نظرا لمن هناك من يقول أن الـGT4 ليست واقعية فهناك مصدر رسمي يعترف بفيزيائية أسطورة الألعاب القيادة GT
المصدر الرسمي هو جيرمي كلاريكسون مقدم المشهور ببرانامج
top gear
تم تجربة حلبة LGUNA SECA
مدة الدورة بالبلايستيشن هي دقيقة و41 ثانية
مدة الدورة بالحقيقة هي دقيقة و59 ثانية
فرق كبير أليس كذلك
يقول جيرمي كلاريكسون أن الفرق بين اللعبتين هي نفس السائق
قال جيرمي كلاريكسون أن السبب هو نفسية السائق فالسائق يكون قلقا أثناء القيادة ولايتجرأ كثيرا على زيادة السرعة
I know that I can do it like in the game but I was afraid of sudden bloddy death
بالنهاية..رأي الشخصي أنه إذا لم توجد هذه اللعبة لما كانوا سيضيعون وقتهم بمقارنته أو حتى التفكير به لكن الـGT4 تحدت تلك المبدأ وأذهلت برنامج سيارات عالمية ومحبوبة وبرأيي هذا كافي أن الـGT أسطورة
هناك أيضا فرق آخر..الإطارات فعندما تختار سيارة باللعبة يحول الإطارات أوتوماتيكيا إلى الـsport بينما كلاركسون جرب الإطارات العادية..وهذا طبعا وجهة نظري الخاص تحيااااااتي
GT is the one and only best simulator driving game
التعديل الأخير تم بواسطة ][-][Mr.ZeNoN][-][ ; 07-02-2007 الساعة 04:23 PM
منطقي جدا الاحتمال الي وضعته
الاطارت العادية hard تكون قاسية واثناء الفرملة تنزلق لذلك يجب الفرملة قبل المنعطف بمسافة طويلة
النتيجة = تزيد مدة الدورة على عكس الاطارات اللينة soft
عندما تسخن تلتصق بالتراك lموفرة تحكم افضل للسيارة
هو ايضا ذكر شيئين اخرين
القوة g الشخص العادي يمكن ان يصاب بالاغماء نتيجة الانعطاف بالسيارة بسرعة عالية
-المحترفين مدربون على تحمل هاته القوة
( فرناندو الونسو يتحمل 6g خلفية)
الخوف وهو عامل اخر يؤدي السائقين الى تخفيض السرعة
خلاصة
ان القيادة في لعبة gran turismo اضمن
ماااااايحتاج الكلام عن مرعبة العاب السباق
جران توريزمو وبس
بلا فورزا بلا بطيخ هذي من اسمها باين انها بااااااايخة مع اني ماعرفها ولا شفتها واول مرة اسمع بها