• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 20 من 20

    الموضوع: 3 صور لديرتي بعدسة جواالي><

    1. #16
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 3 صور لديرتي بعدسة جواالي><

      روزي..
      أهليين وسهليين بنور العين><



      حلوين الصور مررررة ..


      الله يحلي ااياامك><..

      بس اي مدينة ذي ..؟ ما خبري بكورنيش شكله كيدا ..


      الا فييه ركزي>< وبتعرفي... المجي*** هخخهخ...

      وعلى فكرة هذا كورنييش قريب من بيتنا مايأخذ 6 دقائق... بالسياارة طبعا ..مشي 20 دقيقة><..

      بس المشكلة الوصلة اللي تدخلهم في الجهاز ما عندي ..
      ومن الاجازة وانا احد على اخويا يشتري لي وحدة ولا هو راضي ...
      هو عنده وصلة ومو محتاجها ومبسوط ...وانا اللي مبتلشة

      طييب سهلة يجي تبع الجواال واذا كانا مو تبعه.... استخدمي البلوتووث وانقلييه..


      يسلموا على المرور خيتوا رووي..

      تحياتي!...



      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    2. #17
      الصورة الرمزية ~*RoSaMaRia*~
      ~*RoSaMaRia*~ غير متصل °.•ஐ•i|[Back 2 the painful lve]|i•ஐ.•.°
      التسجيل
      13-01-2006
      الدولة
      في قلبه أو عيونه ما يهم ..المهم اني معاه
      المشاركات
      3,015
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 3 صور لديرتي بعدسة جواالي><

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليكويد1 مشاهدة المشاركة
      الا فييه ركزي>< وبتعرفي... المجي*** هخخهخ...
      وعلى فكرة هذا كورنييش قريب من بيتنا مايأخذ 6 دقائق... بالسياارة طبعا ..مشي 20 دقيقة><..
      يبغي لي لين جيت لبنات خالتك اروح معهن ...طبعا اذا بيتهم قريبون من بيتوكم ...

      طييب سهلة يجي تبع الجواال واذا كانا مو تبعه.... استخدمي البلوتووث وانقلييه.

      جوالي للاسف ما فيه تبعو ...وسالوفة البلوطوث من زمان فكرت فيها بس تدري ..
      الكسالة يعني وعمايلها ...المشكلة انو الصور كثيرة ومحتارة وش اتنقى منها عشان انشرو ...
      عموما يو ول سي سم ثينغ سوووووووووووون <<< تعمل دعاية ...خخخخخ
      Out Of Service 4 Ever

      لا تحسبن رقصي بينكم طربا
      فالطير يرقص مذبوحا من الألم


      ودي اموت اليوم واعيش باكر واشوف منهو بعد موتي فقدني
      ومنهو حملني لذيك المقابر واشكر انا كلمن كرمني ودفني
      شخص تعنالي مع انه مسافروشخص قريب للاسف ما ذكرني
      ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر وان شاف صورة لي صاح وحضني

    3. #18
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 3 صور لديرتي بعدسة جواالي><

      روزي

      يبغي لي لين جيت لبنات خالتك اروح معهن ...طبعا اذا بيتهم قريبون من بيتوكم ...
      مطري><.. كلمي... بنات الخاالة><... المشكلة بيتهم بعييد!!!

      جوالي للاسف ما فيه تبعو ...وسالوفة البلوطوث من زمان فكرت فيها بس تدري ..
      الكسالة يعني وعمايلها
      شكلك مثل آلبيد؟؟؟بتتحط صوور وليومك ماشفنا شيء...><..


      ثاانكس على المرور مرة أخرى><



      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    4. #19
      الصورة الرمزية ~*RoSaMaRia*~
      ~*RoSaMaRia*~ غير متصل °.•ஐ•i|[Back 2 the painful lve]|i•ஐ.•.°
      التسجيل
      13-01-2006
      الدولة
      في قلبه أو عيونه ما يهم ..المهم اني معاه
      المشاركات
      3,015
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 3 صور لديرتي بعدسة جواالي><

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليكويد1 مشاهدة المشاركة
      مطري><.. كلمي... بنات الخاالة><... المشكلة بيتهم بعييد!!!
      اقول بس ...اروح كورنيش الخبر ...ولا منتك انتا وبنات خالتك <<< تقلد عليه
      شكلك مثل آلبيد؟؟؟بتتحط صوور وليومك ماشفنا شيء...><..
      خخخخخخخخخ ...
      لا عاد تدري ..؟ابشر ... حظك صخر ... ..
      جالسة احوس في السي ديز اللي عندي الا لقيت واحد
      من سنة جدي وانفض الغبرة اللي عليه والاقي فيه مجموعة صور حليوة ...
      شوي وانزل موضوع بصوري انا ...
      ..وابغي ردك اول رد ...اوكي ...؟
      Out Of Service 4 Ever

      لا تحسبن رقصي بينكم طربا
      فالطير يرقص مذبوحا من الألم


      ودي اموت اليوم واعيش باكر واشوف منهو بعد موتي فقدني
      ومنهو حملني لذيك المقابر واشكر انا كلمن كرمني ودفني
      شخص تعنالي مع انه مسافروشخص قريب للاسف ما ذكرني
      ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر وان شاف صورة لي صاح وحضني

    5. #20
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: 3 صور لديرتي بعدسة جواالي><

      ام

      رووووزي

      ويينهم>< الصووور مااشفنا شيء!!!



      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •