صراحة لا أعلم سبب طرد هذي العضوين..فهما بادرا بالرد على من هاجم مذهبهم الباطل..
المشكلة انهم ردوا على بعض الاعضاء السنة الذين يثيرون مثل هذه النقاشات ولما قما بالدفاع
تم ايقافهم تاركين ردودهم بلا رد؟؟
و االادها انه تم حذف الموضوع؟؟ ماذا؟؟ هل حججهم قوية الى هذه الدرجة؟؟
على العموم انا قرئت بعض من ردود خادم الدعوة لكن لم يسعفني المراقب بتكمل قرائت الرد كاملاً..
يقول خادم الدعوة
..ان البول الرسول صلى الله عليه و سلم قائما شئ مقرف؟؟
ولا ادري كيف مقرف؟؟ هل كان يقصد ان الفعل كان مقرفاً؟؟ ام خشيت وقوع شئ من البول على بدنه صلى الله عليه
و سلم شئ مقرف؟؟
فإن كان الفعل مقرفاً..فخادم الدعوة يخالف الصادق فقد روى الشيعة عن الصادق أنه سئل عن التبول قائماً فقال: (( لا بأس به )). [الكافي 6/500 وسائل الشيعة 1/352 و 2/77 كشف اللثام للفاضل الهندي 1/23 و 229 مصباح المنهاج2/151 لمحمد سعيد الحكيم]. وسئل أبو عبد الله: (( أيبول الرجل وهو قائم ؟ قال: نعم )). [تهذيب التهذيب 1/353 وسائل الشيعة 1/352].
اما اذا كان البول نفسه مقرفاً فقد قال علمائكم(( ليس في بول الأئمة وغائطهم إستخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة)). [أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ – ص 440].
أفلا يكون بول الرسول صلى الله عليه و سلم افضل و اطيب؟؟
فتى الزمان..
اورد عدة روايات اخذها عن طريق القص و اللصق و هو ما يورد صاحبه المهالك..
و راح اضرب مثال واحد عن رواياته الساقصة و الضيعفة و التى لا ترتقي الى الحسن..
قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): (يا علي أنت وشيعتك تردون علي الحوض)(1).
[justify]2 ـ قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): (يا علي إنك ستقدم على الله وشيعتك راضون مرضيون، ويقدم أعداؤك غضابا مقمحين)(2).
[justify]1- مجمع الزوائد 9/131، كنوز الحقائق (ص 188)، الاستيعاب 2/457.
[/justify]
[justify]2- الصواعق المحرقة (ص 93)، مجمع الزوائد 9/131.
فلما رجعنا الى الكتاب الاصلي وجدنا ما يلي..
مجمع الزوائد..
يا علي إنك ستقدم على الله وشيعتك راضين مرضيين ويقدم عليك عدوك غضاب مقمحين ثم جمع يده إلى عنقه يريهم الأقماح رواه الطبراني في الأوسط وفيه جابر الجعفي وهو ضعيف ؟؟ لا أعرف لماذا لم ينقل
فتى الزمان هذه العبارة؟؟ ام انها سقطت سهواً؟؟
مجمع الزوائد..
من رواية حرب بن الحسن الطحان عن يحيى بن يعلى وكلاهما ضعيف وبسنده أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعث عليا مبعثا فلما قدم قال له رسول الله صلى الله عليه وسلم الله ورسوله وجبريل عنك راضون وبسنده أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لعلي أنت وشيعتك تردون علي الحوض رواة مروين مبيضة وجوهكم وإن عدوك يردون علي الحوض ظمأ مقمحين
يبدوا انها أيضا سقطت سهواً
فمصدر هالروايات جابر الجعفي و حسن الطحان عن يحيي بن يعلي؟؟ وهم ساقطون ؟؟
فيا فتى الزمان كن أميناً في نقلك..
سلااامي