• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 16 من 16

    الموضوع: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

    1. #16
      التسجيل
      06-07-2008
      الدولة
      Music & Video Games WORLD
      المشاركات
      66
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      اهلاً اخي أبـ الدحمي ـــــو

      الكثير منا في هذا الوقت تجده متردداً ومحتاراً في اختيار الأجهاز الأفضل

      فعلاً زي ماقلت كثير من الناس محتارين اي جهاز يشترون وانا اولهم


      ولكن توجد العاب غير موجودة بالجهاز الأخرنعم هناك العاب حصرية تكون دافع اساسي لشراء الجهاز

      وهذه الميزه انا اعتبرها الفاصل بين الجهازين

      بس انا مريح بالي لأني لست من عشاق HALO ولا METAL GEAR SOLID


      انا اهم شي عندي
      بالإضافه إلى لعبة


      وكلها تصدر على الجهازين



      من المساؤ ايضاً يد التحكم المتعبة فمعروف من الأكس بوكس القديم ان يد التحكم كانت متعبة جداً ومع معرفة مايكروسوفت بهذا الا انها لم تقم بأي تعديل على ديزاين يد التحكم وهذا يسؤونا جداً كلاعبين للجهاز ولا ننسى طريقة شحن اليد فخلال كل اسبوع اذا كنت من مدمنين العاب الفيديو جيمز عليك بشراء بطارية لكي تستطيع تكملة اللعب وقيمة هذه البطاريات 5 ريالات .

      تمام انك نبهتني على هالنقطة لاني كنت متردد في شراء الاكس بوكس 360 من البدايه بس النقطة هذي خلتني اشيل الفكره من راسي

      الواحد يدور على جهاز يريحه مو على جهاز يتعبه و يستنزف امواله


      اما بالنسبه لنقطة الDesign ليد التحكم فمن وجهة نظري ان يد الاكس بوكس متعبه فعلاً بعكس يد البلاي ستيشن ولا نغفل ايضاً ان شركة سوني صممت يد البلاي ستيشن بطريقة طبيه بحيث ان فتره اللعب الطويله لا تؤثر على يد اللاعب وهذي ميزه كافيه

      مع ان ال Design يمكن مايفرق مع اكثر عشاق العاب المغامرات والسيارات

      بس لاعبين اللالعاب الرياضيه وبالخصوصPES تفرق معاهم كثير

      اكثر من واحد يشكيلي صعوبة التحكم في البرو افولوشن سوكور في الاكس بوكس بينما في البلاي ستيشن تتميز بالسهولة لاننا اعتدنا عليها

      وجود شبكة الايف وهي ما يثيرني فعلاً
      ولكنها ليست افضل من شبكة البلاي ستيشن
      اللعب عبر الشبكة في البلاي ستيشن مجاني بينما في الاكس بوكس بإشتراك





      واخيراً
      يعطيك العافيه على الموضوع الرائع ماقصرت الحقيقه الموضوع فيه معلومات افادتني حول الجهازين

      وحبيت اقولك اني ما بشتري الا P S 3

      والسلام مسك الختام
      التعديل الأخير تم بواسطة V O L P E ; 06-07-2008 الساعة 08:56 PM

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •