• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 19 من 19

    الموضوع: الفتاة التي قابلتها في المول

    1. #16
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الفتاة التي قابلتها في المول

      شوف انا معك من ناحية ان البنت لبسها مو محتشم ابدا
      بس ترى البنات بشكل عام يحبون لفت الانتباه بشكل كبير
      يعني لما تشوف بنت لابسة هالشكل صحيح ان اول شي بيجي في بالك انها ناوية على شر

      لكن الاغلب هو انها حابة ترضي غرورها بانها حلوة و ان الشباب يلاحقونها عشان كذا


      ما تدري ان الشباب اول شي يفكرون فيه لما يحطون براسهم بنت هو وش اسرع طريقة للوصول معها الى غرفة النوم - مع اسفي الشديد لجميع اعضاء المنتدى لاستخدام هذا المصطلح -

      بالعربي البنت تحط في راسها ان الشباب يلاحقونها لانها حلوة

      بينما الشباب يحطون في راسهم انها مسوية كذا عشانها عـ***ة

      و كل واحد يقنع نفسه بالشي اللي يعجبه
      هذا اللي خلا هالاشكال تكثر
      يعني لو وحدة تقول للقرد يا جميل من قبحها
      تحط نقاب و كيلو كحل و عباية مخصرة و تطلع للسوق
      بتطلع ملكة جمال
      و تشوف ان الشباب يلاحقونها بتصدق هالكذبة و بيكبر راسها
      بطريقة اخرى تشبع رغبتها بانها تلفت الانتباه
      و بكذا تستمر الامور الى ان تصدق ان في احد يحبها لشخصها مو لشكلها ثم تعطيه وجه و لما تكشف له

      يحط رجله -يطلق ساقيه للريح- على اول بوابة خروج من الروعة - حصلت لواحد اعرفه -
      يقول شينة لدرجة انه ما عنده مانع يغازلني انا

      و كل واحد عاد و ذوقه
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    2. #17
      التسجيل
      23-08-2005
      الدولة
      The Lost Village
      المشاركات
      407
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الفتاة التي قابلتها في المول

      السلام عليكم

      نكتب لك هذه الرساله فقط لنسألك عن شيئا واحدا ونرجو بأن ترد علينا

      نعرف بأنه خارج الموضوع ولكن نريد أن نعرف جوابه ممكن وهو السؤال

      ( لماذاا الشباب يلاحقون الفتيات ) و (لكن هم يغازلون أي فتاة رأوووها )

      وشكرا

      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      إنا لفراقك لمحزونون ... و داعا يا جابر العز
      أميرنا في قلوبنا
      رحــــــم اللــــــه بـــابـــا جـــابر http://web.gameguru.ru/wallpapers/wa...rge_4_1024.jpg

    3. #18
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الفتاة التي قابلتها في المول

      انجل

      يعني انته منقبه .. اشحقه تحطين كيلو مكياج على عيونج وتلبسين لبس مرصص تحت عباه مفتوحة ولا مخصره -_-
      سهله ... وحده خسفه ... تبغي اتسوي عمرها حلوه وتلفت الانتباه ... ولازم اتغطي ويهها عسب ما اطلع مظاهر القبح

      E-Mad
      والله كلامك قوي ياشيخ
      تسلم على الرد العنتري

      توين سيسترز

      والله ردج يحسسني كاني في مقابله على الهوا .. خخخ
      ( لماذاا الشباب يلاحقون الفتيات ) و (لكن هم يغازلون أي فتاة رأوووها )
      اعتقد رد E-Mad اللي فوق جاوب على سؤالج

    4. #19
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,097
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الفتاة التي قابلتها في المول

      يارجال عريبيا خرمانييييين
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •