• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 44

    الموضوع: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

    1. #16
      التسجيل
      11-12-2002
      الدولة
      wherever ~
      المشاركات
      3,154
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7_Dark Soul
      و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


      معليش اخوي ابو ساندرا

      بدال الكلام الطويل و العريض اختصر الرد في كم كلمة

      مو لازم تعجبك(انت) اللعبة علشان تاخذ تقدير ممتاز

      اذا في لعبة ما عجبتك في 1000 واحد غيرك تعجبه

      على فكرة

      اذا كنت تبحث عن المتعة في الاجهزة فمالك غير تنتندو و اجهزتها

      العابها رائعة وتحمل الكثير من المتعة

      و لا يغرك الشكل و تقول انهم العاب اطفال

      جرب قبل لا تحكم

      و السلام خير الختام
      100% ..

      شباب

      لا احد يحكم على GoW

      قبل ما ينهيها
      + لا احد يحكم على اجهزة ننتندو قبل لا يجرّبهم >.>

    2. #17
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      RiYaDh State :P
      المشاركات
      441
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      Metal Gear Solid 3 : Snake Eater
      ليس لي أي الحق أبدأ أن اتكلم عن هذه اللعبة لانها لها معجبوها بشكل مجنون .. ولكن الحقيقة انا لا استطيع الحكم عليها لأن بصراحة اول مرة أشوف لعبة لازم تقرالها دليل مكون من 500000 صفحة علشان تقدر تعرف ايش وظيفة الأزرار بس !!!
      اسمحلي اقولك ما عندك سالفة

      اخوي قبل لا تألف كلام على اللعبه العبها شوي ياخي عشان ما تقولي 500000 صفحة وكلام فارغ

      وظيفة الازرار ...؟ اي ازرار وانت تلعبها على البليستيشن ؟
      وبعدين انت ليش تلعب على راي الناس ؟

      كل شوي تقديرات game spy و قيم سباي
      يخوي لو بلعب لعبة انا بتعجبني لو معطينها 0 من خمسة
      يعني ما علي من راي الناس اهم شي عاجبتني وبس
      وانت ما يعجبك العجب ولا الصيام في رجب
      رح بع الجهاز وريح عمرك دامه مسويلك زحمه !!

      اي والله ما عندك سالفة !!!
      .ThermaltakeTsunami Aluminum Case Series-Silver W/X


      intel pentium 4 2.8GHz 800Mhz 478Pin 512K INTEL 865G/DDR400/A&V/MATX mother board
      Memory Super Talent 1024MB DDR400 CL3
      Westren Digital 80 GB BB 7200HDD
      Force 400W power supply
      Keyboard Zboard
      XFX GeForce 7800 GS 256 MB DDR3
      *****



    3. #18
      التسجيل
      09-04-2004
      المشاركات
      382
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      انا من محبي العاب الـxbox ... فعلا العابها اكثر من رائعة ......

      -----------------------------

      اغلبية الالعاب عندك مملة ... مملة... مملة... مملة

      اخي هل تعاني من الاكتآب ؟؟




      ...

    4. #19
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7_Dark Soul
      و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


      معليش اخوي ابو ساندرا

      بدال الكلام الطويل و العريض اختصر الرد في كم كلمة

      مو لازم تعجبك(انت) اللعبة علشان تاخذ تقدير ممتاز

      اذا في لعبة ما عجبتك في 1000 واحد غيرك تعجبه

      على فكرة

      اذا كنت تبحث عن المتعة في الاجهزة فمالك غير تنتندو و اجهزتها

      العابها رائعة وتحمل الكثير من المتعة

      و لا يغرك الشكل و تقول انهم العاب اطفال

      جرب قبل لا تحكم

      و السلام خير الختام

      لاتعليــق , لو برد واعرض حقائق ومبيعات مايفيد وتقديرات زي ما يسوي بعض الاخوان , بتكون الفائدة " ولاشئ " فقط تعب للشخص ...

      لانه ببساطه " لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع "

      ومشكور اخوي
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    5. #20
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
      أخي الكريم smigle :
      يامرحبا، تفضل

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
      كالعادة كل واحد يقرأ موضوعي يستنى لما يشوفني تكلمت عن لعبة هو يحبها علشان يجي يسب ويدافع عن اللعبة
      معليش أخوي آسف بس مش عارف معنى الكلمه اللي بالأحمر، مش موجوده في قاموسي، ممكن تقول لي أيش معناها؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
      عندي كرت شاشة على جهاز البي سي ثمنه 1500ريال فلا أعتقد بأنني رح أقعد خمس سنين أحوش في جهاز ثمنه 800 ريال !!!
      الله يزيدك من فضله، آمين.
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
      بعدين أصلاً ايش دخل هذه النقطة بالموضوع يا اخي افرض انه انا اشتريت الجهاز امس انت ايش مزعلك ؟؟؟؟
      زعلك هو اللي مزعلني
      اللي مزعلني أنك دفعت فلوسك، وأشتريت العاب حلوه مثل أيكو وميتل جير (وحتى جراند ثيفت، ولو أني ما أحبها بس الأغلبيه حبتها) وألعاب غيرها وحكمت عليها بسرعة
      لو أنك كنت شاري هالألعاب في وقتها ولعبتها بتأني كنت بتستمتع فيها أكثر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
      وبعدين أنا اشتريت كل أسماء الألعاب الكبيرة بعد ما جبت مراجعاتها من مواقع أجنبية وكنت منقي هذه الألعاب من الانترنت تنقاية وبالأخير انصدمت ببياختها ...
      أوكي...يعني كل المواقع، بتصويتاتها اللي تشمل مئات اللاعبين، وبمحللينها المتخصصين، وبمبيعات الألعاب اللي بالملايين، وكل ردود الأعضاء... هذا كله تشوفه بايخ (على حد تعبيرك) وأنت المسكين المضلوم؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا

      بعدين من جد انت كيف تقارن لعبة زي God Of War بالألعاب اللي انت تكلمت عنها
      شفت من هو المتعصب الحين...

      يا بابا، يا حبيبي، ياعيوني، God Of War لعبه حلوه ولا تزعل. بس مثل ما أنت وأنا نشوف أن جراند ثيفت لعبه عاديه في ملايين يعدونها (أسطوره)

      ثانياً ياللي ما تحب التعصب، أنا قارنت God Of War بألعاب سوت ضجه وتعد من أساطير عالم الألعاب من ناحية الرسوم والقصة والمؤثرات الصوتيه (ميتل جير، اونيموشا، ديفل مي كراي).

      وعلى فكره أنا لعبت في God Of War وأستمتعت فيها وما عندي مشكله فيها (Except the harsh nudity of course) لكن في نظري أنك تستغرب أني أقارنها بالأساطير، هذي فيها شوية تعصب في نظري ...

      عموماً علشان ما تزعل علينا أبي أقول لك شي...

      أرجوك جاوب على لأسأله التاليه

      أولاً:

      هل لعبت هذه الألعاب
      1- ريزدنت أيفل كودفيرونيكا؟
      2- أونيموشا بكل أجزاءها
      3- ميتلجير 2
      4- سايلنت هيل 2 و 3 لاتلعب الرابع لأنه فاشل
      5- ديفل مي كراي
      6- فيتل فريم

      إذا كانت اجابتك لا، فأنصحك بها، ولكن تأنى فيها يعني خذ راحتك في كل وحده علشان تستمتع أكثر

      ثانياً:

      لعلمك، ترى جهاز الكيوب أكبر من ما تتصور ولا تزعل إذا حد قال لك روح أشتريه، أنا من سنه بس تقريباً أشتريته وأبدا أبدا ما ندمت، بالعكس أنا كنت بأندم لو أني ما أشتريته.

      هل لعبت أسطورة زيلدا؟؟؟
      إذا كانت أجابتك لا فلقد فاتك الكثير الكثير
      وألعاب وايد غير زيلدا حلوه من ناحية الرسوم والقصص وأشياء عده

      أخيراً، نصيحتي لك إذا كنت وايد وايد وايد كاره البلاي 2، فنصيحتي لك أنك تشتري الكيوب لأنه من جد جهاز جبار.

      وكل عام وأنت فرحان ومش زعلان يا أبو سنان

    6. #21
      التسجيل
      15-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      1,194
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      اخوي المشكله مو في الجهاز المشكله فيك انت !

      فإنت اشتريت الجهاز في وقت متاخر جدا ! وهذي مشكلتك ....فعلى ايامه الجهاز كان تحفه في الوقت اللي نزل فيه

      ولا تنسى انه نزل قبل الاكس بوكس

      فحاليا بعد ما شفت التطور في الالعاب ما عادت العاب جيل البلاي2 تعجبك ....فنحن دخلنا في الجيل ما بعد البلاي2 وانت

      تريد ان تححكم عليه

      ارجو انه المعلومه اوصلت بشكل سليم والسلام خير ختام

    7. #22
      التسجيل
      28-03-2005
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      70
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      سلاااااااااااااااااااام

      هذا رايك الشخصي وانت حر بس مثل ماقالوا
      بعض اخوان انت توك مالعبت شي وتحكم على جهاز

      وبعدين يعني برأيك أن رسم وجودتة نفس حقت بلاستيشن
      الأول نفس الثاني مستــــــــــحيل وكل يشهد
      وتبي صراحه يعني مو كل شركه او لعبه لازم تكون جباره

      وعلى العموم حبيت اقول شي (الي مايعرف الصقر يشويه)وعلى ققولت بعض اخوان ننصحك لا تشتري بلاستيشن3

      قال متيل جير ماعاجبه حتى الدوري الياباني

      تـــــــــــحــــــــياتــــــــــــــــي

    8. #23
      التسجيل
      28-04-2002
      المشاركات
      58
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      أخي الكريم 7_Dark Soul :
      شكراً لردك وأنا متفق معاك 100% بإنه اللعبة موب لازم تعجبني علشان تاخذ ممتاز وشكراً لنصيحتك لي بشراء الجيم كيوب .

      أخي الكريم Arnegrim :
      شكراً لردك الجميل فعلاً .

      أخي الكريم كوول علطوول :
      ما أدري ليش حسيت من ردك علي بإنك عربجي !!! جاي تخانق وموب عاجبك كلامي على ميتال جير سوليد يا أخي خلاص سيبوا ميتال جير سوليد على جنب واعتبرها محذوفة من الموضوع وردوا على النقطة الأساسية في موضوعي وسيبكم من التفرعات اللي تخرب الموضوع الرئيسي .

      أخي الكريم zxz999 :
      شكراً لردك .

      أخي الكريم Mada Mada Dane :
      شكراً لردك .

      أخي الكريم smigle :
      رداً على قولك : ( أوكي...يعني كل المواقع، بتصويتاتها اللي تشمل مئات اللاعبين، وبمحللينها المتخصصين، وبمبيعات الألعاب اللي بالملايين، وكل ردود الأعضاء... هذا كله تشوفه بايخ (على حد تعبيرك) وأنت المسكين المضلوم؟ ) باسالك سؤال واحد هل تعتقد بأن لعبة زي lord of the rings : the return of the king تستحق 4 ونصف من 5 كما ذكر موقع game spy؟؟
      بالنسبة لقولك بإني انا المتعصب للعبة god of war فاسمحلي فهذه اللعبة الوحيدة اللي من جد بتعصبلها ولا بس انتوا لكم الحق تتعصبوا لألعابكم زي ديفل ماي كراي اللي لعبت الجزء الثالث منها ووجدته بايخ من جد وقتال غبي واللعبة الوحيدة اللي انت قلتلي ألعبها وطلعت حلوة هي أونيموشا الجزء الثاني حبيته فيه تشويق ولكن بصراحة لعبة تنشو عادية جداً بس أحلى شي فيها الموسيقى ..
      بالنسبة لسؤالك لي عن الألعاب التي ذكرتها هل لعبتها أم لا ألم تلاحظ أخي الكريم أنها جميعها من نفس النوعية يعني كلها ألعاب ألغاز ورعب ؟؟
      في النهاية شكراً لك .

      أخي الكريم MadlucK :
      بصراحة ردك مهزوز يعني الألعاب الحلوة حتضل حلوة لو لعبتها هالحين أو لعبتها من خمس سنين وكذلك الألعاب البايخة ..

      أخي الكريم skull_999 :
      شكراً لك ولكن اتمنى تفهم قبل ما تكتب أنا ما كتبت إن البلاي ستايشن 1 زي 2 أنا قلت إنه البلاي ستايشن 2 زي باقي أجهزة الجيل بالنسبة لمواصفاته فقط ..



      في النهاية أتمنى أن يستمر النقاش وتشيلوا قصة ميتال جير على جنب واعتبروني ما قلت شي عنها وردوا عن باقي الموضوع ..

    9. #24
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      RiYaDh State :P
      المشاركات
      441
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      أخي الكريم كوول علطوول :
      ما أدري ليش حسيت من ردك علي بإنك عربجي !!! جاي تخانق وموب عاجبك كلامي على ميتال جير سوليد يا أخي خلاص سيبوا ميتال جير سوليد على جنب واعتبرها محذوفة من الموضوع وردوا على النقطة الأساسية في موضوعي وسيبكم من التفرعات اللي تخرب الموضوع الرئيسي .
      ياخي قهرتني وش اسوي

      الزبدة انت تقول جهاز فاشل لأنك توك شاريه زي ما قالوا وله سنين موجود

      وما لحقت عليه في ايام عزه !!!!

      الحين نقول ان الفشل موب من البليستيشن

      فلا تجينا بعد كم سنه وتقول لنا جهاز فاشل وما لك خبره فيه اول ايامه ...

      فاتوقع اخوي يعجبك كمبيوتر العائلة " الاتاري "

      كان موجود يوم اني صغير

      اشتريه الحين يمكن يخش مخك دام البليستيشن ما خش !!
      .ThermaltakeTsunami Aluminum Case Series-Silver W/X


      intel pentium 4 2.8GHz 800Mhz 478Pin 512K INTEL 865G/DDR400/A&V/MATX mother board
      Memory Super Talent 1024MB DDR400 CL3
      Westren Digital 80 GB BB 7200HDD
      Force 400W power supply
      Keyboard Zboard
      XFX GeForce 7800 GS 256 MB DDR3
      *****



    10. #25
      التسجيل
      15-07-2004
      المشاركات
      99
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ساندرا
      بالنسبة لقولك بإني انا المتعصب للعبة god of war فاسمحلي فهذه اللعبة الوحيدة اللي من جد بتعصبلها ولا بس انتوا لكم الحق تتعصبوا لألعابكم زي ديفل ماي كراي اللي لعبت الجزء الثالث منها ووجدته بايخ من جد وقتال غبي
      اسمحلي اقولك انك والله مديرها
      تقارن god of war بديفل ماي كراي
      مابقى الى تقول god of war احسن من وينج اليفن

    11. #26
      التسجيل
      07-08-2005
      المشاركات
      11
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      believe me abu sandra is right and this is my opinion:

      WHO plays PC games CAN NEVER GO BACK TO CONSOLE GAMES

      PC Games has its own taste

      hmmmm by the way

      since i bought the 6800 GT VGA

      ive been touching the PS2 twice a month

      so abu sandra ud better stay at PC Games because its games cant be boring


      salam

    12. #27
      التسجيل
      28-07-2005
      الدولة
      فرد من افراد مافية الـ2pac
      المشاركات
      181
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      أخي بلا كلام فارغ الجهاز حلو وممتع وممتاز 100%


      أرجوك هده الموضوع أنت عامل مثله في منتدى البلايستيشن العام وقد أقفل اليوم أو اومس على يد المراقب المحترم "الهروب العضيم"



      أرجو من مشرف أو مراقب هده القسم إقفال هده الموضوع "لانه على رائي أخي "الهروب العضيم"


      قال" سوف يكثر الكلام وسوف تكتر المشاكل الموضوع مقفل"


      أرجو الاقفال يا أخي لعدم كثرة المشاكل......









      ياNجوم أحرSيه و ياDقايق و Nسيه W يا ثواNي و أSعديه ترAه غAلي و أموT فيه



      "احلى لعبة"
      ــــــــــــــــــ
      ـــــــــ

      الجزء الاول
      الجزء الثاني

    13. #28
      التسجيل
      13-01-2003
      المشاركات
      290
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      الصراحه كلام الأخ صحيح لأن كل شركه تألف لعبه على الطاير مو مثل العاب الـــ Xbox جهاز جبار

    14. #29
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      جــــــــدة
      المشاركات
      2,711
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      أخي أبو ساندرا وش الكلام اللي تقولة الجهاز ليومك هذا محقق معدلات مرتفعة والحين للآن وصلت أشهر الألعاب على أجهزة البلايستيشن نفسها وأقوى الألعاب بعضها لم تنزل على الجيم كيوب أو الإكس بوكس ونزلت حصريا على البلايستيشن مثل لعبة جران توريسمو 4 لعبة لم أجد ماهو أفضل منها للآن وحتى كونامي نزلت نسخة خاصة من لعبة متل قير للبي إس بي .. أضف إلى كل هذا أن الجهاز نسبة المبيعات في إرتفاع مستمر وتقول نامكو ومانامكو ..؟؟ نامكو نزلت أفضل لعبة طيارات حربية أيس كومبات ولعبة ريدج ريسر الشهيرة وتقول إنها مهي قد الكلام؟؟؟؟؟؟؟ نامكو×كابكوم اللعبة إللي ضربت مؤشر حرارة محبي ألعاب الأنمي ....ووووووووووووو...لدي كلام كثير لكنني مستعجل الآن....والسموحة على الإطالة لكن إسمحلي أقول إنك غلطاااااان...وسلام عليكم...

    15. #30
      التسجيل
      30-05-2002
      الدولة
      gfgfg
      المشاركات
      84
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      أخي العزيز أبو ساندرا...
      مستحيل جهاز ألعاب تعدت مبيعاته خلال خمس سنوات 90 مليون جهاز إنه يكون فاشل ...!!!
      ps2 إلى (الى اليوم) أقوى جهاز ألعاب في العالم !!!
      (مو من وجة نظري) ولا كن المبيعات تقول :
      ps2:تسعين مليون وحدة مباعة حول العالم(تقريبا)
      xbox:عشرين مليون وحدة مباعة حول العالم (تقريبا)
      جيم كيوب:13 مليون وحدة مباعة حول العالم (تقريبا)
      إذا ... البلاي ستيشن 2 هو الأقوى
      تحياتي ...
      1234 وبس !!!

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •