• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 19 من 19

    الموضوع: ₪₪₪ الـــمــــيـــانــــــــة ₪₪₪

    1. #16
      mad_dog Guest

      مشاركة: ₪₪₪ الـــمــــيـــانــــــــة ₪₪₪

      عفوا ...وشكرا على المرور

    2. #17
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      BladyQtr
      المشاركات
      8,031
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ₪₪₪ الـــمــــيـــانــــــــة ₪₪₪

      لول اما موقفك يا ماد دوج اتمنى كنت وياك
      بالنسبه لي من نوعيه ار بي جي ماستر
      ما اتكلم مع اي شخص
      وبالنسبه لتكوين الصداقات فأفضل يكون عندي مجموعه قليله لكن رفجه عمر معاي
      بدال مايكون معاي 100000 واحد صداقتنا مجرد تبادل مصالح
      ولكن والحمدلله عندي معارف كثير

    3. #18
      mad_dog Guest

      مشاركة: ₪₪₪ الـــمــــيـــانــــــــة ₪₪₪

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QataR NighTMarE
      لول اما موقفك يا ماد دوج اتمنى كنت وياك
      بالنسبه لي من نوعيه ار بي جي ماستر
      ما اتكلم مع اي شخص
      وبالنسبه لتكوين الصداقات فأفضل يكون عندي مجموعه قليله لكن رفجه عمر معاي
      بدال مايكون معاي 100000 واحد صداقتنا مجرد تبادل مصالح
      ولكن والحمدلله عندي معارف كثير
      والله ياخوك شوف احنا نسوي اللي علينا ...نتعرف على اللي قدامنا طلع ولد حلال وخوش بني ادم

      رقمناه وكونا معاه صداقه ...اما اذا طلع مشي حالك قلناله توكل على الله ههههههه :P

      يعني مو معقوله بقعد وانطر الناس تتعرف علي ...وبخصوص الموقف

      والله ما تتمنى تكون معاي ولو كنت معاي جان ضحكت علي هههههههههههههههههه وشكرا على الرد

    4. #19
      التسجيل
      06-12-2003
      الدولة
      Tower of Lezard Valeth
      المشاركات
      1,009
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ₪₪₪ الـــمــــيـــانــــــــة ₪₪₪

      موضوع حلو ماد دوق ^^

      بالنسبة لي فانا مثلك تقدر تقول , لكن ما اطيح الميانة مع اي احد الا اذا عرفته عدل , مثلا موقفك هذا عجيب لول

      يعني بسوي مثلك لكن مو بداعي اني اتعرف عليه بس اسولف يعني مو حلوة اقط وجهي عنده , الربع وايد والحمدلله .. وان شفت ما فيه تفاعل منه سحبت السيفون عليه قبل لا يسحبه علي
      التعديل الأخير تم بواسطة Densetsuno ken ; 19-09-2004 الساعة 12:49 AM

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •