• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 26 من 26

    الموضوع: اترك الالعاب والافلام الكذابة وادخل هنا

    1. #16
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اترك الالعاب والافلام الكذابة وادخل هنا

      قريت الموضوع مرتين ومادري وش تبي الصراحة
      اتبعت اسلوب memento وقريته من النهاية للبداية ولافيه شي جديد

      والله انك غامض

    2. #17
      التسجيل
      04-10-2000
      المشاركات
      661
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اترك الالعاب والافلام الكذابة وادخل هنا

      يا شباب .. يبينا نقول له الحكي اللي خوي حسام قاله له .. اللي هو :
      اخس يالقوي لالا ما اقدر يلعن ام الزحفااااان ..
      حتى يرضي نزوته النرجسية .. تحياتي ..

      شيخ بني شارك !!
      مصدق ومعترف به من قبل منظمة حقوق الإنسان ، اليونسكو ، الأمم المتحدة ، وكافة الدوائر الحكومية ومطاعم المندي والمظبي ..
      --

      عيد .. بدون مارلين مانسون .. ماهو عيد ابدا !
      ---
      My Number in Firefly Soft Phone : 88770055

    3. #18
      التسجيل
      05-12-2004
      الدولة
      Al-Riyadh
      المشاركات
      29
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اترك الالعاب والافلام الكذابة وادخل هنا

      أجل الماكروف أمريكي
      والـFN أمريكي بعد
      الماكروف روسي والـFN بلجيكي وبالله لاتسوي فاهم
      أنت وقاذفات الصواريخ الفتاكة حقتك ذي

    4. #19
      التسجيل
      30-05-2001
      الدولة
      In My Sweetie's Heart
      المشاركات
      1,852
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اترك الالعاب والافلام الكذابة وادخل هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smokee
      أجل الماكروف أمريكي
      والـFN أمريكي بعد
      الماكروف روسي والـFN بلجيكي وبالله لاتسوي فاهم
      أنت وقاذفات الصواريخ الفتاكة حقتك ذي
      منجد!!!!
      ياخي يعطيك التحجير
      واخص يالقوي انت ما حد قدك
      اقول اهجد لا يجون يتلونك بس وما تشوف الشمس ومدري الموضوع وش فايدته بصراحه
      غير اني ضيعت وقتي بقرايته





    5. #20
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      جــــــــدة
      المشاركات
      2,711
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اترك الالعاب والافلام الكذابة وادخل هنا

      1- مسدسات من جميع الانواع روسي+امريكي(مكروف)

      2- بنادق من جميع النواع روسي بانواعه(كلاشنكوف المفضل عندي)+امريكي(FN)

      3- قنابل يدوية بالكمية

      4- قاذفات الصواريخ فتاكة

      5- قناصات جميلة جدا بنواظير مكبرة(غالية الثمن)




      عندي من النوع الاول مسدسين روسي ومكروف 250دولار

      وانوع الثاني كلا شنكوف كبير (11) وصغير يسمى بـــ(المؤتمر) 300دولار

      النوع الثالث ماله داعي 5دولارات للواحدة

      الرابع قاذفة صواريخ واحدة 750دولار

      الخامس اعمل على شرائها هاذة السنة 1000دولار


      يعني أنت فرحان إنه عندك أسلحة وش تسويبها .. تقتل كل من هب ودب؟؟
      تتفاخر إنه عندك سيارة..فلوس..جوال..ودنيا!!!


      لكن أنت تتفاخر على إخوانك بالأسلحة؟؟..إنه عندك سلاح خلاص محد قدك!!
      لاحول ولا قوة إلا بالله..
      بعلم عليك مدير المدرسة ..استاذ شوف جمال عنده مسدس هاهاها (((تخيييييييل))

    6. #21
      التسجيل
      04-10-2000
      المشاركات
      661
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اترك الالعاب والافلام الكذابة وادخل هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Busta Rhymes
      يعني أنت فرحان إنه عندك أسلحة وش تسويبها .. تقتل كل من هب ودب؟؟
      تتفاخر إنه عندك سيارة..فلوس..جوال..ودنيا!!!


      لكن أنت تتفاخر على إخوانك بالأسلحة؟؟..إنه عندك سلاح خلاص محد قدك!!
      لاحول ولا قوة إلا بالله..
      بعلم عليك مدير المدرسة ..استاذ شوف جمال عنده مسدس هاهاها (((تخيييييييل))
      عادي ياخي .. انا عندي F-16 في الكراج و أباتشي على السطح .. ليش متضايق

      شيخ بني شارك !!
      مصدق ومعترف به من قبل منظمة حقوق الإنسان ، اليونسكو ، الأمم المتحدة ، وكافة الدوائر الحكومية ومطاعم المندي والمظبي ..
      --

      عيد .. بدون مارلين مانسون .. ماهو عيد ابدا !
      ---
      My Number in Firefly Soft Phone : 88770055

    7. #22
      التسجيل
      09-09-2003
      الدولة
      مكة المكرمة - Medical Student
      المشاركات
      18,300
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اترك الالعاب والافلام الكذابة وادخل هنا

      أنا عندي بازوكا
      ...



      للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
      Out of order since 2005 ..
      Dr. Mustafa, MBBS Intern.

    8. #23
      التسجيل
      08-11-2004
      المشاركات
      576
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اترك الالعاب والافلام الكذابة وادخل هنا

      انت واحد من اثنين يا تبينا نجاوبك ذا الجواب:
      شاااطر حبيبي اغغغه ياكلبووووزي ياناس على الخدود ياناس انتبي يا حبيبي على الاسلحه الي اشتريتها رغم انها لعبه لكن فيها قطع صغيييره يمكن تبلعها تختنق انتبه!!!

      او

      ذا الجواب:
      يا كبير يا زاااااحف ياشيخ ياريتني مثلك ياشيخ ياااقهررر ياريتني انت يووووه امااانه بروح عندك اجربه مررره ابووو الفله يا فلااوي يا زاحف يا صديقي ياخوي!!!


      لا تزعل ياخوي كله مزح وترااا يمديك تجيب اسلحه هنا بس لازم تعرف ناس
      انا حقيقه قدرت اشتريت بس بيبي جين مسدس صغير والي اشتريت منه اشوا بعد فتره قصيره قفطوه ورموووه في السجن

      وسلااام..


    9. #24
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      جــــــــدة
      المشاركات
      2,711
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اترك الالعاب والافلام الكذابة وادخل هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت دراكولا
      عادي ياخي .. انا عندي F-16 في الكراج و أباتشي على السطح .. ليش متضايق
      أبوي قبل سنتين شاري F-22 رابتور أروح بها المدرسة وموجود عندنا دباب أبو مدفعية كبيرة أروح بها سوق صحارى مول أدعععس وأكسر بها سيارة كل من يعابط معي وفي عندك همر H1 الحربية بمدفع رشاش جامد أروح بها البقالة..

      هذا إذا أقل شي عندنا فأنا متضايق ليه ؟؟

    10. #25
      التسجيل
      20-11-2004
      المشاركات
      49
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اترك الالعاب والافلام الكذابة وادخل هنا

      يمه خوفتني :shock22:

    11. #26
      التسجيل
      05-08-2001
      الدولة
      Earth planet
      المشاركات
      501
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اترك الالعاب والافلام الكذابة وادخل هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The KinG Of DarKness
      ما فمت شي ..
      شنو المطلوب منا ..؟
      واللهي انا مثلك مادري شسالفة @_@

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •