تقارير الأنمي نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟ - الصفحة 2
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 85

    الموضوع: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟



    1. #16
      التسجيل
      17-08-2003
      الدولة
      In Neji's pocket ^.^
      المشاركات
      956
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      السلاااااام عليكم ^_^

      مشكور Doel على هذا الموضوع الحلو و اللي يرفع أراء مختلفة^^

      طبعا أخوي الناس أذواق و خاصة بمواضيع واسعة مثل الأنمي... و لكن حسيت أنك ظلمت الأنمي في تقييمك ...

      أولا بالنسبة للقصة.... القصة صفر؟؟ ليش؟ القصة قصة ولد بداخله وحش و كان مكروه من القرية... و عشان يثبت وجوده يريد يصير أقوى نينجا في القرية ... أخوي هاي هي القصة الرئيسية... يعني العمود إللي ايقوم عليه الأنمي... بس هذا لا يعني أنها القصة الوحيدة... أو التركيز الوحيد في ناروتو... عندنا قصة ساسكيه... و قصة ليي... و قصة قاارا.. و المباريات المختلفة... و مخططات أوروشيمارو..و طبعا لسا عندنا قصص كثييييرة لما الأنمي يلحق مع المانجا.. كل هاي القصص اتلاقيها مترابطة و متتابعة بتناسق... من دون تركيز على أن ناروتو يريد ايصير هوكاجي بشكل اكبير... إحنا انتابع حياة مجموعة من النينجا و هم يشقون طريقهم في هذا الدرب...

      الكاتب يقولك 70% من القصه في اول 10 حلقات..و الباقي يكونن يالس يسحب و يمط في قصة الولد الفاشل اللي بيستوي بطل....

      إللي يحدث مب مطمطة... و إنما تطوير للشخصية.. و إعطاؤها العمق... كيف بنتفاعل مع الشخصيات و نحس معاهم إذا ما حسينا أنهم "أفراد من العائلة؟"... و طبعا مثل ما نعرف أن مسلسل ناروتو من المسلسلات الطويلة... و لهذا لازم تنعطى الشخصيات حقها من التطور و العمق... لأنها راح اتكون موجودة لفترة طويلة..

      و بالنسبة لتعليقك أخوي أن ناروتو أنمي "لوح".... فأحب أذكرك بالمشهد الأخير في قصة هاكو و زابوزا... و لما ساكورا قررت أنها تحمي الناس الغاليين عليها ... و لما هيناتا كانت تقوم مرة بعد مرة بالرغم من ضربات نيجي المتتابعة.. و لما أوروشيمارو خلع قناعه... و لما الهوكاجي كان يذكر سكان كونوها... و لما ساسكيه كسر ذراعي زاكو..و ماضي قاارا.. و ماضي ليي..بالإضافة إلى مشهد الكيوبي و ليي لما يفتح البوابات الخمسه... كل هاي المشاهد أو بعضها ما أثرت فيك؟ ما حسيت بالحزن أو الغضب أو القهر من أي من هاي المشاهد؟ أعتقد أن الأنمي كان ناجح في عرض أغلب هاي المشاهد و إحيائها من المانجا... و هذا يقودني إلى التكلم عن موسيقى ناروتو... و هي نقطة ما ذكرتها أخوي... موسيقى ناروتو تجمع بين الموسيقى التقليدية و الحديثة... مما يعطيها ذلك الطابع الخاص لها... موسيقى القتالات حماسية جدا.. (Strong and Strike ) ( naruto main theme ) .... و موسيقى الحزن أكثر من رائعة... (Sadness and sorrow ) ( Hinata vs Neji ) ... بالإضافة إلى أن كل شخصية إلها لحن خاص فيها و مناسب لها ( كاكاشي و ساكورا و قاي و ليي)... كل هاي الموسيقى تعطي الأنمي الحياة و اتخليك اتحس أنك مع الشخصيات في القصة و الأحداث..

      أما القتالات... فأوافقك أخوي أنهم كان ممكن ايحسنون القتالات... بس الكثير من القتالات كانت مرسومة بسلاسة و بطريقة جميلة جدا... ( ساسكي ضد أوروشيمارو ) ( الهوكاجي ضد أوروشيمارو) (ناروتو ضد نيجي) ( قاارا ضد ليي) ( ناروتو ضد قاارا)... حتى الكثير من القتالات في الغابة و الامتحان القبل النهائي كانت جيدة ( تيماري ضد تين تين)

      و أما بالنسبة لمقارنة القتالات بتلك إللي من ون بيس... أنا شفت تقريبا 60 حلقة من ون بيس... و اكتشفت أن دايما دايما الأخيار هم إللي ايفوزون... و الكل سعيد و عايش... ما تعتقد أخوي أن هذا ممل إلى حد ما... حتى أننا في البيت نضحك لما شي يطيح على لوفي و يبين أن حياته في خطر لأننا نعرف أنه ما بيصير في شي... القتالات في ناروتو مب بس ضرابة... و إنما تعتمد على الاستراتيجية في أغلب الأحيان... و في الكثير من الخدع و النظر إلى عمق الأشياء .. و أكثر شي يحضرني الأن هي خدعة الfuuma shuriken إللي اتحد فيها ساسكي و ناروتو ضد زابوزا... و خدعة ناروتو لما اتحول لكلب كيبا... و نحن بالغنى عن ذكر خدع شيكامارو و أساليبه العبقرية... كما أن سير المعركة نفسها ما يكون متوقع... و تلاقي أن الأحداث انقلبت 180 درجة في اللحظة الأخيرة..

      و الشخصيات !!! كيف الشخصيات الباقية عادية بل أقل من عادية؟؟؟؟ أولا تصميم الشخصيات (الرسم) مبتكر جدا لأغلب الشخصيات... العيون البيضاء لعائلة الهيوجا... الحواجب في ليي و قاي... الشارينغان ... ساكورا الداخلية... جاما بونتا.. الكيوبي... كلها أفكار جميلة في التصميم...
      و بالنسبة للشخصيات... فبتلاقي أن كل شخصية مختلفة عن الشخصية الثانية... كاكاشي إللي دايما متأخر... جيرايا الصايع... هيناتا الخجولة... شيكامارو الكسول... هاكو الوفي... و غيرهم الكثيرين... كل شخصية إلها بعد خاص و أثر في النفس يخليك اتحس فيها و إلها ^^

      و حق إللي مب عاجبهم ثياب ناروتو و يقولون أنهم خربو قصة النينجا... فأقول إذا تبون قصص نينجا تقليدية فعندكم كبمارو و نينجا سكرول... أما ناروتو فقد تولى عرض قصة النينجا فأسلوب القرن الحادي و العشرين... المدن و الملابس و السيارات كلها حديثة بس لسا يعتبرون النينجا وسيلة قتال مهمة... و هذا طبعا يضيف إلى القصة و يجعلها مبتكرة و مختلفة عن القصص التي تحدث في العصور القديمة..

      و بعدين أحب أقول حق إللي شافو شوية حلقات من الأنمي... أو أجزاء بسيطة منه أنكم لسا ما شفتو شي... و بيكون حقا شي مؤسف غذا فوتوا على عمركم هذا الأنمي... لأنه بالفعل تجربة تستاهل

      أخوي Doel يمكن لأنك قاري المانجا فتحس أن القصة في الأنمي مملة أو بطيئة ... و لكن صدقني ... أن الأنمي أعطى الحياة للمانجا بشكل رائع و موفق... و الدليل أن ناروتو من أشهر الأنميات التي تعرض في اليابان حاليا ^^

      و السلااااام ^^

    2. #17
      التسجيل
      06-12-2001
      الدولة
      United Arab Emiraes
      المشاركات
      6,702
      المواضيع
      642
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      كل الانميات الجديده مستنبطه تقريبا من القديمه لأن حركات الانيمي تبقى مجرد انيمي يعني عادي التشابه جبلي انيمي جديد وبتشوف له شبيه قديما

      وانا اتفق معاك في معظم كلامك

      شكرا اخي

    3. #18
      التسجيل
      08-09-2003
      الدولة
      Ontario
      المشاركات
      3,479
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$ f.w.z $$$
      وبعدين هنالك حركات خياليه

      وخربوا طريقه النينجا الحقيقيه و أظن انها موجهه للاطفال وليس النينجا الحقيقه
      ايه هادي الاشيا الى كرهتني اليه من البداية و ماخلتني اتحمس ليه لاني احس انهم نينجا بس قتالهم ماله علاقة بالنينجا احسه اقرب الى DBz

      theway
      كلاكم صح الانمي لما تشوف الكل يشاهده (الى يفهم في الانمي ولا ما يفهم) يفقد هيبته وحلاوته


      وانا اعتقد ان الى يقول : اصبر الى الحلقات الجاية راح يكون اجمل

      يعترف بنفسه ان اول الحلقات في الانمي سيئة



      لاكن يظل مجال واحد تقدرو تقارنو فيه مع وان بيس وهو الكوميديا !!!!

      GunGrave هادا ما تقدر تقارنه بناروتو لانه نسخة مطورة الى Hellsing يعني شايف الفرق الشاسع بينه وبين ناروتو


      لاكن يظل الناس اذواق
      وانا الحقيقة ما شاهدة الى حلقات قليلة من ناروتو فما اقدر احكم عليه من الحين بس هادي وجهة نظري الاولى


      وما لاحظتو ان كل الانميات الطوال ليهم شعبية كبيرة ؟؟؟؟؟؟

      My personal army


    4. #19
      التسجيل
      19-04-2004
      المشاركات
      3
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      يا جماعة الخير.....
      اللي يقول إنه شاف حلقة أو حلقتين أو حتى عشر حلقات هذا إنسان غريب.....
      كيف تحكم على شي وانت ما تعمقت فيه وعرفت التغيرات اللي حصلت جذريا في القصة ابتداءً من الحلقة 68 ؟
      كلنا كنا نتوقع إن قصة المسلسل كلها تدور حول ناروتو وإنه سيصبح الهوكاجي الرابع لكن تغيرت القصة كليا ..

      ومسألة إنه بطيء فأنا ما أشوف إنه بطيء إلا في مقاتلة ساروتوبي((الهوكاجي)) و أورتشيمارو لأنها فعلا طولت لكن لو أنهو المقاتلة بسرعة ما كان في حماس ولا إنك تستنى المسلسل كل أسبوع...

      وأخيرا ناروتو من أحسن المسلسلات لدي بعد ون بيس بمرتبة بسيطة..
      وشكراً.....

    5. #20
      التسجيل
      18-11-2003
      الدولة
      In The World
      المشاركات
      254
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      يا جماعة الخير.....
      اللي يقول إنه شاف حلقة أو حلقتين أو حتى عشر حلقات هذا إنسان غريب.....
      كيف تحكم على شي وانت ما تعمقت فيه وعرفت التغيرات اللي حصلت جذريا في القصة ابتداءً من الحلقة 68 ؟
      كلنا كنا نتوقع إن قصة المسلسل كلها تدور حول ناروتو وإنه سيصبح الهوكاجي الرابع لكن تغيرت القصة كليا ..

      ومسألة إنه بطيء فأنا ما أشوف إنه بطيء إلا في مقاتلة ساروتوبي((الهوكاجي)) و أورتشيمارو لأنها فعلا طولت لكن لو أنهو المقاتلة بسرعة ما كان في حماس ولا إنك تستنى المسلسل كل أسبوع...

      وأخيرا ناروتو من أحسن المسلسلات لدي بعد ون بيس بمرتبة بسيطة..
      وشكراً.....


    6. #21
      التسجيل
      27-04-2004
      الدولة
      " الإمارات - أبوظبي "
      المشاركات
      218
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      يا جماعه ... ناروتو اول انمي اشوفه (حتى الفرق بين الانمي والماجنا ما اعرفه) بس شفت شباب اعرفهم يتابعونه قلت خلني اتابعه واشوف


      صراحه

      قصة روعه ومؤثرات اروع وترتيب للحلقات اكثر تشويقا

      بس في عتب صغير ... في بعض الضرابات سووها ب 3d رسم بالكمبيوتر المفروض ان اغلب الضرابات القوية تكون نفسها (ضرابة ناروتو مع هاكو وجارا مع لي سان )

      اول انمي اتابعه وان شاء الله اتابعه للأخير

      --------
      بالنسبة للي يقولوا ان ناروتو مأخوذ عن مسلسلات قديمه

      انا قريت في موقع انجليزي ان ناروتو مأخوذة قصته عن التراث الياباني ...

      بلاش تطيحون في فلم يعتبر اكثر انمي مشهوووووووووووووور بالعالم مع الاحترام للافلام الثانية عالرغم من انها قديمة بس ما اشتهرت مثل ما اشتهر ناروتو وهذا دليل كافي على نجاحه في فترة قصيرة (بدأ في 2002 اكتوبر )

      شو تبون اكثر عن جي

      :watching:

      Ouran Host Club

      Bleach

      Mushishi

      Honey & Clover

      Naruto

    7. #22
      التسجيل
      19-02-2004
      المشاركات
      26
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      نارتو في البدايه من 1 الي 15 ما عجبني

      ولاكن من بعد 15 وفوق شي مو طبيعي
      مممممممممممممرررررررررررررررررررررررة جنان وانصح اي واحد يتابعه يكمل القصه الي بعد 15
      ويشوف

    8. #23
      التسجيل
      21-01-2004
      الدولة
      Thunder Cats
      المشاركات
      1,714
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب
      Gamertag: chinko-manko

      Lightbulb Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      وما لاحظتو ان كل الانميات الطوال ليهم شعبية كبيرة
      كلامك صح%100 كل انيمي يتعدى الثمانين أو اميه حلقه يصير مشهور و أكبر دليل
      برنس اف تنس و هيكارو نو قو و غيره.

      ARAB-no-Kagayaki@Rizon

    9. #24
      التسجيل
      23-02-2003
      المشاركات
      392
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      موضوع مفيد حقا

      اشكر الأخ Doel على الموضوع المفيد

      اشوف الأكثرية يقولون naruto سيئ

      مع كل هذه الضجة

      على العموم نتابع الأراء

      شاكر لكم ياشباب

      سلام
      HAVE YOU EVER FELT YOUR COSMO

    10. #25
      التسجيل
      25-07-2002
      الدولة
      Anime Realm
      المشاركات
      551
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      السلام عليكم ^^
      من ناحية ضعف القصة في ناروتو فهو أمر طبيعي ولن يكون عائق في نجاح وانتشار المسلسل. لأن ناروتو مسلسل نينجا وهذه المسلسلات أو الأفلام قليلة جداً في الأنمي وتعد على اصابع اليد الواحده!!
      اوافق اخوي Doel في كلامه واشكره على طرحة للموضوع وليس من حق أي شخص أن يأكل Doel أو يعضة!!
      الجانب اللذي أخذه ونجح به المسلسل ليس جديداً :
      1- فلم فامبير هنتر دي (بلود لوست)
      أخذ هذا الفلم الوقت الكافي قبل اطلاقة والسبب هو الرسم, ولا أريد أن يتكرر هذا الأمر في الأنمي وأنتظر لسنوات لأرى قصة عاااااادية جداً, لكني في النهاية اعجبني لما به من رسم ولأني أحب مصاصي الدماء!!!!
      2- ترايقن Trigun
      القصة يراها البعض (مقززة!!) أنا شخصياً أعتبرها الشي الوحيد اللذي اعاق نجاح المسلسل (رغم انتشاره وشهرته) لكن العديد لا يفضله بل لم يفكر في مشاهدته ... ومع ذلك أحببت المسلسل ولم أندم على مشاهدته وأعتبره من أفضل المسلسلات!! لأنه رعاة بقر !!!!!
      3- بوكيمون
      لا يحتاج لقصة في الأساس !! ولكن وحوش صغيرة (ولطيفة لا تعض ) وتحديات بها وتجميعها هو ما يراه محبي المسلسل ويعجبهم هذا الامر!! وهي ماحصل في الأساس وهو لعبة البوكيمون قبل خروج الأنمي.
      نفس الامر لابطال الديجيتال ولكن الفرق هنا حصل في تغير الشخصيات والرسم.
      4- كونان
      لو أن سينشي هو بطل المسلسل ولم يتحول لكونان الصغير.. لما أشتهر المسلسل ايضاً
      5- ون بيس
      قرصنة وقراصنة!!

      بالنسبة لي فأفضل المسلسل ون بيس على ناروتو ليس لان ناروتو منتشر أو أو ..
      التظرة وحبنا لأي أنمي هو ليس بالنظر الى القصة فقط, أو مدى أنتشار الأنمي مثلاً!؟
      وأنما للعديد من الامور ..ناهيكم بأن قصة ون بيس لم تنتهي بعد.. وهو في الحقيقة تناول قصصاً كثيرة .. وحضرت شخصيات المسلسل العديد من الثقافات والأزمنة وتعاملت معها بطريقة واحدة!! الحقيقة بأني لم أشاهد أي مسلسل بهذا العدد من الحلقات والشخصيات والقصص والمنعطفات اللتي تحصل للقصة والتطورات لدرجة الخروج الكلي من القصة الأساسية!! (شاهدو الحلقات الى 170) ستظهر لكم شخصيات جديدة كلياً تجعلكم تنسون زورو ولوفي وشانكس!!
      وفي النهاية النقاش في مثل هذه الأمور لن ينفع ولن يجدي وأثبات بأن المسلسل الفلاني فاشل والمسلسل الفلاني هو الأفضل دون منازع. النقاش يجدي اذا كانت الأطراف تتناقش في مسلسل متفقة عليه ... ولكن اذا جاء منا من يتعدى على مسلسل ثار الاخر :vereymad: ... واخذ الامر يخرج من اليد وانتهى الموضوع وهو اللذي اتمنى بأن لا يحصل في هذا الموضوع
      شكراً

    11. #26
      التسجيل
      23-02-2003
      المشاركات
      392
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      سلام


      BMA
      وفي النهاية النقاش في مثل هذه الأمور لن ينفع ولن يجدي وأثبات بأن المسلسل الفلاني فاشل والمسلسل الفلاني هو الأفضل دون منازع. النقاش يجدي اذا كانت الأطراف تتناقش في مسلسل متفقة عليه ... ولكن اذا جاء منا من يتعدى على مسلسل ثار الاخر :vereymad: ... واخذ الامر يخرج من اليد وانتهى الموضوع وهو اللذي اتمنى بأن لا يحصل في هذا الموضوع
      يا هلا فيك اخوي BMA

      بالعكس النقاش هذا هو المنصف والمعرف للأنمي لأن اغلب المعجبين راح يقولون لك الأنمي رائع ورائع فقط بدون ذكر امور تفصيلية

      لكن النظرة الأخرى ضرورية ويجب على الجميع عدم الزعل من هذا الشيء وهذا مااثبته محبي naruto حيث ردودهم كانت رائعة بأن الأنمي اعجبها وهو الأفضل لهم شخصيا بغض النظر عن قصتة او عيوبة

      يجب على اي شخص عدم اضافة اشياء غير موجودة في الأنمي ومدحه اكثر من اللزم لكي لايوقع اخرين فيه وبالأخر يطلع كلامه كله مبالغة وزيادة على الواقع
      واذا كان الكلام الذي قيل عن الأنمي غير منصف او صحيح عندها على متابعينة ان يعدول ويردو ويقولون مالصحيح وما الغلط ممكن صاحب الموضوع مافهم الأنمي او ربما العكس

      لكن هذه المواضيع ذات فائدة كبيرة وعلى المرأ ان يسمع جميع الأراء عن الأنمي


      على العموم انمي naruto انمي شهير جدا وكبير حول العالم

      لكن الناس اذواق ^_^

      وسلام
      HAVE YOU EVER FELT YOUR COSMO

    12. #27
      التسجيل
      21-01-2004
      الدولة
      Thunder Cats
      المشاركات
      1,714
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب
      Gamertag: chinko-manko

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      انا بالنسبه لي عندي ناروتو اشكال الشخصيات و الرسمات احلى من ون بيس ويمكن صج كلامهم بعد الحلقه 15 يصير حلو و اي انيمي اول حلقه فيه لازم تكون مو مفهوم فيها القصه و يمكن عاشان جذي ما راح يعجبك من البدليه.

      ARAB-no-Kagayaki@Rizon

    13. #28
      التسجيل
      28-03-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      102
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      شف يا أخوي خلنا عقلانيين اشوي طبعا كل واحد له ذوقه الخاص وانا محترم ذوقك ورأيك BUT!!!:vereymad:

      لا اسمعك تتكلم عن الانمي الي حقق اعلى نسبة مبيعات في الايابان تبي نتكلم بلغة الارقام ماعندي مانع
      اولا: من ناحية القصة صراحة انا *من رأي الخاص*اعطيها 20من 10لاني احس إن القصة دسمة!!
      وكل واحد له خلفية غامضة احنا مانعرفها
      ثانيا: من ناحية الحماس صحيح ان في حلقات ما لهل داعي بس هذا اساس التشويق انك تعرف ان وراها شي راح يوقف شعرك 10من10
      ثالثا :من ناحية الحزن والمشاعر صراحه في حلقات مؤثرة ومن ناحية التأثر بالشخصيات و دليل على ذلك *انظر إلى المعجبين بناروتو حووووووول العالم* اعطيها 9من10
      طبعا في اسباب كثيرة {ما كتبتها لأني عيزان و مافيني اكتب}

      والقادم مذهل اكثر...!!
      [

    14. #29
      التسجيل
      22-03-2004
      الدولة
      الشرقيــــــــــــKSAــــــه
      المشاركات
      108
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      هلا شباب

      طبعا الناس اذواق (اصابع الايد الوحده ما تتشابه)
      ما في داعي للعصبيه ابدا
      انا واحد من الاشخاص الي اعجبو بناروتو انمي روعه مو طبيعي
      انا اتفق مع الاخDarkOcean في كلامه بستثناء الحزن والمشاعر انا اعطيها ازيد من ما قال
      وراح اضرب مثل يوم سكورا قصت شعرها ما حز هذا قي نفسك ما اتاثرت وهي تقاتل دفاعا عن سسكي وناروتو

      والسلام

    15. #30
      التسجيل
      28-08-2002
      الدولة
      manga land
      المشاركات
      244
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نقاش : ناروتو... هل هو فعلا رائع؟

      نرتو مسلسل موجه للأطفال مكانه هو سبيس تون على كوكب خزعبلات.

    صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •