وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ومرحبا بك اختي
الله يسترفالنبدأ بالتحقيق مع أخينا Xkenshin![]()
العب ار بي جي- ماهي هوايتك المفضله.؟
قسم النثر قسم كامل بكل ما فيه- مارأيك بقسم النثر..وماهي مميزاته وعيوبه.؟
مميزاته : الرقابه المتميزه والاقلام المبدعه التي تكتب ما يخصها هي لا ما يخص غيرها
اما العيوب : فلم اجد له عيوب وهذه ليست مجامله
3- ما أكثر مايعجبك في الطبيعه..صفه بعدة كلمات.؟
اعتذر عن الاجابة لان الوقت لا يتسع
لكني سأجيب في وقت لاحق
الجأ لقمي ابوح له ليخفف عنيإذا داهمك الحزن وأحاطت بك الآلآم..ماعساك فاعل وقتها.؟
عمتي مساءً

































