fekra raw3a argo mwafket almoshrefen.
fekra raw3a argo mwafket almoshrefen.
فكرة حلوة وفرصتنا عشان ناخذ التميز![]()
بس لو كل شهر نطلع عضوين متميزين مايمر ست شهور إلا ونص القسم مميزين
فما يصير لتميز معنى![]()
BAKA BOY![]()
![]()
![]()
مشكور يا انا على هذا التوقيع الرائع
^^انفصام شخصية![]()
![]()
فكرة حلوة وفرصتنا عشان ناخذ التميز
مشكور موافقتك على فكرتي![]()
لا كل شهر اللي مايصير مميز يحذف التميز منهبس لو كل شهر نطلع عضوين متميزين مايمر ست شهور إلا ونص القسم مميزين
فما يصير لتميز معنى![]()
زي أنا حذف مني ثم رجعلي![]()
مشكور مرورك
تحياتي لك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INTERawee
لا شكر على واجب
تحياتي لك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيم الميــلان
مشكور على المرور
الله يديم المحبة للأبد
كنت ابغى بصمتك على الفكرة بدون ماتدري![]()
تحياتي لك
العفو أخويالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة hASSAN pires
إن شاء الله يوافقون![]()
من ناحيـتي معترض على الفكـرة ..
صح إن أول شهـر بتتحمّسـون بس بعدين خلاص بتطفشـون منها لأنهـا بتكـون كل اسبوع ومن فاضي يلاحظ مشاركـات
الأعضـاء ويحكم عليهـا وبتكـون مسؤوليـة عليـه ويمكـن ما يكـون قدهـا ويصوت بلا أمـانـة لذلكـ أنـا من رأيي أن تّتركـ
للمراقبيــن كل شهريـن مثل ما حددنـاهــا من قبـل وبتكون موثـوقة بعـد ..
يعنـي من الأخيـر الاستمراريـة غير موجـودة .. وعلـى فكـرة , الموافقـة لازم تكـون من كل مراقبين الرياضي الأربعــة ..
والعـذر والسمـــوحــة ..![]()
ليه ياريانمن ناحيـتي معترض على الفكـرة ..
ي هذه معاك حق بس إن شاء الله نظبطها وحت لو 7 أعضاء رشحوا فالمشرفين لهم النصيب الأكبر من النقاطصح إن أول شهـر بتتحمّسـون بس بعدين خلاص بتطفشـون منها لأنهـا بتكـون كل اسبوع ومن فاضي يلاحظ مشاركـات
الأعضـاء ويحكم عليهـا وبتكـون مسؤوليـة عليـه ويمكـن ما يكـون قدهـا ويصوت بلا أمـانـة لذلكـ أنـا من رأيي أن تّتركـ
للمراقبيــن كل شهريـن مثل ما حددنـاهــا من قبـل وبتكون موثـوقة بعـد ..
يعنـي من الأخيـر الاستمراريـة غير موجـودة .. وعلـى فكـرة , الموافقـة لازم تكـون من كل مراقبين الرياضي الأربعــة ..
والعـذر والسمـــوحــة ..![]()
لا معاك حق وبنفكر في حاجة جديدة إن شاء الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rytamu
فيه شئ مهم جدّا في الموضوع , وهو ان في اعتقادي أن أختيـــار الأعضاء من قبل المراقبين الكل راضي عليه ومقتنع فيه لذلكـ فكرتكـ مثل ما قال اخوي ريّــان قد يكون فيها نوع من التلاعب مهما بحث عن حلول ..
![]()
[[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]
واقتنعت بكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The JuGgLer
الحمـــــــــ لله ــــــــد ....
![]()
[[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]
أنا حاولت أساعد سعود في الإشراف بحيث أحنا نختار المميزين ويكون تميز بنقاط من الأعضاء بس نسيت في فكرة مجاملات الأعضاء وتعب الأعضاء وغير كذاالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة BARCA 4 EVER
انا معك يا اخوي rytamu
كلامك صح خصوصا بعد كم يوم بيجي الموسم الدراسي الممل
ومافي احد يكون عنده وقت للمتابعه بس اقتراحي ان تطبق هاذي الفكره في الصيف![]()
المقبل لانها فكره حلوه من الاخ الرياضي
فكره كذا![]()
![]()
![]()
لا لا في الإجازة ولا الدراسةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى العزاوي
لأنه الأعضاء بيميلون للي يحبونهم وبس
مشكور مرورك
فكره جدا جميله وان شاء الله تعتمد
حبي للاتحاد لاتوصفه الاقلام
(اهواك ياعمري انا هواك يا الاتحاد )
![]()
[
![]()
لن تنجب الملاعب مثلك
للتعارف عبر الماسنجر:mmsb70@hotmail.com