نقاشات الأنمي What meening of Anime Japanese name?? - الصفحة 2
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 39

    الموضوع: What meening of Anime Japanese name??



    1. #16
      التسجيل
      04-09-2004
      الدولة
      Lost in The Bermuda Triangel
      المشاركات
      2,123
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      King sarab
      *********
      وعليكم السلام والرحمة
      اهلين اخوي مياو -^.-
      اذا كيشن مو حد السيف ياريت تقول لنا شنو معناته واذا فيه شرح -^^-
      لأن وحدة من صديقاتي قالت لي معناه وهي تدرس ياباني كتابة ونطقا و الاتيكيت بعد ما شاء الله عليها -^-^-
      وانا فعلا شاكرة لك على كلامك الطيب -^^-
      اصدق نقطتك فعلا صحيحة 100% عن الصور انها مو بحجم واحد لأن ما بغيتها تكون بحجم واحد -^^-
      البعض كنت ابيهم بحجم معين و الاخر بحجمه الطبيعي -^-^-
      بس راح اخذ هالسلبية بعين الاعتبار ولك شكري عليها و ان شاء الله نتعض المره الياية -^.-
      وعلى الكلمة ..... ماعتقد لها شرح مفصل فالكملة واضحة و انا شرحت البعض اذا كان يتكون من مقطعين -^-^-
      وشاااااااااااااااكرين لك مرورك الطيب يالطيب -^^-
      اهلا ^^
      انا الي كنت اقصده مو اسم كنشن كنت اقصد كل الاسماء ولو اني كنت سامع انه معنى اسمه شي غير قبل بس نسيت XD
      المهم الي كنت اقصده انتي كنتي اترجمين اسامي مو كلامات , وهني يوجد فرق في الترجمه , فالكلمات ترجمتهم تساوي مرادفهم , اما الاسامي فيكون مو مرادفه بل معناه وشنو تعني الكلمه , انا مو خبير في اليباني لذالك بحط مثال لاسم عربي وهوه احمد :
      احمد ككلمه مرادفه الحمد والشكر , لكن معناته كاسم وشو يعني هوه الحمد لله سبحانه وتعالى اي كثير التسبيح لله والشكر على فضائله وحمده .
      الي اقصده انه الاسامي معناهم اعمق من انه يلخصون في كلمه , وايضا انه انتي كنتي كالمترجم فقط فلو شرحتي الكلمات بمعانيها العميقه هني اعتقد موضوعك بيكون بيرفكت وبيرفكت زياده عند انجل << بيقول انه الموضوع حده فيلنج ذيك الساعه
      سوري اذا ماعجبك رايي بس هاي الشرح , مساعه من جد كنت مستعيل
      وشكرا على الموضوع مره ثانيه ^_^

    2. #17
      التسجيل
      06-07-2005
      الدولة
      City of Dust
      المشاركات
      688
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      هاي (^.^)\
      Yuri~chan
      شنو هالموضوع الكوووووووول يهبل الصراحه ^_~
      والحلو فيه انج ذكرتي اسامي بلغات مختلفه
      بس عندي سؤال !!
      فيه اسامي مجننتني من زمان ابعرف معناتها
      اللي هي اسامي شخصيات انمي Fushigi Yuugi :

      Miaka <<< احد يعرف معناتها ؟ << عاجبني الاسم
      تاما هومي ؟؟ <<< مادري ليش احسه اسم قطوه
      Suzaku بعد شتعني ؟
      " اتوقع اذا ماطلعت معانيها يابانيه راح تكون بالصينيه اكيد "
      وشكرا مره ثانيه عالموضوع الجميل <<< اذبحوها عند الاسامي اليابانيه
      (^×^)\





    3. #18
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Sekai Otaku Anime
      المشاركات
      488
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      يوري انا زعلت عليك يابنت توي الى انتبه لي اسمك تغيريه وماتقوليلي -.-
      ليه ماكثرتي الاسماء كان بخطري اعرف اسماء كثير >_<
      اممم <.< يصير تقوليلي اسماء ابغى اعرف معناها بعدين بالمسج؟؟
      وماقدر اقولك الى مشكوره على الموضوع وباين انك تعبانه عليه ^^
      بس ليه حطيتيه الحين كان نطرتي نخلص امتحانات علشان الواحد يقراء الموضوع برياقه
      وش ذا اغلب الصور بالمواضيع ماتطلع يعني تصاميمك ولا صوره طلعت >_<
      ماعدا التصميم الى انتي ارسلتيها لي ماعرف لي اغلب الصور ماتطلع معي



      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anime Girl
      تاما هومي



      هيهيهيههههههه ماعرف ليه هالاسم يضحكني وتذكر مياكا يوم تناديه
      التعديل الأخير تم بواسطة Handasan ; 29-01-2006 الساعة 04:35 PM

    4. #19
      الصورة الرمزية Pika-Chu
      Pika-Chu غير متصل الفائز الثاني بمسابقة Mario Kart Wii
      التسجيل
      24-08-2003
      الدولة
      United Arab Emirates
      المشاركات
      1,182
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
      شحالج أحتي يوري ان شاء الله تكونين بخير
      ما شاء الله موضوع الروعه
      كنت بلقي نظره سريعه على الموضوع بس ما قدرت اقوام وقريته كامل ^^
      وصراحه التصاميم Top وايد عيبتني
      بس تصميم الريش ما ظهر عندي حسافه كنت ابي اشوفه
      اكثر شي عيبني معنى اسم ساكرا
      اممممممممممم انا بكتب عن بيكاتشو
      pika حيوان يشبه الفأر و chu من الكهرباء شي جي << قول معلومه مثل الاوادم
      بس هذا اللي اعرفه انتي ما ذكرتيه
      وتسلمين على الموضوع الرائع
      بالتوفيق في المواضيع القادمه ^^
      سؤال خراج الموضوع : كم صار لفلج الحين هههههXD؟
      By Homeless

    5. #20
      التسجيل
      14-02-2004
      المشاركات
      410
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      Yooo

      ماشاء الله في أسامي كنت بقول عنها بس الشباب ماقصروا ... همممم مافي شي ببالي حاليا اذا في برجع على الموضوع

      وعلى kenshin المعنى المقصود هو Heart of Sword


      وشكرا على الموضوع ^^

    6. #21
      التسجيل
      10-11-2004
      المشاركات
      307
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      لي مدة طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــويلة ....فقط ادخل قسم الانمي واكتفي بالقراءة
      لأني جدا مشغوله هالايام ........... بس هالموضوع جدا جدا جدا رائع .......... من ناحية الفكرة ... ترا رشحته ويستاهل نجمة ^^

    7. #22
      التسجيل
      15-10-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,736
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      السلام عليكم

      ما شاء الله عليج موضوع رائع و فكرته إعجبتني و راح أشارك ^_^

      Kira Yamato

      إسم الانمي : Gundam SEED +SEED DESTINY
      الإسم باللغة اليابانية
      المعنى :
      ’’ Kira ‘‘ تعني قاتل O_o
      ’’ Yamato ‘‘ عائلة يابانية عريقة حكمت اليابان و قادتها الى عصر ذهبي

      Shinn Asuka

      إسم الانمي : Gundam SEED +SEED DESTINY
      الإسم باللغة اليابانية
      المعنى :
      ’’Shinn‘‘ تعني الموت
      ’’Asuka‘‘ إسم العاصمة يابانية قديمة و كذلك إسم لحقبة كانت تمر اليابان بتحولات
      سياسية و إجتماعية و فنية

      Athrun Zala

      إسم الانمي : Gundam SEED +SEED DESTINY
      الإسم باللغة اللاتنية
      المعنى :
      ’’Athrun‘‘ تعني فجر
      ’’Zala‘‘ خبري فيها ماركه XD

      و هذي أكثر أسامي عجبتني لأنها صج أسامي قوية و إن شاء الله تعجبكم ^^

      سلااااااام

    8. #23
      الصورة الرمزية Yurilin
      Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى
      التسجيل
      18-10-2002
      الدولة
      .:: Kuwait the pearl of Gulf ::.
      المشاركات
      2,319
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ************************

      اسفة جدا جدا لأني مادخلت هالايام لأن الانترنت قطع عن الكويت او بالاحرى بثلث الشركات المتخصصة بالانترنت من يوم الجمعة ....
      وما سمحت لي الفرصة اني ارد عالموضوع وكنت قاع احاتي هالموضوع وللأسف ماشفت له اقبال وايد ....
      واقول للي يقولون هالموضوع مو مميز هذا رايهم وانا احترمه وبنفس الوقت الي يشوفه مميز احترم رأيه و أأيده لأني بالفعل تعبت عليه وايد وكنت ناطرة كل دول الخليج يخلصون امتحاناتهم بس اذا السعودية خلصو الاسبوع الياي يكونون بالامارات بدو الدراسة وهذا المشكلة وانا اسفة فعلا .....
      بالنسبة للي فادونا بمعلوماتهم مثل بيكاتشو و shin gundam انا شخصيا اشكركم من كل قلبي عالمبادرة الطيبة منكم وما تقصرون وفعلا استفدت ....
      بالنسبة للي ما طلعو لهم الصور اقول اسفة فعلا و قم تم من قبل نقل الموضوع للصيانه على الصور وتعديلها وقعدت عليه 3 ساعات واقول مره ثانية اسفة بس راح احاول ارفق الصور مره ثانية لأن حاليا ماعندي وقت .....
      ----------------------
      وبالنسبة لTNT ترى Hime يقولونها بعد في UFO Princess حلقة رقم واحد واثنين وثلاثة وتقريبا بكل الحلقات ايضا وهي خادمة الاميرة كانت تناديها هيمي-ساما....وانا متأكدة من المعلومات الي حطيتها والحمدالله ....
      كل الي ابيه الاستفادة و تبادل المعلومات الشيقة و الممتعة و المفيدة بنفس الوقت ....
      واتمنى الكل استمته بالقراءة مع اللمسات الجمالية الخاصة بي ....
      واشكر الكل على مرورهم الكريم معانا -^-^- .....
      واعتذر مرة ثانية اذا في اغلاط بالكلمات مع اني متأكدة منها ....

      ********************
      نشوفكم على خير يالطيبين -^.^- مياو
      Au revoir -^.-

      ......________________±________________......



      ......________________±________________......

    9. #24
      التسجيل
      08-09-2003
      الدولة
      Ontario
      المشاركات
      3,479
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      وبالنسبة لTNT ترى Hime يقولونها بعد في UFO Princess حلقة رقم واحد واثنين وثلاثة وتقريبا بكل الحلقات ايضا وهي خادمة الاميرة كانت تناديها هيمي-ساما....وانا متأكدة من المعلومات الي حطيتها والحمدالله ...
      .................
      شوفي شنو قلت انا اصلاً
      وفي كلمة تستخدم احياناً لنفس المعنى
      Ojo = اميرة
      Oji = امير
      كما ان Oji تجي بمعنى عم بعد <<<<< لازم اعرف القابي ومشتقاتهم P:
      يعني انا ما قلت ان Hime معلومة خطأ
      بس انا اضفت كلمتين بنفس المعنى بالاضافة الى هيمي

      My personal army


    10. #25
      التسجيل
      25-04-2003
      الدولة
      . Kyoto .
      المشاركات
      4,207
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

      لقيت معاني لأسماء تانيه..^_^

      Inuzuka Kiba



      الأنمي : Naruto
      معنى الاسم : Inu = كلب Zuka = تل Kiba = ناب
      شخصية أخرى بنفس الاسم : Kiba من Wolf's Rain



      Tsume



      الأنمي : Wolf's Rain
      معنى الاسم : مخلب

      Nara Shikamaru



      الأنمي : Naruto
      معنى الاسم : Nara = ولاية Shika = غزال Maru = اسم ولد

      Yakushi Kabuto



      الأنمي : Naruto
      معنى الاسم : Yakushi = شفاء الاله بوذا؟؟ ماعرفت أترجم الجمله عدل بس تقريبا دا معناها Kabuto = خوذه

      وان شاء الله نكون أفدناكم بالمشاركة المتواضعه..

      تحياتي..

    11. #26
      التسجيل
      30-05-2005
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      666
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      السلام عليكم
      اشلونج اخت يوري .. ان شاء الله بخير ^^
      ما شاء الله على الموضوع .. واااااااااايد حلوووو و فكره يديده .. و الكل ان شاء الله مستفيد من معاني اسامي الشخصيات
      موضوعج حلو و مرتب و كووول .. و تصاميمج ابدعتي فيهاا
      بالنسبة لاسم يوساقي للأنمي sailor moon .. المفروض يختارون لهاا اسم له معنى شاذي { قرد } على حركاتهاا في المسلسل

      المهم .. مشكوره على الموضوع
      -----------------------------------

      اشلونك اخ شين كاندام ..
      مشكور على معاني اسامي كيرا و آثرين و شين ..
      الصراحه كيرا اسمه كمعنى قوي .. اما على شخصية البطل مو راكب عليه القاتل .. خاصة في سيد
      اما آثرين .. هههههههه .. معناة اسمه ضحكني .. فجر .. مو لايق
      بالنسبة لشين .. لايق عليه الموت ..


    12. #27
      التسجيل
      07-09-2004
      المشاركات
      721
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yurilin




      .:: Hime ::.
      اسم الانمي : Mai HiME
      معنى الاسم : الأميرة .
      الاسم باللغة : اليابانية.
      Hime تعني الأميرة
      و هذا صحيح ( تكررت كثيراً في Flame of Recca )
      لكن في Mai HiME بالتحديد
      فإنها تعنيHighly-advanced Materializing Equipment
      مجنونةٌ هي ...
      الجزيرة التي تعاند المحيط

      تعيسة هي ...
      الأمة التي تحتاج إلى بطل

    13. #28
      الصورة الرمزية Uchiha Itachi
      Uchiha Itachi غير متصل عضو مميز
      طبيعي
       
      التسجيل
      19-04-2004
      الدولة
      ~¤LIBYA¤~
      المشاركات
      3,003
      المواضيع
      293
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب
      PSN ID: ali-almajbary

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      ما شاء الله عليك أختي Yurilin
      موضوع مميز فعلاً .. ^^
      أحسنتي أختي و بارك الله فيك .. ^^
      بالتوفيق...^__^

    14. #29
      الصورة الرمزية D3BOL
      D3BOL غير متصل عضو مثابر في منتدى التصوير الفوتوغرافي
      عضو مميز في منتديات الأنمي
      التسجيل
      09-05-2005
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      2,422
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      موضوع مميز من عضوه مميزه

      افتيني في معرفة معاني اسامي اليابانيه وذلك من باب المعرفه

      وضحكني ICHIGO معناه الفراوله يعني احس مو لايق شخصيه تملك الشجاعه والقوه معنى اسمه فراوله XD

      وشكراً للاعضاء الذين شاركوا و زادو من معلوماتنا .......


      المهم يعطيش العافيه على الموضوع

      AU REVOIR


    15. #30
      الصورة الرمزية Yurilin
      Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى
      التسجيل
      18-10-2002
      الدولة
      .:: Kuwait the pearl of Gulf ::.
      المشاركات
      2,319
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: What meening of Anime Japanese name??

      abdulaziz1
      *********
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته -^-^-
      ما شاء الله عليك نشيط فعلا -^.^-
      تســـــــــــــــــلم عالمعاني والله اتسفدت واستانست فعلا وانا اقراها مياو -^-^-
      واتمنى الكل استفدت واستمتع بنفس الوقت يارب -^.- مياو
      و الله يوفقك دنيا واخره يارب العالمين -^-^-
      وشااااااااااااااكرين لك عالتواصل الطيب منك يالطيب -^-^-

      *******************

      takumi
      ******
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته -^.-
      اهلين حبيبتي شرفيتنا بحضورج يالطيبة -^.^- مياو
      وانا اكثر من سعيدة يا عمري لأنه عجبج -^-^-
      وهذا المطلوب الاستفادة و الاستمتاع بنفس الوقت للجميع يارب -^-^-
      وشااااااااااااااااكرين لج مرورج الكريم حبيبتي -^.-

      ******************

      The Genius
      *********
      اهلين اخوي -^-^-
      تسلم على تأكيد المعلومة و انا اعتذر لسوء فهمي لتنت -^^-"
      وما شاء الله عليك شكلك متابع الموضوع عدل اشكرك اخي -^^-
      و الف شكر لمرورك الكريم ويانا -^.- مياو

      ****************


      Uchiha Itachi

      **********
      اهلين اخوي العزيز -^-^-
      تسلم لي عالكلام الطيب منك يالطيب -^-^-
      ولو حااااااااااااااضرين لكل الطيبين و الطيبات و الحبايب -^.- مياااو
      وانا اكثر من سعيدة لأنه عجبك -^^-
      واتمنى استفدت بإذن الله -^-^-
      والف شكر لمرورك الكريم معانا -^.-

      ***********************

      D3BOL
      ******
      اهلين اخوي -^-^-
      شفت اشلون المعاني حلوة وتهبل ومفيدة بنفس الوقت مياو -^.-
      والحمدالله انك استمتعت و استفدت وهذا المطلوب -^^- مياو -^.^-
      والف شكر لمرورك الكريم معانا -^-^-

      ......________________±________________......



      ......________________±________________......

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •