• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 29 من 29

    الموضوع: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

    1. #16
      التسجيل
      11-08-2004
      المشاركات
      938
      المواضيع
      465
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      على الأرجح أن من قام بهذا العمل إما رافضة إثني عشرية أو أكراد
      لتشويه صورة المسلمين
      فحقدهم على الموحدين والشرفاء فاق كل شيء

    2. #17
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      in the world
      المشاركات
      34
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      السلام عليكم ورحمة الله

      أخوي الكويتي الظاهر انك رجل فيك الخير ودليل ذلك قولك
      حشى لله أن أكون من الشاميتين
      ويبدو لي انك تعارض موقفك الاولي وانك ما تتفق مع نفسك لما قلت
      خوش مقوامه خلت الجيش وحطو حرتهم بلعبه
      وهذا الشي طيب وهو الرجوع الى الحق خير من التمادي في الباطل

      وأتمنى إنك إذا حقدت على المقاومة من أجل قتل النيباليين فلو كنت منصفا لأظهرت حقدك على الاحتلال الصليبي الذي قتل وما زال يقتل ويعذب النساء في السجون . . . ولا انت ماتتعامل الا بالصور ؟ ؟ ؟
      ولو افترضنا ذلك فنقول الله فضحهم بايديهم . . . ( وهم على مايفعلون بالمؤمنين شهود ) رغم التكتم الاعلامي الشديد الا ان الله أظهر لنا عزة الدين بحقائق مرئية . . . .

      شعارات . . . حقائق . . . علماء ؟ ؟ ؟
      مالضير في أن أرفع شعار الجهاد في أرضي والمحتل أمامي . . . . وهي راية وليست شعارا

      والحقائق كلها تشير إلى أن الأوضاع ستسوء . . . فإن تركت الدولة للصليبين والعلمانيين واسرائيل سيقال بعد فترة ارضى بالحال أو عليك بالترحال . . . . ولتكن لنا عبرة في فلسطين . . .

      والعلماء . . . لحومهم مسمومة . . . ولكن بدون ذكر أسماء أما يحق للإنسان أن يتساءل كان الجهاد مباركا بل واجبا في أفغانستان ؟ ؟ ؟؟ ؟ ضد الروس .... وما أن دارت الدائرة وأصبح ضد الأمريكان أصبح إرهابا . . . . ؟؟
      ليس عيبا أن نعترف بالتقصير ولكن من العيب أن نصر على التقصير ونجد له ألف تبرير وتبرير

      وجزاك الله خيرا وغفر لك

      وأحب أشكر أخوي اللي وضع الصور للأمريكان وهم ينقلون الألعاب إلى الطائرات . . . إلى جهنم وبئس المصير

      اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
      اللهم انصر كل مجاهد أراد اعلاء كلمة التوحيد ورفه راية الاسلام ووفقه الى ما تحب وترضى وسدد رميه يا جبار يا قاهر يا منتقم
      كل له ظروفه وأنا عندي ظروف .... ما ظنها في غير قلبي سكينة
      ماني بشاكي ناس ما ظنها تروف ... عــــزيز نفس خالقه هو يعينه

    3. #18
      التسجيل
      09-01-2005
      المشاركات
      473
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      بسم الله الرحمن الرحيم
      رد على الأخ sword_uae
      أولا ليست بحاقد على أحد لا ماتسميه أنت مقاومه ولا غيرها وأحاول قدر المستطاع أن لا أحقد على أحد
      ومن قال لك أني أؤيد ما يحصل في ما ذكرته من قتل وتعذيب
      من يرفع راية الجهاد يجب أن يكون ولي الأمر والأيمام وليس أنا أو أنت أما أذا أصبحة المسأله أن كل من يريد أن يرفع راية الجهاد يجهاد ستعم الفوضى مثل ما حصل في الكويت والسعوديه من قتل المسلمين وتالمعاهدين والأبرياء
      يجب أن تفهم أحكام الجهاد وشروطه
      أما قضية أفغانستان كان الجهاد آن ذاك بموافقة أولياء الأمور ولا أعرف ماهي الأسباب ولكنهم وافقو
      يظهر أن عندك مشكله مع أمريكا
      وبعدين تقول مقاومه يأتون بلعبه ويقولون أنها جندي أمريكي وتقول لي مقوامه أي مقاومه هذي مقوامه السيارات المفخخه و قطع الرؤوس هل هذي هي المقاومه هل كان الرسول صلى الله عليه وسلم يجاهد الكفار بهذي الطريقه
      مثل ما يحدث في فلسطين حررها الله من الصهاينه قادة الفصائل ينامون عند زوجاتهم وشباب في عمر الزهور يفجرون أنفسهم في المطاعم والحافلات هل هذا هو الجهاد هل طفل يرمي حجر على دبابه هل هذا جهاد هل بهذي الطريقه سوف تحررون فلسطين بالشعارات بالكلام الفارغ


      هدانا الله وأياكم ووالدينا الى السراط المستقيم ونسأل الله أن يسكننا فسيح جناته


      وجزاكم الله خير الجزاء

    4. #19
      التسجيل
      01-02-2005
      المشاركات
      59
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      ههههههههه اكيد هذي من حركات الصحاف



      وهو في فرق بينهم كلهم دميات

      والله الأمر يضحك مجاهد يخطف لعبة شنوا مايشوف عدل

      مخلى كل هالأمريكيين وماسك لعبة

      لماذا كل هذ ياهذا

      يارب ثبنتا على الإسلام

      الوليد صح لسانك والله يعينا على الصبر

    5. #20
      التسجيل
      09-01-2005
      المشاركات
      473
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      الوليد صح لسانك والله يعينا على الصبر[/QUOTE]
      بسم الله الرحمن الرحيم
      صح بدنك طال عمرك






      وجزاكم الله خير الجزاء

    6. #21
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      in the world
      المشاركات
      34
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      لن أضيف على ما سلف وسأترك الأمر لذوي العقول المنصفة لتبين
      أن ما بدر منكم ما هو الا استهزاء باخواننا المجاهدين في العراق
      والسلام عليكم
      كل له ظروفه وأنا عندي ظروف .... ما ظنها في غير قلبي سكينة
      ماني بشاكي ناس ما ظنها تروف ... عــــزيز نفس خالقه هو يعينه

    7. #22
      التسجيل
      24-01-2005
      المشاركات
      9
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      السلام عليكم

      طبعا اني اكول ان لا يوجد مقاومة في العراق لان المقاومة تعني القتال ضد الامريكان وقتل الامريكان ولكن من يقتل الان هل هم الامريكان ؟! ....لا بل من يقتل الان الشعب العراقي لان عمليات التفجير والسيارات المفخخة ما تقتل الا العراقين المدنين اذا تم قتل عدد من الامريكان فهم اقل باربعة اضعاف العراقين وهل ان من المقاومة قطع الرؤس بلا رحمه كانهم خراف ؟؟؟!!!!!!
      طيب الجنود وقد فهمنا ان قطع روؤسهم من المقاومة وهل قتل العاملين في الامم المتحدة والمنظمات الانسانية وقطع روؤسهم ايضا من المقاومة وقتل الصحفيين ايضا لا اعلم ماهذه المقاومة وهل هذا من الجهاد فاينكم يا من افتيتم الجهاد ردوا هل هذا هو الجهاد؟!
      دعوا العراق لاهله هم اعلم بما يعملون
      والسلام عليكم

    8. #23
      التسجيل
      12-07-2003
      الدولة
      العجــــــوزة- مصـــــر
      المشاركات
      705
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      اكيد حقيقي هيجيبو الدمية من فين يعني

      طرد من الولايات المتحدة مثلا

      حححححححح





      حـــــــــركه النازيـــــــون الجدد


    9. #24
      التسجيل
      23-10-2004
      الدولة
      جـارت الشمس داري
      المشاركات
      2,525
      المواضيع
      167
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوفهد الكويت
      كلها هذا حقد شخصى للأمريكيين حتى ألعابهم ودماهم يخطفونها

      الحمد لله على نعمة العقل والأتزان

      ايه موتوا حره يالحاقدين على الامريكان >>>>> usa 4 Ever يا بوفهد !!!


      مالت على كل حمار امريكي ( يعني حاقد على الاسلام
      ) وعلى كل من عاونهم

    10. #25
      التسجيل
      01-02-2005
      المشاركات
      59
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      حتى ألعاب الأمريكيين يخطفونها

    11. #26
      التسجيل
      15-07-2003
      الدولة
      الكـــــــــويت
      المشاركات
      231
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      الرجاء التزام الادب والبعد عن التجريح

      المــــراقــــب
      التعديل الأخير تم بواسطة Ceaser ; 10-02-2005 الساعة 02:50 PM
      half life fan سابقا
      أي واحد يبي يتحدى في Street Fighter:third Strike ويكون من الكوووووووويت يدزلي رساله خاصه

    12. #27
      التسجيل
      01-02-2005
      المشاركات
      59
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      وفرحانين بعد

      يعني ما يشوفون عدل ما يفرقون بين الأنسان الحقيقي والدمية

      إنه الجهادالأعمى

    13. #28
      الصورة الرمزية monasir88
      monasir88 غير متصل عضو مميز في منتديات الاخبار
      التسجيل
      17-09-2004
      الدولة
      أســـــــــير في انتــــــظار الفــــــــــرج
      المشاركات
      1,478
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      والله انها فكرة كويسة استخدام اللعاب في تصور فلم للتهديد هليود العراق
      يصنعوا افلام تضعف من معنويات العلوج
      وانشاء الله يوفقوا بصورة احسن لعمل افلام رعب حقيقة تخفهم ذات جود عالية
      في التصوير والاخراج

      اللهم انصر الجاهدين في كل مكان


      اخشي ان ياتي يوم ان يقال ان في الخيانة وجهت نظر

    14. #29
      التسجيل
      09-01-2005
      المشاركات
      473
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شركة يو.إس.إيه: الجندي الأمريكي المحتجز دمية

      بسم الله الرحمن الرحيم
      مشكور يا أخ monasir88
      ذكرتني بالصحاف هذا أسلوبه






      وجزاكم الله خير الجزاء

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •