• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أعجبكم التقسيم الجديد للمنتديات العامة؟

    المصوتون
    25. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • نعم. أستطيع القفز من قسم لآخر بسهولة!

      12 48.00%
    • لا. أفضل الشكل القديم المتفرع و المتشعب إلى عشرات الأقسام.

      7 28.00%
    • لا أدري.

      6 24.00%
    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: التقسيم الجديد للمنتدى!

    1. #16
      التسجيل
      23-12-2007
      الدولة
      عتبة العلياء
      المشاركات
      151
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: التقسيم الجديد للمنتدى!

      بسم الله الرحمــــن الرحيم
      في الحقيقة أنا لم أطلع على الموديل القديم ولكن حقا هدا جميل من حيث تداخل الألوان السماوية مما يورث النفس إنشراحا للنقد والإبداع أما بالنسبة لتشعب المواضيع فقد إعتمد على البساطة الممتنعة التي تدهب للنفس ضجرها من التقلب بين الصفحات هده كانت مقارنة بين ما رأيته في المنتديات صغتها في جمل لكم

    2. #17
      الصورة الرمزية xuae_3
      xuae_3 غير متصل عضو مميز في المنتدى الإقتصادي
      التسجيل
      10-02-2005
      الدولة
      ..::& الإمـــ (الـكـعـبي)ـــارات &::..
      المشاركات
      1,664
      المواضيع
      173
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: التقسيم الجديد للمنتدى!

      انا مع القديم وبقوة!!

      same here

      بالعكس الشكل الجديد أسرع من سابقه !
      ترتيب الأقسام ما يأثر بسرعة التصفح


    3. #18
      التسجيل
      09-04-2007
      الدولة
      قرنيطة...(حارة المشاهير)
      المشاركات
      607
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: التقسيم الجديد للمنتدى!

      القديم أفضل من ناحية ترتيب المنتديات..

      هناك أقسام رئيسية لأي منتدى(مثل القصة والروايات واللغة

      الانجليزية..الخ)......بالكاد تلاحظ في منتدانا..

      الجديد أفضل من ناحية الشكل..

      ويجبر المتصفح على دخول بعض المنتديات لقراءة المواضيع

      فيها....بعكس القديم,حيث كانت بعض المنتديات لاأدخل فيها

      إلا لقراءة آخر مشاركة....

      هذا رأيي

      شكرا....,
      اذكروا الله يذكركم.

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •