100%المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7_Dark Soul
..
+ لا احد يحكم على اجهزة ننتندو قبل لا يجرّبهم >.>شباب
لا احد يحكم على GoW
قبل ما ينهيها
100%المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7_Dark Soul
..
+ لا احد يحكم على اجهزة ننتندو قبل لا يجرّبهم >.>شباب
لا احد يحكم على GoW
قبل ما ينهيها
اسمحلي اقولك ما عندك سالفةMetal Gear Solid 3 : Snake Eater
ليس لي أي الحق أبدأ أن اتكلم عن هذه اللعبة لانها لها معجبوها بشكل مجنون .. ولكن الحقيقة انا لا استطيع الحكم عليها لأن بصراحة اول مرة أشوف لعبة لازم تقرالها دليل مكون من 500000 صفحة علشان تقدر تعرف ايش وظيفة الأزرار بس !!!
اخوي قبل لا تألف كلام على اللعبه العبها شوي ياخي عشان ما تقولي 500000 صفحة وكلام فارغ
وظيفة الازرار ...؟ اي ازرار وانت تلعبها على البليستيشن ؟
وبعدين انت ليش تلعب على راي الناس ؟
كل شوي تقديرات game spy و قيم سباي![]()
يخوي لو بلعب لعبة انا بتعجبني لو معطينها 0 من خمسة
يعني ما علي من راي الناس اهم شي عاجبتني وبس
وانت ما يعجبك العجب ولا الصيام في رجب
رح بع الجهاز وريح عمرك دامه مسويلك زحمه !!
اي والله ما عندك سالفة !!!
.ThermaltakeTsunami Aluminum Case Series-Silver W/X
intel pentium 4 2.8GHz 800Mhz 478Pin 512K INTEL 865G/DDR400/A&V/MATX mother boardMemory Super Talent 1024MB DDR400 CL3Westren Digital 80 GB BB 7200HDDForce 400W power supplyKeyboard Zboard
XFX GeForce 7800 GS 256 MB DDR3*****
انا من محبي العاب الـxbox ... فعلا العابها اكثر من رائعة ......
-----------------------------
اغلبية الالعاب عندك مملة ... مملة... مملة... مملة
اخي هل تعاني من الاكتآب ؟؟
...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7_Dark Soul
لاتعليــق , لو برد واعرض حقائق ومبيعات مايفيد وتقديرات زي ما يسوي بعض الاخوان , بتكون الفائدة " ولاشئ " فقط تعب للشخص ...
لانه ببساطه " لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع "
ومشكور اخوي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..
يامرحبا، تفضلالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
معليش أخوي آسف بس مش عارف معنى الكلمه اللي بالأحمر، مش موجوده في قاموسي، ممكن تقول لي أيش معناها؟؟؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
الله يزيدك من فضله، آمين.المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
زعلك هو اللي مزعلنيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
اللي مزعلني أنك دفعت فلوسك، وأشتريت العاب حلوه مثل أيكو وميتل جير (وحتى جراند ثيفت، ولو أني ما أحبها بس الأغلبيه حبتها) وألعاب غيرها وحكمت عليها بسرعة
لو أنك كنت شاري هالألعاب في وقتها ولعبتها بتأني كنت بتستمتع فيها أكثر
أوكي...يعني كل المواقع، بتصويتاتها اللي تشمل مئات اللاعبين، وبمحللينها المتخصصين، وبمبيعات الألعاب اللي بالملايين، وكل ردود الأعضاء... هذا كله تشوفه بايخ (على حد تعبيرك) وأنت المسكين المضلوم؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
شفت من هو المتعصب الحين...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
يا بابا، يا حبيبي، ياعيوني، God Of War لعبه حلوه ولا تزعل. بس مثل ما أنت وأنا نشوف أن جراند ثيفت لعبه عاديه في ملايين يعدونها (أسطوره)
ثانياً ياللي ما تحب التعصب، أنا قارنت God Of War بألعاب سوت ضجه وتعد من أساطير عالم الألعاب من ناحية الرسوم والقصة والمؤثرات الصوتيه (ميتل جير، اونيموشا، ديفل مي كراي).
وعلى فكره أنا لعبت في God Of War وأستمتعت فيها وما عندي مشكله فيها (Except the harsh nudity of course) لكن في نظري أنك تستغرب أني أقارنها بالأساطير، هذي فيها شوية تعصب في نظري ...
عموماً علشان ما تزعل علينا أبي أقول لك شي...
أرجوك جاوب على لأسأله التاليه
أولاً:
هل لعبت هذه الألعاب
1- ريزدنت أيفل كودفيرونيكا؟
2- أونيموشا بكل أجزاءها
3- ميتلجير 2
4- سايلنت هيل 2 و 3 لاتلعب الرابع لأنه فاشل
5- ديفل مي كراي
6- فيتل فريم
إذا كانت اجابتك لا، فأنصحك بها، ولكن تأنى فيها يعني خذ راحتك في كل وحده علشان تستمتع أكثر
ثانياً:
لعلمك، ترى جهاز الكيوب أكبر من ما تتصور ولا تزعل إذا حد قال لك روح أشتريه، أنا من سنه بس تقريباً أشتريته وأبدا أبدا ما ندمت، بالعكس أنا كنت بأندم لو أني ما أشتريته.
هل لعبت أسطورة زيلدا؟؟؟
إذا كانت أجابتك لا فلقد فاتك الكثير الكثير
وألعاب وايد غير زيلدا حلوه من ناحية الرسوم والقصص وأشياء عده
أخيراً، نصيحتي لك إذا كنت وايد وايد وايد كاره البلاي 2، فنصيحتي لك أنك تشتري الكيوب لأنه من جد جهاز جبار.
وكل عام وأنت فرحان ومش زعلان يا أبو سنان
اخوي المشكله مو في الجهاز المشكله فيك انت !
فإنت اشتريت الجهاز في وقت متاخر جدا ! وهذي مشكلتك ....فعلى ايامه الجهاز كان تحفه في الوقت اللي نزل فيه
ولا تنسى انه نزل قبل الاكس بوكس
فحاليا بعد ما شفت التطور في الالعاب ما عادت العاب جيل البلاي2 تعجبك ....فنحن دخلنا في الجيل ما بعد البلاي2 وانت
تريد ان تححكم عليه
ارجو انه المعلومه اوصلت بشكل سليم والسلام خير ختام
سلاااااااااااااااااااام
هذا رايك الشخصي وانت حر بس مثل ماقالوا
بعض اخوان انت توك مالعبت شي وتحكم على جهاز
وبعدين يعني برأيك أن رسم وجودتة نفس حقت بلاستيشن
الأول نفس الثاني مستــــــــــحيل وكل يشهد
وتبي صراحه يعني مو كل شركه او لعبه لازم تكون جباره
وعلى العموم حبيت اقول شي (الي مايعرف الصقر يشويه)وعلى ققولت بعض اخوان ننصحك لا تشتري بلاستيشن3
قال متيل جير ماعاجبه حتى الدوري الياباني
تـــــــــــحــــــــياتــــــــــــــــي
![]()
أخي الكريم 7_Dark Soul :
شكراً لردك وأنا متفق معاك 100% بإنه اللعبة موب لازم تعجبني علشان تاخذ ممتاز وشكراً لنصيحتك لي بشراء الجيم كيوب .
أخي الكريم Arnegrim :
شكراً لردك الجميل فعلاً .
أخي الكريم كوول علطوول :
ما أدري ليش حسيت من ردك علي بإنك عربجي !!! جاي تخانق وموب عاجبك كلامي على ميتال جير سوليد يا أخي خلاص سيبوا ميتال جير سوليد على جنب واعتبرها محذوفة من الموضوع وردوا على النقطة الأساسية في موضوعي وسيبكم من التفرعات اللي تخرب الموضوع الرئيسي .
أخي الكريم zxz999 :
شكراً لردك .
أخي الكريم Mada Mada Dane :
شكراً لردك .
أخي الكريم smigle :
رداً على قولك : ( أوكي...يعني كل المواقع، بتصويتاتها اللي تشمل مئات اللاعبين، وبمحللينها المتخصصين، وبمبيعات الألعاب اللي بالملايين، وكل ردود الأعضاء... هذا كله تشوفه بايخ (على حد تعبيرك) وأنت المسكين المضلوم؟ ) باسالك سؤال واحد هل تعتقد بأن لعبة زي lord of the rings : the return of the king تستحق 4 ونصف من 5 كما ذكر موقع game spy؟؟
بالنسبة لقولك بإني انا المتعصب للعبة god of war فاسمحلي فهذه اللعبة الوحيدة اللي من جد بتعصبلها ولا بس انتوا لكم الحق تتعصبوا لألعابكم زي ديفل ماي كراي اللي لعبت الجزء الثالث منها ووجدته بايخ من جد وقتال غبي واللعبة الوحيدة اللي انت قلتلي ألعبها وطلعت حلوة هي أونيموشا الجزء الثاني حبيته فيه تشويق ولكن بصراحة لعبة تنشو عادية جداً بس أحلى شي فيها الموسيقى ..
بالنسبة لسؤالك لي عن الألعاب التي ذكرتها هل لعبتها أم لا ألم تلاحظ أخي الكريم أنها جميعها من نفس النوعية يعني كلها ألعاب ألغاز ورعب ؟؟
في النهاية شكراً لك .
أخي الكريم MadlucK :
بصراحة ردك مهزوز يعني الألعاب الحلوة حتضل حلوة لو لعبتها هالحين أو لعبتها من خمس سنين وكذلك الألعاب البايخة ..
أخي الكريم skull_999 :
شكراً لك ولكن اتمنى تفهم قبل ما تكتب أنا ما كتبت إن البلاي ستايشن 1 زي 2 أنا قلت إنه البلاي ستايشن 2 زي باقي أجهزة الجيل بالنسبة لمواصفاته فقط ..
في النهاية أتمنى أن يستمر النقاش وتشيلوا قصة ميتال جير على جنب واعتبروني ما قلت شي عنها وردوا عن باقي الموضوع ..
ياخي قهرتني وش اسويأخي الكريم كوول علطوول :
ما أدري ليش حسيت من ردك علي بإنك عربجي !!! جاي تخانق وموب عاجبك كلامي على ميتال جير سوليد يا أخي خلاص سيبوا ميتال جير سوليد على جنب واعتبرها محذوفة من الموضوع وردوا على النقطة الأساسية في موضوعي وسيبكم من التفرعات اللي تخرب الموضوع الرئيسي .![]()
الزبدة انت تقول جهاز فاشل لأنك توك شاريه زي ما قالوا وله سنين موجود
وما لحقت عليه في ايام عزه !!!!
الحين نقول ان الفشل موب من البليستيشن
فلا تجينا بعد كم سنه وتقول لنا جهاز فاشل وما لك خبره فيه اول ايامه ...
فاتوقع اخوي يعجبك كمبيوتر العائلة " الاتاري "
كان موجود يوم اني صغير
اشتريه الحين يمكن يخش مخك دام البليستيشن ما خش !!
.ThermaltakeTsunami Aluminum Case Series-Silver W/X
intel pentium 4 2.8GHz 800Mhz 478Pin 512K INTEL 865G/DDR400/A&V/MATX mother boardMemory Super Talent 1024MB DDR400 CL3Westren Digital 80 GB BB 7200HDDForce 400W power supplyKeyboard Zboard
XFX GeForce 7800 GS 256 MB DDR3*****
اسمحلي اقولك انك والله مديرهاالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
تقارن god of war بديفل ماي كراي
مابقى الى تقول god of war احسن من وينج اليفن
believe me abu sandra is right and this is my opinion:
WHO plays PC games CAN NEVER GO BACK TO CONSOLE GAMES
PC Games has its own taste
hmmmm by the way
since i bought the 6800 GT VGA
ive been touching the PS2 twice a month
so abu sandra ud better stay at PC Games because its games cant be boring
salam
أخي بلا كلام فارغ الجهاز حلو وممتع وممتاز 100%
أرجوك هده الموضوع أنت عامل مثله في منتدى البلايستيشن العام وقد أقفل اليوم أو اومس على يد المراقب المحترم "الهروب العضيم"
أرجو من مشرف أو مراقب هده القسم إقفال هده الموضوع "لانه على رائي أخي "الهروب العضيم"
قال" سوف يكثر الكلام وسوف تكتر المشاكل الموضوع مقفل"![]()
أرجو الاقفال يا أخي لعدم كثرة المشاكل......
![]()
الصراحه كلام الأخ صحيح لأن كل شركه تألف لعبه على الطاير مو مثل العاب الـــ Xbox جهاز جبار
أخي أبو ساندرا وش الكلام اللي تقولة الجهاز ليومك هذا محقق معدلات مرتفعة والحين للآن وصلت أشهر الألعاب على أجهزة البلايستيشن نفسها وأقوى الألعاب بعضها لم تنزل على الجيم كيوب أو الإكس بوكس ونزلت حصريا على البلايستيشن مثل لعبة جران توريسمو 4 لعبة لم أجد ماهو أفضل منها للآن وحتى كونامي نزلت نسخة خاصة من لعبة متل قير للبي إس بي .. أضف إلى كل هذا أن الجهاز نسبة المبيعات في إرتفاع مستمر وتقول نامكو ومانامكو ..؟؟ نامكو نزلت أفضل لعبة طيارات حربية أيس كومبات ولعبة ريدج ريسر الشهيرة وتقول إنها مهي قد الكلام؟؟؟؟؟؟؟ نامكو×كابكوم اللعبة إللي ضربت مؤشر حرارة محبي ألعاب الأنمي ....ووووووووووووو...لدي كلام كثير لكنني مستعجل الآن....والسموحة على الإطالة لكن إسمحلي أقول إنك غلطاااااان...وسلام عليكم...
أخي العزيز أبو ساندرا...
مستحيل جهاز ألعاب تعدت مبيعاته خلال خمس سنوات 90 مليون جهاز إنه يكون فاشل ...!!!
ps2 إلى (الى اليوم) أقوى جهاز ألعاب في العالم !!!
(مو من وجة نظري) ولا كن المبيعات تقول :
ps2:تسعين مليون وحدة مباعة حول العالم(تقريبا)
xbox:عشرين مليون وحدة مباعة حول العالم (تقريبا)
جيم كيوب:13 مليون وحدة مباعة حول العالم (تقريبا)
إذا ... البلاي ستيشن 2 هو الأقوى
تحياتي ...
1234 وبس !!!