اللهم رد كيدهم في نحورهم ..
..:.
__________________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم رد كيدهم في نحورهم ..
..:.
__________________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحمد لله على كل حال.
السبت راح ولا صار شيء ,,,
اشاعات انترنت لا أكثر !
المنتدى العام لمنتديات الألعاب
عالعكس الموضوع "كان" صحيح .. يعني كان في تهديدات .. بس الحكومه الدنماركية وعدت بانه ما تسمح بشي مثل هذا بانه يحصلالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموهوب