اي صح انا سمعت ان هذه الصور لحيفاتسلمي اختي فيرونيكا على الصور الجميله
وهذه المنطقه تسمى في فلسطين بحديقة البهائيين وهي موجوده في حيفا..مشكورة عزيزتي على تاكيد الخبر
![]()
حسبي الله و نعم الوكيلوبما اني اعيش في فلسطين فاني اخبركم بان فلسطين هي من اجمل البلدان العربية وتوجد مناطق فائقة الجمال والروعة لكن للاسف لا يستطيع معظم الفلسطينين دخولها لان معطمها تخص اليهود ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) واذا اردنا ان ندخلها ندخلها كسياح ندفع مبالغ كبيرة حتى نستطيع رؤيتها
![]()
********
و فعلا انا استغربت زي باقي الاعضاء ....هذه فعلا يطلق عليها جنه الله في ارضة
الله يلعنكم من يهود
و جزاكم الله خير يا اخوان على الردود ...اللهم حرر ارض المسلمين من المعتدين ...اللهم حرر ارض المسلمين من المعتدين ...اللهم حرر ارض المسلمين من المعتدين
مع التحية ...![]()






























..مشكورة عزيزتي على تاكيد الخبر