• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 36

    الموضوع: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

    1. #16
      التسجيل
      03-11-2004
      المشاركات
      757
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      fekra raw3a argo mwafket almoshrefen.

    2. #17
      التسجيل
      29-11-2004
      الدولة
      الظهران - البترول (^.^)
      المشاركات
      554
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      فكرة حلوة وفرصتنا عشان ناخذ التميز
      بس لو كل شهر نطلع عضوين متميزين مايمر ست شهور إلا ونص القسم مميزين
      فما يصير لتميز معنى

      BAKA BOY

      مشكور يا انا على هذا التوقيع الرائع
      ^
      ^
      انفصام شخصية

    3. #18
      التسجيل
      24-02-2005
      الدولة
      الـمـمـلـكـة الـعـربـيـة الـسـعـوديـة
      المشاركات
      3,874
      المواضيع
      319
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      فكرة حلوة وفرصتنا عشان ناخذ التميز

      مشكور موافقتك على فكرتي


      بس لو كل شهر نطلع عضوين متميزين مايمر ست شهور إلا ونص القسم مميزين
      فما يصير لتميز معنى
      لا كل شهر اللي مايصير مميز يحذف التميز منه

      زي أنا حذف مني ثم رجعلي

      مشكور مرورك

      تحياتي لك

    4. #19
      التسجيل
      24-02-2005
      الدولة
      الـمـمـلـكـة الـعـربـيـة الـسـعـوديـة
      المشاركات
      3,874
      المواضيع
      319
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INTERawee
      ماشاء الله عليك يا الرياضي ...افكارك حلوة وتعجبني..


      بالفعل ان شاء الله هالموضوع يفعل القسم ..والدوري على مشارف الابواب..

      ان شاء الله نشوف همة من الاعضاء و بالتوفيق للجميع..

      وبالنسبة ل سعود و بوليث ..اعتقد ان اثنينهم مسافرين و تواجدهم قليل..

      في انتظار رايهم في الموضوع ..

      وان شاء الله نشوف تفاعل من الاعضاء ..يعطيك العافية الرياضي

      عساك عالقوة..



      لا شكر على واجب

      تحياتي لك

    5. #20
      التسجيل
      24-02-2005
      الدولة
      الـمـمـلـكـة الـعـربـيـة الـسـعـوديـة
      المشاركات
      3,874
      المواضيع
      319
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيم الميــلان
      فكــرة أكثر من رائعة


      وأنا أشكرك أخوي الرياضي على:

      1- جهدك الملحوظ للارتقاء بالمنتدى الرياضي

      2- لذكر اسمي في الموضوع والله يديم المحبــــــــــــة

      أتمنى أن ترد الإدارة على الفكرة بأسرع وقت فنحن نتمنى تحصل هالفكرة

      تحيــاتي,,

      مشكور على المرور

      الله يديم المحبة للأبد
      كنت ابغى بصمتك على الفكرة بدون ماتدري

      تحياتي لك

    6. #21
      التسجيل
      24-02-2005
      الدولة
      الـمـمـلـكـة الـعـربـيـة الـسـعـوديـة
      المشاركات
      3,874
      المواضيع
      319
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hASSAN pires
      يعني موضوع جدا حلو من عضو احلى

      مشكور اخ الرياضي على هذا الموضوع الجميل افكارك جدااااا روعة
      و اتمنى موافقة المشرفين و خصوصا the captive
      وشكرااااا
      العفو أخوي

      إن شاء الله يوافقون

    7. #22
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      من ناحيـتي معترض على الفكـرة ..




      صح إن أول شهـر بتتحمّسـون بس بعدين خلاص بتطفشـون منها لأنهـا بتكـون كل اسبوع ومن فاضي يلاحظ مشاركـات

      الأعضـاء ويحكم عليهـا وبتكـون مسؤوليـة عليـه ويمكـن ما يكـون قدهـا ويصوت بلا أمـانـة لذلكـ أنـا من رأيي أن تّتركـ

      للمراقبيــن كل شهريـن مثل ما حددنـاهــا من قبـل وبتكون موثـوقة بعـد ..



      يعنـي من الأخيـر الاستمراريـة غير موجـودة .. وعلـى فكـرة , الموافقـة لازم تكـون من كل مراقبين الرياضي الأربعــة ..



      والعـذر والسمـــوحــة ..

    8. #23
      التسجيل
      24-02-2005
      الدولة
      الـمـمـلـكـة الـعـربـيـة الـسـعـوديـة
      المشاركات
      3,874
      المواضيع
      319
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      من ناحيـتي معترض على الفكـرة ..

      ليه ياريان



      صح إن أول شهـر بتتحمّسـون بس بعدين خلاص بتطفشـون منها لأنهـا بتكـون كل اسبوع ومن فاضي يلاحظ مشاركـات
      ي هذه معاك حق بس إن شاء الله نظبطها وحت لو 7 أعضاء رشحوا فالمشرفين لهم النصيب الأكبر من النقاط

      الأعضـاء ويحكم عليهـا وبتكـون مسؤوليـة عليـه ويمكـن ما يكـون قدهـا ويصوت بلا أمـانـة لذلكـ أنـا من رأيي أن تّتركـ

      للمراقبيــن كل شهريـن مثل ما حددنـاهــا من قبـل وبتكون موثـوقة بعـد ..



      يعنـي من الأخيـر الاستمراريـة غير موجـودة .. وعلـى فكـرة , الموافقـة لازم تكـون من كل مراقبين الرياضي الأربعــة ..



      والعـذر والسمـــوحــة ..

      لا معاك حق وبنفكر في حاجة جديدة إن شاء الله

    9. #24
      التسجيل
      16-08-2003
      الدولة
      Barcelona
      المشاركات
      3,751
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rytamu
      من ناحيـتي معترض على الفكـرة ..




      صح إن أول شهـر بتتحمّسـون بس بعدين خلاص بتطفشـون منها لأنهـا بتكـون كل اسبوع ومن فاضي يلاحظ مشاركـات

      الأعضـاء ويحكم عليهـا وبتكـون مسؤوليـة عليـه ويمكـن ما يكـون قدهـا ويصوت بلا أمـانـة لذلكـ أنـا من رأيي أن تّتركـ

      للمراقبيــن كل شهريـن مثل ما حددنـاهــا من قبـل وبتكون موثـوقة بعـد ..



      يعنـي من الأخيـر الاستمراريـة غير موجـودة .. وعلـى فكـرة , الموافقـة لازم تكـون من كل مراقبين الرياضي الأربعــة ..



      والعـذر والسمـــوحــة ..


      فيه شئ مهم جدّا في الموضوع , وهو ان في اعتقادي أن أختيـــار الأعضاء من قبل المراقبين الكل راضي عليه ومقتنع فيه لذلكـ فكرتكـ مثل ما قال اخوي ريّــان قد يكون فيها نوع من التلاعب مهما بحث عن حلول ..


      [[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]

    10. #25
      التسجيل
      24-02-2005
      الدولة
      الـمـمـلـكـة الـعـربـيـة الـسـعـوديـة
      المشاركات
      3,874
      المواضيع
      319
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      واقتنعت بكم

    11. #26
      التسجيل
      16-08-2003
      الدولة
      Barcelona
      المشاركات
      3,751
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The JuGgLer
      واقتنعت بكم

      الحمـــــــــ لله ــــــــد .. ..


      [[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]

    12. #27
      التسجيل
      24-02-2005
      الدولة
      الـمـمـلـكـة الـعـربـيـة الـسـعـوديـة
      المشاركات
      3,874
      المواضيع
      319
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BARCA 4 EVER
      الحمـــــــــ لله ــــــــد .. ..
      أنا حاولت أساعد سعود في الإشراف بحيث أحنا نختار المميزين ويكون تميز بنقاط من الأعضاء بس نسيت في فكرة مجاملات الأعضاء وتعب الأعضاء وغير كذا

    13. #28
      التسجيل
      23-07-2005
      المشاركات
      174
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      انا معك يا اخوي rytamu
      كلامك صح خصوصا بعد كم يوم بيجي الموسم الدراسي الممل
      ومافي احد يكون عنده وقت للمتابعه بس اقتراحي ان تطبق هاذي الفكره في الصيف المقبل لانها فكره حلوه من الاخ الرياضي
      فكره كذا




    14. #29
      التسجيل
      24-02-2005
      الدولة
      الـمـمـلـكـة الـعـربـيـة الـسـعـوديـة
      المشاركات
      3,874
      المواضيع
      319
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى العزاوي
      انا معك يا اخوي rytamu
      كلامك صح خصوصا بعد كم يوم بيجي الموسم الدراسي الممل
      ومافي احد يكون عنده وقت للمتابعه بس اقتراحي ان تطبق هاذي الفكره في الصيف المقبل لانها فكره حلوه من الاخ الرياضي
      فكره كذا
      لا لا في الإجازة ولا الدراسة

      لأنه الأعضاء بيميلون للي يحبونهم وبس

      مشكور مرورك

    15. #30
      التسجيل
      17-02-2002
      الدولة
      السعوديه ( جدة )
      المشاركات
      224
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%[[ ... جــائــزة الـتــمــيــز الــريـــاضـــي ... ]]%^&*

      فكره جدا جميله وان شاء الله تعتمد
      حبي للاتحاد لاتوصفه الاقلام

      (اهواك ياعمري انا هواك يا الاتحاد )



      [


      لن تنجب الملاعب مثلك

      للتعارف عبر الماسنجر:mmsb70@hotmail.com

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •