بسم الله الرحمــــن الرحيم
في الحقيقة أنا لم أطلع على الموديل القديم ولكن حقا هدا جميل من حيث تداخل الألوان السماوية مما يورث النفس إنشراحا للنقد والإبداع أما بالنسبة لتشعب المواضيع فقد إعتمد على البساطة الممتنعة التي تدهب للنفس ضجرها من التقلب بين الصفحات هده كانت مقارنة بين ما رأيته في المنتديات صغتها في جمل لكم![]()































