• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 46

    الموضوع: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

    1. #16
      التسجيل
      15-03-2006
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,790
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      انا لا قطو ولا قطوه اقول.....

      انا كل ما اشوف هالمخوق اقول (( بس ))
      --
      Life Is So Balanced
      --

    2. #17
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      أظن أن الجمع يصلح للإثنين يعني قطط تنقال للذكور و الإناث بدون تمييز ...

      لكن ينقال قط و قطة مثل هر و هرة و الجمع هرر ...

      ياخوي إنت اذا استشكل عليك هذا , فالمُشكل الأكبر منه هو :

      ليش العرب أنثت الشمس ... و القمر تم على المذكر ؟؟؟

      مع العلم إن الإثنين الأصل فيهم الذكورة .
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    3. #18
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      ياخي وهذا واحد ثاني..

      ايفل نـــــيـــــوا داي.. <<< انتبه عاللفظ القطاوي


      ياخي الجمع هررة.. ما في ابدا هررة..

      والشمس لانه ست البيت (المجرة) والقمر مسويلنا ترانزيت.. متى ما يحب يطل علينا.. -___-
      فهمت علي يا باشا

    4. #19
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      دويل:
      هم عقولهم مب متفتحه بما فيه الكفايه عشان يفهمون نظريتي .. عشان جيه ما بفوز فيها ..

      ياما:
      يوم سألت ربيعتي نفس السؤال بهتت وقالت انزين ليش نسمي السيارة سيارة ومب سيار؟
      جان ابهت انا وياها بعد ..

    5. #20
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      يوم سألت ربيعتي نفس السؤال بهتت وقالت انزين ليش نسمي السيارة سيارة ومب سيار؟
      و هذي يبغى لها سؤال

      اكيد لان المشاوير و الطلعات مرتبطة بالمراة اكثر من الرجل



    6. #21
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato
      ياخي وهذا واحد ثاني..

      ايفل نـــــيـــــوا داي.. <<< انتبه عاللفظ القطاوي


      ياخي الجمع هررة.. ما في ابدا هررة..

      والشمس لانه ست البيت (المجرة) والقمر مسويلنا ترانزيت.. متى ما يحب يطل علينا.. -___-
      فهمت علي يا باشا
      أشكرك يا سيبويه قصدي يامويه ..

      لكن عشان نستفيد :

      ه ر ر : الهر السنور والجمع هررة كقرد وقردة (زين يابو لك مثال عن السبلان) والأنثى هرة وجمعها هرر كقربة وقرب وفي المثل فلان لا يعرف هرا من بر أي لا يعرف من يكرهه ممن يبره وقيل الهر هنا دعاء الغنم والبر سوقها و هرير االكلب صوته دون نباحه من قلة صبره على البرد وقد هر يهر بالكسر هريرا و هاره هر في وجهه .


      أرأيت يابن أبي دراقة ؟
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    7. #22
      التسجيل
      23-08-2003
      الدولة
      i'm doing business
      المشاركات
      4,606
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: rubso

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟


      بس انا اناديه قطو او قطوة على حسب





    8. #23
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      أرصفة الموت
      المشاركات
      1,118
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      انا ما اثبت على شئ مرة قطوة ومرة قطو

      مادري على حسب

      وليش؟؟ اصلا اللغة العربية متناقضة وايد

      مرة مع الإناث ومرة ضدهم

      ولمن تكون ضدهم تجي قوية
      .
      .

      كفاك يا همي عناءاً..
      كفاك يا قلبي شقاءاً..
      كفاك يا عيني بكاءاً..
      كفاك يا زمني جراحاً..
      كفاك يا حظي عناداً..
      قد مضى عمري هباءاً..
      قد همى الدمع انسكاباً..
      قد زاد الأمل كفاحاً..
      وارتسمت البسمة خداعاً..


    9. #24
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      ما اقول الا..

      الاختبارات عاملة عمايلها

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    10. #25
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evilneverdie
      ه ر ر : الهر السنور والجمع هررة كقرد وقردة (زين يابو لك مثال عن السبلان) والأنثى هرة وجمعها هرر كقربة وقرب وفي المثل فلان لا يعرف هرا من بر أي لا يعرف من يكرهه ممن يبره وقيل الهر هنا دعاء الغنم والبر سوقها و هرير االكلب صوته دون نباحه من قلة صبره على البرد وقد هر يهر بالكسر هريرا و هاره هر في وجهه .
      ×_×

      طيب يقولك

      طرقت الباب حتى كلمتني

      فلما كلمتني ، كلمتني @@

      انا كتبتها غلط عشان اغلطك @@ <<<موب صاحي آينشتاين حريملا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chandler
      ما اقول الا..

      الاختبارات عاملة عمايلها
      طيب نتبع طريقة ايفيل نهي موت التحليلية @@

      عمايلها اي عمل عملا معمولا

      والمعمول هو التمرة المحاطة بحيطان من العجين المسلح @@ وانا ما احبوووه كلش كلش

      وعمل عملا استعمله عليه، اي مستعمل

      والمستعمل أي الذي يقرط حبوب كبتاغون وفي اقوال اخرى حبوب ابو سهمين ×_×
      <<<احلف انه قارطهن

      ولا أي أي ولا زي زي ولا تلت التلاته بكام ×_×
      <<<سهران ومتفضي ×_×

    11. #26
      التسجيل
      10-12-2003
      المشاركات
      355
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      يبن الحلال على الاقل هنا فيه ناس يسمونه قطو او قطوة

      لكن اللي يحوسك هو النمل دايم نسميها نملة ولا عمرنا شفنا احد يقول نمول << تورط ما عرف يجيب مذكر

      وعندك العنكبوت بعد :P

    12. #27
      التسجيل
      28-05-2005
      المشاركات
      38
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      انا عن نفسي اسمي الذكر ( عري)
      والانثى (نسمه)

    13. #28
      التسجيل
      15-03-2006
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,790
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      انا عن نفسي اسمي الذكر ( عري)
      والانثى (نسمه)
      Holy SI-I!t......
      --
      Life Is So Balanced
      --

    14. #29
      التسجيل
      25-01-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,083
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      هذا بسبب جهلنا عن حال جنس الحيوانات
      و ليس بسبب العنصرية
      .
      .
      .
      .
      فالقط الذكر يمتاز بكبر حجم رأسه
      أما الأنثى فحجم رأسها صغير مقارنة مع
      الذكر
      .
      .
      .
      .
      .
      و للأسف العرب التاليين ( أي العرب المتأخرين )
      لم يولوا اللغة العربية الفصحى أي أهتمام فلهذا
      نقع في هذه الأخطاء الشنيعة فتجده يؤنث الذكر و يذكر الأنثى
      و ينصب الفاعل و يرفع المفعول به
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      أول مرة أحسن أني مصحصح
      و أنا أكتب هالرد
      .
      .
      .
      .
      .

      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .

      .
      .
      .
      لا تنسوى هذا الدعاء بعد الافطار
      " ذهب الظمأ,وابتلت العروق وثبت الأجر إن شاء الله "
      .
      .
      .
      .

    15. #30
      التسجيل
      21-11-2004
      الدولة
      غزة من فلسطين
      المشاركات
      1,988
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ليش ننادي القطوة بصيغة انثى برايكم؟

      انت ايش حكاية البسس(القطط) معاك
      انا اقلك الموضوع كله خطا او استخدام شائع لكلمة هذذا الموضوع ولو رجعانا الى المعجم لوجدنا ان القطط مفردها قطة وتعني انثى حيوان له اربعة ارجل وعينان وذيل واحد ومذكرها الهر
      هذا من عندي تاكدوا من كلامي

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •