عفوا ...وشكرا على المرور
عفوا ...وشكرا على المرور
لول اما موقفك يا ماد دوج اتمنى كنت وياك
بالنسبه لي من نوعيه ار بي جي ماستر
ما اتكلم مع اي شخص
وبالنسبه لتكوين الصداقات فأفضل يكون عندي مجموعه قليله لكن رفجه عمر معاي
بدال مايكون معاي 100000 واحد صداقتنا مجرد تبادل مصالح
ولكن والحمدلله عندي معارف كثير![]()
والله ياخوك شوفالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة QataR NighTMarE
احنا نسوي اللي علينا ...نتعرف على اللي قدامنا طلع ولد حلال وخوش بني ادم
رقمناه وكونا معاه صداقه ...اما اذا طلع مشي حالك قلناله توكل على الله ههههههه :P
يعني مو معقوله بقعد وانطر الناس تتعرف علي![]()
...وبخصوص الموقف
والله ما تتمنى تكون معاي ولو كنت معاي جان ضحكت علي هههههههههههههههههه وشكرا على الرد![]()
موضوع حلو ماد دوق ^^
بالنسبة لي فانا مثلك تقدر تقول , لكن ما اطيح الميانة مع اي احد الا اذا عرفته عدل , مثلا موقفك هذا عجيب لول![]()
يعني بسوي مثلك لكن مو بداعي اني اتعرف عليه بس اسولف يعني مو حلوة اقط وجهي عنده , الربع وايد والحمدلله.. وان شفت ما فيه تفاعل منه سحبت السيفون عليه قبل لا يسحبه علي
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Densetsuno ken ; 19-09-2004 الساعة 12:49 AM