• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 28 من 28

    الموضوع: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

    1. #16
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      بسم الله الرحمن الرحيم

      اللهم صل على محمد وآل محمد

      هذا الجـ ـزء السـ ـادســــ :

      من قصة (ضاع حبي) القبيح والجميلة

      وكل عام وأنتو بخير وصحة وسلامه

      **********

      طلع حمد من شقته بأقصى سرعه.. بدون ما يبدل ملابسه متجه على سيارته وشغلها ....
      صار يسوق (يقود) بسرعه شبه جنونيه... ساخط وغاضب على نفسه..

      هو شسوى؟..

      ليته ما قرب منها ولا دخل حياتها...

      يالله ليش أنا تجرأت...

      ذنبي أني بغيت أحب وأتزوج وأعيش حياة طبيعيه مثل كل الناس؟..

      شلون نسيت أني قبيح..

      والقبيح يعني مو إنسان؟.. ما يحق له يعيش ويتهنا بهاذي الدنيا

      منال ليتش تسمعيني الحين وتدخلين قلبي وتقرين أفكاري...
      صدقيني أنا أحبش..

      أنتي آخر شي أبيه من الدنيا..

      يا منال أنا مستحيل أتخلى عنش..


      & & & & & & &

      منال في هاذي اللحظة تفكر بحمد.... مستلقيه على سريرها وراسها يوجعها... وعينها مليانه دموع...

      شهل قهر... آآه على دنيانا القاسيه... شنو كان يبي مني؟.. شنو إلي يبي يفهمني ويشرح لي...

      يعني يبي يقول لي ليش هو ما حبني؟.. ليش هو ما يقدر يتزوجني؟ ..

      ولا شنو يبي يقول.. ما أفهمك يا حمد..

      ما في أشطر من الشباب بالنصب والخداع... كيف يدعيهم قلبهم يسوون كل هذا؟؟..

      آآه يبه وينك.. لو يصير لك شي وين أروح..
      وتستغفر منال ربها.. وتتذكر إن الله موجود... ورحمته واسعه...

      (إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُمْ مَيِّتُونَ) كل واحد لازم يفارق هل دنيا بيوم من الأيام

      يمكن أنا أموت قبل ولا أبوي يموت قبلي.. كلنا بنموت...
      بس صعب ما أتخيل.. لالا ما بفكر بالموت..
      يارب عافي أبوي وقومه بالسلامه..

      يا رب أبعد عني الحزن...

      أنا لازم أقوم وأكلم حمد وأتفاهم معاه.. يمكن يبي يصحح غلطته.. إذا أعترف لي بكل شي

      ياترى بسامحه؟؟!!!

      وقفت منال وسألت نفسهها ((هو من متى الكذابين يعترفون بكذبهم؟!))
      لالا أحسن أقعد بمكاني....

      الحب مو صعب..

      قبل ما أحب حمد حبيت علي وأنجنيت فيه.. وحسيت برغبه بالموت يوم فارقني

      ودخل حمد حياتي من عدة شهور.. ونسيت علي كلش...خير شر.. ما كأنه كان موجود بيوم في حياتي

      يعني بنسى حمد وبحب واحد غيره.....

      (( ليش أكذب على نفسي؟؟... )) من متى صار النسيان بهاذي السهوله..

      هذا الكلام ما راح يرفع معنوياتي ولا راح يطلعني من حزني..

      ليش أكـــــــــــــابر.. حب علي بغى يموتني.... عيوني من كثر الصياح صارت توجعني وبح صوتي..ما صرت اشوف بدنيتي شي حلو.. كلا ألم وأوجاع...
      ما عمري شفت شي بالدنيا.. صعب كثر الحب

      والحين بديت أحب هذا إلي اسمه حمد وصدمني بتصرفاته..

      كرهت الحلوين..حسبالهم الجمال وسيله يبلغون أبها كل غاية يبونها..

      ************** سمعت منال صوت التلفون

      راحت نزلت ركض ورفعته: ألوووووووووووووووووووووو

      -
      لحظة لا تسكرين


      منال شهقت: منوو حمد؟؟

      -
      منال....


      منال حست بضعف.. معقول كلامه صحيح .. يحبها والحين هو يتألم مثل ماهي تتألم... ما قدرت تسكر التلفون..

      -
      ألو منال


      -
      نعم شنو تبي


      -
      منال ممكن نتفاهم؟..


      -
      ما أبي أتفاهم معاك.. أخاف تكذب علي ..


      -
      والله ما بكذب عليكي.. بقول لش كل شي


      -
      شنو تبي تقول؟؟


      -
      منال أنا عند باب بيتكم.. أفتحيلي لا ترفضين.. الكلام إلي بقوله ما يصلح بالتلفون


      -
      حمد أنت مجنون؟.. أنا قاعده بالبيت لحالي.. ما معاي أحد.. مستحيل أفتح لك


      -
      منال أنتي قلبي .. أنتي حياتي مستحيل أفكر أأذيش أو أسويلش شي


      منال ما تدري تصدقه ولالااا... ما تبي تخضع له وتنفذ طلباته... قالت له:

      سمعنا آلاف القصص فلان حب فلانه.. وقال لها أعظم من كلمة روحي وحياتي..
      .... البنت حبته موت وانجنت فيه.. وهو قال لها أنتحر لو ما تكونين معايااا.. عاشوا أحلى قصة حب بالعالم أعظم من كل القصص..
      والنهايه يوم راحت معاه وصارت بينهم الخلوه..وعشان الحب قال لها عطيني....وهي بخبالتها.. قصدي بقلبهاا وحبها...وتفكره ما بيتخلاا عنها قدمت له هديه.. هديه ما تنشرا بفلوس الدنيا كلها لو راحت... قدمت له أغلى ما تملك... وهي تظن انه بيعطيها نفسه وما بيتركها...

      بعدين يصدمها لما يطلع ذئب من الذئاب..
      خذ إلي يبيه منها وخلاها..
      أما كلام الحب وأساطيره.. والقصه الرومنسيه الحلوه ماتت وأندفنت والحبيب كان خيال ماله وجود.. ما أبي أصير قصه الناس تعتبر منها.... قصة وحده حبت.. وبالحب أنتهت وضااااااعت...وتبقى قصتي مسطره بالكتب...

      -
      منال, خلاص سكتي لا تعورين قلبي... طيعيني.. أنا مو ذئب


      -
      إلا أنت ذئب بشري وغدار ومكار.. تحسبني غبيه وينقص علي بسهوله


      حمد محتار ومو عارف شلون يفهمها ويشرح لها حسن نيته:

      منال الله فوقي ويشوفني... يا منال الله يخليش فكي الباب


      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    2. #17
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      ترد عليه بقوة بأس:
      أنا أعتبرت من قصص غيري....
      يا حمد إذا كنت تبي شي فدوره بمكان ثاني مو عندي أنا..
      أنت حلو وجذاب.. بعمري كله ما شفت واحد واقف جدامي بمثل جمالك.. يعني بتحصل على إلي تبيه بسهوله...

      - منال هل كلام ما يودي ولا يجيب.. بسرعه فتحي.. طيعيني ما راح تندمين

      -
      أطيعك عشان أبكي وأنوح بعدها وأقول ليتني ما فتحت له..


      -
      منال شنو أسوي؟؟.. منال تكفين دخليني وجيبي معاش سكين .. جيبي معاش مطرقه .. مزيل(كلوروكس) أو فليت.. إذا شفتيني بغيت أعتدي عليش أو فكرت بشي غلط.. ذيك اللحظة على طول كبي علي المزيل أو رشي الفليت.. أو طعنيني... سوي فيني إلي تبين


      ويضيف على كلامه بيأس وأمل بنفس الوقت:
      منال تراني تعبت... هذاني قلت لش وعطيتش أسلحه تدافعين فيها عن نفسش لو بغيت أغتصبش مثل ما تظنين أو أضرش

      منال تفكر شوي.... وترد عليه:

      لااااااااااا.. يمكن إذا فتحت لك تخدرني على طول ولا تعطيني مجال أسوي شي..

      -
      منال بلا دلع.. لا تخليني أعصب....


      -
      أنت إلي بتخليني أعصب الحين... لو تبي شي.. لو كان بيني وبينك شي قوله الحين بالتلفون... ما أبي أحد يكذب علي ويخدعني


      -
      قط قال لك أحد أنك ثرثاره؟.. ولسانك طويل وتحبين الكلام الفاضي؟...


      -
      أي أحد قال لي.. أنـــــــــــــت@@@@


      حمد تضايق وسكر السماعه..عنيده وراسها يابس.. ومو راضيه تفهم..
      من حقها تخاف بس هي أبد مو راضيه تصدقني...

      الله يلعن الشباب الكذابين... خربوا علينا... إذا حبينا وصدقنا أتهمونا بالكذب والنفاق..يظنون إن أحنا كذابين وهدفنا من الحب غرض نبي نوصل له وخلاص..

      الله يلعنهم شوهوا صورة الحب...

      أستغفر الله يارب.. بدال ما ألعنهم خل أطلب لهم بالهدايه...

      نزل حمد من سيارته ووقف على الباب يرن الجرس...

      منال تيبست في مكانها... منـــ؟؟.. منو جاي؟.. حمد .. معقول يكون واقف على الباب؟؟... أثاريه ما يمزح

      والله شكله طيب ومو شكل واحد يسوي جرايم.. بس الشباب كلهم كذابين.. إذا بغوا يصيرون طيبين صاروا.. وإذا بغوا يصيرون وحوش صاروا...

      بروح أشوف شنو يبي كسر الجرس من كثر ما يرن....

      تروح منال جنب باب الشارع وتناااادي:
      ميــــــــــــــــــــــــــــن


      حمد يتكلم من خشمه:
      منول فتحي أحسن لك لأدخل عليكي بالغصب


      وشوو الأخ يهددني... وترد عليه:
      والله إذا دخلت بتشوف شي ما يسرك.. تحسب الدنيا فوضى والبيوت مالها حرمة.. ترضى أحد يهتك ستر أمك وخواتك ويقتحم بيتكم؟؟..

      -
      منال قلت لش والله العظيم.. أحلف لكي بالله... أموت لو كنت أكذب.. والله ما بضرك.. ليش تضيعين الوقت.. بتصير الصلاة والدنيا بتظلم وأنتي مو راضيه,, فتحيلي ..


      منال تقول في قلبها:
      يارب شسوي؟؟.. أخاطر وأفتح له؟... حلف بالله...


      حمد يقول لها:
      منال.. فتحيلي.. والله ما بتندمين...
      أنتي قلتيلي ودك تعرفي وشو نهاية القصه.. قصدي قصتنا أنا وأنتي
      .. إذا بتكون لها نهايه.. ولا بتوقف على شنو..
      لا تخلينها توقف على هذا المشهد.. أنك ترفضين تسمعيني وتدخليني بيتكم.. وأنا أنسحب وأطلع من حياتك...
      مثل ما بدأت القصه خليها تنتهي


      منال ردت عليه بلا تفكير:
      أيه أنت تبي القصه تنتهي بضياعي..


      بعدين فكرت شوي وقالت بينها وبين نفسها:
      كلامه صحيح.. يمكن بعدين ألوم نفسي ليش ما عطيته فرصه يدخل وأشوف شنو يبي..

      جلست منال تفكر... أفتح له ولالا؟؟.. آخر قرار... آخر شي.. لازم أقرر..... أخليه يدخل وأشوف شيبي أو لااا؟؟.....

      قالت له:
      حمد أصبر دقيقه وبجي...لا تروح.. ما بطول


      حمد أستغرب.. شنو تبي منه... بتفتح له أو لا؟.. تعب منها..هدت حيله..

      دخلت منال بسرعه..وقررت أنها تدخله وتشوف شنو يبي..
      صار قلبها يدق (الله صج فاضي قلبي ما نقااا "أختار" إلاا هل وقت يدق.. شيبي؟؟ )

      معقول أحبه ولا عشاني خايفه منه... يا حمد شسويت فيني..

      لبست منال عباتها بسرعه وتغطت وجابت معاهااا مزيل وسكين حاده..

      وراحت جنب الباب وتكلمت بشويش:
      حمد أنت هني؟؟


      حمد رد عليها بإرهاق:
      أي يا صاحبة الجلالة..ننتظر.. قوليلي أروح ولا بتخليني أدخل


      منال ماردت عليه.. فتحت الباب وبعدت..

      هو ما صدق.. وأخيراً هل باب أنفتح... آآآه ...

      أبتسم من قلبه وشكرها لأنها فتحت الباب.. وقال لها:
      ذكرني هل باب بقصة علي بابا والأربعين حرامي.. يوم بغا علي بابا ولا أخو قاسم "نسيت القصه" واحد منهم يوم بغا يفتح باب المغاره ما عرف الكلمه

      منال شافته وماقدرت تسيطر على نفسها... حمد؟؟.. منو يصدق إن هذا خدعني....معقول كل كلامه يطلع كذب؟؟...
      . نشوف شنو يبي الحين..

      تكلمت منال:
      حمد .. تراني جبت عندي سكين تحت عباتي.. وشوف في هاذي الغرشه الصغيره حطيت مزيل وخلطته بصابون.. يعني عيونك بتروح فيها لو فكرت تسويلي شي..


      ضحك عليها حمد:
      كل شي ولا عيوني.. بعدين ما بقدر أشوفش حبيبتي .. جد يا منال ما تدرين شكثر أنا متونس وفرحان لأني هنا معاش..قصدي لأنش وثقتي فيني ودخلتيني.... بعد المحاولات وأخيراً فتحتي لي...


      يوم شافها ساكته وما ردت عليه قال:
      منال أبي أصلي وأنام شوي.. تراني تعبان وحيلي منهد.. أبي أنام شوي وإذا قعدت نتكلم.. موافقه؟..

      منال:
      هاااااااا؟؟.. حضرتك جاي تنام هنا.. شايف بيتنا فندق؟..


      منال سحبت كلامها وقالت له:
      حياك الله.. البيت بيتك.. بس أخاف أحد يجي هنا فجأه ويشوفك.. بالله شنو بيقول بيفهمها غلط...


      حمد:
      منال أشوفك تغيرتي؟.. ما كأنك منال إلي قبل شوي تتكلم عن الإجرام والنصب والخداع والمصايب..


      منال أستحت... قالت له:
      ليش واقف تعال أدخل داخل..


      دخل حمد وهو يطالعها.. ما يشوف شي منها.. عباية على الراس ومغطيه وجها ... خوش والله شلون بكلمها وبتفاهم معاها.. أنا محتاج أحط عيوني بعيونها.. ابيها تكون قريبه مني.... وهاذي شكلها ما بترضى...
      محتاج لها يا نااااااااااااااس؟؟.. وخايف إني إذا فتحت فمي وقلت لها أكشفي وخليني أشوف وجهكي.. تتهمني بشي... خلني ساكت أحسن..

      منال قالت لحمد:
      حمد البيت بيتك خذ راحتك.. لو بغيت تشرب ماي أو تاكل شي.. عادي ترا.. بس لو سمعت صوت الجرس لا تفتح.. أنا بنزل وأشوف ..والحين أنا بكلم خالتي وأقول لها إني تعبانه وما بروح الليله المستشفى لأبوي.. بأجل الروحه لبكره...


      حمد وهو يحس براحه من شاف منال ودخل البيت:
      تامرين أمر..


      صعدت منال تركض فوق... وطبقت باب غرفتها عليها وقفلته.. وتسأل نفسها.. يارب إلي سويته صح ولا غلط.... ما أدري.. الحين ما أحس بخوف.. تطمنت.. بس الله يستر من إلي يمكن يصير..

      حمد دخل الحمام وتوضأ... ونسى يسأل منال وين إتجاه القبله .. يبي مصلى وتربه ((شيعي)) أحم أحم .. قولوا والنعم..

      قال:
      ما في إلا أني أروح اسألها...


      وصار حمد يزعق لمنال:
      منااااااااااااااااااااااال وين رحتي؟.. قوليلي وين اتجاه القبله...


      سمعته منال... راحت لبست عباتها وخذت السكين والمزيل ( الإحتياط واجب) ووقفت بنص الدرج

      قال لها يوم شافها:
      منوووووول


      ردت عليه وهي معصبه:
      لو سمحت لا تقول منول...


      -
      حبيبتي منال


      منال تقول في قلبها... هاذي أزيد من الأوليه ..
      ردت عليه وواضح على صوتها المسخره:
      ها حبيبي تبي شي؟..


      أبتسم وقال:
      أبي مصله وتربه.. وأبي أعرف إتجاه القبله وينه؟.. وأنا تعبان إذا صليت أبي أنام.. قوليلي وين أنام؟...


      -:
      تعال أعطيك مصلى وتربه.. وجهة القبله كذااااااااا... أماا وين تنام للحين ما أدري..


      حمد:
      لو قلت لك خليني أنام بغرفتك ترضين؟..


      منال وهي معصبه:
      حمد وبعدين معاك؟.. والله أنا فصخت الحيا وحاسه نفسي قليلة أدب من يوم ما دخلتك هنا... الشيطان الحين مستانس... أستغفر الله يارب...


      حمد أعتذر منها على جرأته... وراحت فرشت له المصلى ويوم جات بتصعد..
      نزلت بسرعه وقالت:
      حمد..إذا بتنام نام في سرير أبوي.. أبوي سريره فوق.. وأحياناً يفرشله مرقد وينام تحت...
      إلي يريحك وين ما حبيت تنام نــــــــام..
      ..


      صعدت منال فوق..
      وحمد يقول لنفسه:
      حظي حلو لكن أنا دمرته وخربته.. ولا منو كان يظن أني بتعرف على إنسانه مثل منال..
      ياربي أحبــــ (مستحيل أضرها) ـــــهااااا..


      صلى حمد فرضه وقعد يستغفر... وبعد ماخلص شال المصلى والتربه.. وشاف المرقد محطوط على جنب.. فرشه وأنسدح عليه... وصار يفكر إذا قعد شنو يقول لمنال..وكيف يوضح لها موقفه.. يكشف لها بسره ولا يفهمها بدون ما يعترف لها بالحقيقه..

      ونـــــــــام حمد..

      فجأه صحى حمد وصوت الجرس يرن... جات منال له تركض...

      حمد .. في أحد جاء.. قم أصعد غرفتي ونام فيها..

      حمد كان تعبان ودايخ ماوده يقوم... طالع الساعه بيده شافها ما تغيرت.. حرام ما نام شي..

      بس فرح يوم سمعت كلمة (أصعد غرفتي ونام فيها)

      ويوم قام..
      قالت له منال:
      قفل الباب زيييييييين..


      قال لها:
      إن شاء الله..


      صعد حمد فوق بسرعه..
      راحت منال تشوف منو إلي جاي لهم بهل وقت..

      وهي تقول في قلبها: صج أني خبله شان قلت له ينام بغرفة أبوي.. بس راحت من بالي....

      ما ادري شنو رايكم بالقصة.. إذا بعدكم متابعين ولا زهقتوا.. في الجزء الجـــآآآآي خلاص ســــر القبيح بينكشف..

      شنو توقعاتكم؟؟.. أيش إلي ممكن يصير؟؟...

      إلي متابع معاي أبي أعرف رايه

      لك الحمد يارب حتى ترضى

      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    3. #18
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      الجزء السابع والأخير:

      من قصة (ضاع حبي) القبيح والجميلة

      بسم الله الرحمن الرحيم..اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن أعداءهم...

      ^^^^^^^^^^^^
      ^^^^^^^^^^^^^^^^^^

      منو الفاضي إلي جاي لنا بمثل هل وقت.. ياليته يروح مثل ما جاء.. ياربي عسى مو خالتي أو أحد من قرايبنا.. قلبي يدق من الخوف...مالي خلق أحد يزورنا..ولا لي خلق أفتح الباب

      ياربي شبسوي؟؟

      -: مين على الباب؟

      سمعت صوت مألوف لطفل صغير يقول : أبو منال موجود! ..

      هنا أرتاحت منال وتطمنت.. ردت بفرحه: لاا مو هنا...منو أنت؟؟

      الولد: أنا عباس...

      منال استغربت وسألت: عباس منو؟؟..

      الولد: منال موجوده؟...أمي بتجي بعد شوي...

      - أي أنا منال..

      وراح الولد يركض..

      منال ما عرفت هذا ولد منو..ومنهي أمه؟!..

      كلها شوي إلا والجرش يرن مره ثانيه.... طلعت جارتهم أم حسن.. منال رحبت فيها وقالت لها: تفضلي خالتي..
      اعتذرت منها أم حسن إنها مستعجله وماتقدر تدخل..وإن شاء الله تجي مره
      وقبل ما تروح أم حسن.. مدت يدها وعطت منال صحن وقالت: قعدت أسوي هريسه العصر..وتذكرتش أنتي وأبوش وحسبتكم بصحن.. يلا عن أذنش بروح أجهز السفره ورانا طلعه..

      شكرتها منال وسكرت الباب...
      حطت صحن الهريسه بالمطبخ على الطاوله وسألت نفسها:

      متى بيقعد حمد ؟!.إن شاء الله إذا قعد من النوم آكل وياه....

      راحت منال الصاله.. وشافت المرقد مفروش
      ... تذكرت يوم رن الجرس وجات تقعد حمد كيف كان شكله وهو نايم..وابتسمت... كان ودها لو تقعد جنبه وتطالعه وما تصحيه من النوم..

      شعور حلو وإحساس غريب غمرها بذيك اللحظة..
      أحلى شي أنك تكون مع حبيبك في مكان واحد

      منال قالت في خاطرها: ودي لو أنبطح هنا بالمحل إلي نام فيه حمد

      وبلا تردد رمت نفسها على المرقد
      كان مريح ودافي.... يارب..

      شلون صرت أحبه كذا فجأه؟؟.. مو مصدقه روحي ..إحساس أشبه بالحلم

      . حاسه بتعب ..أبي أنــــــــام.. خل أقوم أرقى فوق

      بغت منال تقوم .. بس قالت خلني أتم شوي كم دقيقه بعدين أصعد أنام بغرفة أبوي..

      *************
      منال أنتبهت على الساعة 12 ونص مفزوعه...
      أستوعبت أنها نامت بالصالة ولا صعدت فوق مثل ما كانت ناويه ...فشيله..عسى ما نزل حمد وشافها وهي بهل حاله..
      شكلها يضحك وهي نايمه بالعبايه (خوش نومه)... قامت بسرعه...
      دخلت الحمام وهي تقول:
      شكله حمد ما بعد يقعد.. أو أنه قعد بس ما نزل..

      ****

      صعدت منال فوق ووقفت جنب باب غرفتها...
      سمت ببسم الله وبدت تطق بشويش
      أنتبه حمد للصوت وقام من على السرير وفتح الباب بسرعه....

      هي أبتعدت عن الغرفه يوم شافت الباب أنفتح...

      سلم حمد عليها وضحك يوم شافها متغطيه وقال:
      منال ليش متغطيه كشفي؟... أبي أشوف وجهك عشان أعرف أكلمك..
      إذا ما كشفتي الحين بتكشفين بعدين..

      سألته وهي متجاهله كلامه: عسى نمت زين؟..

      -: أي الحمد لله..

      -: ودك تاكل شي ...جايع؟...

      حمد طالع ساعته وقال: الله الساعه 1 إلا ربع.. وليش ما قعدتيني قبل كذا.. إلا صح منو إلي جاء

      - قصدك منو إلي كان يرن الجرس يوم أقعدك؟
      - أي منو؟
      - جارتنا..
      حمد وهو يستفسر: شنو تبغى؟

      - تسأل عن أبوي وجابت معاها هريسه.. تبي تاكل؟؟؟... تراك ما تعشيت..
      حمد: مو مشتهي شي...

      -: ما يصير ما تاكل..

      -: إذا تبيني آكل شيلي هل غطاااااااا عن وجهك

      منال قالت له: ودي أشيله بس صعبه...

      حمد وهو يشجعها: لا صعبه ولا شي..... أنا أبيش الحين تشيلين الغطوه عشان أقدر أتكلم معاكي...
      الكلام إلي بقوله لكي مهم.. بيحدد مصيري ومصيرش.. إذا بيكتب لنا ربي الزواج أو لااا

      منال صارت تحاتي.. شنو بيقول لها؟؟... الله يستر...

      منال شالت الغطوه وابتسمت لحمد ونزلت راسها.... هو ابتسم وشافت ملامح الحزن على وجهه....

      أثنينهم نزلوا تحت... هو أتجه للصالة وهي راحت المطبخ تجهز له العشاا. سخنت الهريسه وجابت له ماي وعصير... وفاكهه... وجبن ولبنه... ما تدري شنو يحب ياكل...

      شالت منال الصنيه وحطتها قبااااااله وكانت بتروح.. بس قال لها: وقفي وين رايحه؟.. ما بتتعشين معايا ولا أتعشيتي؟؟..

      سكتت شوي بعدين قالت: تعشى أنت أول وأنا بتعشى بعدك

      قال لها: ما يصير.. منال لا تستحين قعدي أتعشي معاي.. يمكن هي مره وحده بالعمر ما تتكرر....

      منال حست بالحزن.. كأنه يقول لها مستحيل أنا وأنتي نتزوج..ونتعشى ونتغدى ونفطر مع بعض...

      منال كانت مستحيه من نفسها... تحس إنها جريئه في إلي قاعده تسويه... لكن أهم شي ما تغلط.. أحبه وأتمناه من كل قلبي.. بس ما أدري شنو الله كاتبلي

      منال بعدها واقفه.. حمد ناداها.. وراحت جلست بحيا....
      وهو غمرته الفرحه يشوفها جنبه.. سألها: منال ممكن أتخيل أنش زوجتي؟؟..لا تفهميني غلط.. ما بسوي شي يجيب سخط الله علينا

      . أنا أتمنى أنِك تكوني زوجتي حقيقه مو خيال... خليني أطعـــمـــك

      منال عيونها أمتلت دموع وقامت.. بس قال لهااااااااااااااا: آسف إذا طلباتي غريبه... خلاص قعدي... والله ما بضايقك... لا تقولي أنت سديت نفسي عن الأكل... أكلي...

      بعد كذا سموا ببسم الله وبدؤوا الأكل.. ما في واحد منهم تجرأ وتكلم... نظراتهم تلتقي مع بعض..لغة العيون هي إلي طاغيه عليهم..

      كل واحد يفكر بشي... كلام محتبس

      حمد كان حزين.. يتألم ولا يدري شنو بيصير بعد ساعات..

      بعد ما خلصوا الأكل..قال حمد: الحمد الله .. ومنال على طول شالت الصنيه وقامت...
      هو لحقها المطبخ وقال لها: منــال.. ...
      هي أستغربت شعنده جاي وراها شيبي

      قال لها: عطيني وقت أختلي فيه مع نفسي زين؟.. بجلس بالصاله وما أبيش تجين لي... إذا خلصت بناديش على طول.....

      منال وجعها قلبها... شعنده .. ليش يبي يقعد بروحه..ليش يقول لها ما أبيش تجين؟... براحته..

      قالت له : زين...

      منال قعدت تغسل(المواعين) الأواني وترتب المطبخ وبالها مشغول

      حمد دخل دورة المياه.. فتح الماااااي ... صلى على محمد..اللهم صل على محمد وآل محمد.. بسم الله... قعد يتوضأ.. أسبغ الوضوء... دخل بسرعه بالصاله وسكر الباب عليه.... فرش المصلى وحط التربه..
      تذكر قول الإمام الصادق سلام الله عليه وسائر أئمتنا عليهم السلام:
      من كانت له حاجة فليصلِ صلاة عمي جعفر الطيار...
      وحمد عنده حاجات مو بس حاجه وحده..ومطالب
      وهاذي الصلاة مو بس لجل طلب الحوائج من الله.. هي لغفران الذنوب..

      كبـــــــر حمد تكبيرة الإحرام ونوى يصلي صلاة ابن أبي طالب .. جعفر الطيار عليهما السلام..

      دخل في الصلاة... قرأ الحمد ثم الزلزلة.. ثم قال 15 مرة
      سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر..
      ركع وقام وسجد وجلس ثم سجد.. وهو يكرر بعد كل فعل 10 مرات قول (سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر) كما هي الصلاة
      وبالركعة الثانية قرأ الحمد والعاديات .. ثم كرر (وصلى الصلاة كصفتها) لم يزد شيئاً ولم ينقص

      انتهى من الركعتين الأوليتين.. سلم... سبح تسبيح الزهراء سلام الله عليها
      وقف وكبر ونوى وصلى الركعة الثالثه والرابعة من صلاة جعفر الطيار.. إلى أن أنتهى منها..
      أستغفر وسبح.. صلى على محمد وآله الطيبين الطاهرين..

      دعى الله من أعماق قلبه...
      دعى الله أنه ما يخسرها.. أنها تكون له..
      يارب شلون بقول لها شلون .. صعب صعب..

      طال مكوث حمد واغلاقه الباب عليه بالصالة...

      منال تنتظر.. تعبت وملت الإنتظار... شنو يسوي جالس لحاله؟...
      ما تحملت أكثر..راحت وطرقت الباب عليه.... كان قاعد يشيل المصلى..

      شالها بسرعه ورجعها مكانها وقال لها: أدخلي..

      أعتذرت منه عشانها قطعت عليه خلوته.. بس ما قدرت تصبر أكثر.. خافت عليه.. قال لها: توي انتهيت وكنت بنادي عليكي.. منال جلسي....

      جلست منال والخوف مسيطر عليها..ويدها على قلبها... تتخيل أنه بيطيح
      أسرها حمد بنظراته.. يا ترى شنو يخفي بداخله..

      قال لها: منال.. تسامحيني؟
      -: على وشو أسامحك
      -: منال أنا تعبان... منال ما عدت أطيق السكوت بعد إلي صار

      منال بخوف: حمد شنهو صار كلمني.. قول لي.. لا تخفي عني شي..

      حمد يقول في قلبه... باين عليها انها فعلاً صارت تحبيني..
      لكن ما أدري يا منال لو عرفتي حمد على حقيقته بيشفع الحب له وبتسامحينه؟..

      منال سمعيني.. أنا صادق في غربتي بالزواج منكِ... والله صادق.. والدليل على صدقني أني ما لعبت عليكي.. جيت خطبتك من أبوك..
      تدرين يوم جيت خطبتك... كنت بقول لش ليش أنا قبيح

      كنت بكشف لِش عن قناعي...

      بس خفت أني أخسرك يا منال.. لأني حبيتك من قلبي...
      خفت أنِك ترفضيني إذا شفتي حمد القبيح..

      فقلت أحسن أسكت وأنسى إني قبيح..

      لكني ما قدرت أنسى.. أبوكي قام يقول لي جيب عمك أو خالك.. وجيب وحده تكون في مقام أمك... عمتك أو خالتك..

      يوم كلمت أهلي وقلت لهم.. ما في واحد منهم رضى يجي يخطبك لي.. والسبب لأني قبيح

      تبين تعرفين ليش أنا قبيح؟.. تبين تعرفين شنو صار؟....

      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    4. #19
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      هذا الشي إلي يعذبني.. هذا الشي إلي قتلني.. هذا الشي إلي خلاني أبعد عن أهلي وقرايبي وأصدقاء الشباب والطفوله... ودعت الأيام الحلوه كلها...

      منال قاطعته وقالت: حمد أنا ما أفهم.. شلون أنت قبيح؟.. للحين مو فاهمه.. وضح أكثر عشان أفهم..
      منال: أنتي يوم كلمتيني على النت.. كنتي تظنين إن وجهي وملامحي هي القبيحه
      لا يا منال.. أنا قبيح هنا (ويأشر على صدره) أنا قبيح من الداخل.. أنا قبيح بأفعالي وبالي سويت
      منال تألمت وبنفس الوقت ما توقعت إنه يقصد بكلمة القبيح.. سلوكياته وأفعاله... شنو سوى؟؟... خافت منال....
      هو كان منفعل بس يحاول يسيطر على نفسه....
      كمل كلامه:
      تدرين شلون بدت قباحتي؟؟... أكيد ما يشرفش ولا تبين تعرفين... بس قوليلي يا منال الحين لو كشفت لكي عن قباحتي بترضين فيني؟؟.. بتوافقين؟؟
      منال ساكته وما تجاوب...
      حمد: يا منال.. لو انتي توافقين وتقبلين فيني.. صدقيني بنسى الماضي وبرميه وراي.. الله يعلم أني تبت توبه نصوحه.. وأني نادم على كل إلي مضى..

      سكت حمد شوي ثم قال: منال أعذريني.. ذهني مشوش.. كل ما تذكرت حسيت بجمر يشتعل بداخلي يحرقني واتأمل.....
      كنت شخص طيب والحمد لله.. ماشي على الخط ما عندي لا لف ولا دوران.. ولا حركات مصاخه ومياعه... لحد ما تعرفت على صديق سوء.. عطاني أشرطه... قال لي أفلام أكشن وكوميديا..
      يوم شفتها طلعت غير كلش عن إلي قال....
      كنت أسمع بأفلام زي كذا يتكلمون عليها.. يوم قلت لهذا الشخص إني أول مره أشوف افلام كذا
      ضحك علي وقال عمرك 24 وتوك تشوفها.. لحد ما أدمنت عليها... وصرت أفرط في صلاتي واضيعها.. بأوقات أصلي وبأوقات ثانيه لااا..
      مو هاذي السالفة.. إلي أدهى وأمر
      أني كنت اشتغل في الشركه.. فجأه شفت واحد دايم يناظر فيني.. نظراته نظرات شك وريبه.. كأنه يبي يحقق معاي أو شايب علي عيب أو غلط... ما ادري شسالفته كلا يناظر فيني يخزني خز على قول البدو.
      رحت كلمته وقلت له يا خي وشو سالفتك علمني.. تراك خوفتني...
      قام يقول انت تشبه واحد من الربع الله يرحمه توفى.. وتمتلك نفس الطول والجمال وكل شي نفسه...
      وعرض علي أنه نصير اصدقاء..تعرفت عليه بعد كذا
      واكتشفت انه أبوه تاجر كبير بالدمام وغني جداً.. وعنده فلوس الدنيا...
      كان يعزمني عندهم بالبيت وانام هناك... وكان دايم يشرب شي ولا يرضى يعطيني منه.. قصدي أنا ما كنت أبي أشرب ...
      لحد ما جيته يوم متضايق... عشان بنت خالتي جات بيتنا ودخلت غرفتي وشافت الأفلام إلي كنت اشوفها وكسرتهم وقالت لأمي..
      وامي كان لها تصرف قاسي معاي
      فقال لي صديقي: حمد جرب هذا وربي ينسيك حزن.. سألته وشو هذا.. قال هذا عصير حلوووو.. كنت مسوي نفسي ما ادري انه خمر.. مع اني ادري انه خمر
      شربت ذيك الليله خمر ونسيت همي وحزني كله... وكان يوم اربعاء.. ظليت نايم عندهم بالبيت
      وصرت لمن ابي اشرب خمر اشرب عنده وانام عنده عشان ماحد يحس فيني
      وتطورت وصرت آخذ الخمر منه واجيبه للبيت..
      ومن سالفة الأفلام وأنا حاقد على بنت خالتي.. وامي صارت تخاف علي.. .
      وصرت أتهاوش معاها على السهر والطلعات برا البيت.. صارت تحبسني وتقفل الباب ولا تخليني اطلع.. وتهددني بخوالي وعمامي ..
      كان الله ساتر علي بستره وما في احد درا اني أشرب خمر..
      صرت ما اطلع بس حدي الشعر.. واتفقت مع صديقي انه يجيب لي الخمر.. أو يجي يسهر معاي في البيت.. عشان امي ما تخاف علي وتقول انحرف ورفقة سوء
      وفي يوم سكرت وما دريت إن بنت خالتي عندنا... شافتني وانا سكران وقالت بفضحك.. قلت لها إن تكلمتي بتندمين...
      قالت وشو بتسوي يعني.. قال بخرب حياتك.. قالت إن خربتها انا إلي بخرب حياتك..
      ورحت معصب عليها بضربها... وجات امي شافتني على هل حال.. ظنت أني أبي اغتصبها... وريحة الخمر السكر فيني...
      أتصلت على خوالي وعمامي.. وضربوني ضرب... كل واحد فيهم شال عقاله وجلدوني...
      وقالوا انت أمانه بيدنا.. أبوك الحين في قبره شنو بيقول؟.. ما عرفنا نربيك عدل...
      الكل صار يحتقرني.. وامي تشوفني وتصيح تتحسر علي
      لا شغل ومحبوس في هل غرفه... احرموني من شيئين احبهم...
      مهما تكلمت ومهما قلت هذا حالي باختصار... سنه كامله وخوالي وعمامي حاطيني بغرفه لا اطلع ولا اشوف الدنيا.. حسبالهم إني بستقيم إذا سوو كذا... وبصير انسان مؤمن يخاف الله..
      صحيح اهم انصحوني وجابولي كتب وما قصروا معاي... لكن اسلوبهم هو الغلط مو طريقتهم بالنصح... وانا إبليس ركب على عقلي.. وشفت نفسي شباب والكل يقول لي جميل ووسيم ومافي احلى منك اغتريت بنفسي..
      في واحد من عمامي صار له حادث.. ومن الحادث إلي صار له خلوني اطلع من الغرفه إلي حابسيني فيها... واخيرا شفت الدنيا..
      صرت ادور على صديقي.. رحت له وسألت عنه مالقيته
      طلع لي شخص أكبر منه كذا بـ 10 سنوات
      سألته انت منو؟؟.. ووين فلان.. قام يقول فلان؟.. فلان ماااااااااااات
      ماااات؟؟... صديقي مات من متى وشلون صارت كذا؟...
      قال: صاير له حادث...
      تعوذت من إبليس... قررت اني اتوب واصلح من حالي.. سمعت اشرطه دينيه.. فكرت في الدنيا ...
      والحمد لله تغيرت شوي..
      وللحين كل ما ذكرت صديقي اسأل نفسي هو على أي حال مات فيها.. على المنكر ولا على الإيمان؟... ما ادري إذا الله هداه
      لأن سنه كامله محبوس ما أبالغ فيها
      دورت لي على وظيفه... عمامي وخوالي انشغلوا عني...
      وشاءت الصدف أني اتعرف على واحد غني مثل صديقي السابق.. قام يقول لي انت حلو بشكل فضيع.. والله ما شفت احلا منك.. وانا مستعد اشغلك عندي واكب عليك الفلوس كب .. سألته عن الوظيفه...
      قام يقول لي أبيـــــــــك أنت.... ما فهمت عليه... بعدين فهمت إنه يبي يسوي فيني شي حرام.. فعل شذوذ...
      رفضت وقلت له مستحيل واهنته ووصفته بالشذوذ
      ندمت لأني قلت له هل كلام..
      من ذاك اليوم وانا أشوف ناس تمر علي لمن أطلع من بيتي واروح مكان ويقولون لي يالخنزير
      انا حلو ولا اشبه الخنازير في شي.... قلت يمكن يحسون بالغيره مني لأني أحلا منهم وما يمتلكون شي من جمالي إلي عطاني إياه ربي
      قلت لأمي إن ناس أشوفهم وين ما رحت يقولون لي يالخنزير ويختفون
      أمي قالت لي دامك ما أذيت أحد ولا سويت شي غلط لا تخاف ياوليدي
      أمي صارت قريبه مني من يوم ما قررت اتوب بعد ما مات صديقي .. وقررت تساعدني..
      ظليت متأذي من هاذولي إلي يقولون عني خنزير.. يفشلوني جدام الناس..
      بعدين سمعت كلمة أمر من كلمة خنزير...
      سمعت واحد يقول لي بالشارع (....) أنا كنت أظن أنه يقول لي يواطي
      طلع يقول لي يا لوطي
      ناس أحلف لكي يا منال أول مره أشوفهم يقولون لي يا لوطي
      شوهوا سمعتي... بنت خالي اتصلت علي وقالت: يا حمد إذا كنت فعلاً تفعل فعل قوم لوط توب لله.. ولا ترجع للبيت لأن خوالي وعمامك متوعدين فيك بيقتلونك وبيحرقونك أو بيدفنونك وانت حي.. لا ترجع..
      قلت لها وامي؟؟.. قلت لها صدقيني انا مو لوطي... صحيح شربت خمر وانتي خربتي الاشرطه إلي كانت عندي من حوالي سنه
      لكن والله ما توصل فيني المواصيل اني أشذ عن الفطره
      قالت: انا ما اشوفك الله هو إلي مطلع عليك.. انا حذرتك وانت حر
      دارت فيني الدنيا وين أروح؟؟....
      الناس صاروا ما يشتهون يطالعوني.. لوطي لوطي....
      انا مو فاهم السالفه..
      بعدين تذكرت كلام إلي هددني
      ما شفت وسيله غير أني أتنكر واحط لي لحيه وألبس بشت ونظارات وعسى
      ما أبي أحد يعرفني...
      أمي ما أدري شنو شعورها... بنت خالتي كانت تكلمني وتقول لي ما اقدر اخليك تشوفها... امك مريضه حيل وتقول ولدي مستحيل يسوي كذا.. ولدي تاب ويخاف الله وطلع من المراهقه
      ومو بس كذا.. تخيلي واحد اتصل على جوالي يقول يالوطي.. قلت له انا مو لوطي.. منو انت؟
      قال : إذا تبي سمعتك ترجع مثل اول .. وكل الناس تحترمك وتحبك شوفني بهل مجمع بمطعم كذا
      سألت نفسي منو هذا الرجال وشنو يبغى...
      يوم رحت المطعم وشفته... شفته نفسه الرجال إلي توعد فيني..
      قام يقول لي شفت شلون شوهت سمعتك؟.. أنت الحين في نظر الناس كلهم لوطي... وصار يضحك..
      كان ودي أقتله مثل ما قتلني وانا بعز شبابي... أنا شسويت؟
      قلت له شنو تبغى مني؟.. قال أبغااااااااااك... قلت له تخسي مو من أفعال ديني ولاني شاذ ..
      قال: فكر زين.. إذا انت عطيتني هل شي بتتغير حياتك.. سلمني نفسك.... والناس كلها بتحترمك .. تدري شلون أنا شوهت سمعتك؟.. دفعت لناس وقلت لهم يمشون يتكلمون عليك.. وعطيتهم صور لك.. إنك لوطي ومجرم خطير
      وجلس يقول لي كلام بغيت اسوي فيه جريمه...
      تناقشت وياه وذكرته بالله والنار وعذابها والجنة ونعيمها.. ما اتعظ ولا خاف
      قام يقول: بتعيش طول عمرك سافل وواطي ولوطي... الحين انت خسرت اهلك... وانا عطيتك فرصه ما تجي بالعمر إلا مره... سمعتك بتصير من احسن ما يكون لو عطيتني إلي أبيه..
      سألته شلون بتخلي الناس يحترموني بعد ما قلت لهم اني لوطي.. إلي يخترب ما عمره يرجع.. قام يقول: عندي طرق ما تخطر على بالك.. ومنها اني بدفع لناس من اصحاب الأقلام المأجوره مبالغ طائله يكتبون عنك بالجرايد انك مظلوم.. وإن واحد يكرهك شوه سمعتك.. اخليك تصير مشهور والناس كلها تتعاطف معاك
      بس عطني إلي ابيه.. أنا من يوم ما شفتك وانت سلبتني عقلي.. ما عمري شفت ولد بجمالك...
      قمت افكر في أمي المسكينه وفي خوالي وعمامي..انا بريء ومظلوم وصار لي كذا وقالوا عني لوطي...
      لو عطيته إلي يبيه برجع محترم في نظره... قلت له وانا في قمة حالات ضعفي.. انا موافق بعطيك إلي تبي
      ضحك بقوه وقام حبني.. وقال تعال معي ولك إلي تبي...
      تركني لحظات وكلم بالجوال.. بعدين قمت معاه وخذني لبيته..
      دخلت معاه غرفه من الغرف وقال لي
      ونصعت لأوامره...لما قرب مني حسيت بــــــــ
      صرخت منال خلاااااااااااااااااااااص لا تكمل...........
      هو خاف... هي كانت ساكته وما علقت ولا قاطعته.. بس هنا تكلمت...
      أنفجرت تصييييييييح..
      طمنها وقال لها: والله ما صار شي.. ما عطيته إلي يبيه
      قامت تصييييييييييييح
      قال لها: والله ما كشفت له ولا خليته ,,,
      تكذب... إلا تكذب.... آسفه ما اقدر أسمع أكثر.. خلاص عرفت ليش أنك قبيح.. لأنك
      لا والله .. مو إلي في بالش.. والله ما صار شي..
      كل إلي صار انه قال لي اكشف لي عن صدرك... ويوم شلت قميصي قرب مني وقام يحبني وحسيت بقرب وبعدته عني
      وقلت له انا ماشي ومستحيل أصير لوطي واشذ عن الفطره...
      قام يقول لي لو ما تخليني الحين لأخليك تندم اكثر من قبل
      قلت له سو إلي تبي... ما تهمني
      وطلعت من عنده وخليته
      طلع صورني وانا اشيل قميصي.. صورني وهو يحبني... ونشر الصور..
      خوالي وعمامي وصلهم الخبر... خلاص الحين أنا في نظرهم صرت لوطي
      أنا كرهت نفسي عشاني ما صبرت.. هذا كان اختبار من ربي
      انا ما عمري فكرت بشذوذ ولا عمري خطر على بالي كذا... فجأة اشوف الناس كلها تأشر علي وتقول لوطي
      قلت ما بضر لو عطيته إلي يبيه عشان اكف الناس عني... لكني رفضت صدقيني رفضت
      وانا اقول عن نفسي قبيح لأني كشفت له عن صدري وعشانه حبني بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
      منال .. أهلي يفكروني شاذ.. اهلي تبروا مني..
      أنا جيت الحسا عشان هنا ماحد يعرفني وتركت الدمام...
      امي ماتت غضبانه علي.. تحسبني
      منال طردت حمد وقالت له ما أصدقك... وحتى لو تكون صادق... ما أبي أتزوج شخص كذا سوى إلي أنت سويته..
      قام يبكي ويقول لها منال أنا أحبك..والله تبت وندمت على كل إلي مضى..انا الحين إنسان غير...
      قالت أطلع ما أبي أشوف وجهك.... بعد إلي سمعته ما أقدر أتحمل أشوفك جدامي... وإذا أنت تبت التوبه لله سبحانه مو عشاني أنا
      رد عليها: منال والله أنا تبت عشان ربي.. مو عشانك أنتي..
      ما أبي شي من الدنيا هاذي.. خلاص كرهتها.. زهدتها.. بس أنتي آخر شي أتمناه.. أنتي إلي بتوصليني لطاعة ربي... انا حبيتك وابيك بالحلال.. لاتتركيني وأنا أحبك ومحتاج لك.. أنتي من بين كل البنات حبيتكي والله... ما حبيت وحده غيركي
      ... أبيك تصيرين زوجتي..نعيش حياة إيمانيه نقضيها في طاعة الله ...
      من اليوم إلي عرفتك فيه وقرأت لك بالمنتدى...وأنا بخير والله... جربيني وماراح تندمين.. بكون لك أحسن زوج وأحسن رجال...
      لا تحاول أنا ما أبيك...ما أقدر أتزوج واحد كذا
      منال ما يصير وضحي.. شلون ما تقدرين تتزوجيني؟.. انتي خايفه من كلام الناس؟..
      الحين مضت سنه كامله.. بعيش انا وانتي بالحسا.. الناس تنسى.. منال تكفين لو أني ادور على زوجه كان تزوجت أي بنت.. بس أنا أحبك أنتي
      صدقيني انا تبت والله تبت وندمت... وأبكي كل ما تذكرت إلي جرالي...
      لا تحاول معاي... أنا أبي أتزوج إنسان مختلف عنك ...
      طلع حمد من عند منال وهو يبكي منهاااااااار..
      ما عنده أحد في هاذي الدنيا إلا الله سبحانه وتعالى....
      خلاص منال خسرها وضاعت من يده... ما يبي يحس بيأس ما يبي يقنط من رحمة الله...
      جــدد التوبه... صار يبكي على طول وأكثر من قبل... يحاول يكون قريب من الله.. الله هو الوحيد إلي يعرف قد صدق حمد ونيته... وكل إلي صار وجرى عليه بحياته...
      مرت شهور وحمد مو راضي ينسى منال... يرسل لها على النت يقول لها تغيرت .. انا تبت.. والله بكون لك أحسن رجال..الرجال إذا حب أخلص.. وانا مو بس عشان حبي لكي
      هي رافضته ومتعبره الموضوع منتهي... صحيح حبته وتحبه.. ويمكن يكون ظلم نفسه وأنظلم ... لكن هل شي ما راح يغير رايي أبداً
      أبو منال الحمد لله تعافى وصار بخير وصحه وعافيه
      حمد قرر ينسى منال.. حتى لو ما نساها...
      صديقه عرف بكل إلي صار مع حمد وقام يقول له: في ألف بنت غيرها.. أنت تبت والله بيتقبل توبتك.. لأنه الغفور الرحمن الرحيم
      حمد يقول له: سهل ألاقي بنت غيرها.. وسهل أشوف بنت تحبني.. لكن صعب أنا أحب..
      صدقني يا صديقي لو منال تزوجتني الحين كان شفتني احسن رجال
      يضحك عليه صديقه ويقول له: إنما هو كلام أنت قائله..صحيح الواحد يسوي المستحيل عشان الحب وانا ما انكر كلامك
      لكن اثبت لي صحة كلامك يا حمد.. أبي أشوفك أحسن رجال.. تخيل انها معاك الحين وورني علو الهمة.. إلي أشوف جدامي الحين شخص محطم ما غير يبكي ويقول تاب ولا اشوف منه عمل صالح.. لا قيام ولا صيام...
      تأثر حمد بكلام صديقه... وقال صحيح...
      ومرت شهور زياده
      بالنسبه لمنال
      جاها خطيب.. ووافق أبوها وهي ما رفضت.. إذا كان ذا خلق ودين.. الحب وخرابيطه ما عاد يهمها هل كلام..
      وفي
      نص شهر ذي القعده.. قام يقول عبد الله لمنال

      أنا نذرت لله نذر إذا ربي قومني بالسلامه (يوم أطيح مريض بسبب حمد) إني أروح الحج لو شفت في جسمي القوه والاستطاعه..وقلت باخذش وياي يا بنتي تحجين..
      منال فرحت.. الله بروح الحج..
      وما جاء واحد ذي الحجه إلا ومنال وأبوها متجهين في الطريق إلى مكه لآداء فريضة الحج
      ويوم جاء يوم عرفه.. نصبوا الخيام وجلست منال مع النساء.. وأبوها مع الرجال...
      هي خذت كتاب الدعاء وقالت تبي تدعي تحت السماا.. الواحد قاعد في الخيمه ما يشوف السما ولا يشوف الجبل...
      يوم طلعت وقعدت في مكان............. شافت شي.. تتخيل ولا؟؟؟؟
      لا ما تتخيل... على كبر السما القمر ما يضيع فيها
      على الزحمه ميزت ذاك الوجه.. هاذاك حمد؟؟.. أي حمد.. كم شهر مضى وما شافته؟؟... 6 شهور كامله...
      تذكرت كل إلي صار معاه... هي تحبه.. لكن الزواج ما فيه مجاملات....
      تذكرت كلامها إلي قالته له ... أنت تبت لله مو عشاني
      في شي راح عن بالها... سالفتها مع علي
      هي قالت لعلي أنا تبت.. ورد عليها انتي تبتي لله مو عشاني
      وهي لامت علي..ليش هو رفضها مع إنها ما غلطت غلط كبير.. هي غلطت بس مو الغلط إلي يخلي الواحد يشمئز منها وينقرف ويرفضها
      حمد نفس الشي.. صحيح انه غلط... ويمكن اغلاطه كبيره.. بس ما سوى شي يستحق أو يستدعي إنها تسوي إلي سوته فيه..
      في ذيك اللحظة حست منال إنها هي القبيحه مو حمد
      راحت قربت منه.. تبي تسمع شنو يقول....
      ... كان يدعي الله... ويبكي...

      هي جايه للحج وقاصده الله... اعترفت منال بذنوبها وقالت: يا رب كلنا نغلط.. ما في أحد منا كامل.. أنا غلطت وعلي رفضني... وحمد غلط وانا رفضته
      إذا شفنا احد مسوي معصيه نشمئز منه ونحتقره.. وحتى لو ما احتقرناه.. نرفضه .. يارب أشهدك اللهم.. إن كان حمد بعده يبيني أبيه.. وبقبل في الزواج فيه.. إنسان مثله ما راح ألاقي.. أستغفرك اللهم وأتوب إليك...
      بكت مناااال وطلعت كل همومها وشكت أمرها لله سبحانه وتعالى
      وحمد كان واقف في موقفه يشكو لله ويبث همومه وحزنه.. يبي يرجع مثل ما ولدته أمه خالي من الذنوب...
      بعد الوقوف بعرفه اكملوا بقية المناسك.. وتحللوا من الإحرام... وودعوا بيت الله... وراحوا متجهين للمدينه لزيارة الرسول..
      ومنال دعت الله عند الرسول إن حمد يكون لها لمن ترجع...
      إلي خطبها ما يحبها وما بعد يشوفها.. هي تحب حمد وهو يحبها..
      بعيش معاه أحسن عيشه.. عيشه يحبهاا الله ....
      ياربي متى أرجع للحسا.. متى أكلم حمد... خايفه يرفضني.. خايفه يقول ما يبيني..
      خايفه...
      بعد ما أقاموا كمن يوم بالدمينه ركبوا الطياره ووصلوا للحسا...
      الأهل جاءوا يتحمدون السلامه لعبد الله ومنال...
      وبعد ما طلعوا.. وانصرف عبد الله ينام... بغت منال تتصل على حمد..
      دقت عليه بس ما رد عليها.. قالت إن شاء الله لمن يشوف مكالمتي يرد...
      ويووم مر كم يوم ما أتصل فيها حمد.. قالت منال: شكله خلاص ما يبيني.. وما أدري يمكن تزوج .. أو يمكن حب وحده غيري
      الشباب بسرعه ينسون .. غيرنا أحنا البنات إلي نتعذب لمن نحب
      شوراه الرجال.. على طول يقدر يلاقيله بنت ويحبها (تفكير خاطيء لكن البعض يعتقد فيه)
      صاحت منال وخافت إن حمد يكون ضاع من يدها.. وين تلاقي واحد أحسن منه؟؟
      مضى شهر على هل كلام... وصحت منال من الفجر وصلت فرضها..
      اليوم يوم ملكتها..
      أبوها كان بالمسجد
      رفعت التلفون إلي كان يرد.. قالت: ألووو
      سمعت صوت رجل غريب.. سألته من أنت؟.. قال لها: تعرفين حمد؟؟
      دق قلبها.. حمد يا كثر ما أنا مشتاقه لك... بس ليش توك تتصل.. ملكتي اليوم.. خلاص الأمور خرجت من يدي.....
      قالت: أي أعرفه.. وينه؟؟... دقيت عليه أكثر من مره ولا رد علي...
      قال لها الرجل: أبوك موجود بالبيت؟.. أبي أكلمه
      منال ما تدري شالسالفه... قالت له: أتصل عليه بعد ساعه كذا.. أو نص ساعه.. هو الحين بالمسجد..
      قال لها: ممكن توصفيلي مكان بيتكم... يكون أحسن أبي أجي وأقابل أبوش
      منال مو عارفه ... حمد شفيه؟؟.. ياربي.. ليكون هذا خاله أو عمه.. وجاي حمد يخطبني؟؟...
      يمه.. لو حمد يجي يخطبني بقول أبيه وبترك خطيبي الحالي....
      أنا أحب حمد وهو يحبني.. إلا أنا مجنونه بحمد.. وربي ما اشوف خطيبي ولا اسمع صوته ولا ادري وين الله حاطني فيه.. ولا احس بأي شي تجاهه
      أبي حمد..
      وصفت منال مكان بيتهم للرجال..
      قال لها انه بيكون موجود.. وللإحتياط عطاها رقمه.. قال لها هذا رقم جوالي عطيه أبوكي يكلمني
      منال على أحر من الجمر تنتظر جية ابوها...
      واخيرا بتتزوج من واحد تحبه ويحبها... واحد بيحفظها وبيصونها وبيعزها وبيكرمها
      وهي بتسوي المستحيل عشان تخليه أسعد إنسانه..
      انا محتاجتله وهو محتاج لي.... حمد ليش كنت قاسيه كذا؟؟
      ليش كنت ارفضك خلال الشهور إلي راحت...
      كأني مو راضيه اصدق انك تبت.. كأني أقول لك انا احسن منك..
      منال قلبها يدق ومو راضي يوقف... يبه تعاااااااااااال وينك...
      الرجال إلي أتصل على منال جاء مسرع إلى بيت بو عبد الله.. وعبد الله كان توه بيفتح باب البيت إلا الرجال ناداه..
      وقعد يتكلم معااااااااااه واهم واقفين بره...
      الرجال قال لعبد الله شنو يبي وعلمه بالسالفه....
      عبد الله وجهه خالي من أي تعبير..... دخل البيت وقال لمنال: ألبسي عباتك بسرعه..
      منال ما تدري شالسالفه.. ما سألت.. دام السالفه فيها حمد حبيبي وحياتي وعمري ألبس عباتي....
      لبست منال عباتها وركبت مع أبوها سيارة الرجال الغريب.. ومشى...
      وقفوا عندك مكااااااااااااان.... قام يقول عبد الله لمنال نزلي...
      نزلت منال.... قام الرجال يشمي وعبد الله يمشي ومنال ماسكه يد أبوها وقلبهااااااااااا... وين حبيبي يا ناس؟؟.. وينه.. ليش بديت أحس إن الموضوع ما يطمن
      أصلاً انا وين الحين بياخذوني؟؟... ما سألت أبوي وين بنروح.. يمكن أبوي ما بياخذني لحمد...
      شافت منال نفسها واقفه جنب المقبره.. كانت تظن إن حمد داخل.. جاي يزور الأموات
      بس أنصدمت يوم شافت قبر... مو فاهمه شي.. قرأت الأسم وامتنعت عن الصراخ.. يعني خلاص؟؟.. يعني ما في حمد.. حمد راح وطلع من الدنيا.... حمد انتقل من عالمنا لعالم ثاني......
      الرجال قال لعبد الله خلها تصييييييييييح شوي.. وعندي معاهااا كلام....
      وقف الرجال على قبر صديقه حمد... وصار يسأل منال.. ليش رفضتيه؟؟..
      ما تدرين انه تاب... وقعد يوصف لها شنو كان يسوي حمد وكيف كانت توبته صادقه.. كان كل مره يرسل لها رساله يذكرها بتوبته ترفضه...
      ويقول لعله تبقى شيء من ذنوبي.. ويتقرب لله بالدعاء والصلاة والذكر
      قام يقول لها: يوم شفت حمد... قلت هذا الحب.. حبه لله سبحانه وتعالى ثم حبه لكِ اجتمعوا... الحين حمد بينساك يا بنت لمن يشوف الحور العيييييييييييين...
      بكت منال وهي تتذكر حمد وكل إلي صار.... وآخر الرسايل إلي رسلهم لها....
      قامت من على القبر بعد ما شبعت صياااااااااااح وقالت
      ((
      ضاع حبــــــــي))


      وعلى هذه الكلمة كانت نهاية قصة القبيح والجميلة..**
      آراءكم تهمني.. أكتبولي وقولوا شنو أنطباعاتكم ... القصه تركت أثر في نفوسكم.. ولاااااااااا سمعناها ونسيناها
      حلوه ولا بايخه؟؟... في تعليق على الأسلوب..
      يسلموولي إلي قالوا القصه حلوه

      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    5. #20
      التسجيل
      14-04-2007
      المشاركات
      48
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      هاي تسلم اديك والله قصة كتيييييييييير حلوة
      خليتيني ابكي وخصوصا في النهاية كإني عايشة الحدت
      ومن

    6. #21
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      هلااو غلاتييين

      يسلمووووو على المتابعه^^
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    7. #22
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      اهلاًَ وسهلاً

      الموضوووع للرفع..
      سأقوم بدعوة صديقه لتقرأ القصه
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    8. #23
      التسجيل
      03-01-2005
      المشاركات
      1,964
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      السلام عليكم

      بصراحة قد لا تتكرر مثل هذه الصدفة الا مرة بالمليون . المهم القصة جدا حلوة على الرغم من عاميتها , مسألة التوبة و عدم قدرتنا على نسيان اخطاء الاخرين واعتبار انو احسن من غيرنا كانت معالجتها جيدة .. !

      مشكورة عالقصة ..

      تحيتي

    9. #24
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      صراحة القصة شدتني كثير ...
      أول ما قراتها وشفتها بالعامية ترددت بمتابعتها ..

      بس أول ما بديت فيها انسجمت ...
      وحظي حلو ان الردود كلها كانت موجودة قريتها كاملة ...

      يمكن الي يشد بالقصة واقعيتها بعض الشئ ودمج منتدى ومسنجر و جوال في القصة ...


      القصة موضوعها الرئيسي كان التوبة والتكفير عن الخطأ والصدق ..


      ومن رأيي المتواضع ...واسمحي لي أن أنقد لمصلحتك ...
      أنك لم توفقي في معالجة هذا الموضوع ..
      فرغم ان القصة كانت في اطار واقعنا ..

      الا انه كان فيها صدف و أحداث بعيدة عن الواقع تخص لب الموضوع ...

      وهذا الي جعل المعالجة ناقصة ...


      أسلوبك رائع و تصوير جميل ..

      نصيحتي لك أن تحاولي قراءة روايات باللغة العربية الفصحى ...
      وان شاء الله يكون لكي مستقبل باهر ....



      الى الأمام ..


      وشكرا لك ..استمتعت وانا اقراء...


      .....

    10. #25
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      الجزء الأخير رقم 2 توني أعرضه الحيــن‏‏

      بسم الله الرحمن الرحيم



      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



      إلى كل من تابع القصة التي كتبتها منذ سنتين وأكثر



      قصة



      القبيح والجميله ((ضــاع حبــي))



      قد اخبرتكم سابقاً .. أن الجزء الأخير الذي وضعته ليكون نهاية للقصه


      لم يكون هو الجزء الأخيـــر.. بل هناك جزء أخيــر غيـــره



      الذي هو (الجزء الأخير رقم 2)



      وكتــبته بعد شهر رمضان .. عام 1429هـ



      وقصة القبيــح والجميله أنا كتبتها بعـام 1428هـ



      والجزء الأخير رقم 2 مكتوب من زمآان



      لكنـي لم أقم بعرضهـ.. وها أنا ذا أعرضه عليـــكم .. وأتمنى يعجبكم



      ((وإلي ما قرأ القصه .. هي موجوده كامله بالمرفق.. مع الجزء الأخيــر ))



      او إلي حاب يتذكر شنو كانت الأحداث يحملها



      أدري نسيـــتوها..



      بس هذا الجزء الأخيــر للي حــابب يقرأه



      ويــاليت إلي قرأ القصه من زمان



      وبيقرأ الجزء هذا يعطيني رأيـــه



      هذا النهــايه إلي كنت أبيـــها تكون


      وكانت لازم تصير وتكون



      مو النهايه إلي أنا أخترتها وفرضتهــا



      ...................


      وهذا الجزء الأخيـــر.. تكمله للـي قرأتوه سابـقــاً



      الجزء الأخيــر الثـــاني (تابع له)



      ضاع حبي



      ضاع ..... واااااااااااااااااااااااااااا



      وفجأه صحت منال من النوم مفزوعه


      وضربات قلبها تعلو وتهبط,, خايفه.. تحس بوحشه.. يالله شو شافت


      طفرت من عينها الدموع متتابعه بلا توقف..وصارت تصيح


      تعبت من كثر البكي..وشهقه تتبعها شهقه... وبيالله قدرت تمسك أنفاسها.. ماقدرت تتحمل



      ضاع حبي.. حمد مات ...


      لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا




      آه انا أحلم.. أي كنت أحلم...


      ألتفت منال حول نفسها وحطت يدها على قلبها وقالت


      الحمد لله,, لو كانت هاذي الحقيقه كنت بموت من الحسره والألم



      * * * * * *



      وفي أحد المستشفيات كان يرقد رجــال في الخامسة والأربعين من عمره


      أنتشر الشيب في شعره ولحيته,, خلال الكم شهر الأخيرين بشكل ملفت للنظر


      وبدى كأنه أكبر من عمره بكثير..


      تعطلت الأجهزة إلي بجسمه... وصار كأنه رجل آلي... لكن مازال عقله حاضر..


      ولسانه ناطق... والدموع تصب من عينه صب.. ويستغفر كثير... والألم ما يفارقه..


      صحى الفجر بنفس الوقت إلي صحت فيه منال.. والفارق دقايق ...


      قعد وهو يصارخ بقووه... وجاءوا الممرضات مسرعين حوله وبغوا يعطونه مهدي


      لكنه استوقفهم.. وقال لهم أشتكي من ألم في قلبي... مو ألم بجسمي..


      ظنوا إنه يعاني من شي في قلبه..وبغوا يكشفون عليه.. لكنه قال لهم الألم معنوي مو حسي...



      ألم قلبه كان أشد من آلامه الجسمانيه.... روحه معذبه... يهتف رحمتك يارب..


      كان عنده وصيه قبل ما يموت... جيبولي حمد


      دوروا على حمد الله يخليكم... أبي أشوف حمد.. طلعوه لي من تحت الأرض


      حياتي ماعادت تهمني... مع إني كنت أكثر واحد متمسك بالحياة


      أبي الآخرة... أبي رحمة ربي ومغفرته.. أبي أموت مرتاح...


      كان يردد هل كلام كثير


      فقام صديقه مسك إيده وشد عليها وقال: إن شاء الله ببذل كل جهدي يا بو مشعل وأجيب لك إياه..


      بس شنهي مواصفات حمد هذا ووين يسكن وعايلته وشو......


      قام غمض بو مشعل عيونه عشان يحبس دموعه.. وقال ساكن بمكان كذا وعايلته كذا..وصفته كذا وكذا


      فقام قال له صاحبه أبشر بالخير...



      وفعلاً راح بو بشار عصرية ذاك اليوم للمكان إلي يسكن فيه حمد.. وطرق الباب فما رد عليه احد..


      سأل الجيران تعرفون حمد بن فلان الفلاني؟... كان جوابهم لا.. حاول يستطلع بالمنطقه ويطقص ويسأل


      ماحب يعتمد على أحد... لأن هاذي أمانه وماراح يرتاح إلا إذا قام فيها بنفسه..


      بو بشار تعب من كثر ما يبحث .. لحد ماوكل ولده الكبير بهاذي المهم وقال له


      في واحد شباب اسمه حمد أبغاك تدور عنه وتجيبه لي ضروري.. وأبرز صفه فيه إنه وسيم وجميل جداً


      ياولدي ضروري تلاقيه..محتاج له كثير كثير


      مو انا المحتاج له.. صديقي يبغاه ولا أدري شنو يبي منه.... وماراح أرتاح إلا لمن أشوفه


      ولو دعت الحاجه حط عنه إعلان بالجريده


      وبصفحات الأنترنت... مع إن بومشعل ماطلب مني.. أخاف أسبب مشاكل للرجال...


      لكن ضروري أبيك تجيبه لي وتحصله


      كل يوم يابشار نتأخر يزيد عذاب بو مشعل... أنا نفسي صابني فضول أبي أعرف شالسالفه ومنو حمد هذا...



      ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



      أما منال كانت طول اليوم تفكر بحمد


      ربــي ليش أنا فرطت فيه ومارضيت أسامحه


      ربي رحمني... آه يا قلبي آه.. حمد وينك أبيك.. محتاجه لك...



      وعند كلمة ((محتاجه)) رجعت تبكي زياده..


      وهي تتذكر حمد وهو يقول لها إنه محتاج لها ويبيها..



      تبي تكون جنبه ومعاه.. وتعتذر وتبكي وتتأسف.. وتسوي كل إلي تقدر عليه عشان تسعده


      وتشوفه متطمن ومرتاح..


      بس يا ترى هو الحين يبيها؟.. نساها ولا بعده يفكر فيها



      أستقبلت منال القبلة ودعت بخشوع والدموع تنسكب على خدها...


      بقلب مملوء بالخوف وإحساس بالندم... ولسان يستغفر وبكل ذره تدعي الله يكون حمد بخير



      من جات من الحج شهر كامل تحاول تتصل بحمد وتكلمه بس ما يرد عليها


      ليش حمد ماهو راضي يرد على إتصالاتها.. وينه وش سالفته


      زعلان؟.. ما يبي يكلمني.. نساني؟؟...




      يالله سامحني ولا تعاقبني.. أحس بالهم..ربي فرج همي.. أنا متضايقه يالله


      بس سعيده لأن هذا كله حلم..



      ..................


      .................................................



      كانت قاسيه ما فهمته ولا قدرت مشاعره,, مع إنها مرت بنفس الموقف


      ويفترض تكون أكثر وحده تفهم شعوره وصدقه ,, مافي أصدق من التائبين.



      حمد بكى جدامها وتوسل لها.. وقال خلينا ننسى ونفتح صفحه جديده.. بس هي رفضت


      ولا رق قلبها ,, أما الحين تحس إن حبها له زاد..



      ((التائب عن الذنب كمن لا ذنب له))



      (إلا من تاب وآمن وعمل عملا صالحا فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات وكان الله غفورا رحيما)



      بكره ملكتي على ياسر... برتبط بإنسان انا كلش مو رغبانه فيه..


      قصدي مو حال زواج لأن قلبي مع حمد وما بعد أنسى إلي صار..



      أنا أفكر بحمد... شسوي ياربي.. ماأبغى أتزوج..رحت فيها.. يالله




      كان منال مشغول بالها تفكر في حمد وملكتها بعد شهرين.. الساعه 3 الفجر..



      الحيــن أحنا بشهر محرم.. بعده صفر... وبعدين ربيــع أول.. بربيع ملكتي


      هل تكفي هاذي المده عشان أنسى حمد وأشيله من بالي؟؟


      لو ماقدرت أنسى


      أقدر أتحجج وأقول لأبوي مابي أملك بشهر ربيــع أول.. لأني لسه مو جاهزه


      وأحتـاج شهر زياده


      ((لحد ما ألاقي مخرج واعرف شنو أنا عليه))


      أو إني أصارح أبوي برغبتي الحقيقيه.. إني أبي حمد.. وحاولت اكلمه كثير بس هو ما يرد علي


      جواله أول مره اتصلت مفتوح.. وكل يوم اتصل ألاقيه يدق.. وعشت على أمل إنه يرد علي


      ويرجع يتصل فيني.. بس بعدين جواله تقفل.. شكله زعلان.. أو زهق من كثر ما اتصل عليه فقام قفل جواله


      والحركه هاذي منه حطمتني..


      فعرفت إن حمد ما يبيني.. ولا يبي يكلمني.. شكله خلاص نساني..


      بس أنا الحين قلبي تعلق فيه.. وماأبي أرتبط بإنسان وأنا قلبي مع غيره



      ما أبـي نهاية قصتي مع حمد تكون حزينه مثل الحلم إلي تحلمت فيــه




      سأقف في وجهكِ أيتها اللحضات الصعبه



      سأتذكر أن بجانبي قوة ودعماً كبيراً



      سأفوز عليكِ,, لو تحليت بالقوه



      لو صمدت ووقفت وقفة الأبطال..



      لا مكان للضعفاء في هذا الحياه



      إلا للشجعاااااااان



      حبيبي المنتظر



      حبيبي حمد إني اشتاق إليك



      لا اريد ان اخسرك بطيشي



      لا اريد ان ابعدك اكثر عني



      اريد ان اكون بقربك في أسرع وقت



      والله قادر على ان يجمع شملناا



      قلبي يخفق..



      عيني تترقب



      أين انت وأين تكون يا حبيبي



      أيا حلمي المرتقب..



      يابستمي وفرحتي..



      لا تكن حزناً بالنسبة لي



      لن اتحمل..



      لاااااااااا



      فل اتذكر


      لا مكان للضعفاء



      إذا كان حمد لم يعد يحبني



      إذا لم يعد يرغب في



      فسأصبر واتحمل البلاء



      ففيه محو للسيئات ومضاعفة للحسنات



      أشعر بدفء بداخلي



      لذكراك يا حبيبي



      انت ستحترمني



      ستحبني



      ستعطف علي



      ستحملني على اكف الراحة



      كم احبك حبيبي



      وانت تحبني




      كانت بيدي جوهره غاليه على قلبي "أحببتها كثيراً" ..



      لكن من فرط غبـائي ضيعتها وفرطت فيها..



      واأسفاه



      ظننت إني أنا العفيفة الطاهرة



      وأنت ملطخ بالذنوب



      سأنظف نفسي واغسلها بدموعي وبماء التوبه



      سأقول لها يا نفس تنظفي..



      وارتمي في حضرة القدس.. واطلبي السماح من سيدكِ



      وقولي سيدي اتسخت طهرني.. اجعلني اطهر



      ذنوبي كثيره , ذكرك عذب إلهي... لكن مالها ذنوبي حالت بيني وبين القيام..



      اصار قلبي اسوداً.. ام جسدي ونفسي امتلأت من الآثــام



      الإيمان حلوو وعذب



      كيف نسيت هذه القيم



      وساقتني نفسي وراء شهواتها



      وفجـــأه رن الهـاتف.... رفعت منال رأسها


      من المتصل ياترى؟.. هل أجيب أو لا؟



      ويوم رفعت منال التلفون وقال ألو..


      ماكان أحد يرد



      ومضت أيــام وخلص شهر محرم.. وجاء بعده صفــر



      ومنال تسأل نفسها شنو صار على حمد.. جواله بعده مقفل.. ومافتحه للآن


      شكله كسر الشريحه.. أو رماها.. تخلص منها...



      خلاص هي تحلم توصل له...



      لمعت في ذهنها فكره مجنونه.. ليش ماتروح المحل إلي شافت فيه حمد لأول مره


      وتسأل عنه هنـاك..



      وفعلاً راحت منـال للمحل..


      وسألت عن أنور... قال لها: أنا أنور


      قالت له: ممكن تجي شوي أبغاك بموضوع


      أنور: تفضلي أختي وش بغيتي؟


      وراح معاها على جنب.. وهو مستغرب.. أول مره وحده تسأل عنه وتطلب تتكلم وياه


      ليكون الأخت معجبه فيني؟



      سألته: حمد.. متى آخر مره شفته؟


      تعجب.. حمد؟... وفهم السالفه: أيه هي معجبه بحمد مو فيني


      كررت عليه منال السؤال: أرجوك جاوبني متى شفته أو كلمته آخر مره


      أنور: اممم ماكلمنـي أبداً


      حس أنور إن منال تحطمت.. سألها: منو انتي ومن تكونين؟.. حمد ماكلمني


      لكن آخر مره شفته فيـها من بعد ما جاء من الحج.. قالي إنه رايح للدمام


      بس ولا يهمج أختـي.. بسأل الشباب عنه إلي يعرفونه وبرد لج خبـر.. ياليت ترجعين بعد يومين


      على بال ما اسأل واشوف وينه.. صار له فتره مقاطعنا لا حس ولا خبـــر



      منال وجعها قلبها.. خافت ليكون صار له شي.. ليكون مات ويصير الحلم حقيقه


      بدون وعـي شافت نفسها تبـكي بحراره وبصوت عــالي...


      هي طبعها خجوله وتستحي.. بس ماتدري شلي جرى عليها... رجولها ماشالتها وطاحت على الأرض



      أنور خـاف وشالها .. وقعد يتلفت هي جايه مع منو؟.. بس ماشاف أحد


      يوم طلع برى المحل لقى تكسي واقف.. سأل التكسي.. قال الرجال: أي نعم أنا إلي جبتها..


      قال أنور للتكسي: يلا حرك خلنا نوديها لمستوصف...
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    11. #26
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      وسأل أنور التكسي: من وين خذتها؟..


      قال الرجال راعي التكسي: بيتها بمكان كذا وكذا..


      قال أنور له: أرجع لبيتهم وطق البـاب وخبر أهلها إنها بالمستوصف... خل يجون لها..


      وأنا بكون معاها بالمستشفى لحد ماتجي.. ولا تخاف كل شـي بحساب...


      رد عليه الرجـال: حـاضر



      ونزل أنور المستوصف.. ونادى على الممرضات وقال لهم في وحده فاقده الوعي بالتكسي شيلوها


      وراحوا لها وخذوهـا على الحماله.. وجلس أنور يفكر في هاذي البنت.. شبينها وبين حمد؟


      حمد شمسوي لها؟ .. ليكون حمد عامل لنا مصيبه مع هاذي البنت



      المهم


      نص ساعه إلا وعبد الله وصل للمستشفى وكان خايف حده على بنته


      وطمنه أنور إن مافيـها إلا العافيه.. بس الدكتور يقول إنها ماتاكل زيــن وصار عنها هبوط بالضغط


      ولازم تهتم بصحتها.. والحين هي صحت وركبوا عليها مغذي..



      شكر عبد الله ربــه ثم أنور... وماسأله عن شي.. على طول دخل الغرفه يبي يتطمن على بنـته


      أنور ماصدق إن أبو منال جاء... قال أرجع بالليل.. الحين لازم أطلع وأدور على حمد... وأول شي بروحه


      البقـاله إلي يشتغل فيها.. بسأل عنه



      ووصل أنور لعند البقاله.. شــاف محاسب جديد أول مره يشوفه.. سأله تعرف حمد؟


      قال: والله ماحصل لي الشرف أشوفه.. بس كثير يجون هنا يسألوني عنه.. ويقولون أنه وسيــم جداً


      شوقوني لشوفته... أنت تقرب له؟..


      أنور: لا أنا مجرد صديق له... وصار لي شهرين ماشفته.. قالي إنه رايح للدمام..


      وما أدري شنو فيه مارجع.. هو أساساً من عرفته أحسه غامض وعنده أسرار...


      وسأل أنور المحاسب: طيب ماعرفتنـا بنفسك؟


      المحاسب: معاك خالد..


      انور: أهلاً وسهلاً فيك خالد.. أنا انور اشتغل بالمحل الفلاني.. نفس شغلك ^^__^^ محاسب


      بس المحل محــلي.. شراكه مع زميـــل فيه..


      واستأذن انور من خالد وطلع... وأتصل على ربعه واحد واحد وصار يسألهم عن حمد


      واحد من الشباب اقترح عليه يروح المبنى إلي كان حمد ساكن فيه ويسأل عنه.. يمكن يحصله موجود هناك



      فقال أنور: والله مدري وين ساكن أنت تدري؟.. قال له أيه.. ووصف له المكان



      وعلى طول أتجه أنور للسكن... وسـأل الرسبشن (الإستقبال) عن حمد..


      قال في أثنين بنفس الأسم.. أي واحد أنت تبي ما أدري...



      تهلل وجه أنور.. قال زين شكله حمد موجود.. بس يافرحه ماتمت.. نزل واحد من الدرج


      وأشر عليه الرجال وقال: هذا هو حمد.. انور قال: لا مو هذا إلي أعرفه.. وأبتسم أنور إبتسامة حزن


      قاله الرجال: والله حمد الثاني مسافر وللحين مارجع


      انور: ومتى ناوي يرجع تعرف شي عنه؟


      الرجال: لا والله ما أدري .. بس اغراضه كله موجوده بالغرفه وماخذ منها شي..


      واتصل علينـا وقال لنا إنه راجعه وبيدفع الأجره مضاعفه حقة السكن.. وقال لاتحركون شي من غرفتي ولا تلمسون أغراضي


      أنور: طيب عندكم رقمه؟


      الرجال: وأنا شمعرفني برقمه


      انور: إنا لله.. طيب مشكور اخوي.. وانا بعطيك رقمي خله عندك ولو رجع حمد ضروري تقوله يكلمني


      الرجال: طيب طيب ولا يهمك هدي شوي ماقلت لي شنو تبي منه؟


      أنور: آآه دامك بتساعدني.. أناا من زمان ماشفته..ومو انا إلي أبيه...


      وتذكر انور منال... واستأذن من الرجال وقاله أنا راجع إن شاء الله بوقت ثاني



      وطلع أنور وراح صلـى المغرب والعشا... وراح للمستوصف.. وشاف عبد الله طالع من مسجد المستشفى..


      وشكله حزين.. راح سلم عليه وقعد جنبه..



      وهنا سأل عبد الله: أقول أنا شايفك بمكان بس ما أدري وين؟


      أنور: أيه عمـي تذكرتك.. أنت ماتذكرتني؟


      عبد الله: لا والله بس أذكر إني شفتك لكن ناسي وين


      أنور: أنت من كم شهر جيت عندنا المحل وسألت عن شنطه ضايعه.. المحل الفلاني


      أنا صاحبه وبفترة العصر اجي أبســط فيه وأطقها سوالف مع الشبــاب


      عبد الله: اهاااااااا.. الحين فهمت.. كنت بسألك وين شفت بنتي وشنو صار عليها.. والحين لقيت الجواب


      انور: أيه عمي كانت جايه عندنا المحل


      عبد الله سكت شوي.. وأنور سكت لسكوته... بعدين تكلم: غريبه بنتي تطلع لحالها.. هذا أول مره تسويها


      يمكن وحده من صديقاتها مرت عليها


      أنور سكت.. ماحب يقول لأبوها إنها كانت ماخذه تكسي.. لأنه يعرف إنها ماجات السوق تتسوق.. جات عشان تسأل عن حمد


      وكان أنور على أعصابه يبي يعرف شسالفة هاذي البنت مع حميدو



      وجوال حمد مغلق ماحد يرد...


      ولا الحقيقه إن انور قبل لا يروح البقاله يبحث عن حمد ويسأل الشباب عنه.. دق على جواله بس ماكان حمد يرد


      لأن الجوال مقفل



      أنور قال في قرارة نفسه أنــا لازم أروح الدمام اسأل عن حمد


      بس ياحسرتي وين بلاقيه.. الدمام طول بعرض... أضحك على نفسي ولا أضحك على منو



      لاحول ولا قوة إلا بالله.. كيف بساعد هاذي المسكينه؟!! .. والفضول ذابحني وش علاقة الأثنين ببعض



      حمد ومنال؟.. (أيه اسم البنت منال.. سمعت ابوها يسأل عليها ويقول منال.. بنتي منال)



      وبعد أيــام طلعت منال للمستشفى ورجعت البيت


      وهي منكسره.. وتغصب نفسها بالأكل.. وأبوها يراقبهـا... ومو عارف ليش هي حزينه


      تحاول تبين له عكس الحقيقه إنها مبسوطه ومرتاحه... بس هو يشوف العكس



      وصار عبد الله يكلم نفسه ويقول


      أيه ليكون منال خايفه لأن ماباقي شي على ملكتهـا وزواجها وشايله هم؟؟..


      يمكن بنيتي المسكينه تفكر فيني



      سألها.. منال انتي شايله هم الزواج؟..



      طالعته.. قالت أيه.. وماكذبت


      هي شايله هم الزواج .. مو لأنها خايفه منه.. هي ماتبي تتزوج


      تبي إنسان واحد .. وهو غايب عنها.. وإذا كانت بتفكر برجال غيره.. لازم تنساه بالأول


      وشلون بتنساه .. إذا ماكان بيكون لها.. تبي تعتذر منه... تقوله أنا أحبك وأبيك..


      وأنت تبت .. وإلي مايحترم التائبين وبيعتبرهم قذرين ووسخين.. لأنهم توسخوا بالذنوب..


      هذا إنسان ياويله من ربــه..



      قالت: يبه قلبي يوجعني.. أبي أقولك إلي فيني بس خايفه... أخاف ماتفهمني...


      يبه أنا مالي أحد غيرك من بعد الله.. إذا مافتحت لك قلبي وكلمتك .. لمنو بشكي..


      يبه أنا افكر بحمد..


      يبه وينه حمده.. أنا غلطت في حقه ولازم اعتذر منه.. يبه انا رفضت حمد


      هو قالي انه يحبني ومحتاج لي.. قالي خلينا نتزوج ونعيش حياة حلوه ونكون قريبين من ربنا


      نعبده حق العباده ونشكره تمام الشكر.. بس انا رفضت وقلت له انت عاصي ومابي اتزوج واحد غلط


      قام يقولي انه تاب وانه صادق بس انا رفضته


      يبه تذكر خطيبي علي ليش هو رفضني... يقول انا مذنبه.. وانا قلت له انا تبت


      ما اعرف اتكلم عدل.. ما اقدر اوصف إحساسي.. شقول يعني شقول.. انا تعبانه ومنهاره


      ابي اشوف حمد ابي اكلمه


      يبه اخاف يكون حمد مات.. أحس انه لو مات انا بموت وراه




      (وبدون وعــي منال قالت كل إلي بقلبها وقامت تتكلم.. كأنها تشكي لوحده من صديقاتها)


      (ماكأنها جالسه جدام أبوها.. ويمكن يضربها أو يكفخها على كلامها)



      عبد الله مو فاهم شي.. شتقصد؟؟.. كأنها تتكلم بالألغاز


      قرب منها أبوهـا وحضنها لصدره.. وقال لها قومـي نــامي وإن شاء الله إلي تبينه راح يصير


      وانا بسأل عن حمد



      منال راحت على السرير وابوها سكر باب الغرفه.. وقال لها تصبحين على ألف خيــر


      ولاتنسين تقرين آية الكرسي والمعوذات وسورة الفاتحه والإخلاص..


      ردت منال: إن شاء الله يـبــه.. وابتسمت في وجه أبوها إبتسامه ريحته



      ولسان حالها يقول


      وشلون النوم يجيلي وانا مدري وينه حبيبي.. شلون بقدر انام.. والنار مشتعله بقلبي..منو بيطفيها؟..


      آآه ياللوعه..



      مضى شهر زيــاده.. ومنال هدت حالتها شوي.. وسلمت أمرها لله... الحيـاة تستمر


      إذا كان حمد مات كلنا بنموت وأتمنى إنه يسامحني.. وإذا كان عايش.. أكيد هو بيكون مبسوط الحين


      الله ماينسى عباده... أكيد الحين لقى وحده تحبه... ويمكن تزوج...



      وأنا الحين المفروض أكون تزوجت من ياسر.. بس الله ماكتب لنا نصيب مع بعض


      وانا مرتاحه لأنه صرح لأبوي إني ماناسبته من البدايــه



      منال كانت تحدث نفسها بهل كلام وهي كانت تجهز الفطور لأبوهــا.. من الفجـــر.. حتى الشمس مابعد تشرق


      فجأه سمعت صوت أبوها ينادي عليها.. يا منااااااااااااال سرعي.. منال تعالي بسرعه



      تركت كل شي في يدها وراحت ركض.. خير يبه شنوو....



      يا منال حمد على التلفون تعالي كلميه



      شهقت منـــأل.. .يبه من صجك تتكلم؟؟... لآ ما أصدق... آ أكلمه ولالا



      وبدون ماتسأل نفسها خذت التلفون.. ألو ...



      جاها الصوت ألو...



      صار لها ساعه كامله تقول ألو ومو مصدقه



      أبوهااااااا ألتفت عليها وقال لها: خذي راحتج.. انا طالع برا بالشمس أتهوى..



      منال: ألو .. حمد انت حمد فعلاً... أنا بحلم ولا بعلم


      حمد: منال شخبارك وكيف الأحوال بشريني عنك؟؟


      منال: أنت شخبارك بالأول.. وينك يا حمد .. أنا أشــ (بتقول اشتقت لك بس ماطلعت)..


      حمد: أنا بالحسا


      منال: صج؟


      حمد: منال أنا بسكر الحين اكلمك بعدين اوكي؟


      منال: أنتظر لاتسكر حرام قلبي ما أقدر


      حمد: منال بكلمك اليوم أما الحين ما أقدر..


      منال: عندي كلام كثير


      حمد: وانا والله أكثر انتظريني..



      وقفل حمد الخط..........



      آآآآآآآآىىىىى .. سجدت منال شكر.. يعني هو ما نساني؟..


      مايهمني يرجع لي ولا مايرجع.. مايهمني يكون لي ولا مايكون.. اهم شي عرفت أنه بخير.. أهم شي تطمنت عليه


      باين عليه من صوته مبسوط.. آه ياقلبي ياحمد..... عمري أنت



      دخلت منال المطبخ وهي في غاية الفرحه... إذا كلمني حمد شنو أقول له.. أعتذر منه .. أقوله شصار فيني


      أقوله شلون حسيت بندم لأني رفضته... آآآه مافي كلمات تعبر عن الفرحه إلي أنا فيها...



      جهزت منال الفطور.. أنتظرت أبوها يجي.. بس وينه مو راضي يجي.. وين راح؟؟..


      حطت راسها على الكنبه ونامت وهي تنتظره..



      دخل عليها لقاها نايمه..... وشكلهااااا مرتاحه .. شكر ربه وكان يسأل نفسه شنو قال لها..وشنو قالت له؟!


      صحيح مايعجبني كل هذا... لكن الولد كان صادق وتقدم لها وخطبها. وهي كانت قابله فيه وراضيه إنه يكون زوجها


      بس الله ماكتب لهم نصيب... لكني بكلمه وبقول له... مو لازم تجيب أهلك.. أهم شي أنت تعاهدني جدام الله تصون بنتي وتحفظها


      وبشاوره وبشاور منال إذا كانوا يبغون بعض بزوجهم على سنة الله ورسوله .. وأفرح في بنتي.. واعين هل شاب على إكمال نصف دينه..



      وفـطر عبد الله لحاله.. وشال الصنيه وودها المطبخ


      وجاب غطى من الغرفه (لحــاف) وغطى بنته... وظلت نايمه للساعه 9


      فجأه صحت من النوم وجرس الباب يضرب.. فزت على طولها..


      ونادت بأعلى صوتها.. يــبه.. ويـنك؟.. قالت يمكن إن أبوي طلع ..بس هو عنده مفتاح



      وراحت قالت مين؟.. سمعت صوت وحده.. تقول هذا بيت عبد الله الفلاني؟


      قالت منال: أي نعم... قالت: هو موجود؟.. ردت منال: أظنه طالع



      وفتحت منال البــاب.. ودخلت المره .. ومعاها 12 وحده متغطيه .. أستحت منال
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    12. #27
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))


      وقالت في قلبها.. منو هاذولي إلي جايين لنا.. أول مره أسمع صوتها هاذي.. من تكون ياترى



      ويوم جلسوا.. تكلمت المره... اعرفش بنفسي أنا زهره



      وأنا بهيه... وأنا كذا وكذا.. والله جايين اليوم يابنتي نخطبش...



      تغير وجه منال.. الله ماجاو يخطبوني إلا يوم كلمني حمد اليوم.. لاااا..



      حست منال بحزن..



      كل بنت تفرح لمن يجون يخطبونها.. بس لا ماتبي تنخطب الحين مو وقته..



      بعدين قالت لها المره (إلي باين عليها إنها أكبر وحده بين الحاضرات)


      أنا عمة حمد.. وهاذي خالته... وهاذولي بناتها.. وهاذي زوجة عمه...



      منال ماقدرت توصف شعورها.. حمــد؟؟.. حمد؟؟.. قالت حمد ولا قالت محمد أو احمد



      يالله أخاااااااااااف. انا خايفه......



      وكان حمد جالس برا ويحــاتي... ياترى منال تبيني؟.. ولا بعدها .. أظن إنها إذا سمعت منـي إلي حصل..


      بيتغير كلامها ورأيها فيني... والله بمووووووووت متى أشوفها.. إن شاء الله إنها توافق علـي.. ولو ماوافقت ..


      لالا ما أبي أفكر.. أحس إنها بتوافق..



      ويوم شاف حمد سيارة أبو منال وقفت جدام البيت... على طول نزل من سيارته يسلم عليه...


      وكان خايف حمد يسلم.. لكنه تذكر إنه يوم أتصل على البيت اليوم الصباح ورد عليه أبو منال


      خاف حمد وماكان عنده جرأه يسأل عن منال.. أكتفى بس بالسلام على أبوها وكان ناوي يسكر


      بس أبو منال هو إلي قام ينادي على منال وحمد أستغرب من الموقف هذا



      عبد الله يوم شاف حمد أستقبله بحراره... وسأله عن احواله.. قاله حمد.. أنا جالس أنتظرك عمــي



      أبيك تجي معاي لمكان.. قال له عبد الله: بس منال تركتها لحالها.. وماقلت لها إني بطلع.. خلني أدخل أشوفها وجاي



      قاله حمد: عماتي داخل معاها.. وعمامي وخوالي كلهم موجودين بالحسا.. وينتظرونك الآن



      عمي أبي أخطب منال منك.. وهذا أنا جبت أهلي..



      عبد الله جداً كان سعيد.. لكن كان يدور في ذهنه سؤال.. شنو إلي تغير الحين؟؟



      ويوم تعرف على خوال وعمام حمد... وجه لهم هذا السؤال إلي كان يدور في باله



      قال عم حمد.. والله يا أبو منال.. حمد مرت عليه فتره انحرف فيها بمراهقته.. مع شباب سوء


      ويوم سمعنا عليه كلام.. قال لنا إنه بريء ومايسوي كذا.. لكن احنا شفنا بعيونا دليل ضده.. فتبرينا منه


      لأنه سود وجيهنا وشوه سمعتنا.. أما الحين ( وقالوا لأبو منال السالفه وشنو صار )


      بعدين حمد قام من مكانه وجلس مقابل لأبو منال وقاله بترجي: عمي أنت شرايك فيني.. ترضاني اكون زوج لبنتك لو هي قبلت فيني؟


      عبد الله تبسم... وعرف حمد إنها الموافقه



      ورسل حمد مسج لعمته يقول لها أبو منــال موافق.. تكفين اسألي منال.. وقولي لها إن أبوها موافق...


      وقبل مايرسل حمد المسج.. قال لعمه: عمي ... أنا مستعجل وأبي أشوف منال.. أخلي عمتي تاخذ رايها


      ولا تحب أنت تجلس معاها وتسألها.. أقول لعمتي تقول لها أنك موافق...



      قاموا عمامه يناظرونه (كأنهم يقولون له عيــب عليك ياحمد ) بس عبد الله قال له أي مااعليييييه.. وأرتاح قلبه



      وكان يدعي الله في كل لحظه... الشي إلي تمنـــاه راح يتحقق له..



      هذا دعائه يوم راح الحج..... كان يدعي الله بكل لحظه إن منال تكون زوجته ومن نصيبه...


      اللهم صل على محمد وآل محمد



      ووصل المسج لعمة حمد.. وسألت منال: وين غرفتج تعالي أبي أروح معاج


      وكلمتها على إنفراد.... وقالت لها: أبوك الحين جالس مع حمد .. وأخواني إلي هم عمام حمد وخواله


      أنتي شرايك فيه. تبينه يصير زوجك؟؟... ترى الولد مستعجل ويبي يعقد اليوم .. عشان تصيرين حلاله ويجلس معاك



      دق قلبها منال........ يالله سبحان الله مغير الأحوال... عانيــــت.. بس ربي عطاني إلي تمنيته..


      يعني يعني اليوم بشوف حمد وبقعد معاه؟.. مو بس بكلمه تلفون.. بطلع كل إلي في قلبي....... آآآه



      رجعت عمة حمد تسألها.. منال وين رحتي؟.. انتي مو موافقه ولا موافقه؟.. حيرتيني



      هزت منال راسها... وقالت بصوت غير مسموع ايه...


      قالت لها عمة حمد: علي صوتك انتي موافقه أكيــد.. قالت منال أيه أكيـــد



      واستأذنت منها عمة حمد وطلعت وصارت تزغرد بصوت عـــالي وكل النساوين يوم سمعوها صاروا يزغردون



      ومنال قفلت بـــاب غرفتها وخرت على الأرض سجووووود شكر لله...



      منو قدي حلمي تحقق ... وقريب بعــانق حبيبي وبقوله إني أحبه وبيصير زوجي.. آآه ياقلبي



      وماقطع سجود منال إلا طرقــات على باب غرفتها... مسحت دموعها وفتحت الباب



      شافتهم البنــات.. بنات عم حمد وعمته... قالوا لها.. كلمنا مشغل وقالوا عندهم مكان لازم تتزينين وتصيرين كشخه


      ولاتشيلين هم الفستــان إن شاء الله بنلاقي لك .. سواء جاهز أو نـأجر..



      وحمـد وأبوك بيسألون بيكلمون شيووخ وبيشوفون أي واحد يقدر الليله...



      ماصدقت منال هل كلاااااااام........ وفعلاً كل شي صار بسرعه... بس منال تعد الساعات والثواني متى تشوف حمد



      وطالعت نفسها بالمرآه وقالت: ياترى بعجب حمد؟.. بيقول عني حلوه؟...


      ولبست عباتها وراحت على بيـــت أبوها ... وشوي إلا والشيــخ عندهم.. وأبوها موجود...


      وحمد وعمامه وخواله...



      وسألها الشيـــخ .. وقالت موافقه.. وحمد موافق.. وكتبوا الكتــاب.. وخطب فيهم الشيــخ ونصحهم بالعشره الطيبه


      ودعى لهم بالتوفيق والذريه الطيــبه...



      وطلع الشيــخ ومعاه عمام وخوال حمد وابو منال.. وباقي بس حمد ومنال..



      قريب حمد من منال وهي مستحيه.. وحتى مارفع الغطوه عن وجها.. قال لها بسرعه تعالي نهرب..


      لأن لو جات عمتي والشله وراها.. بيقعدون يصفقون وماراح يخلونااا نختلي بأنفسنا.. وأنا أبي أجلس معاك


      خليهم يفرحون بالعرس.. الحين انا أبي أكون معااااااش... ومسكهـا وطلعوا ورى الشيخ وأبوها..



      وهي مستحيــه ومو قادره تقول شي ...وتبي تبكي من الفرحه... آآه يدي في يد حبيبي في أحلى من هل فرحه


      قصدي زوجـــي.... الله ماني مصدقه.. الحــب إلي بداخل قلبي احمله له يـأسرني أكثر ويعلقني فيه كثـر ماهو حلو ووسيم



      وعم حمد دق على زوجته يقول لها.. ترى المعاريس هربوا....


      وصاروا يضحكون عليهم... زعلوا شوي.. بس ضحكوا من قلب... وفرحوا لحمد



      وقعدت عمته تتكلم مع خالاته وخواتها.. وتقول.. شفتوا يالدنيا.. الولد عانى كثير والكل تخلى عنه


      بس الله عوضه بفرحه ثــانيه.. الله يديمها عليه من فرحه.. وصارت عمته تبكي يوم تذكرت الأيام الصعبه



      يوم يقولون عليــه إنه (....) والكل يطعن في شرفه وأخلاقه



      وقالوا لها لاتبكيين.. ماضي ومضى وأنسيه...فرحي له وخلينا ندعي إن الله يتمم عليهم بخيــر..



      **************************



      منال سألت حمد.. حمد وين رايحين؟



      قال لها: أبي آخذج للمكان إلي كنت عايش فيه.. قصدي يوم كنت ساكن بالحسا..


      شقتي..



      ما أدري شحالها الحين.. أكيييييد غبــار.. أنا قلت لهم ينظفونها بس مايحركون شي من أغراضي



      منال ليش ساكته كلميني؟؟.. خليني أسمع صوتك.. والله مشتاق



      ووقف سيارته وقال لها وصلنا نزلي



      ونزلت منـــال .. واستقبلهم الرسبشن.. وسلم عليه حمد وقاله هات مفاتيح الغرفه..


      وعطاه إياها...



      وصعدوا فوق وقفلوا البـــاب...



      ودار بيــن الأثنين حوار حـــب..


      شافت منال جوال حمد أول مادخلت الشقه.. ففهمت إنه ناسي جواله..


      وقالت له كنت أدق عليك.. وأقول ليش مايرد علي... آآه طلعت ناسيه بالغرفه


      وانا اقول قفل جواله مايبي يرد علي... وتطلع البطاريه خلصت ... هذا من كثر مادقيت



      ودار بينهم كلام حـــب.. وبكوا من الفرحه... وكل واحد صار يشكي للثــاني شنو شــاف


      والله عوضهم خيـــر



      وتعانقوا بقووه... قال لها حمد كنت محتاج هل شي من زمااااان...


      الله ما خيبني ولا رد دعوتــي...



      هذا إلي تمنيتــه يتحقق لي يوم رحت الحج..


      قالت له منال: حمد أنا شفتك بالحج..



      وقالت له منال إنها حلمت فيه ... وخبرته بالحلم المرعب.. وعن الأيام الصعبه ومعاناتها


      وإنها سعيده جداً لأنه رجع لها وماتخلى عنها



      وهو قال لها: تدرين يامنال كيف تغيرت حياتي....كنت جالس في البيت.. دق جوالي


      شفت احد يسأل عني.. قصدي واحد... هذا عمي كيف عرف رقمي



      قالي ضروري تجي الدمام أبيك بموضوع.... وخذني للمقبره


      وقالي تذكر الرجال إلي خرب حياتك وهدمها.. هذا هو أنتقل لرحمة الله.. بس لاتلعنه ولا تدعي عليه بالعذاب


      أدعيله بالرحمه .. تراه تعذب يدور عليك.. بس شاءت الأقدار إنه يموت قبل لايشوفك وولده مشعل وصديقه أبو بشار


      سألوني شبينه وبين ولد اخوك حمد.. ما اعترفت لهم بالحقيقه



      لكنه قالي ياحمد بسالفته معــاك.. وعرفت إنك بريء.. وحتى الرجال ترى ماعمره عمل هاذي العمله مع أي واحد


      يقول صحيح زنـــا.. والله يتوب عليه... لكن اللواط ماقرب منه.. بس يقول يوم شافك الشيطان زين له الفاحشه وعمل السوء


      وبغى يحصل عليك ويوصل لك بأي طريقه.. ويوم انت ماعطيته إلي يبغيه... شوه سمعتك... والفلوس تسوي كل شي...



      وهو بذل كل أمواله في عمل الخير واستغفر ربـــه.. والله بلاه بمرض .. وهذا كله كفاره لذنوبه



      وترك لك مبلغ من المــال قال لازم حمد ياخذه ...



      وهذا إلي قاله لي عمي يا منال يوم رحت الدمام وشفته... والكل أستقبلني بحراره .. وعرفوا إني بريء


      وصدقيني مانسيتك يا منال أبداً.. مارحتي عن بالي.. بس قلت لازم انساكي واخليكي تعيشين حياتك بعيده عني


      بس قلت اجرب واجي اخطبك يمكن توافقين...



      منال ضمت حمد بقووه وقالت له أنا أحبك وما أبيك تبعد عنـــي..


      ما أدري كيف أشكر ربي لأني ألتقيت فيك وتزوجتك الحيــن...


      قال لها حمد.. وأنا نفس الكلام كان يدور في بــالي


      أكبر نعمه لمن أثنين يحبون بعض بقووه ربي يجمع بينهم بالحلال


      مثل ماجمع بين قلوبهم وخلاهم يحبون بعض



      أبي نتقرب لله أنا وانتي بكل إلي يحــبه... ونخلي الحب شعارنا بهل حيــاة


      لو واجهتــنا مشاكل وصعوبات نصبر وتحمل.... دام إننا شاكرين لله كل الصعوبات بتهون



      ومافي كلاااااااااااام يعبــــر .. عن فرحة أي حبيبين أثنين ربي يجمع بينهم ويصيرون زوجين



      وهذه النهـــايه السعيده وتمت القصه



      ومنال وحمد عاشوا مع بعض حيــاه حلوه كلها حب ورضى وقناعه


      وإلي يشكر ربــه.. الله يزيده من فضله ويوسع عليه بالرزق



      أتمنى تكون هاذي النهايه عجبتـــكم



      **********



      لا أدري أتراني أجدت التعبيــر أم أخفقت؟..



      القصه بسيطه ومتواضعه أتمنى تكون أعجبتكم



      وأنا أتمنى يــارب أكون صادقه في توبتي


      خالصة لوجهك الكريـــم يآرب



      وربــي يزوجني من الرجل إلي أحبــه


      وإذا كتبت لي نصيــباً مع رجل


      فحببنـي إليه وحببه إلــي


      وسامحني يــارب على خطــايــاي


      فما في شي مستحيـــل على الله



      لو بلغت ذنوبك عنــان السماء


      فتذكر أن لك ربــاً غفوراً رحيماً


      لو تخلوا كل الناس عنك وكرهوك


      محال ربــك يكرهك ويتخلى عنك


      لو ندمت ورجعت إليه معتذراً



      الحمد لله لك إلهي


      أشعر براحه وسعاده حقيقيه



      ماهي إلا الرضا والقناعه بما قدره الله وقسمه لي في هذه الحيــاه


      اللهم أبعدني عن غضبك وأجعلني قريبة من طاعتــك


      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    13. #28
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      القصه مو حقيقيه.. لكنها مقتبسه من الواقع
      في كثيــر شباب وبنات تصير معاهم هاذي القصص والمواقف بالحياة

      يعني ولد يحب بنت ويبي يتزوجها أو العكس.. بس لمن يسمع إنها غلطت بالماضي
      وتقوله ماضي وأنتهى وأنا تبت.. يتركها ويبحث عن غيرها.. وينسى الحب
      وبعضهم يظل يتعذب ويعاني بسبب الحب.. بس يقول لو أموت ما أتزوج وحده غلطت
      أو كلمت (أو عرفت واحد قبلي) مع إنها تــابت.. والله يعلم إنها نادمه أشد الندم
      وفي رجال قتل صديقه بلحظة غضب وندم وتـاب.. وظل يعاني طويل بسبب كذا
      وماحد راضي يزوجه عقب ماطلعوه براءه من السجن.. حب وحده..وهي حبته بجنون
      لكن يوم عرفت إنه قاتل تركته.. مع إنه بكى وتوسل لها إنها ترجع له ويتزوجون
      ويكونون اسره رائعه وسعيده وأنه تغير كثير وصار إنسان مؤمن ويعرف ربه
      وإنه نادم والموت أهون عليه من إنه يعيـدها..
      فلازم نراجع أنفسنا ونعيد النظر.. ولو أحد غلط نسامحه
      مثل مالله غفور ورحيــم.. إذا صج أحنا نحب لازم ننسى ونتسـامح عشان الحب
      وعشان مانخسر الأشخاص إلي نحبهم.. ونعطيهم فرصه يعيشون حياة حلوه
      مانحسسهم إنهم أقل منا بالمستوى وإن أحنا أحسن منهم
      لأنهم غلطوا وطاحوا بالذنوب وأحنا ماطحنا فيها ((مافي أحد معصوم بهاذي الحياة))
      وهذا الرابط الجديـــد للقصه ,, أضفت عليه الجزء الأخيـر رقم 2
      http://www.mediafire.com/?zm2yyzczqfw

      ****
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •