما هو فأغضباه فلعنهما وسبهما فلما خرجا قلت يا رسول الله من أصاب من الخير شيئا ما أصابه هذان قال وما ذاك قالت قلت لعنتهما وسببتهما قال ‏ ‏أو ما علمت ما شارطت عليه ربي قلت ‏ ‏اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا ‏.[/justify]

      [justify]واترك التعليق لأهل العلم !!!!!!!!!!!![/justify]

    13. #28
      التسجيل
      18-03-2004
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مهم بخصوص الشيعة

      لانريد مجوس في المنتدى
      التعديل الأخير تم بواسطة مهند الريس ; 18-03-2004 الساعة 05:02 PM

    14. #29
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      サウジアラビア
      المشاركات
      852
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مهم بخصوص الشيعة

      و يأتي بعض إخواننا من السنة ويدعون إلى عدم التفريق بين شيعي وسني ويطلبون عدم فتح النقاشات مع الشيعة ..

      سبق وقلت وسأكرر ماقلت لانقاش مع البهائم بهائم الشيعه فلا عاقل فيهم ولا متدبر فيهم ...فمن تدبر منهم وقرأ وتعمق عرف ظلالهم وتسنن ..

      أرجو من المشرفين على المنتدى بقبول إقتراحي بطرد كل الشيعة المجوس ليكون المنتدى خالياً من المشاكل بإذن الله ..

      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
      Spend any amount of time around people, you get your heart broke. Treachery, hypocrisy. Promise of love. Look into the mouth of a person, and you'll find lies wriggling there like maggots waiting to grow wings. The world has gone mad. A man could kill from sunup to sunset, and still his work would never be done

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    المواضيع المتشابهه

    1. مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 08-04-2004, 08:42 AM
    2. الزنى في الزواج المؤقت عند الشيعة الكفرة
      بواسطة : iori the king , في المنتدى العام
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 09-07-2001, 11:51 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •