• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 64

    الموضوع: تـــخلف =_=

    1. #16
      التسجيل
      31-01-2001
      الدولة
      الدمام - السعودية
      المشاركات
      5,611
      المواضيع
      412
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=

      صح وفيه نقطه ثانيه خل نلحق نرد عليها قبل لا احد يهجم يوتحجج فيها


      ( لاحظوا صارت السالفه هجوم ودفاع وحرب كذا النقاش دايما بالامور هذي .. الي يعطيك كف والي يسكتك ويصارخ عليك والي يتهمك بعرضك عادي )


      انا ودي افهم شئ واحد

      وش الغلط في كون بنتين , جنب اهلهم , محتشمين , بوقت مافيه احد بعز الظهر , يتمرجحون شوي ؟

      وين عدم الإستحاء ؟ هل سوا شئ غلط ؟



      غيرة موجودة فينا كلنا , لكن هل الغيرة تعني استعبادهم ؟ حتى لعب مايلعبون وبشكل محترم

      تعليق على سالفه الغيره ..


      والله ثم والله ان الدافع من نظرتهم المعاديه هذي مب الغيره !!!


      هذا الي عندهم نقدر نصنفه تحت التعنت أو العصبية الهمجية أو وراثة عادات وتقاليد بائده ولا لها اصل من الصحة لا في الاسلام ولا في العقل .


      نظرتهم هذي واحد من الثلاثة الي ذكرتهم ما يخرج عنها ..


      حرام تحسن الظن فيهم وتقول غيره ماشالله عليهم من كثر غيرتهم على الحريم ؟!


      اصلا ما يعرفون معنى الغيره الحقيقة ولا يعرفون معنى الحياء ... كل الي عندهم هذا تعنت .
      (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
      قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)


    2. #17
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
      صح وفيه نقطه ثانيه خل نلحق نرد عليها قبل لا احد يهجم يوتحجج فيها


      ( لاحظوا صارت السالفه هجوم ودفاع وحرب كذا النقاش دايما بالامور هذي .. الي يعطيك كف والي يسكتك ويصارخ عليك والي يتهمك بعرضك عادي )





      تعليق على سالفه الغيره ..


      والله ثم والله ان الدافع من نظرتهم المعاديه هذي مب الغيره !!!


      هذا الي عندهم نقدر نصنفه تحت التعنت أو العصبية الهمجية أو وراثة عادات وتقاليد بائده ولا لها اصل من الصحة لا في الاسلام ولا في العقل .


      نظرتهم هذي واحد من الثلاثة الي ذكرتهم ما يخرج عنها ..


      حرام تحسن الظن فيهم وتقول غيره ماشالله عليهم من كثر غيرتهم على الحريم ؟!


      اصلا ما يعرفون معنى الغيره الحقيقة ولا يعرفون معنى الحياء ... كل الي عندهم هذا تعنت .

      بدر هدي اللعب

      وانا قلت انها غيره مااتذكر لول

      حبيت اوضح نقطه باسلوب حلو يتناسب مع البعض , وهو ان الغيره موحوده عندنا قبل ماتكون عن الكثير منكم ,
      وانا شخصيا للحين احاول ادور الرابط العجيب بين الغيرة و التمرجح


      وأعيد أطرح السؤال من جديد , هل الغيرة تعني استعبادهم ؟
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    3. #18
      التسجيل
      29-12-2003
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      533
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=

      المهم توقعوا وش صاروا =_= هذول البنات قلال حياء ومايستحون على وجيهم =====___=====

      جلس يقولي كذا كيف يتمرجحون مايستحون على وجيهم قدام خلق الله يتمرجحون !, المشكلة ياليت في احد بس احنا نتمشى وهم جالسين

      وهو من الأصل ليش يقزقز فيهم
      قليلات حيا ء مرة وحده!!
      هاللحين ماشاء الله عليه ...حكم عليهم بس من هالشيء...!!


      الله المستعان بس....


      حبيت اوضح نقطه باسلوب حلو يتناسب مع البعض , وهو ان الغيره موحوده عندنا قبل ماتكون عن الكثير منكم ,
      وانا شخصيا للحين احاول ادور الرابط العجيب بين الغيرة و التمرجح


      وأعيد أطرح السؤال من جديد , هل الغيرة تعني استعبادهم ؟
      اي غيرة؟!


    4. #19
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little-angel
      قليلات حيا ء مرة وحده!!
      هاللحين ماشاء الله عليه ...حكم عليهم بس من هالشيء...!!


      الله المستعان بس....




      اي غيرة؟!

      واحد من الاخوان الي ردوا بالموضوع لو قريتي كامل الردود قال ان الامر هذا من الغيره

      انا اطرح هذا السؤال , هل هذا النوع الشئ الي سميتوه غيره يعني استعبادهم ؟ =_=

      لاني اشوف الاخ حتى لعب شوي مو مخليهم , شئ انا شخصيات مستغرب منه

      طبعا عارف بتحاولين تدورين الرابط العجيب ليش سمى هذا الأمر غيره , انا شخصيا مالقيته
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    5. #20
      التسجيل
      29-12-2003
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      533
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=




      واحد من الاخوان الي ردوا بالموضوع لو قريتي كامل الردود قال ان الامر هذا من الغيره
      قريت كامل الردود...انا ضفت السؤل كنوع من السخرية ^^"


      انا اطرح هذا السؤال , هل هذا النوع الشئ الي سميتوه غيره يعني استعبادهم ؟ =_=

      ماسميت شيء!....


      لاني اشوف الاخ حتى لعب شوي مو مخليهم , شئ انا شخصيات مستغرب منه
      لانه متاثر بفكرة معينه ويطبقها بحذافيرها.....
      فكرة غبية متوارثة ....


      طبعا عارف بتحاولين تدورين الرابط العجيب ليش سمى هذا الأمر غيره , انا شخصيا مالقيته
      لا ..ماحاولت ....
      لانها مو غيره....لو غيره...كان ماحكم عليهم ...بالطريقة هذي وهو مايعرفهم...لو غيره..كان هو نفسة غض البصر..ولا قعد يقز فيهم...


    6. #21
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little-angel
      قريت كامل الردود...انا ضفت السؤل كنوع من السخرية ^^"


      ماسميت شيء!....



      لول =_= مايبين عليك اذا سؤال نوع من السخرية ولا جد , مافي تعابير كلاميه

      وسميتوه الضمير مايعود لك p:



      ويالله سلام الله يعين وراي بكرا اختبار قياس
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    7. #22
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=

      أنت تعرف طريقة تفكيري بهذي الأمور خلود ^^ ..

      ولله ذا الولد مدري وش يبي .. خل البنات يمبسطون ياخي ..


      ومشكور عالموضوع ^^ ..

    8. #23
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      36
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mada Mada Dane
      ههه لا اخوي مادخل حدود التخلف

      التخلف انهم صاروا مايستحون
      التخلف انه ماخلاني اتكلم ولا كلمه
      التخلف اني صرت متاثر بالغرب , خخخ اقرا الموضوغ كامل كيف تصرفه في النقاش حتى
      لا ياخذ ولا يعطي معاك
      يعني يااخي شوي ويكفخك ولا يخيلك ترد


      النقاش أخذ وعطاء , أراء تختلف بدون تغليط رأيي أحد إلا ان يثبت الأمر , ولا يسمى اختلاف بالراي
      صراحه الي سواه الي تكلمت معاه عين التخلف , شوي ويضربني وحتى كلام مو مخليني وصاروا قلال حياء =_=

      ببساطه الامر اخذ وعطاء وهذا الي يعجبني باعضاء هذا المنتدى

      الخلاصه التخلف باسلوبه بالنقاش



      اوكي ..

      هذي شخصيته .. يمكن فيها شوي تخلف ..

      انا ودي افهم شئ واحد

      وش الغلط في كون بنتين , جنب اهلهم , محتشمين , بوقت مافيه احد بعز الظهر , يتمرجحون شوي ؟

      وين عدم الإستحاء ؟ هل سوا شئ غلط ؟
      يمكن خويك شاف شي من البنتين ماشفتوه..(حركة من البنتين مثلا )

      او هو من مجتمع البنت عندهم عار او مطهدات ..

    9. #24
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      Stars Hollow
      المشاركات
      886
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=

      حكمو على البنت إنها ما تتمريح بعد؟

      السالفة مافيها غيرة أبدا ..
      الحين البنات مع أهلهم .. الابو والام .. والاخوان أو الخوات أو الاثنين
      يعني الحين إذا أهلهم ما غارو عليهم من هاي السالفة العادية ..
      يطلع واحد ما يعرفهم يغار عليهم؟! مستحيل .. ما تستوي .. إلا نادر جدا .. ومب في ها الحالة..

      والله مادري شقول بس يمكن ربيعك كان في مزاج تعبان أو معصب وسالفة البنات نرفزته .. ولو إنه المفروض من البداية يكون في غض بصر


    10. #25
      التسجيل
      30-05-2001
      الدولة
      In My Sweetie's Heart
      المشاركات
      1,852
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=

      ياخي يا يقهرني هالمخ المعفن الي بهالشعب...
      بس زي ما قال لك اودين..
      فعلا انا اؤيد كلامه حرفيا ..
      مجمتع رايح فيها الله يهيدنا اجمعين..
      يعني وش فيها لو اتمرجحو.. يكفي ان ما عندهم شئ يسوونه اصلا..
      والله حاله!





    11. #26
      التسجيل
      17-10-2002
      الدولة
      Land Of Nowhere
      المشاركات
      4,262
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=

      أعتقد هالجملة Sums The Whole Thing Up..

      شوف باختصار .. أي شي(( ما تعود ))عليه المجتمع هذا يصير ( خطأ )
      بس هل هالشي صح او غلط؟؟
      يختلف من عقلية لعقلية..

      بعض الناس يحبون انهم يكونو دايماً بالـSafe Side..و يبتعدون عن الجديد..بحكم انهم ما جربه فممكن يكون ضار لهم..خاصة انهم مرتاحين بالقديم..

      و البعض الاخر يحب يغامر و يشوف..ممكن الجديد يكون أفضل بغض النظر عن النتائج اللي ممكن تترتب على قراره..

      شخصياً..انا من النوع الاول..

      صحيح ما فيها شي اذا بنات لعبوا بهالطريقة..خاصة و انهم ما سووا شي عيب..
      بس سبحان الله..العقل يوم يتعود على فكرة معينه (فهالحالة..ما يصير البنت تلعب بهالطريقة) صعب انه يتغير..
      حتى لو بعقله الباطن يكون مقتنع ان الشي هذا ما فيه شي..بس خلاص..فكرة ان الشي هذا غلط مختومة براسه..
      و لازم يظهرها جدام الناس..عسب ما يكون مختلف عنهم..

      و ختاماً اقول..Am I On Topic؟؟؟

    12. #27
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: تـــخلف =_=

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rory
      .. ولو إنه المفروض من البداية يكون في غض بصر

      يعني يسوق وهو مغمض ؟ المسألة مالها علاقة بغض البصر ، و الموضوع ما بيشير انه الشاب قليل حيا أو شي بالعكس ..

      عموما بالنسبة للموضوع .. للأسف يعود إلى النظرة المنغلقة للفتاة بمجتمعاتنا الشرقية ، ممنوع تاكل ، ممنوع تشرب ، ممنوع تتنفس ، ممنوع ممنوع ممنوع ...
      أما الشاب ، بيحق له يعمل كل شي بمجتمعاتنا ، و ما حد بيسأله أو بعاتبه ..
      تطبيق الشرع ماله علاقة بالتصرفات المضحكة اللي بتصير في مجتمعاتنا ، بالعكس ، هذي الأمور ضد الشرع تماما ، يعني باختصار بنتين بيتمرجحوا و هم مع أهلهم و محتشمات ، وين الغلط ؟
      طيب لو كانوا شابين هل كان صديقك سيعترض ؟ لا أظن ..
      أنا مو من سكان الخليج ، لكن بصراحة الوضع الديني عندنا مؤسف ، الفتيات عندنا لبسهم مثل فتيات أوروبا تماما للأسف ، و الوقاحة ( اسف لاستخدام هذي الكلمة ) أصبحت شي عادي جدا ... يعني موقف مثل اللي صار معك مستحيل يصير عندنا ، لكن الوقاحة أسوأ من التخلف بكثير بنظري
      بلاد الخليج و بعض الدول مثل أفغانستان هي الوحيدة الملتزمة دينيا بشكل جيد ، أما الباقي حدث و لا حرج ، باختصار كان الله في عوننا ..
      تخيل مرة انه في بنت حاولت تعمل صداقة معي ، و أنا وقتها كنت راجع من المسجد ! تخيل ؟

      شكرا على الموضوع ، و الأمثلة على هذي الأمور كثيرة

    13. #28
      التسجيل
      01-02-2005
      الدولة
      السعودية-الدمام
      المشاركات
      547
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=


      ابي أفهم وش دخل التمرجح بأعراض الناس ؟



      انا اقولك شلون (او الرابط العجيب على قولتك )

      بحكم انك من المنطقة الشرقية فاانت تعرف عاداتهم

      اذا شفت بنات يتمرجحون فهذا يعتبر شي غير مألوف على مجتمعنا

      و اكيد انه بيلفت النظر

      فكل من هب ودب (يعني مر عليهم) اكيد بيناظر فيهم

      و بعض شبابنا (الله يهديهم ) ما يصدقون يشفون هاذي الاشياء

      و بيجلسون يناظرون فيهم

      فهنا يجي السؤال

      هل تحب كل واحد يمر او يمشي في الطريق ييجلس يناظر في خواتك او زوجتك؟؟

      و خل ناخذها من ناحية علمية

      بما ان البنات يتمرجحون

      و لابسين لبس فضفاض

      مع التمرجح راح ينشد لبسهم و يبرز ملامح جسمهم(انظنك فاهم الطريقة)

      فبعض الشباب الله يهديهم راح يجلسو يتمنظرون فيهم وفي تفاصيل جسمهم

      و هنا سؤال ثاني

      انت ترضى على اختك تلبس ثياب رص تبرز ملامح جسمها ويجلسون الناس يتمنظرون فيها؟؟؟


      اتمنى ان الفكرة وصلت راسك

      التعديل الأخير تم بواسطة 7_Dark Soul ; 19-06-2005 الساعة 06:42 PM

    14. #29
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      Stars Hollow
      المشاركات
      886
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=

      يعني يسوق وهو مغمض ؟ المسألة مالها علاقة بغض البصر ، و الموضوع ما بيشير انه الشاب قليل حيا أو شي بالعكس ..
      لا طبعا مب هذا المقصود ..
      يعني المفروض هو حتى لو لمحهم ما يتكلم عنهم وليش جذي يسوون أو ما يسوون ..
      ياخي خلهم بكيفهم بنات محتشمات ويلعبون وأهلهم وياهم .. وين الغلط بالضبط؟
      مدام الوقت كان الظهر وكان مافي ناس أو شباب يتمشون فها الشي بقول أوكيه عادي خلهم يتمريحون .. أما إذا كان في شباب في المكان فطبعا يعني المفروض البنتين يوقفون لعب على طول ..

      أعتقد إلي قاله ODIN صحيح
      الشي الغريب والغير معتاد يطلع في الأخير غلط في نظر معظم الناس ..
      ولو إنه الشرع ما حرمه .. بس أعتقد هذا مثل نظام أوتوماتيكي عندهم صد أو منع أو تحريم أي شي غريب ومحد مجربه قبل في ها المكان ..


      التعديل الأخير تم بواسطة Rory ; 19-06-2005 الساعة 07:31 PM


    15. #30
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تـــخلف =_=

      وخروا .... انا جيت

      انا اختلف معاكم هي لا هي غيرة ولا هي تعنت ...

      عقدة نقص الله يحفظنا جميع ... على الاقل برأيي المتواضع ...

      عذي الاشكال الي خرجت لنا من المجهول اصحاب شخصيات مهزوزة و تحاول فرض شخصية لها باتخاذ ( الدين ، الاخلاق) كوسيلة

      لا اكثر و التعنت و التهم هذا رد فعل لاي معارضة ممكن تهدد شخصياتهم الهلامية ...

      و أيش أسهل من موضوع نسوة و خدشهن للحياء العام (كما يرى هو) حتى يثبت لك قوة شخصيته ...

      طبعا مشكلة هالاشخاص انه ما عنده فكر يسمح يفكر ان مسائل زي كذا ما تستحق من الشخص الاوكسجين الي يصرفه في نقاش

      هالمواضيع ...

      داري طفشتكم باي

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •