
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Master ArNab
Lena & القــعـقـاع
سؤال بريء .. في نطق كلمة data .. بعض الأحيان أسمعها
داتـا وبعض الأحيان
ديـتـا .. هل لها علاقه بالأكسنت وإلا بس كذا مزاج
هي بس سالفة أكسنت لا أكثر ولا أقل. الأغلب يقولها داتا، لكن الأمريكان بالتحديد يقولونها ديتا.
سؤال للمستر رابت...
ممكن تفيدنا عن سالفة المزادات في الأي باي، ومدى سلامتها وأشلون نقدر ندخل فيها....عموماً لاتخاف مني تراني ما راح أدخل في مزادات الآيتمز اللي تبي تشتريها لأني عارف أنك بتكسر راسي...
ملاحظة، أو تقدر تسمية أقتراح بريئ لا أكثر: إذا حاس أن ردك بيطول، تقدر تفتح موضوع خاص فيه.
هذا ولك جزيل الشكر والبزار.