اهلاً اخي أبـ الدحمي ـــــو
الكثير منا في هذا الوقت تجده متردداً ومحتاراً في اختيار الأجهاز الأفضل
فعلاً زي ماقلت كثير من الناس محتارين اي جهاز يشترون وانا اولهم
ولكن توجد العاب غير موجودة بالجهاز الأخرنعم هناك العاب حصرية تكون دافع اساسي لشراء الجهاز
وهذه الميزه انا اعتبرها الفاصل بين الجهازين
بس انا مريح بالي لأني لست من عشاق HALO ولا METAL GEAR SOLID
انا اهم شي عندي
بالإضافه إلى لعبة
وكلها تصدر على الجهازين
من المساؤ ايضاً يد التحكم المتعبة فمعروف من الأكس بوكس القديم ان يد التحكم كانت متعبة جداً ومع معرفة مايكروسوفت بهذا الا انها لم تقم بأي تعديل على ديزاين يد التحكم وهذا يسؤونا جداً كلاعبين للجهاز ولا ننسى طريقة شحن اليد فخلال كل اسبوع اذا كنت من مدمنين العاب الفيديو جيمز عليك بشراء بطارية لكي تستطيع تكملة اللعب وقيمة هذه البطاريات 5 ريالات .
تمام انك نبهتني على هالنقطة لاني كنت متردد في شراء الاكس بوكس 360 من البدايه بس النقطة هذي خلتني اشيل الفكره من راسي
الواحد يدور على جهاز يريحه مو على جهاز يتعبه و يستنزف امواله
اما بالنسبه لنقطة الDesign ليد التحكم فمن وجهة نظري ان يد الاكس بوكس متعبه فعلاً بعكس يد البلاي ستيشن ولا نغفل ايضاً ان شركة سوني صممت يد البلاي ستيشن بطريقة طبيه بحيث ان فتره اللعب الطويله لا تؤثر على يد اللاعب وهذي ميزه كافيه
مع ان ال Design يمكن مايفرق مع اكثر عشاق العاب المغامرات والسيارات
بس لاعبين اللالعاب الرياضيه وبالخصوصPES تفرق معاهم كثير
اكثر من واحد يشكيلي صعوبة التحكم في البرو افولوشن سوكور في الاكس بوكس بينما في البلاي ستيشن تتميز بالسهولة لاننا اعتدنا عليها
ولكنها ليست افضل من شبكة البلاي ستيشنوجود شبكة الايف وهي ما يثيرني فعلاً
اللعب عبر الشبكة في البلاي ستيشن مجاني بينما في الاكس بوكس بإشتراك
واخيراً
يعطيك العافيه على الموضوع الرائع ماقصرت الحقيقه الموضوع فيه معلومات افادتني حول الجهازين
وحبيت اقولك اني ما بشتري الا P S 3
والسلام مسك الختام![]()






























بالإضافه إلى لعبة 