• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 23 من 23

    الموضوع: مقابلة مع العداء على طريق الإبداع...Xkenshin^_^

    1. #16
      التسجيل
      02-04-2007
      الدولة
      يغمرني الفخر كلما ذكرت اسم ~ اليمن ~
      المشاركات
      533
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع العداء على طريق الإبداع...Xkenshin^_^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم..مرحباً بالجميع..


      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      ومرحبا بك اختي
      فالنبدأ بالتحقيق مع أخينا Xkenshin
      الله يستر
      - ماهي هوايتك المفضله.؟
      العب ار بي جي
      - مارأيك بقسم النثر..وماهي مميزاته وعيوبه.؟
      قسم النثر قسم كامل بكل ما فيه
      مميزاته : الرقابه المتميزه والاقلام المبدعه التي تكتب ما يخصها هي لا ما يخص غيرها
      اما العيوب : فلم اجد له عيوب وهذه ليست مجامله
      3- ما أكثر مايعجبك في الطبيعه..صفه بعدة كلمات.؟

      اعتذر عن الاجابة لان الوقت لا يتسع
      لكني سأجيب في وقت لاحق
      إذا داهمك الحزن وأحاطت بك الآلآم..ماعساك فاعل وقتها.؟
      الجأ لقمي ابوح له ليخفف عني

      عمتي مساءً
      لاشيء يستحق هذه المساحه ..!

    2. #17
      التسجيل
      02-04-2007
      الدولة
      يغمرني الفخر كلما ذكرت اسم ~ اليمن ~
      المشاركات
      533
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع العداء على طريق الإبداع...Xkenshin^_^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابعة العدوية مشاهدة المشاركة
      مرحبا جميعا ..
      ومبروك "لبديع الزمان " - فعلا أسهل من ذاك الاسم ..
      اهلا بك اختي الغاليه
      الله يبارك فيك
      وانا معتز بأسمي Xkenshin
      [QUOTE]طبعا الشعب سالوا جميع الاسئلة الروتينية , لذا سضيف القليل من عندي :[/QUOTE]
      مرحبأ بالجميع ولكن الرحمه
      موسيقاك المفضلة ؟
      موزارت وبت هوفن << فن بكل معنى الكمه
      رسامك المفضل ؟ << فقط لاستفزازك
      بيكاسو << لوحاته لها معاني عميقه
      أي بلد تود لو تزورها ؟ "من بلاد العُرْبْ اذا سمحت طبعا "
      اريد زيارة امارة دبي
      ماذا تمثل لك الكتابة ..؟
      لغة راقيه للتفاهم ... وعالم لا يعرفه الا القليلون
      وهذا ما لدي
      دمتْ
      شكرا لك
      ودمتي بخير



      لاشيء يستحق هذه المساحه ..!

    3. #18
      التسجيل
      02-04-2007
      الدولة
      يغمرني الفخر كلما ذكرت اسم ~ اليمن ~
      المشاركات
      533
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع العداء على طريق الإبداع...Xkenshin^_^

      اخيرا انتهيت من الاجابه على الاسئله

      وارجو المعذره على تأخري في الرد

      وذلك بسبب الدراسه <<< ادعوا لي بالتوفيق


      للعلم سيقل دخولي للمنتدى بسبب الدراسه

      لا استطيع الاطاله

      دمتم بخير
      لاشيء يستحق هذه المساحه ..!

    4. #19
      الصورة الرمزية ياسمين الشام
      ياسمين الشام غير متصل عضوة قديرة ومراقبة سابقة
      .•||• . زهرة المنتدى. •||•
      التسجيل
      25-03-2006
      الدولة
      في قلب الشآم..
      المشاركات
      1,674
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع العداء على طريق الإبداع...Xkenshin^_^

      بما أنك أجبت عن الأسئلة...
      أعتقد أنه يحق لنا طرح المزيد منها...
      وهو سؤال واحد الآن....
      من هو الشخص الذي له أكبر الأثر على مساعدتك للاستمرار
      وتطوير مهاراتك الإبداعية.....
      هذا ما لدي الآن....
      تحيااااااتي...

    5. #20
      الصورة الرمزية ياسمين الشام
      ياسمين الشام غير متصل عضوة قديرة ومراقبة سابقة
      .•||• . زهرة المنتدى. •||•
      التسجيل
      25-03-2006
      الدولة
      في قلب الشآم..
      المشاركات
      1,674
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع العداء على طريق الإبداع...Xkenshin^_^

      بما أنك أجبت عن الأسئلة...
      أعتقد أنه يحق لنا طرح المزيد منها...
      وهو سؤال واحد الآن....
      من هو الشخص الذي له أكبر الأثر على مساعدتك للاستمرار
      وتطوير مهاراتك الإبداعية.....
      هذا ما لدي الآن....
      تحيااااااتي...

    6. #21
      التسجيل
      02-04-2007
      الدولة
      يغمرني الفخر كلما ذكرت اسم ~ اليمن ~
      المشاركات
      533
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع العداء على طريق الإبداع...Xkenshin^_^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين الشام مشاهدة المشاركة
      بما أنك أجبت عن الأسئلة...

      أعتقد أنه يحق لنا طرح المزيد منها...
      وهو سؤال واحد الآن....
      من هو الشخص الذي له أكبر الأثر على مساعدتك للاستمرار
      وتطوير مهاراتك الإبداعية.....



      مرحبا اختي

      الشخص الذي له كبير الاثر للاستمرار هنا في المنتدى هو
      استاذي غالي الساهر
      وصاحبت القلم الذي يعزف الحانا تصل الى اعماق الروح
      اختي BuTtErFlY lOvE
      هذا ما لدي الآن....

      تحيااااااتي...
      مرحبا بك في اي وقت
      تحياتي ^_^
      لاشيء يستحق هذه المساحه ..!

    7. #22
      الصورة الرمزية ياسمين الشام
      ياسمين الشام غير متصل عضوة قديرة ومراقبة سابقة
      .•||• . زهرة المنتدى. •||•
      التسجيل
      25-03-2006
      الدولة
      في قلب الشآم..
      المشاركات
      1,674
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع العداء على طريق الإبداع...Xkenshin^_^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xkenshin مشاهدة المشاركة
      مرحبا اختي

      الشخص الذي له كبير الاثر للاستمرار هنا في المنتدى هو
      استاذي غالي الساهر
      وصاحبت القلم الذي يعزف الحانا تصل الى اعماق الروح
      اختي BuTtErFlY lOvE

      مرحبا بك في اي وقت
      تحياتي ^_^[/center]

      أنا لم أقصد شخص من المنتدى...بل من حياتك الخاصة...
      معلم...صديق...
      تحياتي...

    8. #23
      التسجيل
      04-12-2003
      المشاركات
      13,612
      المواضيع
      994
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مقابلة مع العداء على طريق الإبداع...Xkenshin^_^


      انتهى اللقاء مع العضو المميز Xkenshin ..
      ونشكر له هذا الوقت الطيب ..

      لقاء الأسبوع مع العضوة المميزة ياسمين الشام ^_^

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •