قريت الموضوع مرتين ومادري وش تبي الصراحة
اتبعت اسلوب memento وقريته من النهاية للبداية ولافيه شي جديد
والله انك غامض![]()
قريت الموضوع مرتين ومادري وش تبي الصراحة
اتبعت اسلوب memento وقريته من النهاية للبداية ولافيه شي جديد
والله انك غامض![]()
يا شباب .. يبينا نقول له الحكي اللي خوي حسام قاله له .. اللي هو :
اخس يالقوي لالا ما اقدر يلعن ام الزحفااااان ..
حتى يرضي نزوته النرجسية .. تحياتي ..
شيخ بني شارك !!
مصدق ومعترف به من قبل منظمة حقوق الإنسان ، اليونسكو ، الأمم المتحدة ، وكافة الدوائر الحكومية ومطاعم المندي والمظبي ..
--
![]()
عيد .. بدون مارلين مانسون .. ماهو عيد ابدا !
---
My Number in Firefly Soft Phone : 88770055
أجل الماكروف أمريكي
والـFN أمريكي بعد
الماكروف روسي والـFN بلجيكي وبالله لاتسوي فاهم
أنت وقاذفات الصواريخ الفتاكة حقتك ذي![]()
منجد!!!!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smokee
ياخي يعطيك التحجير
واخص يالقوي انتما حد قدك
اقول اهجد لا يجون يتلونك بس وما تشوف الشمسومدري الموضوع وش فايدته بصراحه
![]()
غير اني ضيعت وقتي بقرايته
1- مسدسات من جميع الانواع روسي+امريكي(مكروف)
2- بنادق من جميع النواع روسي بانواعه(كلاشنكوف المفضل عندي)+امريكي(FN)
3- قنابل يدوية بالكمية
4- قاذفات الصواريخ فتاكة
5- قناصات جميلة جدا بنواظير مكبرة(غالية الثمن)
عندي من النوع الاول مسدسين روسي ومكروف 250دولار
وانوع الثاني كلا شنكوف كبير (11) وصغير يسمى بـــ(المؤتمر) 300دولار
النوع الثالث ماله داعي 5دولارات للواحدة
الرابع قاذفة صواريخ واحدة 750دولار
الخامس اعمل على شرائها هاذة السنة 1000دولار
يعني أنت فرحان إنه عندك أسلحة وش تسويبها .. تقتل كل من هب ودب؟؟
تتفاخر إنه عندك سيارة..فلوس..جوال..ودنيا!!!
لكن أنت تتفاخر على إخوانك بالأسلحة؟؟..إنه عندك سلاح خلاص محد قدك!!![]()
لاحول ولا قوة إلا بالله..![]()
بعلم عليك مدير المدرسة ..استاذ شوف جمال عنده مسدس هاهاها(((تخيييييييل))
![]()
عادي ياخي .. انا عندي F-16 في الكراج و أباتشي على السطح .. ليش متضايقالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Busta Rhymes
![]()
شيخ بني شارك !!
مصدق ومعترف به من قبل منظمة حقوق الإنسان ، اليونسكو ، الأمم المتحدة ، وكافة الدوائر الحكومية ومطاعم المندي والمظبي ..
--
![]()
عيد .. بدون مارلين مانسون .. ماهو عيد ابدا !
---
My Number in Firefly Soft Phone : 88770055
أنا عندي بازوكا
...
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
انت واحد من اثنين يا تبينا نجاوبك ذا الجواب:
شاااطر حبيبي اغغغه ياكلبووووزي ياناس على الخدود ياناس انتبي يا حبيبي على الاسلحه الي اشتريتها رغم انها لعبه لكن فيها قطع صغيييره يمكن تبلعها تختنق انتبه!!!
او
ذا الجواب:
يا كبير يا زاااااحف ياشيخ ياريتني مثلك ياشيخ ياااقهررر ياريتني انت يووووه امااانه بروح عندك اجربه مررره ابووو الفله يا فلااوي يا زاحف يا صديقي ياخوي!!!
لا تزعل ياخوي كله مزحوترااا يمديك تجيب اسلحه هنا بس لازم تعرف ناس
انا حقيقه قدرت اشتريت بس بيبي جين مسدس صغير والي اشتريت منه اشوا بعد فتره قصيره قفطوه ورموووه في السجن![]()
وسلااام..
أبوي قبل سنتين شاري F-22 رابتور أروح بها المدرسة وموجود عندنا دباب أبو مدفعية كبيرة أروح بها سوق صحارى مول أدعععس وأكسر بها سيارة كل من يعابط معيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت دراكولا
وفي عندك همر H1 الحربية بمدفع رشاش جامد أروح بها البقالة..
هذا إذا أقل شي عندنا فأنا متضايق ليه؟؟
![]()
![]()
![]()
يمه خوفتني :shock22:
واللهي انا مثلك مادري شسالفة @_@المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The KinG Of DarKness