و ازيدكم من الشعر بيت
انا ادرس بجامعة امريكية الحين و اول فصل دراسي لي بالجامعه اخذت كلاس ماث و اول ثلاثة اختبارات المدرس يعطيني درجات متدنية ، ليش؟؟؟؟ الارقام كلها بالعربي <<< الغباء المستحتم
فدام انها ما هي اختبار ما عليكم فيها.......
مشكورين على الموضوع......





























