• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 16

    الموضوع: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

    1. #1
      التسجيل
      21-03-2006
      المشاركات
      256
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      بسم الله الرحمن الرحيم

      +مقدمة+
      الكثير منا في هذا الوقت تجده متردداً ومحتاراً في اختيار الأجهاز الأفضل ، فتجده يضع موضوعاً بالمنتدى ويسأل هذا ويسأل الآخر ويسأل صاحب المحل ويسأل صاحب جهاز الأكس بوكس ويسأل صاحب البلاي ستيشن ولكن الأهم من هذا كله انه نسي ان يسأل نفسه !! فهي من ستلعب بالجهاز وليس صديقك
      او صاحب المحل او أعضاء المنتدى الذين سيميلون للجهاز الذي يعجبهم والذي بالمقابل قد لا يعجبك ،

      + حسناً كيف اسئل نفسي ؟ +
      سؤال النفس لا يكون سؤالاً شفهياً .. فمن الجنون ان تحدث نفسك بل انظر الى نفسك الى ماذا تميل؟ ماهي الألعاب التي تثيرك ؟ ماهي لعبتك المفضلة ؟ ما هو الجهاز الذي يمتلك هذه الألعاب ؟ وما هو الجهاز الذي يخدمك على أكمل وجه ؟ تعالوا لنجيب عن هذه الأسئلة جميعاً .

      + كيف نجيب على أنفسنا ؟ +
      اولاً ما هي الألعاب التي تستهوينا ؟ هل الذوق الياباني الملي بألعاب الألغاز ، والعاب التجسس ، والعاب RBG والعاب السيارت هو مو يشبع غريزتك الفيديو جيمزية ؟ ام هو الذوق الأميركي الملي بألعاب القتال والمعارك والعاب الرياضة بشكل عام والعاب المنظور الأول هو من يشبع غريزتك الفيديو جيمزية ؟ ( جاوب
      على السؤال بنفسك ) .

      + ولكن توجد العاب غير موجودة بالجهاز الأخر +
      نعم هناك العاب حصرية تكون دافع اساسي لشراء الجهاز فمثلاً جهاز الإكس بوكس يمتلك اللعبة المدمرة


      ( halo 3 )

      ( لست متأكداً من صحة الغلاف )
      بالإظافة الى ان جهاز البلاي ستيشن يمتلك اسطورة هيدو كوجيما لعبة:

      ( Metal Gear Solid 4 )



      ( لست متأكداً من صحة الغلاف )

      هنا جاوب على نفسك بنفسك ما هي اللعبة التي تفضلها على الأأخرى ؟ هل هي اسطورة العاب التجسس اكثر لعبة شعبية بالعالم ميتل جير ام هي اسطورة العاب القتال والمنظور الأول هيلو 3
      :
      :
      :
      :


      + مميزات البلاي ستشين ومساؤه +
      من مميزات البلاي ستيشن المعالج معالج الخلية ومن جرب جهاز البلاي ستيشن 3 على تلفزيون بلازما hd
      أجزم بأنه عرف بحق معنى البلاي ستيشن وعرف قدرته الحقيقية والكل يجزم بكذا ! خصوصاً ان الألعاب في بدابة ظهور اي جهاز فيديو جيمز تكون العاب عادية ولا تقارن بالألعاب الي ستأتي لاحقاً والي ستستهلك
      وتستخدم قدرات الجهاز !
      مساؤ الجهاز تكمن في السعر المرتفع ، بالإظافة الى عدم وجود العاب منسوخة ( كوبي ) والتي هي مطلب مهم لدى المستهلكين الخليجين فأغلب المستهلكين يرغبون بالمنسوخ فهو رخيص بالإظافة الي انه يقوم بالواجب فأكثر فماهو الداعي لشراء لعبة قيمتها 220 ريال بينما تستطيع شراءها بأقل من ثلث هذا المبلغ ؟
      من ظمن المساؤ برأيي انا ايضاً ان الجهاز في بداية ظهوره وشيء اكيييد انه لا يخلو من اي مشاكل قد تصادف اي منتج جديد او اي اختراع مهما كان ، كما اني لا انصح بشراء الجهاز الآن مطلقاً نظراً للأسباب السابقة فهل ستشتري جهاز قيمته 2400 ريال ولا يوجد له الا 10 ألعاب فقط ؟ كما انها كلها اصلية ! لا أظن ذلك ابداً
      ولا يعني هذا فشل جهاز البلاي ستيشن فسوني اكبر من ان تفشل خلال عدة اشهر وبجهاز عظيم مثل البلاي ستيشن فقط ( أعطوا البلاي ستيشن وقت ليأخذ نفسه ) وسترون بأنفسكم ماذا سيفعل هذا المارد الأسود .

      + مميزات الأكس بوكس 360 ومساؤه +
      يتميز الإكس بوكس بعدة مميزات ومساؤ سنذكرها بعد ذكرنا للميزات ان شاء الله من مميزات الإكس بوكس
      سعره المعقول لشراء جهاز من الجيل الجديد والا سعره كجهاز جديد من مايكروسوفت غير معقول إطلاقاً وذلك لعدم وجود ما يشدك لشراء الجهاز سواء ان الألعاب الي كانت على الاكس بوكس القديم انتقلت الى الجديد وهذا ما يجعلك مجبراً على الشراء. من مميزات الجهاز ايضاً وجود الألعاب المنسوخة التي ميزت هذا الجهاز فعلاً . كما ان زحف الشركات الى جهاز الاكس بوكس كما هو ملاحظ ادى الى تميز الجهاز فنلاحظ جميعنا ان اي لعبة تنزل على البلاي ستيشن باتت موجودة بالاكس بوكس 360 وهذا شيء جديد يحسب للاكس بوكس 360 .
      كما ان البلاي ستيشن يتميز بقوة رسومية بالغة وهذا من واقع تجربة لي شخية الا ان العكس موجود في جهاز مايكروسوفت ( الاكس بوكس 360 ) والكل يعلم عنما نزل الجهاز قالوا بإن هذا ليس الأكس بوكس الجديد بل هو تطوير للأكس بوكس القديم وهذا فعلاً وواقع في الرسوم اكثر من يقال عنها انها عادية جداً ولا تذهلك كما هو الحال مع البلاي ستيشن ولا اقول هذا كوني متعصباً لسوني والله هذا ما رأيته بأم عيني وجربته بأكثر من محل رسوم الجهاز عادية جداً ومن الظلم والإجحاف دفع مبلغ قدره 1800 ريال في جهاز مثل هذا .
      من المساؤ ايضاً يد التحكم المتعبة فمعروف من الأكس بوكس القديم ان يد التحكم كانت متعبة جداً ومع معرفة مايكروسوفت بهذا الا انها لم تقم بأي تعديل على ديزاين يد التحكم وهذا يسؤونا جداً كلاعبين للجهاز ولا ننسى طريقة شحن اليد فخلال كل اسبوع اذا كنت من مدمنين العاب الفيديو جيمز عليك بشراء بطارية لكي تستطيع تكملة اللعب وقيمة هذه البطاريات 5 ريالات .

      :::: الخاتمة ::::
      :
      :

      بعد إستعراضنا لمجمل الأمور التي تهم المستخدم ولاعب الفيديو جيمز أظن الآن انه بإمكانك
      ان تجيب على نفسك في معرفة الجهاز الأفضل والذي يلبي إحتياجاتك والذي يستطيع فعلاً ان يسعدك .
      بالنسبة لي انا فأنا لست محتاراً ابداً في اختيار الجهاز فحالياً افكر بشراء الأكس بوكس 360 لتوفر الأشرطة المنسوخة + سعره الجيد + نزوال الجهاز من قترة فهذا يقلل مو وجود المشاكل بالجهاز + وجود شبكة الايف وهي ما يثيرني فعلاً واتمنى تجربته . اما البلاي ستيشن فهذا ليس بوقت شراء جيد ابداً فالسعر غالي والأشرطة غير متوفرة ولا احد يعلم ما يمكن ان يواجهه مع الجهاز .



      +++ آمل ان اكون وفقت في الشرح وان لا أكون قد أطلت عليكم +++
      ++ تقبلوا تحيات كاتبكم ابو عبد الرحمن7 ++
      + وإلى اللقاء في مواضيع أخرى +
      بإذن الله

    2. #2
      التسجيل
      12-01-2007
      المشاركات
      58
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      اشكرك اخي على الموضوع المميز واعتقد انه يحل الكثير من النزاعات الموجوده بالمنتدى بخصوص اي جهاز هو الافضل .
      سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

    3. #3
      التسجيل
      16-10-2005
      الدولة
      اليمن
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      احتج الا سعر ps3>xbox360

    4. #4
      الصورة الرمزية النورس المعلا
      النورس المعلا غير متصل مراقب مهنــــدس بلاي سـتيشن مصمم الدوري اليمني
      التسجيل
      21-09-2003
      الدولة
      اللهم إغفر لصدام وإرحمه رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى
      المشاركات
      3,969
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      يعطيك العافية اخوي

      كفيت ووفيت



    5. #5
      التسجيل
      07-04-2007
      الدولة
      TuNiSiA *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
      المشاركات
      1
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      مشكور أخوي على الموضوع بس أنا مو راح أشتري سوني 3 لانه لا يوجد ألعاب منسوخة

    6. #6
      الصورة الرمزية Mr.Xbox
      Mr.Xbox غير متصل عضـو قديـر
      رئيس فريق مجلة الإكس بوكس
      التسجيل
      18-01-2003
      الدولة
      Kuwait .. The Best
      المشاركات
      3,399
      المواضيع
      382
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ahmad93

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      موضوع جميل جداً .. اشكرك اخوي ^^

      من المساؤ ايضاً يد التحكم المتعبة فمعروف من الأكس بوكس القديم ان يد التحكم كانت متعبة جداً ومع معرفة مايكروسوفت بهذا الا انها لم تقم بأي تعديل على ديزاين يد التحكم وهذا يسؤونا جداً كلاعبين للجهاز ولا ننسى طريقة شحن اليد فخلال كل اسبوع اذا كنت من مدمنين العاب الفيديو جيمز عليك بشراء بطارية لكي تستطيع تكملة اللعب وقيمة هذه البطاريات 5 ريالات .
      ارى ان هذه ليست من سيئات الجهاز ابداً .. فهي تعتمد على الشخص نفسه .. فأذا كان قد اعتاد على يد البلاي ستيشن فبالتأكيد سيجد فرق في يده الاكس بوكس ويده الوي .. اما اذا اعتاد على يده الاكس بوكس القديم فسيجدها اكثر من مريحه ..
      اما بالنسبه للبطاريه فحلها سهل .. اشتري يده واير للجهاز ^^

      كما ان البلاي ستيشن يتميز بقوة رسومية بالغة وهذا من واقع تجربة لي شخية الا ان العكس موجود في جهاز مايكروسوفت ( الاكس بوكس 360 ) والكل يعلم عنما نزل الجهاز قالوا بإن هذا ليس الأكس بوكس الجديد بل هو تطوير للأكس بوكس القديم وهذا فعلاً وواقع في الرسوم اكثر من يقال عنها انها عادية جداً ولا تذهلك كما هو الحال مع البلاي ستيشن ولا اقول هذا كوني متعصباً لسوني والله هذا ما رأيته بأم عيني وجربته بأكثر من محل رسوم الجهاز عادية جداً ومن الظلم والإجحاف دفع مبلغ قدره 1800 ريال في جهاز مثل هذا .
      لست متعصباً .. لكن كلا الالعاب التي صدرت على الجهاز اوضحت ان لا فرق ابداً في الجرافيكس بين النسختين (( على الرغم من ان بعض الالعاب المشتركه اثبتت تفوقها على الـ360 .. وكذلك للبي اس 3 ))

      بالإظافة الى عدم وجود العاب منسوخة ( كوبي ) والتي هي مطلب مهم لدى المستهلكين الخليجين فأغلب المستهلكين يرغبون بالمنسوخ فهو رخيص بالإظافة الي انه يقوم بالواجب فأكثر فماهو الداعي لشراء لعبة قيمتها 220 ريال بينما تستطيع شراءها بأقل من ثلث هذا المبلغ ؟
      هذه تعتمد على رأي الشخص .. فهناك اشخاص يحبون شراء الاشرطه الاصليه .. وذلك لما فيها من ضمان عدم تلفها كما انها تحتوي على في بعض الاحيان على ديسكات اضافيه وكما انها تحافظ على العدسه في الجهاز .. واحياناً يحب اشخاص شراء اشرطه الكوبي لرخص سعرها ^^ .. فكما قلت فهي تعتمد اساساً على الشخص نفسه


      وشكراً لك اخوي على تعبك في كتابه الموضوع ^^

    7. #7
      التسجيل
      18-05-2004
      المشاركات
      189
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      موضوع رائع اخي

      وفعلا هادا مانحتاجه في هادي الأيام لوجود التعصبات كل واحد له رائي وتعود واعجاب والعاب يحبها ويفضلها


      فكل واحد يرا جهازه انه الأفضل ونحن نحترم ارائهم مهما كانت

      لكن هناك واقع واقع وعلينا تميز الواقع هوا ماهو الجهاز الأفضل من ناحية الرسوم وكل شئ


      انا اعتقد انه جهاز البلايستشن 3 يفوق الأكسبوكس بكثير من ناحية الرسوم وغير ذلك لصدور الجهاز بعد اصدار الأكسبوكس بسنتين يعنى الجهاز راح يكون متطور عن الأكسبوكس


      ميزة الأكسبوكس هيا انه يملك مجموعه كبيييييييييييره من اللألعاب وهادي الميزه التى ليست موجوده بالبلايستشن 3 الأن


      ولكن مع الوقت قد تتغير النظريه انا من وجهة نظري انه جهاز البلايستيشن قد يستمر لعشرات السنوات


      اما الأكسبوكس اعقتد ان مايكروسوفت حتجازف بجهاز اخر واصدار جديد لتوقف زحف البلايستيشن 3

      وهادا كله ياأخواني الأعزاء كلام من تفكيري قد يكون خاطئ وقد يكون صحيح والأيام تبرهن

      مع اني امتلك جميع الجهازين

      الجهازين رائعين لكن هناك ماهوا الأروع مع احترامي لجميع الاذواق والسلام

    8. #8
      التسجيل
      21-04-2007
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      555
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      كما ان البلاي ستيشن يتميز بقوة رسومية بالغة وهذا من واقع تجربة لي شخية الا ان العكس موجود في جهاز مايكروسوفت ( الاكس بوكس 360 ) والكل يعلم عنما نزل الجهاز قالوا بإن هذا ليس الأكس بوكس الجديد بل هو تطوير للأكس بوكس القديم وهذا فعلاً وواقع في الرسوم اكثر من يقال عنها انها عادية جداً ولا تذهلك كما هو الحال مع البلاي ستيشن ولا اقول هذا كوني متعصباً لسوني والله هذا ما رأيته بأم عيني وجربته بأكثر من محل رسوم الجهاز عادية جداً ومن الظلم والإجحاف دفع مبلغ قدره 1800 ريال في جهاز مثل هذا .
      الاكس 360 يتمتع باقوى كرت جرافيك حتى انه اقوى من كرت البلاي 3 وهو مصنوع من شركة Ati
      فكيف تقول ان رسومه عادية !!!!!!!!!

      Nvidia × ATI

      قبل عصور مضت, بتلك الأيام التي طغت فيها أساطير التنين والحكام الصينيين الطغاة "بالتحديد قبل 5 سنين", كانت هنالك شركتان إذا ما خضنا بتفاصيلهما فسنرى فيما كانا يفعلانه قديماً ما تفعله سوني ومايكروسوفت حالياً ومستقبلاً, كانت هنالك شركتان مخصصتان لتصنيع بطاقات الرسوم من نوع GPU لأجهزة البي سي وكانتا بحق في حرب ضروس فيما بينهما "إلى الآن".

      Nvidia تعتبر من أكثر الشركات تطوراً و تطويراً لتقنياتها لكن إلى الآن لم تطور من بعض تقنيات الرسوم, ATI من أكثر الشركات جودة في كروتها لكنها في بعض الأحيان تطوّر كروتاً لا تقارن حتى بتلك الموجودة بجهاز حامد كرازاي.

      دوماً كانت نقطة ضعف Nvidia في تقنيات تصفيه الرسوم مثل "مضاد التعرجات - Anti Aliasing" و "مضاد ترشيح الرسوم - Anti Filtering", مضاد التعرجات يتخصص بتصفية تلك الخطوط المزعجة بالشاشة مثل "غبش" الرسوم وعدم نعومة الأسطح الحادة, مضاد ترشيح الرسوم يتخصص بمعالجه تأثير الضباب وعدم وضوح الأسطح البعيدة, في هذين النقطتين كانت الشركة ولازالت إلى الآن ضعيفة فيهما, في حين أن العكس صحيح تماما بالنسبة لكروت ATI التي عرفت دوما بأنها إحدى أفضل الكروت عالمياً جودةً في الرسوم وخاصيتي مضاد التعرج والترشيح.

      في الجيل القادم سيستعمل الـ PlayStation 3 كرتاً مصنع من قبل Nvidia, في حين أن الـ Xbox 360 سيستعمل كرتا أيضا صنع خصيصاً من ATI, على الرغم من أن كلاً من مايكروسوفت وسوني لم تنشرا أياً من تفاصيل كرتي الرسوم "ولا يعتقد أنهما سينشراه بأي وقتٍ قريب حتى لا تستفيد أي من الشركتين من عيوب الشركة الأخرى", إلا أن كرت رسوم الـ Xbox 360 يُعتقد بأنه الأقوى حسب آخر الأخبار التي تواردتها المواقع.

      كرت ATI مخصص بشكل تام للـ Xbox 360 على عكس كرت Nvidia للـ PlayStation 3 المقتبس من جيل G 70 "ما بعد جيل Ge Force 6*** cards", كرت الـ Xbox 360 يحتوي على 10 دي دي فيديو رام يتحمل موجات بسرعة 256 جيجا بايت بالثانية, ويحتوي الكرت على ذاكرة بمقدار 256 ميجا بايت متصلة بـ512 جي دي دي رام3 بسرعة 700 ميجا هيرتز بالثانية من معالج الـ360, وتوجد تقنية أخرى صرحت ATI أنها لن تصدرها بأي من كروتها للحاسب الشخصي لأعوام طويلة وأنها حصرية لجهاز مايكرو القادم, هذه التقنية هي هندسة المضلعات الانفصالية البنائية الموحدة " Unified Split-Shader Architecture ".

      هذه التقنية هدفها تصفيه الرسوم "إن صح التعبير" بشكل مذهل, وهذا عن طريق دمج نقاط العرض الأفقية والعمودية وتكوين نقطة واحده قابلة للتغير في أجزاء الأجزاء من الثانية, وبذلك تكوين رسوم لا تقارن بأي من رسوم أجهزة الجيل الحالي أو القادم, وهذه التقنية لن تظهر لكروت أجهزة الحاسب الشخصي إلا في عام 2008م!

      كرت رسوم الـ PlayStation 3 كما ذكرنا يُعتبر نفس الكرت الذي سيتوفر لأجهزة البي سي بنهاية العام الحالي أو أقل بقليل, بالواقع عند صدور الـ PlayStation 3 ستتوفر لأجهزة البي سي كروت رسوم تعتبر أقوى من كرت الـ PlayStation 3 بمراحل حسب تصريح Nvidia !

      كرت الـ PlayStation 3 يحتوي على ذاكرة بمقدار 256 ميجا بايت متصلة بذاكرة بمقدار 256 جي دي دي رام3 بسرعة 700 ميجا هيرتز بالثانية "وهذا اقل من الـ Xbox 360 بمقدار النصف!", لكن ميزة الكرت هو أنه على اتصال دائم وتبادل بيانات مباشر مع معالج الخلية بسرعة 35 جيجا بايت بالثانية بالإضافة إلى دعمها لتقنية FP32 التي لا نعلم ما هي حتى الآن.

      هذه هي كل المعلومات المتوفرة حول الكرتين, بالنهاية يعتبر كرت رسوم الـ Xbox 360 أفضل من كرت الـ PlayStation 3 تقنياً.
      على العموم عدد الالعاب هي التي تحدد الجهاز الاقوى
      التعديل الأخير تم بواسطة xbox empire ; 10-06-2007 الساعة 08:21 PM

    9. #9
      التسجيل
      09-03-2006
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      172
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      يعطيك العافية اخوي على الموضوع

      بس اختلف معاك من ناحية مميزات وعيوب الجهازين

      البي اس 3 مميزاته هي انه يحتوي على واي فاي منه ومن نفسه ومشغل بلوراي واللعب اون لاين مجاني
      والعابه ريجون فري يعني تقدر تشتري الجهاز بضمانه وتشتري الالعاب المتوفرة في السوق سواء امريكي ولا اوروبي او ياباني بالاضافة الى ان الجهاز متساهل من ناحية الملحقات فتقدر تشبك اي سماعة بلوتوث واي كامرة يو اس بي حتى اني شبكت كامرا ال360 على البي اس واشتغلت تمام

      بالنسبة للسعر فمب مشكلة لانك بتدفعه مرة وحدة وخلاص وتشغيل افلام البلوري يغطي فرق السعر

      عيوب الجهاز مافي غير عيب واحد ولكنه قاتل بالنسبة لجهاز العاب , مافي العاب حصرية تستاهل تشتري الجهاز عشانها في الوقت الحالي وحتى في المستقبل مافي غير ميتل جير والباقي مثل كيل زون الشركات متكتمة عليها ومافي معلومات تحمس


      الاكس بوكس مميزاته في مكتبة الالعاب الضخمة والي بترضيك مهما كان ذوقك بالرغم من النقص بعض الشيء في العاب الار بي جي اليابانية

      قوة الاون لاين فيه والي سوت ثورة في الالعاب الجماعية بالاضافى لقوة الماركت بليس وتجدده باستمرار

      عيوبه ان الجهاز ممكن يخترب فجئة وبدون سبب مع ان الضمان بصلحلك الجهاز ولكن هالشي ماينطبق علينا في دول الخليج انا نفسي شاري جهازين لحد الان بس شسوي ما اقدر استغنى عنه
      وعدم دعم الجهاز لالعاب الاتش دي ديفيدي بصارحة لا انا ولا اي جيمر يرتاح لفكرة تواجد لعبة على اكثر من سي دي

      بالنسبة للرسوم انا ما قارنت بينهم لانهم متقاربين ففي بعض الاعاب المشتركة كان تفوق للاكس
      وبعض الالعاب الثانية كان تفوق للبي اس وهذا من واقع تجرتي الشخصية للجهازين على تلفزيون اتش دي

    10. #10
      التسجيل
      21-04-2007
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      555
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      لالعاب الاتش دي ديفيدي بصارحة
      بس تقدر تشتري الديفدي لكن العيب انه يكون خارجي مب داخلي مثل البي اس3

      فلذلك افضل البي اس3 في الافلام الى ان توفر مايكرو اكس360 فول ابشن

      ماينطبق علينا في دول الخليج
      انطبق علينا في الامارات وفي 20 /6 بينطبق في السعودية

    11. #11
      التسجيل
      09-03-2006
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      172
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbox empire مشاهدة المشاركة


      انطبق علينا في الامارات وفي 20 /6 بينطبق في السعودية

      الامارات وقريبا السعودية

      قطر خارج التغطية -_-

    12. #12
      التسجيل
      19-03-2008
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      السلام عليكم اولا
      بصراحه مطلقه ps3 بدون منا زع انا جربت وعرفت الفرق بين الجها زين تقولو ليه عنده جها زين اقولكم ليه عندى مقهى لا لعا ب وجربت بلفعل وعرفت الفارق الفارق واضح تماما على تلفزيون lcd _hd فسوف تعرف الفارق بدون منا زع ps3 ليس فيه عيوب عيوبه لو كان سعره رخيص ولكن مميزاته ان سعره غالى وهذا يبين قيمته
      بصر احه جرب على lcd _ hd وانت تعرف الفارق ليس xpox360 هو الجها زذو العمر الطويل لن يكون مثل الجد ps1 ومثل الاب ps2 ومثل الا بن الجديد ps3
      لن يتكرر جيل مثل ps بجميع اصدراته لا تزعلو منى فانا محب جدا لهذا الجهاز هو الاول بدون منازع ستعرفو االفارق بعد عا مين او 3اعوام ستعرفو من سيتلف اولا وتحكمو من هو الا حسن رجاء صغير لا تستهينو بهذا الجيل ps3
      والسلا مو عليكم

    13. #13
      التسجيل
      27-05-2008
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      20
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      الصراحه موضوع ولا اروع

      وانا بعد متحير بين البلاي ستيشن 3 والاكس بوكس 360

      وبما اني متعود على البلاي ستيشن 2 والعابه الحلوة شكلي راح اشتري بلاي ستيشن 3

    14. #14
      التسجيل
      11-06-2008
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      والله الاثنين حلووين

      مابتعرف شو بتختار ؟

    15. #15
      التسجيل
      04-07-2008
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      77
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كيف تستطيع ان تقطع حيرتك في اختيار الجهاز الأفضل لك ( ps3 ) او (360 )

      اولا مشكور حبيبي على كلامك لان

      كلامك يجيب عن جميع الاسئلة

      وبليس تيشن 3 قربا سيزدهر

      وانا لحد الان على جهاز PS2 لان

      انا ناوي اشتري الثالث بس بعد ماتنزل الاشرطة

      المنسوخة وانا مو مستعجل على سوني 3

      لان سوني 2 لازال ينزل اشرطة اي لم يمت مثل

      ممات سوني1 فانا مسترخي حتى ارى الفرق

      وانا انصح الجميع ان يفعل مثلي مع تحياتي
      -------------
      ضيفوني على ايميلي

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •