انا لا قطو ولا قطوه اقول.....
انا كل ما اشوف هالمخوق اقول (( بس ))
انا لا قطو ولا قطوه اقول.....
انا كل ما اشوف هالمخوق اقول (( بس ))
--
Life Is So Balanced
--
أظن أن الجمع يصلح للإثنين يعني قطط تنقال للذكور و الإناث بدون تمييز ...
لكن ينقال قط و قطة مثل هر و هرة و الجمع هرر ...
ياخوي إنت اذا استشكل عليك هذا , فالمُشكل الأكبر منه هو :
ليش العرب أنثت الشمس ... و القمر تم على المذكر؟؟؟
مع العلم إن الإثنين الأصل فيهم الذكورة .
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
دويل:
هم عقولهم مب متفتحه بما فيه الكفايه عشان يفهمون نظريتي .. عشان جيه ما بفوز فيها ..
ياما:
يوم سألت ربيعتي نفس السؤال بهتت وقالت انزين ليش نسمي السيارة سيارة ومب سيار؟
جان ابهت انا وياها بعد ..
و هذي يبغى لها سؤاليوم سألت ربيعتي نفس السؤال بهتت وقالت انزين ليش نسمي السيارة سيارة ومب سيار؟![]()
اكيد لان المشاوير و الطلعات مرتبطة بالمراة اكثر من الرجل![]()
أشكرك يا سيبويه قصدي يامويهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato
..
لكن عشان نستفيد :
ه ر ر : الهر السنور والجمع هررة كقرد وقردة (زين يابو لك مثال عن السبلان) والأنثى هرة وجمعها هرر كقربة وقرب وفي المثل فلان لا يعرف هرا من بر أي لا يعرف من يكرهه ممن يبره وقيل الهر هنا دعاء الغنم والبر سوقها و هرير االكلب صوته دون نباحه من قلة صبره على البرد وقد هر يهر بالكسر هريرا و هاره هر في وجهه .
أرأيت يابن أبي دراقة؟
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
بس انا اناديه قطو او قطوة على حسب![]()
انا ما اثبت على شئ مرة قطوة ومرة قطو
مادري على حسب![]()
وليش؟؟ اصلا اللغة العربية متناقضة وايد
مرة مع الإناث ومرة ضدهم![]()
ولمن تكون ضدهم تجي قوية![]()
..
كفاك يا همي عناءاً..كفاك يا قلبي شقاءاً..كفاك يا عيني بكاءاً..كفاك يا زمني جراحاً..كفاك يا حظي عناداً..قد مضى عمري هباءاً..قد همى الدمع انسكاباً..
قد زاد الأمل كفاحاً..وارتسمت البسمة خداعاً..
×_×المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evilneverdie
طيب يقولك
طرقت الباب حتى كلمتني
فلما كلمتني ، كلمتني @@
انا كتبتها غلط عشان اغلطك @@ <<<موب صاحي آينشتاين حريملا
طيب نتبع طريقة ايفيل نهي موت التحليلية @@المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chandler
عمايلها اي عمل عملا معمولا
والمعمول هو التمرة المحاطة بحيطان من العجين المسلح @@ وانا ما احبوووه كلش كلش
وعمل عملا استعمله عليه، اي مستعمل
والمستعمل أي الذي يقرط حبوب كبتاغون وفي اقوال اخرى حبوب ابو سهمين ×_×
<<<احلف انه قارطهن
ولا أي أي ولا زي زي ولا تلت التلاته بكام ×_×
<<<سهران ومتفضي ×_×
يبن الحلال على الاقل هنا فيه ناس يسمونه قطو او قطوة
لكن اللي يحوسك هو النمل دايم نسميها نملة ولا عمرنا شفنا احد يقول نمول << تورط ما عرف يجيب مذكر
وعندك العنكبوت بعد :P
انا عن نفسي اسمي الذكر ( عري)![]()
![]()
والانثى (نسمه)![]()
Holy SI-I!t......انا عن نفسي اسمي الذكر ( عري)![]()
![]()
والانثى (نسمه)![]()
![]()
--
Life Is So Balanced
--
هذا بسبب جهلنا عن حال جنس الحيوانات
و ليس بسبب العنصرية
.
.
.
.
فالقط الذكر يمتاز بكبر حجم رأسه
أما الأنثى فحجم رأسها صغير مقارنة مع
الذكر
.
.
.
.
.
و للأسف العرب التاليين ( أي العرب المتأخرين )
لم يولوا اللغة العربية الفصحى أي أهتمام فلهذا
نقع في هذه الأخطاء الشنيعة فتجده يؤنث الذكر و يذكر الأنثى
و ينصب الفاعل و يرفع المفعول به
.
.
.
.
.
.
أول مرة أحسن أني مصحصح
و أنا أكتب هالرد
.
.
.
.
.
![]()
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لا تنسوى هذا الدعاء بعد الافطار
" ذهب الظمأ,وابتلت العروق وثبت الأجر إن شاء الله "
.
.
.
.
انت ايش حكاية البسس(القطط) معاك![]()
انا اقلك الموضوع كله خطا او استخدام شائع لكلمة هذذا الموضوع ولو رجعانا الى المعجم لوجدنا ان القطط مفردها قطة وتعني انثى حيوان له اربعة ارجل وعينان وذيل واحد ومذكرها الهر![]()
هذا من عندي تاكدوا من كلامي![]()