• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 28

    الموضوع: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

    1. #1
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      بسم الله الرحمن الرحيم


      اللهم صل على محمد وآل محمد



      هذه القصة من كتاباتي وأتمنى أن تحوز على إعجابكم.. وإذا عجبتكم سأضع الأجزاء التاليه.. عشان أعرف إذا في أحد متابع معاي أو لا


      عجبتكم ولااا؟؟؟.. أنتظر أسمع آراءكم



      القبيح والجميله في قصة (ضاع حبي)




      بداية القصه



      عبد الله كان يحب بنته ومدلعها على الآخر.. وأي طلب تطلبه يلبيه لها..


      لأنها يتيمه وانحرمت من حنان الأمومه من طفولتها..ولأنه ماعنده لا بنات ولا أولاد غيرها


      وفي ذاك اليوم طلبت منال من أبوها يشتري لها جوال.. في البدايه ماوافق وقال لها: يابنتي مالك حاجه فيه..تبين تكلمين صديقاتك


      كلميهم على تلفون البيت...قامت تقول : لا الجوال مو بس حق الكلام..أقدر ارسل رسايل لهم وصور وحركات حلوه..وقعدت تحن على راس أبوها لحد ماوافق


      ..وراح شرالها الجوال إلي تبيه..وفرحت وهو فرح لفرحتها



      وقامت وزعت رقمها على بنات خالتها وصديقاتها ....وكانوا يدقون عليها شباب غلطانين... بس ماكانت تعطي أي أحد إهتمام..


      لحد مادق عليها واحد بالغلط..ورجع دق مره ثانيه وطلب يتعرف عليها..وهي ما كانت تعجبها حركات الشباب إلي من هل نوعيه..فقالت انا لازم أنصحه .. و أسوي فيه خير..


      ويوم شافت إن مافي فايده ومانفعت النصيحه ,, تهاوشت معاه وسكرت الخط...


      وباليوم الثاني اتصل عليها واحد مسوي حاله يبكي ويشهق وغيره من هل حركات..عاد هي خافت


      وسألته بكل براءه شفيك اخوي عندك مشكله؟؟..الظاهر انت داق غلط لأني ما أعرفك


      قام يقول لها أي عندي مشكله....وهي....... وجلس يألف لها كلام من عنده ويتباكى


      هي اشفقت عليه(البنت حنونه)وصدقت المسكينه سواليفه..وجلست تسمع له وتفكر في حل لمشكلته بحسن نيه..


      وتقول له سو كذا لاتساوي كذا..وكانت تقول بنفسها


      إذا انحلت مشكلته خلاص ماراح اكلمه...


      وشوي شوي تساهلت يوم قال لها: انا محتاج لأخت مثلك تنصحني..انا ماعندي خوات ولا احد بهل دنيا..انا يتيم..وهي انكسر خاطرها وقالت له: انا مثلك مالي احد بهل دنيا إلا أبوي..وكلام ورى كلام يجر..


      قال لها لاتتركيني اخاف أرجع أنحرف مره ثانيه واشرب دخان واضرب اختي ووووووو<< يا ابن الحلال توك تقول يتيم الحين طلعت لك أخت؟..صج الشباب يعرفون يكذبون


      فقالت..خلاااص بعتبرك مثل أخوي..وعادي لو كلمت ولد واحد ماراح يضر هل شي..مو حرام(ومن هنا بدأ الغلط)



      لحد ماصار جوالها مليااان شباب...يدقون بالغلط ...ويطلبون تعارف وتقعد تتفلسف وتتهاوش...ومعروف البنت إلي كذا


      حتى لو كان قصدها شريف وبريء..يفسرون الشباب حركاتها هاذي أنها دلع وصياعه...


      وهذا إلي جرها لهل طريق...


      ..وفي نظرها إن هاذي مجرد سوالف عاديه لاحرام ولا شي..ومافي عيب دام مافي غلط...


      وهي أنصحت كثير شباب وصاروا خووش ناس على يدها(هذا الإحساس إلي كانت تحس فيه)



      لحد مابدت تحس بالحب...كلهم زي أخوانها إلا عمرو..هذا خيال ينسيها الدنيا و مافيها لااااااااااااااااااااا وبعد كذا أكتشفت إن عمرو ولا شي جدام زيد...لأنه يقول لها كلام


      أحلى وشكله صادق اكثر


      لاااااااااااا لاتحب زيد ولا تحب عمرو....إلي يحبها حب حقيقي وصادق سلمان..في نظرها هو ملك الغرام


      احسن منهم كلهم هو إلي تحبه فعلاً



      وظلت على هل حااال..كل يوم تقول هذا حبيبي وهذا إلي احبه فعلاً....


      وهي ماتعرف الحب والحب متبري منها....هذا مو حب..هاذي دغدغة مشاعر...دام إنها تحب أكثر من شخص


      وبالنسبه لحبايبها...


      زيد طلب يقابلها ..ودايم يلح عليها...ويقول لها مستعد اجيك أي وقت بس وافقي البيوت قريبه من بعض


      وصالح من أول ماعرفها قال مستعد يجي يسافر بس عشان يشوف عيون الحلوين


      وكل واحد يسحرها وياخذ عقلها بالكلام المعسول..



      والبنت مستاانسه تقول أنا كل الشباب يحبوني..وأي واحد اتعرف عليه إلا يقول انه حبني وعشقني


      (ومادرت المسكينه إنها في يد بعضهم مثل اللعبه..يتسلون عليها)



      إلى أن جاء اليوم إلي كان مفاجأه كبيره لمنال.....قال لها أبوها انتي انخطبتي..والمعرس وامه وخواته بيجون عندنا الليله


      وانا ناوي اعشيهم..شوفي ام المعرس وخليها تشوفك...وكانت مرتبكه..وحالتها حاله...مو عارفه أيش بيصير...


      هي أكيد بتوافق على الولد


      يقول ابوها إن ماعليه كلام..



      وعدت السالفه على خير.....


      ومن ذاك اليوم بدت تتغير حياة منال..وخاصة يوم شافت خطيبها أول مره وهو شافها(النظره الشرعيه)


      وكانت مستحيه هو يسألها وهي ماترد..قال لها عطيني رقمك...أبي اكلمك...في كلام كثير لازم نتكلم فيه وأمور لازم نناقشها


      عشان نشوف قد أيش التوافق والإنسجام إلي بينا


      ...وعطاها رقمه...وسألها إذا عندها جوال....قالت اي..قال حلووو..وخذوا أرقام بعض..




      وصار يكلمها وهي تكلمه...وبما أنها أنخطبت..خلاص ماله داعي تكلم شباب


      وفي البدايه كانت تقارن بين خطيبها وبين الشباب إلي كلمتهم قبل...تقول شفيه هذا غير عن الشباب


      الشباب يقولون كلام حب..وهذا بالمره ماعنده أي كلام..شكله من العصر الحجري...ومشاعره متحجره


      هل كلام كانت تقوله في قلبها طبعاً..


      ولعلمكم هذا بالبدايه بس..اما بعدين بدت تحس منال بإحساس ثاني...


      لأول مره تحس بشعور غريب...شعور مختلف عن أي شعور ثاني...بالمقارنه مع زيد وعمرو وسلمان وصالح وبقية إلي تعرفهم



      ((عــلي)) غير عنهم كلهم....لأول مره تكتشف منال..إن الحب مو بس كلام حلو..هي على بالها كذا...بس يوم عرفت علي


      عرفت إن الحب الحقيقي..هو إنك تحس بالحب وتحب حبيبك من غير مايتكلم ويقول كلام حلوو



      علي ماكان يقول لها أي كلام فيه غرام..وما تغير مع الأيام..وطول الفتره إلي كان يحاجيها فيها...كان كلامه عادي..


      ومع ذلك انجذبت له وتعلقت فيه....وكان ودها تقول له ( أحبك موت )...لكن قالت بخليها بعدين إذا صرنا لبعض وملك علي


      ويووم عن يوم يمر....الأثنين يحبون بعض أكثر..وحبهم يتعمق....



      ويووم حست منال بالحب الحقيقي...قالت الحمد لله أني قطعت علاقاتي بكل الشباب إلي كنت أعرفهم أول


      مع اني كنت افكر ارجع أكلمهم..لأن علي ما أقدر أقول له شي وأصارحه من إلي فخاطري ولا بهمومي ومشاكلي..ولا أقدر آخذ راحتي بالكلام.. أحس أني مقيده..لأن كنت أخاف



      بس الحييين أحس براحه كبيره معاه.. وعلي يستاهل أترك كل الناس عشانه..



      ومن هاذي اللحظة قررت منال أنها تمسح كل الأرقام إلي حافظتهم عندها.. ولا بترد على أي رقم غريب


      وبتقول لأبوها يطلع لها رقم جديد



      وفعلاً هذا إلي صار..اي احد يتصل على منال ما ترد عليه....أبـــــد..



      لكنها يوم بغت تغير رقم جوالها ترددت ما حبت الفكره


      لأن رقمها هذا مميز وعاجبها حيل...وصعبه بتقول حق كل البنااات أنا غيرت رقمي..


      فقررت إن خلاص مو لازم تغيره ..أحسن تبقى على رقمها.. بس تلتزم في كلامها وتظل مواصله على إلي بدت فيه... م اراح تكلم أو ترد على أي أحد غريب



      لأن روحها صارت متعلقه بعلي وبس...هو الهوا والماي ودنيتها كلها



      نست كل إلي حواليها ونست العالم..وصار تفكيرها بس علي علي علي



      لحد ما أتفق معاها علي إنها إذا خلصت الثانوية يعقد عليها(يكتبون الكتاب وتصير زوجته وهو يصير زوجها)



      ويمهلها فتره تستعد ويتزوجون بعدها ويعيشون أحلى حياة



      ومرت 5 شهور من أجمل أيام العمر بالنسبة لمنال...


      وأثنينهم يسألون بعض متى بنتزوج..


      وكان علي متعود يتصل على منال بين فترة وفتره..



      لحد ماقال لها : اليوم أنا بسافر لمدة أسبوعين وبشتاق لك كثيير..



      ...الله شقد هاذي الفتره طويلهـــــــــــ



      ..ولأول مره يقول لها علي انه راح ((يشتاق لهااا)) شكبر هل كلمه وقد أيش أثرت في منال.. مو مصدقه إن علي يقول لها كلام حلو..


      بيشتاق لي؟؟.. وأنا بشتاق لك (بس كتمتها في قلبها**)



      لا تستغربون.. على كثر إتصالات علي ومكالماته ماعمره قال لها مشتاق..



      وقبل لا يقول مع السلامه.. أضاااااااااف كلمة أحبك


      وكلهاا هل سنه وراح نتزوج ..



      وبعد هل كلام سكر الخط...وذابت مناااااال



      و بعد كذا سافر علي,, وصارت تحلم بهذا اليوم إلي تكون فيه معاه..



      وتنتظر بفارغ الصبر هاذولي الأسبوعين يعدون على خير عشان تكلم خطيبها وزوجها بالمستقبل إن شاء الله



      ...وتمت منال تترقب منه اتصال..لأنه قال إذا رجع للبلد على طول بيكلمها..



      وظلت تنتظره يتصل بعد ما مضوا الأسبوعين على خير



      ..لحد ماوصلها مسج منه يقول لها: أنا وصلت وخاطري أكلمك في اللحظة هاذي لكن اعذريني


      بدق عليك الساعه 1 بالليل...متأخر الوقت ولا عادي؟؟



      هي ردت عليه على طول..لا عادي مو متأخر انتظر اتصالك...



      وجلست تنتظر وكان فيها النوم...وحطت الجوال جنبها ونامت



      وانتبهت من النوم والجوال يرن...ومن زود الربكه خذت الجوال وردت على طول...



      ويووم سمعت الصوت والكلام أنصدمت



      ألوووووووووووو هلااا حبيبتي..هلا...وين القمر ليش غايب وليش مايكلمنا ((وغيره من هل كلااام))....



      هي سكرت الجوال على طول بدون ماتقول ولا كلمه



      لأن مثل ماقلت لكم من يوم ما أنخطبت منال قامت ما تكلم شباب ولا ترد على أي رقم غريب..


      ..بس الحين ما أنتبهت للرقم لأنها كانت نايمه ومنعسه


      وتوقعت إن علي إلي متصل الحين مو أحد غيره..



      وكانت خايفه..وتحس بإشمئزاز من هل شخص..كيف كانت تكلمه؟؟..


      أعوذ بالله صوته يخوف



      هو أعاد عليها الإتصال..وأرسل لهااا رسايل حب...بس هي ما ردت عليه ولا عطته وجه..



      وقامت راحت دورة المياه وغسلت وجها



      ويوم دخلت الغرفة سمعت صوت المسج......حسبالهاا علي فرحت...راحت ركض للجوال


      بس ياااااااااااه ندمت لأنها فتحت الرساله..



      المرسل:


      اكيد عرفتي غيري يابنت الكلب ياخاينه عشان كذا مو راضيه تردين



      ..وقالت: مايستاهل أرد عليه (الحقران تقطع المصران) حره فقلبك.. أنت إلي ما تستحي مو انا



      وحست بقهر وألم وقالت: خلاص من بكره لازم أغير رقمي.. انا الغلطانه إلي ماغيرته للحين...



      وماباقي شي وتبكي... تبي تصيييح





      إلا قام جوالها يرن


      ونفس الرقم إلي قبل شوي..بس ماردت...وماكانت تقدر تقفل الجوال لأن علي بيتصل بأي لحضه..



      ودقايق إلا وتجيها رساله ثالثه فيها أسمها بالكامل


      منال بنت فلان بن فلان الفلاني...وتهديد بالفضيحة



      ياربي.. هذا كيف عرف اسمها؟.. هي ماعمرها قالت اسمها الحقيقي لأحد.. كلا أسماء مستعاره,,



      ومن خوفها على طول كلمته..


      وقام يسب ويلعن فيها ويوصفها بالحقارة والدناءة..



      قالت له بقهر وقمة الألم: وين راحت كلمات الحب إلي قبل شوي؟؟...



      قال لها: وإلي مثلك تنحب..وحده ماتستحي ورخيصة وبايعه نفسها..



      هي ماسكتت ..دافعت عن نفسها..بس هو غلبها..


      وصارت هوشه..كلمه منها وكلمه منه..وأنواع السب واللعن سمعتها منه


      انتي كذا وسويتي كذا.. واعترفي.. ووووو ...




      أنفجرت بصياااح... وما قدرت تتحمل أو تمسك نفسها أكثر...صارت تبكي من قلب وتقول له إذا انا قلت لك من كم شهر كلام حب



      تراني تبت وأنا الحين مخطوبة ومابيني وبين أحد أي شي فلا تغلط علي أرجوك




      وسمعت صوت ضحكته القرف تزلزل أذنها...


      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


      .. تكذبين أنتي على منو .. علي انا؟؟.. ياحسره على أمك المسكينه وعلى إلي خطبك لو يعرف حقيقتك وأصلك يالبايخه كان على طول يدفنك وأنتي حيه أو يرميك بالمجاري(وانتوا بكرامه)



      وهي جالسه تتكلم,, ماعبرها ( ولا كأنه يسمعها ) بعده مستمر في الإهانااات والتجريح..



      وتفل في وجها (تفووو على وجهك) وسكر الخط وهي مابعد تخلص كلامها...



      وزااد صياحها وصارت على عينها غشاوه من غزارة الدموع ومن إلي سمعته



      .....ورجع جوالها يدق من جديد.. وردت على طول وهي معصبه وتصيح



      يالي ماتخاف ربك خااف الله انا تبت وما اعرف احد الحين..وأنت تقول قبل شوي إن 4 من ربعك يعرفون رقمي...



      اناااا الحين تبت تفهم شمعنى انا تبت..وإذا فضحتني الله بيفضح خواتك أو بناتك بالمستقبل..إذا ماتخاف من ربك سوو إلي تبي



      انا كذا وكذا..وصار كذا...ووووووو وكلام كثير..



      وهو ساكت ماله حس( وقامت تقول في قلبها شفيه؟؟) ..لحد ماسكتت هي بعد ..وسألت نفسها..مايصير يسكت قبل شوي يسبني ..



      ألووو .. ألووو !! ....ليكون قطع الخط؟؟.



      أو مو قاعد يسمعني بس متصل يجنني



      قالت ألوووووووو.....ماحد رد عليها....ألوووووووووو..ماحد رد..



      قامت تقول ليكون حس بالندم لأنه قال لي هل كلام والحين ساكت..



      خلاص خل يولي كفايه عفس علي مزاجي...



      راحت سكرت الخط..وأنفجرت بالصيااح...وتبكي وتلوم نفسها....


      هي ماتابت ولا فكرت بشي اسمه توبه


      أستغفر الله.. هي تركت الشباب مو عشان التوبه وعشان رب العالمين.. تركتها عشان علي بس


      يارب أنا كذبت يوم قلت له أني تبت


      أستخدمت التوبه حجة عشان أدافع فيها عن نفسي وكرامتي المجروحة


      أنا إلي عرضت نفسي للذهل والمهانة..بس ما كنت ادري...غاااااااافله.



      لكن توبتي بدت من الحين...


      وعلى الرغم من انها تعبانه وفيها النوم.. إلا أنها قامت توضت وصلت ركعيت وظلت للفجر تصيح..



      ونست إن علي بيتصل عليها...


      وماصارت تفكر في شي إلا ذنوبها وتستغفر من كل ذنب..


      ..انشغلت بهمومها....وتحاول تنسى الكلام إلي سمعته بس ما في فايده...صوته يرن بداخلها



      أكيد صحيح هل كلام إلي قاله..بس أنا مو واطيه ولا ني حقيرة وسافلة ...ما يصير إلي قاله غلط...هو يظن أني كذا حقيرة وسافلة


      بس والله أنا مو كذا......ليته كان كذب..بس..هاذي الحقيقه أنا في نظره بهل صوره


      يا حسره بس علي



      ... عطيت فرصه لناس ما يخافون الله أنهم يطلعون علي هل كلام ويلعبون فيني وفي..



      *****************



      آآه على الغفله إلي كانت منال فيها


      ......ليش عرضت نفسها للإهانات؟؟...


      وصارت تبكي وماعرفت تنام ذيك الليله...وزين إن بكره مافي مدارس..عطلة نهاية الأسبوع(..خميس)..



      الحمد لله



      وظلت تبكي..عقب ماعرفت هي شسوت وكيف غلطت..وظلت تردد كلمة أنا تبت.. و أعترفت في داخلها بذنوبها..


      إلي كانت أول تنكرهم وتقول أنا ماغلطت..



      وإلي اسويه مو حرام ولا شي..



      وظلت منال صاحيه للفجر..عقب ما صلت فرضها راحت سريرها تكمل الصياح والنياح... لحد مانامت..وما انتبهت إلا الظهر



      ...ويوم قعدت. غيرت ملابسها وعدلت شعرها..وكان وجهها كئيب بالمراية وحالتها حاله..


      بس إلي خلاهاا تستغرب أكثر..وين ابوها؟..يمكن إنه طلع..ولا هو ما يخليها تظل نايمة لهل وقت...بالعادة يقعدها تسويله فطور


      حتى لو كانت سهرانه..



      وقالت بنزل أشوف أبويه وينه...وبحاول أني ما أبين له أني منزعجه أو متضايقه


      ويوم راحت لأبوها شافته قاعد بالصاله..ويشوف التلفزيون..وهو مكتأب..وما سلم عليهااااا ولا قال لها ولا كلمه


      كأنها ما دخلت..



      معقول ماحس فيها..



      لا مايصير...ملامحه زادت كآبه يوم شافها ونزل راسه بالأرض...



      وقام قلبها يدق وخنقتها العبرة..



      ليكون اللعين سواها وفضحهاا


      إنا لله و إنا إليه راجعون


      وطلعت من الغرفه قبل لا تدخل... وراحت المطبخ تصيح..



      يا خوفي ,, يارب يا ساتر ..



      أستر علي يا رب



      شنوو فيه أبويه؟؟.. يا يمه وينش محتاجله لش بمثل هاذي اللحظات... يا رب أنقذني... مالي وجه أدخل على أبوي وأكلمه..



      اهيء اهيء شكل اللعين فضحني...ما يصير سالفه ثانيه غير أنه سواها وفضحني..



      وحاولت منال تستجمع قوتها وتمسح دموعها وتواجه قدرها.. وتشوف شصاير...



      دخلت على أبوها وسلمت عليه...


      كان ساكت.. ...للحين ماقالها..ما قال صباااح الخير كعادته...



      قالت منال في قلبها:


      يمكن أبوي زعلان علي لأني ما سألت فيه و لا سويت له فطور..ليش أني توني قاعده من النوم..لالااا أنا بموت إذا ماعرفت شصاير



      وراحت قربت من أبوها وسلمت عليه..وحاولت تبتسم بالمووت...وسألته شصاير يبه...


      ليش أشوف الحزن بعيونك



      بعديييييييييين عرفت منال ليش ابوها حزين وحالته حاله...



      وصرخت منال ذيك الصرخة إلي أرتاع أبوها منها... وصاروا أثنينهم يبكون الأبو ويا بنته



      منال ترتجف وتصارخ وفيها حالة هستيريه..والأبو مو قادر يسيطر على الموقف



      ..لا مستحيل..علي تركني؟؟..شلون تركني يبه



      ليش تركني؟؟..ليش مايبيني.؟؟؟ ومن متى؟؟.. هو مواعدني أمس يتصل علي... يبه ما يصير .. لا ما يصير أنا أحبه وهو يحبني..
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    2. #2
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      منو قال لك هل كلام؟؟؟؟...


      شنو قال لك يايبه..قل لي الله يخليك..تكفى..هو توه أمس راسل لي رسالة..وقبل لايسافر يايبه قال أنه يحبني وكلا يقول متى نتزوج

      ونعقد على بعض


      أبوها مايرد عليها .. هو ما يدري بالسالفة...

      كلمة علي يوم يتصل عليه الصباح: الله يسعد بنتك ويستر عليها.. بغيت أقول لك أني فسخت خطبتي وأتمنى تبلغها والسلام..


      صدق من قال المصايب تتابع وتجي مره وحده.. إلي صار أمس حطم منال وفتت قلبها.. وهذا الشي أعظم..

      علي..

      خسرته وضاع من يدها للأبد..


      راحت غرفتها تصيح واتصلت على علي..وحاولت تتصل أكثر من مره عشان تفهم السالفة منه..


      الله ما حد يرد.. اللهم لا مجيب

      ليش ما يرد عليها ليش... تبي تعرف ليش هو تركها وتخلى عنها؟؟..

      لهاذي الدرجة هي هانت عليه


      ...تبي تعرف ليش هو تركها..معقول عمرو نفذ تهديده؟؟؟..هذا إلي مخوفها بس...واااه علي..أنا الخبله والغبيه

      ليه لييييييييييييييييه


      لالا مايصير عمرو قال لعلي... هو شمعرفه بعلي...

      وهو مايعرفني اساس....في ألف وحده اسمها منال غيري..

      وتذكرت الرسالة إلي فيها اسمها

      يااااربي إلااا صح أمس هو كتب أسمي بالكامل...

      ورجعت للرسايل وحذفتهم


      وراحت للمكالمات تبي تمحيهم


      لحد ماشافت منال شي صدمها...

      في المكالمات...


      شافت رقم عمرو


      رقم عمرو


      عمرو


      عمرو


      عمرو


      بعدييين المصيبه



      آآه


      لا مايصيير


      لاا مستحييل


      شلون كذا؟؟


      معقول هذا إلي صار


      يارب ياااااااااااااارب هذا نهايتي..


      انا انتهيت


      آخر متصل أتصل عليها كان... كان علي


      رقم علي


      متى أتصل علي؟؟.. هي ما حست كلش...


      آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يعني معقول كل فضايحها وبلاويها علي درى عنها؟؟..وعرف أنها كانت تكلم شباب


      هي شنو قالت أمس..بدت تسترجع كلامها حبه حبه.. كلمه كلمه


      ..هي قالت كل شي..ماسكتتت...

      آآه وا ويلاااااااااااه


      ....وصرخت صرخه بلااا شعور..حست نفسها ضايعه..ماتبي تتخيل حياتهاا بدونه... بدون علي

      كان عندها أمل كبير قبل لا تشوف المكالمات..

      أنهم يرجعون لبعض.. يتفاهمون وتفهم منه ليش هو فسخ الخطوبه..


      رمت الجوال بالقوة على الجدار... كرهت عمرها وكل شي حولها


      ...ليكون علي يفضحها.. خافت على نفسها و على أبوها المسكين..


      لكنها تأكدت أنه مو من ذاك النوع إلي يحب الفضايح


      بس خافت والشك ذبحها...ليكون علي قال بالكلام إلي سمعه أمس....يااااااااااربي


      وظلت منال تحاول تتصل بس هو مو راضي يرد


      قالت خلاص وش يبي فيني إستحاله يتصل علي..أو يرد على مكالماتي..أكيد أنا صدمته وجرحته

      وهو إلي كان يظن أني أحسن وحده من البنات.. وانه ما شاف وحده عاقله وفطينه مثلي...

      بس ضروري أنا لازم اكلمه وافهمه بكل إلي صار.. هو الحين يمكن يظن فيني الظنون..


      وراحت لجوالها إلي رمته.. وشافته انفتح.. ركبته...

      وتكتب لعلي رساله تطلب فيها منه يكلمها ضروري...وفعلاً من بعد رسالتها أتصل عليها...


      وحاولت تشرح له الضروف...وقالت له وفهمته السالفه..وماكذبت عليه في شي...

      وانهارت جدامه وترجته...

      لكنه رد عليها..


      حتى لو تقولين تبتي..انا ما أبي اتزوج وحده كلمت أكثر من 4 أولاد قبلي


      وهنا انفجرت القنبله في وجها.. وقتل إحساسها....


      أنتي تبتي لربك مو عشاني أنا مو؟..يعني مب مهم انا تركتك ولااا تزوجتك..

      مو مهم.. كل هذا مو مهم..

      لو أنك عرفتي ولد واحد وكلمتيه مسموحه..لكن انتي شكلك كل العالم تعرفك..

      ومايندرى عنك يمكن شفتي واحد فيهم وطلعتي معاه..وحتى لو بتقولي لي انك بريئه وطاهره

      قوليلي بربك وش فايدة طهارة الجسم إذا روحك ملوثه بالمعاصي...


      بكت جدااامه.. توسلت له بالي يحبه.....قالت له انا تبت لربي مثل ماقلت مو عشانك..


      بس انا حبيتك من قلبي..تعوذ من بليس وخلنا نرجع لبعض.. لاتنسى الحب والليالي إلي تكلمنا فيها مع بعض.. لا تنسى يوم أشوفك كيف كنا منسجمين ويا بعض

      خلنا نعيش أحلامنا..واوعدك هل شي مايتكرر

      راح أكون لك خوش زوجه وبسوي المستحيل عشان أخليك أسعد إنسان.. بس الله يخليك ترجيـــتك

      الله غفور ورحيم ويسامح..ليش انت ماتسامحني..سامحني الله يخلييك...اناا صج اخطأت لكن خطئي مووو كبير..


      قال لهااا الحب مات وكل شي مات..انا ما احب بنت مثلك....

      البنت إلي حبيتها كانت غيرك.. مو أنتي..


      ماكنت ادري إن كل هاذي الصفات الشينه فيش.....لو انتي تذبحين نفسك عباده وتسوين إلي تسوينه من توبه واستغفار

      مابنسى أنش كلمتي غيري وسويتي كل هذا

      ماراح اقبل فيكي...هذا كلام عندي....ماينفع بعده كلام.. خلاص لا تترجيني

      قطعتي قلبي بس نفسي رافضتش.. في قلبي كلام بس بخليه عشان ما اجرحش

      كفايه إلي انتي فيه.. روحي استغفري وتوبي والله يستر عليش ويوفقش

      وتطمني ماراح اقول لاحد عن إلي سمعته منش


      وانهارت يوم كان علي يودعها..

      وتمنى لها حياة سعيدة مع غيره..


      او خل يجي واحد من إلي عرفتهم لو فيه خير ويخطبها ((معقول علي يقول هل كلام لها؟؟... معقووووووووووول.. معقوووول؟؟))


      ..ياحسافه حبيبتي


      وخطيبتي وزوجة المستقبل

      إلي بنيت عليها الآمال تطلع كذا...

      وكانت هاذي آخر كلمة قالها علي وسكر الخط...


      وخلاااااااااااااااااص مات الحلم ومات الأمل.....


      لالا لازم تصبر..يمكن يغير كلامه...يمكن يسامحني

      أمل.. الأمل


      لا خلاص ماعاااد في أمل الأمل مات.. والحلم أنهار... غبيه أنا غبيه


      الله يسامحنا ليش احنا مانسامح بعض؟...ليش اهو مايسامحني..انا مازنيت.. لو يبي يتأكد خل يتأكد...آآآآآآآآآآآآآآآآآهي..


      ومن هذا الموقف.. وهذا اليوم بدت معاناة منال...ومعاناة أبوها معاها..


      ومايصير هاذي آخر سنه لها وتتخرج لازم تبذل مجهود

      لاا هي ماراح تخلي أي شي يسيطر عليها رغم تعبها ومعاناتها..

      صابها أرق وكل بلاوي الدنيا طلعت فيها.. وكل يومين مريضه ومنقعة بالمستشفى

      ...

      ...وقالت لأبوها خلاص يايبه خذ الجوال ما أبيه..

      وخذت الشريحه وكسرتها



      وكل صديقات منال وحتى المعلمات لاحظوا التغير إلي طرأ عليها.. وخافوا عليها... بنت في عمر الزهور .. ومن الأوائل بالدراسة يصير فيها كذا؟؟.

      اهي مو أي بنت...

      بنت ممتازه مايصير ينزل مستواها ويتدنا لهاذي الدرجه


      فكلهم وقفوا معاها...ورجعوا لها ثقتها بنفسها قبل الاختبارات


      ...والحمد لله منال ماخيبت أملهم

      تخرجت من الثانويه بجيد جداً 89%... الحمد لله.. كانت تتوقع انها تجيب نسبه أنزل من هاذي

      بس ماكانت فرحانه ابداً.. حزينه

      هو بعد علي؟؟.. بعد الحبيب في فرحه؟؟..


      بعدها تتذكر كل إلي صار وتبكي.... وزادت حالتها سوء من بعد التخرج وبالعطله بالذات

      ..يوم سمعت الخبر الفاجعه مثل ما سمته...

      على طول نقلوها للمستشفى ومغذي...


      الخبر هو: علي خطب بنت عمتها..بس عمتها ماوافقت..عشان مايكسرون بخاطر منال..


      وتزوج علي وحده ثانيه...وحاولت منال تنساه قد ماتقدر..وأنشغلت بدراستها بالجامعه


      أما أبو منال...صار مريض..وكل سبوع منوم بالمستشفى...وخايف على بنته..وهي خايفه يتركها وحيده

      ..لكن الحمد لله..كل مره رب العالمين يـ كتب له عمر جديد



      وبعد مامضت أكثر من سنتين..كلها ألم وجروح ومعاناة..قدرت منال تنسى علي..

      وهي الحين بثالث سنه جامعه....


      الحقيقه أنها ما نسته.. بس سلمت امرها لله.. ومو زين الواحد يجزع ويعترض على قضاء الله وقدره..

      ذنوبها زادت بدال ما تنقص.. بسبب جزعها واعتراضها...

      دايم تردد كلمة انا مازنيت انا ما شفت أحد.. ليش علي رفضني انا شسويت يارب..


      أستغفر الله ربي وأتوب إليك

      حاولت تقوي إيمانها بالله


      وبالعطل كانت تدخل دورات وتعلمت على الحاسب الآلي..والحين شرت لها جهاز كمبيوتر..وانبسطت عليه وانسجمت

      وصارت تدخل الإنترنت...وتشارك في منتديات


      وكانت معروفه بمواضيعها الحلوووه و أسلوبها الراقي..وكثير يراسلونها يطلبون التعارف لكنها ما كانت تقبل..وترد برد

      مختصر وبكل ذوق


      يــــــــتبع.. والقصه ما بعدة تنتهي...


      تتوقعون شنو بيصير لمنال في عالم الأنترنت؟؟... بتحب مره ثانيه؟؟..

      بتواجها مصايب؟؟....


      كيف بتكون نهاية قصتها؟؟..

      وتبقى العبره والموعظة بالنهاية


      إن شاء الله قريب أرسل لكم الجزء الثاني..

      ((القصه مو جديده... من شهووووور كاتبتها.. بس ما ادري ليش الحين قررت أعرضها))..

      وأنا لي مغزى.. ماكتبتها من فراغ.. إذا تابعتوا الأحداث راح يوضح القصد...

      أبي رأيكم وانتقاداتكم..

      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      سبحان الله وبحمدة.. سبحان الله العظيم
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    3. #3
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      اهلييين وسهليين
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      هذا الجزء الثاني

      من قصة
      (ضاع حبي)القبيح والجميلة

      وفي يوم فتحت منال المنتدى, شافت عندها رسالة من عضو مسمي نفسه
      القبيح

      الرسالة:
      السلام عليكم
      أنا من المتابعين لمواضيعك وتعجبني ردودك.. وعندي مشكله حاب أعرضها عليك وأبيك تساعديني فيها ممكن؟

      ردت عليه منال..

      سلام ورحمة الله ...
      أيوه على الرحب والسعه.. بس عندي سؤال ليش أخترتني أنا بالذات من ضمن كل الأعضاء والعضوات بالمنتدى؟!.. ما أشوف فيني زود إلي تقول تعجبك ردودي ومواضيعي..
      بالعكس عندك العضوة جوري.. و فلان وعلانه أحسن مني.. والشباب ما بيقصرون معاك..
      وعندي لك رأي أفضل.. لو تكتب مشكلتك بالمنتدى وكلنا نبحث لها عن حل يكون أفضل.. تختار الحل إلي يناسبك..
      يمكن ما يعجبك الحل إلي بعطيك إياه..
      وما قلت لي شنو نوع مشكلتك؟
      شخصيه ولا إجتماعية ولا دينيه؟.. صحيح ما في فرق كبير كلها أمور مرتبطه ببعض ومتداخله.. بس حابه أعرف..
      مع تحياتي لك....

      .. وفي شي تضايقت منه منال.. هو أسم هذا الشخص .
      الله يهديه مسمي نفسه القبيح؟!.. قلت الأسامي.. أستغفر الله شهل أسم..

      شكله واحد يتمسخر إلي مسجل بهذا الأسم..

      وقالت في نفسها:
      أبي أرسله رسالة ثانيه وأقول له يغير أسمه
      رب العالمين خلقه بأحسن خلقه ومسمي نفسه القبيح
      حتى لو كان قبيح فعلاً مايحق له يقول عن نفسه كذا.. والقبيح في أغلب الأحيان حتى لو كان قبيح ما يطلق على نفسه هاذي الألقاب.. إلا إذا كان متأثر أو حالته النفسية زفت..
      والله غريبين بعض إلي يسجلون بالمنتديات...

      منال ما حبت تتدخل....قالت خل أشوف شسالفته وشنهي مشكلته..
      يمكن مسجل بالمنتدى زينه بدون ما يشارك...يا ترى بيبقى معانا ولا لا
      ((من أسلوبه بعرف وبحكم عليه هو من أي نوع))

      وجلست منال تنتظر منه رسالة لحد ما وصلها رده

      أدخلتي السرور على نفسي المعذبه والحزينه
      أنا سبق وعرضت مشكلتي بمنتديات أخرى... وأنقلب موضوعي إلى ضحك ومهزله
      ومليت يوم أشوف نفس الحكاية تتكرر بكل المنتديات..
      الكل يفكرني شخص عابث ويبي يتسلى.. ما في أحد خذ مشكلتي على محمل الجد
      أما السبب إلي خلاني اختارج أنتي بالذات فهذا شي لا أملك الإجابة عليه الآن

      تعجبت منال من كلامه وصارت تفكر..
      بالله شنو هاذي المشكله إلي يقول حطها في المنتديات وصاروا يتطنزون عليه ويتمسخرون؟؟... أنا للحين ما عرفت شنهي مشكلته عشان أحكم عليه..
      والله خايفه يكون من الشباب اللعابين.. ومسوي نفسه مسكين ويكسر الخاطر
      عشان أشفق عليه وأكلمه... لالا مو علي أنا
      بس جد الفضول سيطر علي.. بتعامل وبرد عليه بحذر..

      وردت عليه منال:

      هلا بك مره أخرى.. شرفت ونورت منتدانا..
      أسمعني يالـ .... الصراحة ما احب أقول أسمك (القبيح) لأنه فعلاً اسم قبيح وما يعجبني..
      الله خلقك بأحسن صورة تسمي نفسك كذا؟.. حتى لو كنت قبيح ما يحقلك..

      بسميك محمد..
      أسمعني اخوي أنا للحين ما عرفت شسالفتك.. ممكن تعرضلي مشكلتك بالأول وبعد كذا أرد عليك وأشوف إذا في لها حل ولالا

      ثاني شي أنت جرب حطها بمنتديانا.. منتدانا غير..

      وصلها الرد بسرعة لأنه كان موجود بالمنتدى

      تصدقين أنك ما رحتي بعيد؟.. أنا أسمي حمد مو محمد
      والسبب إلي خلاني أسجل باسم القبيح هو المشكلة إلي أعاني منها وطالب منك تساعديني عشان أحلها..
      أنا ارتحت لك وأحسك بتفيديني كثير..
      مستعدة تسمعيني أو لا؟؟؟

      ردت عليه منال

      والنعم عاشت الأسامي
      اقول حمد.. أنت تقول أنك أرتحت لي.. أنا الصراحه ما ارتحت لك
      وخايفه منك.. لأني استوحش من الكلام مع الرجال وأخاف..
      حتى لو كان في النت و المنتدى

      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    4. #4
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      الله يشهد اني من دخلت الانترنت ما اربطتني علاقه بأي رجال
      حتى هنا بالمنتدى الكل عارف اني ما استقبل رسايل فيها سلام وتعارف

      المهم مو هاذي سالفتنا... أنا بجد حابه اساعدك لوجه الله.. بس المشكله انك رجال.. ولو تعرض مشكلتك على رجال مثلك يكون أفضل.. هل امور مافيها مجاملات

      رسل لها:

      يعني شنو بتتخلين عني بعد ما ابديتي الأستعداد انك تساعديني؟...
      صدقيني الرجال ما راح يتعاطف معاي مثل ما بتتعاطفين انتي معاي؟

      منال يوم وصلها رده... قالت يا سلام ويبيني اتعاطف معاه.. يعني بالله شسويله؟؟... خل يجوز بنفسه

      ردت عليه

      أنا مالي دخل فيك.. أهم شي رضا ربي سبحانه.. وإلي بيزعل يزعل فالطقاق

      رسل لها:
      والله ادري انك مؤمنه وتخافين الله
      بس ليش احسك بديتي تغترين وتتكبرين علي؟.. كأنك تقولي انا احسن منك ما اكلم رجال.. وانت طالب تكلمني
      سمعي يا بنت الناس..
      لو اني أبي ألعب كان رحت للبنات إلي مستوى تدينهم أقل منك..
      انا متابع هذا المنتدى من زمان..واحد من اصدقائي مسجل فيه ويشارك بشكل يومي.. لو بتحققين معاي وبتسأليني شلون عرفت

      صحيح انا اتفق معاك إن الشباب مالهم أمان..بس طالبش تسمعيني..

      منال أستحت من نفسها يوم قرت هل كلام.. كأنها بالغت شوي في ردة فعلها..
      وبدت تراجع نفسها... وقالت النيه والله عارف فيها.. أني ما أبي أكلم شباب
      ... وأنا بشوف شفيه لوجه الله سبحانه... وبكون حذره بقدر الإمكان..

      ردت منال
      أنا بطلع من المنتدى الحين عندي شوية أشغال..
      وارجوا انك تعذرني على الكلام إلي قلته..
      إن شاء الله ربي يفرج عليك وتنحل مشكلتك.. وانا أنتظر منك رسالة تقول لي شنهي هاذي المشكله
      وتقبل تحياتي

      ...............

      أستلم حمــد (القبيح) رسالة منال.. وفرح من كل قلبه إنها غيرت رأيها ومستعده تساعده..
      هو بحاجة لإنسانه تسمعه وتفهمه وتتعاطف معاه..
      رسل لها مشكلته وسكر النت وقام هو بعد..

      * * *

      أما منال سكرت اللابتوب وسفطته على جنب...وجلست تسولف مع أبوها....

      وهي فكرها مشغول بالقبيح..وتأسفت من أبوها لأنها صارت ما تسولف معاه بالأوقات الأخيرة.. كلا تقعد وياه وهو يتفرج على التلفزيون وهي ما غير تطقطق على هل كيبورد

      ويووم سوت العشا وتعشوا مع بعض.. هي وأبوها
      ..راح أبوها يرقد..وهي على طول راحت شبكت وفتحت الماسنجر قبل.. ثم المنتدى والفضول ذابحها...

      وشافت الرسالة.. كان عنوانها:

      هذه هي مشكلتي وارجوا المساعدة

      ///////////////الرســـــــالة\//////////

      قباحتي سبب معاناتي وألمي
      أنا قبيح جداً..إلى حد تشمئز منه النفوس لو علمت ونظرت لقبحي ..
      أنا منبوذ في مجتمعي.. لقد تعبت من سماع كلمات القدح والتجريح واللعن..
      ..
      هاجرت بعيداً وغبت عن الأنظار.. كي ينسوني وأرتاح
      إن ما يخفف عني وينسيني حزني
      ..هو القناع الذي أرتديه ..فهو يسترني أمام الناس
      ((مع أني لا أنسى لحظة أني قبيح))

      قناعي محكم ولا يستطيع أحد أن يرى ملامحي الحقيقية....

      كلما فكرت بإجراء عملية تجميل..أفشل..
      إلى متى سأظل قبيحاً.. قباحتي تعذبني وتقتلني في اليوم ألف مره..فمتى أتخلص من آثارها وتبعاتها؟..

      سأظل أجري العمليات حتى أنجح

      ..هل أرتدي قناعي طول الوقت واستر نفسي.. أحتاج إلى من يشاركني همومي؟؟؟..

      قباحتي حرمتني من أشياء كثيرة ..ومنعتني من العيش سعيداً كما يعيش الناس
      أحلم بأن أصبح جميلاً ..ولكن تاريخي يقول أني قبيح
      جلبت هذه القباحة لنفسي وعلي أن أعالجها كي أعود شخصاً عادياً

      أحتارت منال وقرأت الرسالة 3 مرات.. وظلت تقراها وتقراها.. وهي متعاطفه معاه ومقدره حجم المعاناة إلي هو عايشها..
      أثاريه طلع قبيح.. بس إلي ما فهمته هو القناع؟؟... أي قناع يتكلم عنه
      ليكون هو يحط طبقه على وجهه مثل إلي يجيبونها في الأفلام الأجنبية
      والله ما ادري شنو قصده .. جد انا محتاره بأيش أرد عليه...
      ذهني مشوش...

      كتبت له رسالة على السريع:
      وصلتني رسالتك.. وقرأتها.. والآن أعذرني ما أقدر أرد عليها أو أعطيك رأيي.. عشان الوقت متأخر وبكره عندي دوام...
      إن شاء الله لمن أفضي وأدخل المنتدى.. راح يوصلك ردي
      استودعك الله

      .......................

      القبيح كان في ذاك الوقت صاحي.. بس مو على النت.. كان جالس مع صديقه..
      وكان يفكر بقباحته... ويفكر في هاذي البنت... كيف بتكون ردة فعلها لمن تقرأ مشكلته ووكيف بيكون ردها على الرساله..بدأ يحاتي؟...

      الساعة 12.. .منال كانت على سريرها... تفكر في القبيح وكيف ترد عليه وتساعده عشان يحل مشكلته,, في أشياء غامضه بتسأله عنها

      مافي أحد خالي من الهم.. كل واحد عنده مشكله.. الدنيا بلاء واختبار.. ولازم نصبر

      بحاول أرفع من معنوياته وبقول له يقوي إيمانه بالله سبحانه وتعالى.. وما عليه من هاذولي الناس.. وبكتب له كذا وكذا. . . . . لحد ما نامت منال..

      يـــــــــــتــــــــــــــبع...
      لو ما عجبتكم أمانه قولولي
      ولوووو عجبتكم إن شاء الله أحط الجزء إلي بعده قريـــــــــــب
      بإذن الله..
      أمااانه لو أحد قرأ الجزئين الأول والثاني ممكن يقول لي رأيه؟؟..

      اللهم صل على محمد وآل محمد


      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    5. #5
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      هلاا وغلاتين
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      إلي متابعين معاي للقصة .. اعذروني على التأخير

      هذا الجزء الثالث.. وأتمنى تعطوني رأيكم بعد ما تقرونه..
      وأبي أعرف آراءكم إلي متابع معاي؟؟..


      وأفتخر لو أحد قرأ لي^^.. سواء عجبه أو لااا إلي أكتب..
      كفايه بس أحد يتابعلك

      (ضاع حبي)القبيح والجميلة

      مرت الليلة بسلام وبدون أي أحلام.. منال غرقانه بالنوم..
      يدخل أبوها غرفتها مثل ما تعود كل صباح وقبل لا تطلع الشمس..يصحيها عشان تقوم تصلي الفجر.. قبل ما يأذن بـ 10 دقايق,,
      لأنه يروح المسجد..
      من تقاعد أبد ما فاتته صلاة مع الجماعة.. إلا في حال كان مريض أو منوم بالمستشفى..

      ابتسمت منال في وجه أبوها.. وسألها إذا تبي شي يجيبه معاه وهو راجع
      قالت له: أبي سلامتك
      وقامت على طول.. دخلت الحمام وتوضت ...
      جلست تسبح لحد ما سمعت الأذان. صلت فرضها ورجعت نامت..

      ووقتت المنبه عشان تقعد تسوي فطور لأبوها وتتجهز للجامعة...الله يكون بالعون ما باقي إلا سبوعين على الاختبارات النهائية..

      .. مـــضى اليوم بسرعة.. من فتحت منال عيونها.. جهزت الفطور وتجهزت وراحت الجامعة... الساعات تمر لحد ما رجعت منال البيت..
      ومن البارح قال لها أبوها أنه بيشتري الغدى من بره...
      تغدو مع بعض.. يضحكون.. يسولفون... كل واحد بقدر الإمكان يحاول يدخل السرور على الثاني..
      عبد الله كان مبسوط... يقول لبنته.. تدرين وش حلمت اليوم يا منال؟؟..
      تضحك منال وتقول بوشو؟؟...
      قال: حلمت بأمش فاطمه الله يرحمها..
      كانت ماسكه جاهل صغير.. سألتها منو إلي انتي ماسكته وكنت حاسس بغيره.. حسبالي أنها تزوجت من بعدي.. ويوم سألتها.. قامت تقول لي لاا متسحيل اتزوج واحد غيرك.. آآه ماتدرين شكثر هل كلمه فرحتني..

      ضحكت منال وهي تقول بخاطرها.. يحليلك يا يبه لمن تتكلم عن أمي..

      ويكمل أبوها السالفة وهو يقول... يوم قالت لي أمش إنها مستحيل تتزوج بعدي.. عدت عليها السؤال مره ثانيه.. ذا الولد مندا ولده.. قالت هذا حفيدي وحفيدك ولد منال...

      منال بعد هل كلام صرفت روحها وقامت شالت السفره وغسلت الصحون..
      راحت ركض جابت اللابتوب وشبكت..

      أدخلت المنتدى.. قعدت تطالع أسماء إلي دخلوا اليوم.. شافت أسم القبيح... بس ما رسل لها شي.. هو أكيد ينتظر منها رساله... آآآه

      ما فكرت في مشكلته ولا أدري شقول له.. الحين لازم أدور حـــل,, وبصراحه انا للحين خايفه ما ادري هو يمزح ولاا من صجه .. أقول الحين أنا تعبانه..بروح أنام ويصير خير بعد كذا..
      ونامت منال بالصاله وخلت اللابتوب مشتغل...

      القبيح دخل المنتدى.. بعد ساعة ونص..
      وشاف منال داخله (عطر الورود). فرح قال أكيد هي الحين قاعده تكتب لي رساله
      وكان متحمس يبي يشوف ردها.. بس مضت ساعة كامله لا حس ولا خبر..
      قام يقول أبي أشوف شسالفتها.. خل أرسل لها..

      ورسل لها رساله يقول:

      هلا.. ممكن سؤال؟؟
      ليش مارديتي علي.. عسى ما شر؟؟
      ...صار لك أكثر من ساعة داخله المنتدى

      قعدت منال على الساعة 5 إلا ربع... راحت للكمبيوتر... شافت القبيح داخل.. قالت ياربي فشله... وراسل لي رساله شنو فيها..
      فتحتها وقرت كلامه.. وما قالت له انها كانت نايمه ومخليه المنتدى مفتوح.. بسرعة ردت:

      السلام عليكم
      أعذرني.. مشكلتك مو هينة.. أحتاج وقت أفكر.. ما أبي أتسرع بالرد
      كنت خايفه والحين خوفي زاد,
      ....ليكون مسويلي صادوه مثل بعض المنتديات؟!!..

      أسمع إذا مسويلي مقلب من الحين أعترف..

      ترى مالي خلق .. ومو مستعدة أتعب نفسي وأدور على حلول وتطلع السالفة ((صادوه))

      هاذي المرة الأولى إلي توصلني رسالة وتحيرني لهل درجة,

      ودي أهرب وأختفي.. أو أعتذر ...ما أقدر أساعدك بشي..
      الحين أنا إلي محتاجه أحد يوقف معاي مو أنت؟؟..

      يوم شاف القبيح الرسالة.. قال الحمد لله وأخيراً ردت...وكتب لها:

      هلاااا ((بعطر الورود)) وعليكم السلاااام والرحمه...
      أحس أنك مو طايقه تكتبيلي وتبين الفكه ..اتمنى يكون هذا الإحساس مجرد وهم

      قوليلي شنو إلي محيرك بمشكلتي.. ولو تبين أوقف معاك ضد نفسي أنا موجود

      اسألي وانا مستعد أجوابك.. وثاني شي من شنو خايفه!!..
      خفتي مني لأني قبيح ولا خايفه انو يطلع مقلب؟..
      تطمني ولا تخافي والله مو مقلب..

      ردت عليه منال:

      حاسه بشي ثقيل جاثم فوق صدري من يوم ما وصلتني رسالتك عن المشكلة..
      .. بس أني مو طايقه أكتب لاا..
      بالعكس أول مره أتحمس أكتب لواحد وأدور له على حلول.. بس كل هذا مو مهم

      أحس أنك مو قبيح مثل ما تقول..
      لو أنك قبيح كان أتوقع بتدخل النت بلقلب حلو.. مثل الوسيم..
      لأن النت هو المكان الوحيد إلي تقدر تخفي فيه صورتك وتمثل دور الشخص الجميل الواثق من نفسه.. لأنهم ما راح يشوفون شكلك..وكلهم بيحبونك..

      متأكد أنك قبيح؟؟..

      ويوم رسلت منال له هاذي الرسالة جلست تفكر بينها وبين نفسها
      لالا..ليش سألته هذا السؤال (متأكد أنك قبيح)
      هل سؤال كلش مو حلو..ويمكن يجرح مشاعره ويتأثر..
      كلامه إلي بالرسالة (
      هذه هي مشكلتي وارجوا المساعدة) كان طالع من قلب..شكله صادق.. .. بشوف بشنو يرد علي


      أنتظرت منال رد القبيح...بس مارد عليها وخافت...فراحت كتبت له رسالة ثانيه:

      أنا ما أعرف كيف شخصيتك.. إذا ضعيفه أو قويه.. وكيف أنت عايش..
      بس أقدر أتخيل الوضع إلي أنت فيه و أحط نفسي بموقفك..
      تدري لو كنت بمكانك.. وربي خلقني قبيحة

      كان أصيح ليل ونهار ولا أوقف, مو عشان أني معترضة على خلقة ربي, لا..
      أصيح لأني بصير منبوذه..
      وحيده ومشتته وضايعه في مجتمع ما يرحم..
      مستحيل ألقى إنسان يحبني دامي قبيحة.. الكل بيرفضني
      نظرة الشفقة بشوفها في عيون كل من حولي.. ونظرة الاشمئزاز بالوقت نفسه..

      مجتمعنا قاسي لمن يشوفون واحد فيه عيب بسيط يعايرونه.. ولمن يشوفون واحد متين يضحكون عليه.. بدون ما يراعون مشاعر أحد.. أنا ما أقول الكل.. لكن الغالبية العظمى وللأسف..
      فما بالك لو كان الشخص قبـ ـيـ ـح.. ربي ابتلاك بشي صعب ولازم تصبر
      صعب أقول لك أنسى أنك قبيح وعيش حياتك.. لأن الناس ما بيخلونك في حالك

      إلي وجع قلبي أكثر حسب ما فهمت من كلامك أنك تركت أهلك وهاجرت بعيد لمكان ما حد يعرفك فيه..
      في كمن سؤال بسألك إياهم من بعد أذنك..

      أما بالنسبة لحمد
      (القبيح)

      توه بيفتح رسالة منال إلا واحد من ربعه يدق عليه
      ويقول له حمد تكفى طالبك.. أنا ما أقدر أداوم الحين في البقاله.. صاير عندي ضروف..
      روح مكاني 4 ساعات.. وأنا جايك إن شاء الله متى ما خلصت...

      فعشان كذا القبيح قام بسرعة بدل ثيابه وشال جواله ومفتاح السيارة وطلع من الشقه...
      ولا قدر يقرأ الرسالتين إلي أرسلتهم عطر الورود..

      حمد كان يشتغل في بقالة كبيره.. متوفره فيها جميع المواد الغذائيه
      وفيها أواني منزلية وملابس وأشياء ثانيه.. مثل سوق بو عشره.....
      دوامه يبدأ من الساعة 7 الصبح للساعة 3 العصر

      حمد كان حاسس براحه كبيره عشانه أنتقل من الدمام وسكن بالحسا..
      صحيح توه ما كمل السنة إلا أنه حس بفرق كبير..

      كان يشتغل بالجبيل في شركة تحلية المياه.. وساكن مع أمه بالدمام..
      يا حسافه كان راتبه 7 آلاف.. وهنا راتبه بس ألفين ونص ..
      يلا الحمد لله على النعمه.. أهم شي راحة البال..
      هنا بالحسا ما في أحد يعرفه..قناعه محكم ويستر عليه الخافي..
      ما يعرفون قباحته وسرها.. لو أنه بقى بالدمام كان انتحر وقنط من رحمة الله.. من كثر كلام الناس..

      أستغفر حمد ربه.. وهو حاسس بالألم... لكنه حط الأمل كله على منال
      هي إلي بتغير له حياته..
      ... وجلس يدعي ربه.....

      إلا بجية صديقه من وراه يروعة.. ويقول له مشكور يالخوي.. بردها لك إن شاء متى ما احتجتني...

      سأله حمد: شفيك يا صالح عسى ما شر؟.. قام يقول له ولد أختي طاح وانشق راسه ووديته الدكتور عشان مافي احد غيري.. وما قدرت أجي الدوام.. فقلت ما عندي إلا حمد يحل مكاني كمن ساعة لحد ما أخلص أموري...

      قام يقول له حمد يلا أجل أنا رايح مع السلامه.. أشوفك على خير
      ودعه وطع..
      وكان تعبان.. حتى عشى ما تعشى ولا فتح النت.. نــام على طــول.. إذا قعد يصير خيــــــــــــر

      المهم وأكيد إلي الكل يبي يعرفه... شنو إلي صار بين حمد ومنال..
      فما بذكر أشياء ثانيه بالقصة غير إلي كان يصير بين حمد ومنال..

      وعشان ما أطول عليكم ...

      حمد قرأ الرسالتين إلي أرسلتهم منال.. ورد عليها


      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    6. #6
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      تعرفين شنو حلمي يا عطر الزهور؟..
      أبي أعيش مثل ما يعيشون كل الناس.. أبي أنسى أني قبيح...

      ليتني ألاقي وحده ترضى بشخص قبيح مثلي..
      تقبل فيني وتحبني.. وتغض الطرف وتنسى أني قبيح...أعيش معها بهدوء وسلام
      برأيك في بنت ترضى تتزوج واحد قبيح؟؟
      عندما ينزع قناعه ويتجرد أمامها..ويطلعها على حقيقته, فهل تقبله؟

      أحمد ربي وأشكره أني مو أقبح شخص بالعالم..
      في من هم أقبح مني,, بس ما يشعرون.. أو يسترون أنفسهم..
      بس انا ما أقدر أستر نفسي.. أبي أقول لهاذي الإنسانه واصارحها.. أبي أزيح الهم إلي بداخلي.. ما أبيها تغتر بقناعي.. او تحبني عشان هل قناع

      صعب يعيش الشخص وسط الناس بخلقة قبيحة..
      ودي أسترها ما حييت؟؟؟ ما أبي أحد يشوف قباحتي,,

      منال نزلت دموعها...
      كانت تقول في داخلها لمن قرأت رسالته..
      ودي لو أشوفه
      إلي يقول عن نفسه هذا الكلام.. شلون شكله؟.. طويل ولا قصير.. ضعيف ولا متين
      شلون شكل خشمه وعيونه .. أسمر ولا أبيض؟... أصلع ولا له شعر.. خشن ولا ناعم... وصوته.. كيف بيكون صوته.. مرعب ولاا لا..
      يدل على شخصه ولالا..


      ردت عليه منال بكل محنيه:

      رسالتك أثرت فيني حيل.. وما أبي أعترف بهل شي.. لأنك يمكن تستغلني بعد كذا..

      متى تكون متواجد بالمنتدى؟.. أنت من وين وكم عمرك يا حمد ؟؟...

      وكم عدد أخوانك وخواتك؟.. وأمك وأبوك كيف يتعاملون معاك؟؟... كم صديق عندك؟.. منو الشخص إلي متعود تكلمه عن مشاكلك وهمومك.. ممكن تفتح لي قلبك..

      وأبي أعرف أشياء ثانيه..

      وصلتها رسالة من القبيح:
      عطر الورود أنتي ما جاوبتي على سؤالي.. سألتك تتوقعين ألاقي وحده تقبل فيني وتحبني حتى لو كنت قبيح؟... بعد ما أكشف لها عن صورتي؟.. أنا بسوي عملية تجميل .. يعني بكون شخص غير..
      بس تتوقعين انها بتنسى أني قبيح وتقبل تعيش معاي وتحبني؟..

      ردت عليه منال:

      أنت جاوب على اسألتي إلي سألتك وأنا أجاوب..
      صعب والله لكن هل شي مو مستحيل.. شسالفة عملية التجميل إلي كلا تفشل.. والقناع شلون شكله؟؟..

      وصلتها رسالة من القبيح:

      منال ممكن تضيفيني على الماسنجر, أبيك في سالفة ضروريه ومختلفه شوي؟.
      ما يصلح أقولها بالمنتدى..

      منال كان ودها تضيفه.. بس لهنا قالت لنفسها وقفي.. لا تضيفينه... حرام.. ما تدرين وشو نيته الحقيقيه.. أنا بكلمه بكل صراحه:

      ردت عليه:


      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    7. #7
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      ما أقدر... ما أبي تكبر السالفة بيني وبينك وتوصل للماسنجر.. كفايه هنا.. لو في كلام مهم قوله هنا...

      رسل لها القبيح:

      طيب بعد ما أقول لك إلي عندي توعديني تضيفيني بالماسنجر عشان نتفاهم
      لا تقولي شي غير أي بضيفك..
      أنتي للحين محتاره وما تعرفين شنو نيتي..
      يا بنت أنا أبيــــك...وأبي أعرف كل شي عنك..
      صرت أحبـــك وأبيك تشاركيني همومي وحياتي وكل شي..
      .. لا تتعجبين من كلامي..
      صار لي 3 شهور أشارك في المنتدى
      شاركت فيه باسم صديقي عاشق الحرية..
      هو إلي نصحني أدخل النت وأغير جو.. عشان تتجدد نفسيتي....
      صديقي هو الوحيد إلي يعرف كل شي عني..
      أنا مالي أحد غير صديقي..
      أمي توفت ومضى على وفاتها شهور.. أما أبوي من طلعت على الدنيا ما شفته...
      وما عندي خوات ولا اخوان

      من بعد ما دخلت المنتدى وشفت مواضيعك... حسيت بالأمل.. حسيت إن ممكن أتغلب على قباحتي..
      أبغى أكلمك.... نيتي طيبه
      عطيني فرصه عشان أثبت لك صدقي
      تتوقعين في بنت تقبل بشخص قبيح؟..

      أنتي قلتي صعب لكن مو مستحيل..
      أنا أوجه لك السؤال شخصياً وأبيك تجاوبين عليه.. تقبلين فيني؟
      أبيك تفكرين زين

      منال حست بشعور غريب.. ما تدري شنو بالضبت... وأخيراً عرفت شنو يبي منها القبيح وليش أختارها هي بالذات..
      أنصدمت وماتوقعت أنه يقول لها يحبها..
      يحبها من النت؟.. في كلام بداخلها لازم تقوله له... هذا آخر شي فكرت فيه...
      ردت عليه:

      ما بقى شي على أختباراتي... أنا كتبت لك الرسالة الحين.. وحفظتها عندي بالوورد..
      إذا خلصت أختباراتي برسلها لك..
      لأني ما أبي أشغل نفسي بالتفكير.. خلاص أنا بسكر النت وماراح أدخل..
      أبي أجيب علامات حلوه..... تصبح على خير...

      قرأ القبيح رسالة منال.. وقام يدعي لها إن الله يوفقها.. وكان بيرد عليها وبيقول رسلي الرسالة ما أقدر أصبر سبوعين كاملين.. لكنه قال: أصبر.. بيني وبينها كلام طويل..

      ومضوا الأسبوعين على خير.. وخلصت منال أختباراتها.. وكانت مبسوطه وفرحانه..

      وحمد كان يعد الأيام وينتظر ليما عطر الورود تخلص عشان ترسل له الرسالة إلي تقول انها كتبتها وحفظتها بالوورد..
      وفعلاً دخل المنتدى وشاف الرسالة موجودة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      كيف حالك؟.. طمني عليك؟.. أنا الحمد لله تمام واخباري طيبه.. واليوم آخر يوم من الاختبارات. وهاذي هي الرسالة.. كتبتها قبل سبوعين ولا أضفت شي ولا حذفت شي منها..
      أنا وأنت نتشابه..
      أنا أمي توفت يوم كنت صغيره..وجدتي الله يرحمها أم أبوي هي إلي ربتني
      وتوفت يوم كنت بثالث متوسط..ووفاتها تركت فراغ كبير بنفسي..
      أنا ما عندي خوات ولا أخوان.. وأبوي ما قصر معاي.. ما خلاني أحتاج لشيء..

      يا حمد أنت فاجأتني بكلامك..
      شلون تحبني.. وتقول السبب إلي خلاك تحبني هو مواضيع قرأتها بمنتدى؟
      أنت ما قط شفتني ولا تعرف كيف أخلاقي..
      كلامي مو مقياس..
      أي إنسان يقدر يمثل شخصيتين بالنت..شخصية إنسان مؤمن يخاف الله
      وشخصية إنسان لاهي.. ساهي.. عابث يغازل ومايخاف الله..

      يعني مو شرط أكون بالصورة إلي أنت حطيتها في بالك عني..

      ثاني شي قبل لا أجاوب على سؤالك لازم أشوفك..تقول أنك قبيح..
      مو مهم عندي الشكل بقدر ما مهم عندي أحب هذا الشخص وأرتاح له وأشعر بالأمان وأنا معاك..
      إذا شفتك وأرتاحت نفسي لك.. ذيك الساعة أقدر أقرر
      إذا أنا أبيــك وبقبل فيك أو لا..

      أنت طلبت مني فرصه أعطيك إياها عشان تثبت لي صدق نيتك
      وأقول لك لا تفكر في زواج من الانترنت.. لأنه فاشل..
      والحب في النت مجرد وهم وخيال
      والسلام..

      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    8. #8
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      رد عليها القبيح:

      كنت أنتظر ردك بفارغ الصبر وحسيت أنه هاذي الرساله ما راح توصلني من طول الفترة..
      سمعيني عطر.. زواج النت مو فاشل.. يمكن يكون فاشل لمن أنا وأنتي نبدأ بطريق مو صح..
      يكون بينا كلام حب وغزل.. وأشياء ما يرضى فيها العرف والدين..
      أما لو أني شفت بنت بالنت وعجبتني وسألت عنها وعرفت هي بنت مين ووين ساكنه ورحت خطبتها رسمي من أهلها وهي قبلت فيني.. مو شرط يكون زواج فاشل..
      راح يكون مثل الزواج التقليدي..هاذي البنت حالها كحال أي بنت...
      راح نتعرف على بعض والعشرة بتخلي الحب بينا يكبر..

      منال أبيك تشوفيني بعيونك... قبل لا أكشف لك عن الجانب القبيح من صورتي..
      ممكن ولالا؟؟... طلبتك منال...
      أنا حبيتك وراغب فيكي بجد وما أبي أخسرك..شنو قلتي؟.. شوفيني قبل لا تحكمين
      أنــا وأنتي بنفس البلد... نقدر نتقابل ونشوف بعض.. تعرفي علي أكثر..
      أدري أنك بترفضين..لذا بطلب منك تشوفيني بمكان عام بدون ما أشوفك..
      لا تقولين هو قبيح ومستحيل أقبل فيه... أنتي قلتي ممكن...
      يعني معناتها إن مو مستحيل...

      منال قرأت رسالته وسكرت النت.. ما كان لها مزاج ترد عليه... قد أيش شغل بالها وتفكيرها هذا القبـ ـــــــــيــــــــح.. سبوعين وهي تفكر...آآآه يا رب
      ... تفاجأت بطلباته..؟؟... أشوفه؟؟.. يبيني أشوفه.... لالا.. حتى لو هو ما بيشوفني
      عيب لازم ما أفكر بهل أمور

      شنو إحساسي؟.. شنو شعوري..

      كانت منال تقرأ القصص إلي تسمعهم بالنت..
      بس ما كانت تتوقع بيوم إن في شخص راح يراسلها بهاذي الطريقة..وراح يطلب منها هاذي الطلبات..

      وفجأة قامت تقول منال لنفسها:
      معقول يكون شخص جميل؟.. معقول يبي يختبرني ويشوف شنو ردة فعلي
      إذا أنا بقبل فيه وبحبه... وجالس يقول لي أنه قبيح عشان يختبرني...
      يالله ودي أشوفه..
      وظلت منال تفكر

      ما تعرف شنو تسوي.. حايره..
      خايفه تسوي شي تندم عليه وتصيح...
      ما تبي تتهور.. كل شي ينتعوض بالدنيا إلا؟؟؟؟ .. إلا شنو ما درت منال...

      القبيح حاط الأمل كله على منال.. هو بعد كان يفكر..

      يا رب إلي أسويه صح ولا غلط؟.. ما أبي أطيح من عينها..
      كفايه أني قبيح.. يعني ما أدري هي بتقبل فيني أو لاااااااا..... ورفع يده يدعو الله سبحانه

      يا رب إن شاء الله تشوفني.. يا رب إن شاء الله ترضى فيني.. يا رب أبي أحس أني شخص جميل فعلاً مو قبيح...

      ونـــــــام القبيح ذيك الليله... أما منال ما عرفت تنام...

      طلع الفــــــجر... وأذن للصلاة... منال مارضت تقعد.. لكن أبوها غصب قومها وراح يركض للمسجد عشان ما تفوته الصلاة

      وبعد الصلاة كان عبد الله يدعي من قلبه
      يارب أحفظ بنتي منال ووفقها وأحفظها من كل مكروه..

      يارب عطني الصحة والعافية والعمر الطويل عشان أرعاها وأأمن مستقبلها.. لحد ما تعطيها وترزقها يا رب بالزوج الصالح..

      منال بعد ما صلت ما جاها نوم مع إنها تعبانه... شبكت النت... دخلت المنتدى وكتبت له:


      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    9. #9
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      حاسه بضيقه.. مو عارفه شسوي..
      أطيعك ولالا؟؟... للحين أفكر وما توصلت لقرار.. لو قلت بشوفك وين اشوفك؟

      أخاف بعد كذا لو صار بيني وبينك وتزوجنا, تحاسبني على كل كلمه وكل حرف طلع مني وكل فعل صدر؟...


      أنا وثقت فيك.. بس الحين خايفه

      وبعد ما أرسلت رسالتها جاها النوم وراحت تنام.. وفي العصر يوم فتحت المنتدى شافت منه رسالة.. طمنها وقال لها

      لا تخافين ولا تحسين بالخوف.. ما راح أضيعك..
      لو بغيتي تشوفيني راح أكون الليلة متواجد... الساعة 8 لحد الساعة 9
      عند المحل الفلاني.. بالشارع الفلاني..

      والمحل هذا معروف وما يضيع.. كلن يدله.. أتمنى لو تجين تشوفيني..
      لا تخافين ما بعرفك.. وشلون أميزك بين مية وحدة ؟؟..

      لا شعورياً حست منال أنها في موقف ما في أحد بيحسدها عليه.. صارت تبكي..
      تروح تشوفه ولالا؟؟... هي تعرف المحل إلي قال لها عليه.. ومو بعيد عنهم..
      لو قالت لأبوها أنها تبي تروح السوق وبالذات هذا المحل ما راح يرفض..
      خاصة إنها صار لها فترة ما طبت السوق..

      منال متوتره.. وصايره على أعصابها.. أبوها يناظرها ومحتار...
      قالت له: يبه أي مسجد ناوي تروح؟!؟

      قال: وليش السؤال تعرفين أي مسجد أنا أروحه بكل مره

      قالت: يبه روح مسجد (....) أبي أروح وياك.. عشان بعد الصلاة أبيك توديني للمحل الفلاني.. حابه أشوف إذا عندهم أشياء حلوه..

      قال لها أبوها: أييييييييييييه صح نسيت أقول لش أننا اليوم معزومين

      منال خلاص العبرة خنقتها.. بيالله قالت لابوها ودني المحل.. والحين معزومين.. شهل حظ: ووين معزومين
      ؟؟


      أبوها حس إن نبرة صوتها تغيرت.. قام يقول لها معزومين بيت خالتش... بس يمديني أوديش المحل وبعدين نروح لهم.. فخليش جاهزه.. لبسي وتعدلي.. نصلي بالمسجد واوديش للمحل ونروح بيت خالتش..

      إن شاء الله يبه... قالت منال كلمتها وراحت غرفتها
      قفلت الباب وقامت تبكي...

      يا ترى شنو بيصير؟؟.... بتشوفه ولالا...

      خايفه خايفه.. يااربي...
      كيف بكون شكله؟؟... كيف بميزه....

      بعد كذا تجهزت منال.. وأبوها تجهز.. وركبوا بالسيارة وراحوا المسجد..
      منال دعت من قلبها إن الله يلهمها الصواب وما تتصرف أو تسوي شي تندم عليه..

      انشغلت منال بقراءة القرآن والأدعية عقب الصلاة.. ونست الوقت...
      واتفقت مع ابوها على ساعة معينه تطلع فيها من المسجد.. لأن هي ما عندها جوال

      بعد سالفة خطيبها علي وإلي صار.. كرهت شي اسمه جوال.. وللحين ما فكرت تشتريلها جوال.. مستغنيه عنه وما تحس أنها بحاجه له...

      على الساعة 7ونص طلعت منال من المسجد وكان أبوها ينتظرها بالسيارة..
      ظلت ساكته.. هو يكلمها وهي تجاوب.. هو أستغرب من سكوتها ... وتحركت السيارة متجهه للمحل الفلاني.........

      ومنال هادئه تفكر بعمق.. إلا يقول لها أبوها: يلا منال نزلي وصلنا

      شهقت منال: ها وصلنا؟؟.. وين المحل ويــ ..... واستحت واسكتت
      ضحك عليها أبوها: الظاهر أنك سرحانه

      قامت تقول له بخجل: مو مستوعبه.. توي مخلصه الاختبارات اعذرني يبه...
      وبداخلها تقول: يالله إن شاء الله إلي اسويه مو غلط... خــــــــآآآيفه.. ودي أحط يدي على عيوني.. ما أبي أشوفه.. ليش أنا جيت هنا.. أحس رجولي ما تشيلني..


      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    10. #10
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      ياربي الساعة ثمااااااااااااانية..

      مشت منال وأبوها معاها... هو ما سألها أنتي بتجين مع منو.. وفي أكثر من بنت وأكثر من مره جايه مع زوجها وعيالها.. يعني الحمد لله مو بس هي.. يعني ما بيعرفها

      بس هو وينه؟؟.. الساعة 8 وما أشوف أحد..
      دخلت منال المحل .. جلست تتفرج على الملابس وهي فكرها رايح بمكان ثاني...
      حمد وينك؟؟.. يا ترى أنت واقف على الباب الحين مثل ما اتفقنا ولالا..

      حاولت منال تتأخر بالمحل.. ما تبي تطلع وما تشوفه..

      إن شاء الله يجي.. حرام إذا ما جاء.. ما أقدر أقول لأبوي يجيبني هنا مره ثانيه..

      نزلت منها دمعه تبعتها دموع...
      جالها أبوها وكلمها وارتاعت مره ثانيه...قالت بنفسها: شكلي بفضح روحي..
      .. قام يقول لها أبوها: بنتظرك بالسياره...
      حست منال بالخوف وتوها بتقول له بجي معاك.. بس شي منعها... ما طلعت كلمة بجي معاك.
      وقفت.. قالت شوي وبلحقك..

      يوم طلع أبوها راحت تشوف إذا في أحد واقف أو جالس عند باب المحل.. بس ما شافت أحد..
      رجعت للمحل بيأس.. واقفه بالنص وتتلفت يمين وشمال... آآآه..
      فجأة سمعت أحد يقول هلااا حمد شخبارك...

      قام قلبها يدق... حمد ؟؟ ... حمد؟؟؟

      قال محمد ولا حمد..

      البنت اشتبهت وما عرفت... سمعت بس كلمة هلا مـــد
      أحمد ولا حمد ولا محمد ما تدري...

      خلاص انهارت...
      تبي تطالع هذا إلي دخل جنب المحاسب.. تبي تشوف شلون شكله..
      راحت خذت لهااا شنطه شكلها عادي... قالت بشتريها.. سعرها مو غالي ولا بأس بها..

      تبي تشتري أي شي بس عشان تشوف شكل هذا إلي المحاسب سلم عليه..
      ويووم راحت للمحاسب قام هذا الشخص طلع من المحل... آآآآآآآآه...

      دفعت منال الحساب وخذت الكيسه وطلعت... شافت شخص واقف...

      آ آآآ؟؟؟؟ سألت نفسها.. معقول يكون هذا حمد؟؟ ... معقول.. لا ما يصير

      شافت واحد واقف .. بس مو قبيح... هذا الشخص عجزت منال أنها توصفه...

      من أحلى ما خلق ربي.. قمـــر..اللهم صل على محمد وآل محمد... كل الصفات الحلوة فيه... نزلت منال راسها واستحت من نفسها وهي تطالع فيه..

      أصلاً مو بس هي إلي تطالعه.. كل ما جات بنت أو مره تدخل المحل إلا ناظرت فيه من جماله.. يلفت النظر بقووووة.. قالت: معقول يكون إلي فكرت فيه صحيح؟؟.. معقول يكون جميل ويبي يختبرني؟؟... لأ ما ادري.. أنا محتاره هذا حمد ولا مو هذا..

      ركبت سيارة أبوها وهي رايحه فيها وقلبها يكاد يطيح من مكانه.. ناسيه أسمها..

      إلا شافت واحد يطق على زجاج السيارة وارعبها الصوت... ويوم ألتفتت وماشافت أحد جالس مكان السايق قالت وين ابوي .. خافت أزيد

      كانت متغطيه وعيونهااا مليانه دموع ماتشوف عدل

      صرخت يبــــــــــه
      سمعت إلي يطق على الزجاج يقول لها: منال نزلي هاذي مو سيارتي...

      منال خلاص بغت تصير مجنونه ... فتحت الباب وارتمت بحضن أبوها وهي تصيح..

      ونست الشنطه إلي شرتها وشنطتها بسيارة هذا الشخص الغريب..
      وراحت ركبت في سيارة ابوها..وبسرعة ابوها شغل المحرك وتحركوا...

      منال قالت لأبوها: يبه تعب الأختبارات كله طلع الحين.. ما ابي أروح بيت خالتي..أعتذر منها وروح أنت..
      قال لها: ما اروح إلا معاش.. ودامش تعبانه نعتذر منهم ونخلي روحتنا بوقت ثاني..

      ورجعت منال مع أبوها البيت.. وكلموا الخالة وقامت تقول: أخل جلاص بطرش ولدي يجيب عشاكم لمحلكم.. تراني طابخة مشبوس عشانكم

      منال يوم وصلت البيت نامت... ويوم جاب ولد خالتها جدر فيه العشاء..
      قعد عبد الله بنته وقال لها ما اشتهي آكل بروحي.. شاركيني... وكلت منال معاه ورجعت نامت

      وكانت تبي تدخل النت بس خايفه.... كلا تفكر بالي صار.. ما تدري منو إلي واقف جنب المحل.. هو حمد ولا مو هو...
      وحمد كان يفكر في منال.. بيصير لها 4 أيام ما دخلت المنتدى... شفيها؟؟.. والله البنت خوفتني عليها.. ليكون فيها شي ولا أحد من أهلها... يالله أرحمني برحمتك..

      .. قال حمد : ياربي ضاع قلبي ونسيت الشنطة إلي بسيارتي ... أبي أعرف شلون وصلت لسيارتي ومنو حطها؟؟... ما فيها شي يدل على هوية صاحبتها.. لا اسم ولا رقم ولا شي... بس مجرد مشط وعطر وحمرة وبودرة خدود ...وكيسه ثانيه فيها شنطة جديدة واسم محل صاحبي عليها..

      شكلي بعطيهم أنور يخليهم عنده بالمحل.. يمكن صاحبتهم تجي تاخذهم... آآه يا عطر الورود شغلتيلي بالي... متى تدخلين المنتدى متى؟؟!!


      ترقبوا الجزء الثالث... والأمور أوشكت أنها تتضح..
      وسر القبيح بينكشف بالجزء الرابع

      وصلى الله على محمد وأهل بيته الطيبين
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      سلااام

      أشكركم على المتابعة فرحتوووني...

      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    11. #11
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      هذا الجزء الرابع:
      من قصة (ضاع حبي)القبيح والجميلة

      وإن شاء الله يعجبكم
      ..وآراءكم تهمني.. والصراحه أهم شي


      **********

      منال التفكير بيذبحها.. والملل مسيطر عليها وتقول دامي غلطت ما بدخل النت لحد ما أرجع لصوابي...

      تبكي وكل شوي تعاتب نفسها وتستغفر:
      كيف أأدب ذي النفس وأردعها.. عن كل ما يغضب ربي وينفعها
      منو يصدق أني رحت أشوف رجال.. لو يدري أبوي كان كفخني بالنعال
      وربي إلي خلقني.. ما ألوم علي يوم رفضني بعد إلي سويت ((أنا فعلاً ما أستحي))

      كيف أنام قريرة العين.. والقلب منجسم نصين.. وينزف دم..
      ياربي شكبر هل هم
      الله غفور ورحيم بس ليه يا نفس تتمادين؟.. ما عدتي مثل أول تستحين,

      باليوم كم مره يا نفس تذكريني بعلي ((حسبيها))
      وأنا شبدي ما بعد تلوع منه ((فكيها))..

      هل ذكريات لازم أمحيها.. والذنوب والله ما أشتهيها..بس ليش أطيح فيها؟..

      علي راح وماعمره بيرجع لش.. خلاص لا تذكرينه أحسن لش..
      التوبه لله مو لأحد ثاني
      بس ليش أذكره إذا غلطت؟..يمكن عشانه عايرني... أستغفر الله يارب

      يا نفس وبعدين معش ليه تعصين..متى ناويه تعقلين؟..
      سمعيني ولا تتصيوخين(تصاوخيني)
      كم مره أقول لش من طريق المهالك لا تقربين
      تتوبين وترجعين, مو راضيه تعتبرين,

      أبوها لاحظ أنها متغيره ودايم سرحانه..ومتوتره..
      كان يظن إن بنته تحاتي النتايج وهذا إلي مسبب لها قلق ومتعبها..
      دعى لها في سره إنها تجيب أحسن العلامات
      أقترح عليها أنها تتصل بصديقاتها يجون يزورونها, أو هي تروح لهم... قالت: خوش فكره..

      قربت منال صوب التلفون بتتصل.. بس تذكرت شي والتفتت على أبوها وقالت:
      أيه يبه صح كلا بسألك وأنسى.. شكلي يوم طلعت معاك ذيك الليلة.. آخر مره نسيت شنطتي بالسيارة.. دورت عليها ما شفتها..

      أبوها:
      شنو؟ نسيتي شنطتش بالسيارة!!.. ليش توش تتكلمين, أنتي حاطه فيها فلوس ولا شي ثمين؟..


      منال:
      عطر ومكياج وأقل من 100 ريال


      أبوها:
      صبري دقيقة ..بروح اتأكد يمكن موجوده وانا ما فطنت لها...


      وقام عبد الله طلع يشوف السيارة.. ما حصل فيها شي.. دخل البيت وقال بأسف:
      والله يا بنتي ما لمحت شي.. أنا توني أمس مودي السيارة للورشة.. يمكن أحد من الهنود شاف الشنطة وخذها

      منال أرجعت لها الذاكره شوي.. وتذكرت أنها نستها في السيارة إلي ركبتها بالغلط من زود الربكه, أستحت وخافت إن أبوها يعاتبها..

      بس الحمد لله ما تذكر.. راح الموقف عن باله.. بس صدمها يوم قال:

      أنا العصر بروح أشتري قطع غيار لمكينة السيارة.. وبمر في طريقي على المحل الفلاني وبسألهم كان شافوا شنطه أو لا..محتمل طاحت عليش بالشارع

      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    12. #12
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      قالت منال:
      لا يبه مو لازم تسأل عنها فشيله.. خلها دفاعة بلا (بلاء) عني وعنك..


      عبد الله ظل ساكت وما رد عليها... وهي ما تدري شنو يفكر فيه أبوها وشنو ناوي يسوي.. بيروح يسأل أو لا...
      مو مهم حتى لو راح المحل وسأل يعني شبيصير.. ليش أحاتي..

      قامت منال اتصلت على صديقتها زينب...وقالت لها إن ودها تجي تزورها..

      رحبت زينب بالفكره وقالت لها تعالي العصر.. فاضيين واخواني طالعيين.. وبتصل على بنات جيرانا يجون
      ماعندنا شي شورانا

      منال:
      تسلمييييين... خلاص صار..أنا العصر عندكم..


      وراحت منال تستــعــد
      على السريع حضرت كيكة... وغيرت ملابسها..
      وبعد ما تعدلت وتكشخت..جلست جنب النت..لحد ما صارت الساعة 4 إلا ربع قعدت أبوها وقالت له: يبه بتطلع؟..تراني كلمت صديقتي وقالت لي تعالي.. توصلني الحين؟.....

      يوم شافها مبسوطة وفرحانه... أبتسم وقال: زين من عيوني...

      قام غسل وجهه ولبس ثوبه وطلعوا من البيت.. مسافة الطريق... إلا منال واصله عند بيت صديقتها.. سألها أبوها متى تحبين أجي آخذش؟..

      قالت: فالمغرب.. قال : مثل ما تبين.. أنا بصلي بالمسجد.. لا تنتظريني يمديش تصلين وخليش جاهزه بمرش على طول..

      وراح أبوها يشتري قطع غيار للسيارة.. وفي طريقه وقف جنب المحل الفلاني.. ونزل

      حمد كان في ذيك اللحظة داخل المحل.. وصل من خمس دقايق..
      أول ما دخل حمد سلم على صديقه أنور (المحاسب) وعلى بقية الشباب إلي يشتغلون بالمحل..

      أنور تعجب:
      خير يا حمد شنو جايبك هنا للمره الثانيه بهذا الأسبوع؟.. أشوفك صرت تشتاق لنا بالفتره الأخيرة..


      ضحك حمد وقال له:
      جايك بعطيك شي..


      أنور:
      شنو هديه؟


      حمد:
      أنت مروق اليوم


      أنور:
      والله إلي يشوف هل وجه الصبوح وهل إبتسامه كيف ما يروق.. جد ياخي أنت جذاب ومن كثر ماقولك هل كلام أخاف ترفع خشمك وتتكبر علينا..

      شف طالع وراك.. الكل يناظر .. لنا الفخر عندنا في محلنا قمـــر..

      ابتسم حمد وقال:
      تبالغ.. أنت القمر يا حبيبي تسلملي... وطبطب على ظهره


      وخذتهم السوالف ...

      توه حمد بيمد يده وبيعطيه الكيس والشنطه وبيتكلم.. إلا شافوا واحد دخل المحل وسلم عليهم...
      ردوا عليه السلام..


      حمد وأنور قطعوا كلامهم ..

      تقدم الرجال وبدأ يشرح لهم ليش هو جاي:
      الله يسلمكم من 4 أيام أو ثلاثه بنتي جات محلكم وأتوقع إنها نست شنطتها عنكم,

      واحد من الشباب رد عليه:
      شلون شكل شنطتها؟


      الرجال:
      شنطتها ضاعت.. قلت إما أنها نستها بالمحل أو طاحت عليها فالشارع.... إذا ما شفتوا شي خلاص... كنت مار من عندكم وحبيت اسأل..

      أنور سأل إلي جنبه بصوت منخفض:
      شفتو شي؟؟...


      الرجال حس أنهم ما شافوا شي.. فقال:
      يلا سـلااام... وراح


      حمد تكلم بسرعة:
      أنتظر لحظة..


      رجع الرجال كم خطوه, وصار يطالع في حمد وهو ساكت.. الشباب استغربوا... تكلم حمد بسرعة وهو يمد يده ناحية الرجال:
      شوف هاذي هي الشنطة إلي تسأل عنها؟

      طالع عبد الله الشنطه وفتحها ...شاف إلي فيها وقال:
      أي هاذي شنطة بنتي وين شفتها؟

      حمد قال له:
      وهاذي الكيسه كانت وياها


      أنور أستغرب وقال لحمد:
      وين شفت الشنطه؟..


      حمد:
      شفتها في سيارتي..تذكر يوم جيت المحل من كم يوم؟..


      هز أنور راسه.. وكمل حمد كلامه:
      ذيك الليله كنت مشدوه..ركبت سيارتي ومشيت بسرعه.. ويوم ابتعدت عن المحل لمحت كيسه مرميه بأرض السياره وجنبها شنطه.. أستغربت شمجيبهم لسيارتي.. وأنا ماعندي خوات ومب متزوج..
      قلت ما في حل إلا أني أعطيهم أنور..لأن الشنطه الثانيه مكتوب على الكيس اسم المحل..


      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    13. #13
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      أنور:
      الله..وتوك تجيبهم.. صج أنك بارد شف كم يوم الحين..


      حمد وهو يعتذر:
      من حقك تعتب علي.. نسيتهم أعذرني..


      عبد الله شكر حمد وقال له:
      ما قصرت يوليدي جزاك الله خير.. وقبل لا يروح

      حمد سأله:
      شلون وصلت الشنطه لسيارتي؟


      ضحك عبد الله وعلمه بالسالفه... وودعهم وطلع من المحل..

      حمد سرح مع نفسه شوي... أجل وحده ركبت في سيارتي وهدت شنطتها؟...
      ياربي من كثر ما أفكر في عطر الورود صرت أتخيل أنها هي صاحبه الشنطه..معقول يصير أنها جات وشافتني.. لو جات شافتني ياترى عرفتني أو لا.. آآآه ودي أعرف جات ولا ما جات؟...
      شنو السبب إلي يمنعها ما تدخل النت..

      * * *

      أما أبو منال ركب بسيارته وحاول يشغلها بس ما رضت تشتغل..
      صارت تطلع أصوات غريبه من المكينه.. وخاف وبسرعه طفاها وأحتار شنو يسوي الحين.. مافي إلا أنه يطلب تكسي.. بس وين يلاقي تكسي..
      نزل من سيارته ودخل المحل مره ثانيه..

      سلم وقال:
      ممكن أستخدم التلفون.. سيارتي وقفت وأبي أتصل على تكسي.. ما عندي جوال..

      أنور:
      أي تفضل.. وعطاه التلفون


      حمد شافها فرصه وقال:
      ما يحتاج تتصل على تكسي.. هذاني موجود ما عندي شي.. لو تبي أوصلك؟!..


      عبد الله:
      مشكور ما تقصر... أخاف أكلف عليك.. لأن عندي مشاوير كثيره


      حمد:
      شدعوه.. مافي كلافه ولا شي.. تعال معاي.. ما وراي شي أنا بخدمتك..


      ركب أبو منال في سيارة حمد.. وراحوا محل سيارات...نزل عبد الله وشرا قطع غيار لمكينة سيارته.. واتصل على الورشه وعلمهم وين وقفت سيارته..وقالوله إن شاء الله نجي ناخذها

      وطول الطريق حمد قاعد يسولف مع عبد الله وتعرفوا على بعض وكل واحد فيهم أرتاح للثاني..

      يوم صارت الصلاة راحوا أقرب مسجد بطريقهم.. دخلوا صلوا وطلعوا بسرعه.. لأن عبد الله قال لحمد إن بنته في بيت صديقتها تنتظره يجي ياخذها ومايبي يتأخر عليها

      حمد في حالة تناقض.. ساعات يقول آآه ياليت تطلع هاذي البنت عطر الورود وهذا أبوها.. كان تكون أحلى صدفه بالعالم.. معقول هاذي هي.. لالا ما أتوقع... لا ليش لا يمكن تطلع هي... الحين بتطلع وبشوفها... شلون شكلها..

      هه مالت علي إلي يسمعني يقول بتطلع لي كاشفه وجها ومتزينه ... آآه ولووو أنا أحلم أشوفها... على الأقل تشوفني هي مو لازم أشوفها..
      بس يهمني أعرف إذا هي ولالا.. مالت علي كأنها بتعرفني

      إلا صح شلون راحت على بالي اسأل أبوها..
      هي قالت لي ما عندها خوات ولا اخوان.. أنا للحين مب جارع (يعني مب قادر.. مستحي) اسأل ذا الرجال الطيب إذا زوجته عايشه أو متوفيه..وإذا عنده بنات غير بنته هاذي أو لا..
      إلي عرفته لحد الحين أنه هو ما عنده أولاد.. يوم سألته أول ما ركب معاي أنت أبو أيش؟..
      قال:
      ما عندي أولاد.. أسمي عبد الله....


      حمد أبعد الأفكار هاذي عنه وألتفت يسأل عبد الله:
      عمي, وين البيت إلي تبيني أروح له.. بأي مكان.. هذا وصلنا المنطقة..


      عبد الله وهو يدليه على الطريق:
      لف يمين.. أدخل بهل نافذ.. أيه يسار هنا... لأا رح هناك.. أيوه هذا هو البيت وقف..


      وقف حمد السياره.. ترجل عبد الله منها ونزل يرن الجرس.. دقايق إلا منال تطلع بسرعه...

      سألها أبوها:
      هلاااا.. عسى أستانستي؟..


      منال بفرحه:
      أي حيييييييل...الحمد لله


      عبد الله:
      منال ترى في واحد معاي بالسياره


      منال وهي مستغربه:
      منو هذا؟


      عبد الله:
      سيارتي الحين بالورشه اوقفت علي..وولد الحلال هذا ماقصر معاي وصلني.. ترى بعشيه الليله عندنا..


      منال:
      أي يستاهل عشانه ساعدك يبه..


      عبد الله يسأل منال:
      أشتري جاهز ولا تسوين لنا العشى بالبيت؟..


      منال:
      كلا واحد إلي يريحك..إلي تحب يبه..


      حمد كان يطالع عبد الله وهو يكلم بنته.. مو كنهم تأخروا شوي..
      شقاعد يقول لها .. يا ربي الفضول بيذبحني...أنا شدخلني.. صج ملقوف ومو على بعضي هل كمن يوم......

      إلا يشوفهم جايين جهة السياره.. فتح الباب بسرعه وادخلوا.وهو متونس.. تحركت السياره...

      عبد الله يقول لبنته:
      سلمي يابنتي..


      منال ظلت ساكته.. بعدين قالت بحيا:
      السلام عليكم


      حمد:
      وعليكم السلام والرحمه


      عبد الله:
      هاذي بنتي الوحيدة ما عندي غيرها...


      حمد أضطرب شوي.... بنته الوحيده؟؟.. ما عنده غيرها؟؟... يعني أهي....أهي... لأالاااااا مو شرط..؟؟؟

      رد حمد بعد ماسرح شوي:
      الله يخليها لك


      منال كانت مستحيه ومنزله راسها... للحين ما طالعت هذا الرجال إلي قاعد يم أبوها.. ولا تدري شلون شكله.. وماتبي تطالع .. مو مهتمه أصلاً..

      تسمع صوته وهو يكلم أبوها... فجأه وهي سرحانه ناداها أبوها:

      منال..

      أنتقزت لكن بهدوء...

      حمد ابتسم عشانه عرف اسمها... تكلم أبوها وقال:

      منال خذي شنطتش.. اليوم مريت على المحل وعطوني إياها
      (وماشرح لها التفاصيل) اكتفى بهاذي الكلمات..

      منال خذت شنطتها والكيسه,, وهي تسأل نفسها وين لقاهم.. معقول يكونون طاحوا علي بالشارع..مدري..

      فجأة سمعت أبوها يقول وهو يكلم الرجال:
      حمـــد ترى عشاك الليله عندنا..

      دق قلبها... خافت.. ارتعبت..

      حمد؟؟.. لا مستحيل... قام يقول حمد...آآه يا قلبي..

      حمد إلي بالمنتدى ... لا ما يصير.. مستحيل يطلع هو
      شفيني أنا صرت مجنونه.. اسم محمد وحمد وأحمد في ألف واحد بالعالم
      لو يطلع هو شبيصير فيني.... لأأأ ما أبي أفكر....

      حست منال برغبه في البكاء... قهر وحقد على هذا القبيح شسوى فيها.. ليته يذوق إلي هي فيه الحين..

      إن شاء الله مو هو يارب.. إن شاء الله مب أهوه القبيح.. ما أبيه يطلع اهووا..

      كرهته من كل قلبي.. أصلاً واضح عليه إنه لعاب.. قال قبيح ويبيني أجي أشوفه..
      خله يولي.. ليش أنا أفكر فيه وأضايق روحي.. الله يسامحني يوم أطيعه

      وصلوا لعند البيت.. نزلت منال من السياره.. ونزل أبوها.. وحمد وراهم

      أبوها راح لها يكلمها قبل ما تدخل البيت, قال لها:
      ترى بقعده بالصاله عشان التلفزيون.. المجلس خالي ما في دش وأخاف يفيخ (يزهق).. على بال ما أتصل على المطعم يجيبون لنا عشى..

      منال:
      يبه فشيله يمكن الصاله عفره


      عبد الله:
      لا تحاتين..ما عليش عادي...


      حمد كان يطالعهم... منال يوم لمحت وجهه رجع قلبها يدق

      يـــــــمـــه هذااا هو الرجال إلي كان واقف عند المحل الفلاني.. أي والله أهو... يعني .. يعني؟؟.. خلاص ما في إحتمال ثاني

      @@@@@@@

      عبد الله:
      منال أشفيش
      فتح عبد الله الباب ودخلت منال أول وحده...

      دخلت البيت بدموعهاااااااااااااا.. ميته قهر...
      راحت تركض فوق

      أماا عبد الله دخل ويا حمد الصالة.. وكان كل شي مرتب ونظيف..

      حمد تكلم وهو يطالع البيت:
      حلو بيتكم عمي,, صحيح إن الأثاث قديم بس كأنه جديد...


      ضحك عبد الله وقال:
      صادق ياوليدي.. هذا الأثاث من على وقت أم منال الله يرحمها.. البيت على حطته من توفت ماغيرنا فيه شي.. لا أثاث ولا صبغ... ماعندنا جهال يخربون...


      حمد شافها فرصه يسأل:
      كم صار لها المرحومه من توفت؟..


      أبو منال وهو يحسب:
      أمم.. كان عمر منال 6 سنين يوم توفت


      حمد:
      ما عندك بنت غير منال؟..

      أبو منال:
      ما عندي إلا هي..


      استأذن عبد الله من حمد وراح يشوف منال وينها.. ما شافها بالمطبخ.. قال يمكن راحت تجيب شي وبتنزل...

      حمد مو مصدق عمره... متشقق من الفرحه.. عشانه تعرف على ذا الرجال الطيب.. ماسك الريموت ويتنقل بين المحطات الفضائيه
      (بس كذا) ولا هو مو مع التلفزيون..

      شاغل نفسه بالتفكير..يمكن يطلع هذا هو أبو عطر الورود..
      وتطلع منال هي عطر الورود... يا الله ليتني أعرف إذا هي ولالا بهاذي اللحظة.. كل شي يقول إنها هي.. بس أخاف أنصدم ..

      دخل أبو منال ماسك صنيه فيها كاسين وجيك ماي.. وصب لحمد وقال له تفضل.. خذ حمد الماي واشربه كله دفعه وحده..

      قام يقول له أبو منال:
      خاطرك تتعشى بشنو في هاذي الليلة؟..


      حمد ما كان يفكر في نفسه.. لولا الحيا والخوف من ردة فعل عبد الله.. كان قال له أطلب الأكله إلي تحبها منال.. بس استحى يقول هل كلام... وقال:
      كلااا واحد,, أنا آكل أي شي ما أتشرط.. إلي تشتهيه يا عمي


      عبد الله يفكر ويقول:
      تحب البيتزا؟.. ولا تبي شورما؟؟.. ولا كباب..
      أنا محتار وما أدري..


      حمد:
      اخذ رأي بنتك وشوف شنو تبي وأطلب..


      عبد الله:
      خلاص بطلب بيتزا...


      ورفع عبد الله التلفون بيتصل على المطعم,, إلا يشوف الخط مشغول ويطلع التلفون أصوات مزعجه.. نزل السماعه وهو يتأفف ويقول:
      ذا وقته

      حمد سأله:
      خير عمي شنو فيه؟..


      عبد الله:
      البنت شابكه النت.. بروح أقول لها تقطعه عشان نكلم المطعم


      حمد يوم سمعت النت.. قام يضحك بس كتم ضحكته وقال:
      هذا جوالي خذ كلم


      خذ عبد الله الجوال من حمد ودق على المطعم..

      أما حمد كان مبسوط.. واخيراً دخلت النت.. كل شي يقول انها عطر الورود والله أعلم... للحين ما بعد أعرف شخصيتها واطباعها.. ودي أتعرف عليها.. كلامها بالمنتدى حببني فيها......

      عبد الله وهو يسكر الجوال:
      تفضل يا وليدي..


      منال كانت بغرفتها شابكه النت وصاير بطيء ((دمااااار)) المنتدى ما رضى يفتح.. قطعت الاتصال وقالت .. يصير خير وراك وراك يالقبيح
      لو يطلع إلي تحت أهو القبيح لأذبحه

      كل هذا الجمال ويخدعني يكلمة قبيح (لو كان هو نفسه إلي في بالي)....

      مو مقتنعه بفكرة إنه يبي يختبرني..
      تفكيري تفكير قصص.. واحد جميل وغني يبحث عن إنسانه تحبه عشان شخصه مو عشان جماله وفلوسه.. يختبرها لحد ماتوقع بغرامه.. بعدها يكشف لها عن جماله وانه غني...

      لا ما أتوقع شذي.. جد أنا مكتأبه وحزينه.. ودي لو أنزل واسأله وأريح عمري.. بس شنو شايفه نفسي ما استحي؟...

      يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ... بروح أجهز فاكهه.. الحين أبوي يزعل علي.. جايينه ضيوف وأنا قاعده فوق..

      بس هل ضيف ثقيل علي.. الله يساعد قلبي... شفيني استهبلت...
      نزلت منال وجهزت الفواكه..وكلها شوي إلا بوصول الطلب من المطعم.. وتعشى عبد الله مع حمد... ومنال ما كانت مشتهيه تاكل بس من حرقة قلبها قعدت تاكل بلا شهيه..

      عبد الله سأل حمد وين هو ساكن ووشو يشتغل. وحمد سأل عبد الله من متى تقاعد وشنو كانت وظيفته. والسوالف خذتهم.. لحد ما قام حمد وقال لعبد الله: يلا مع السلامه عمي بكره وراي دوام

      أبو منال:
      أنبسطت معاك ياوليدي ولا تقطع.. تعال زورنا دايم متى ما حبيت.. بفرح بجيتك..مثل ما انت شايف صاير وحداني فهل بيت.. بنتي مشغوله بدراستها ومع هل انترنت..والعطله جات ما وراها إلا السهر
      .. البيت بيتك لاتتردد في زيارتها..


      حمد:
      مشكور يا عمي,, ممكن تعطيني رقمكم..


      عبد الله:
      وأنا بعد باخذ رقمك.. سجل عندك . . . .


      حمد:
      اوكي... وأنا هذا رقمي.... يلا تصبح على خير عمي..


      عبد الله:
      وأنت من أهل الخير


      عبد الله كان تعبان.. قفل الباب الشارع...وسكر الأنوار وراح ينام... ومنال كانت بذاك الوقت نــ ـــأيـ ــــمهـــ

      وقبل لا تنام شبك معاها النت... ودخلت المنتدى وشافت رسالتين مرسلهم لها القبيح

      الأولى:

      هلااااااااااااا عطر الورود
      شخبارك؟.. ماراح اكتب لك شي الا لما ترسلين لي وتقولي شنو صار معك,,

      الثانيه:

      نفذ صبري,, لي تطنشين.... أطالع المنتدى ما اشوف اسمك...
      متى ناويه تضيفيني على الماسنجر.. ما عاد ينفع المنتدى.. لازم اكلمك

      ردت عليه منال:
      نتفاهم على الماسنجر.. أنا بضيفك بس مو عشانك طلبت مني.. ولا أنا ما أبي أكلمك ولا أبي اتعرف عليك
      بس أنا بضيفك عشان شي أبي أعرفه وبس وبعدها يفرجها رب العالمين...

      وصل حمد شقته.... وحاسس أنه بحلم.... تعبان وخاطره ينام.. الساعة 11 ونص...

      بسرعه فتح النت ودخل المنتدى.. شاف رساله............ أجل خلاص هي ما في غيرها....
      عرفت اسمها وعرفت بيتها وتعرفت على أبوها.. والطريق جدامي سهل.. شنو كتبت في رسالتها خل أشوف

      وفتح الرساله وقرأها........... ما عجبه كلامها بس فرح.. أهم شي رساله...

      رد عليها رد سريع... وفسخ ثوبه ونــــــــام

      منال صحت من نفسها لصلاة الفجر.. بدون ما يقعدها أبوها...
      ونزلت تحت تشرب ماي شافت أبوها صاحي... كان ودها تروح تسأله عن حمد هذا... بس مالها خلق ومو وقته...

      شربت ماي وراحت شبكت النت قبل الأذان... دخلت المنتدى وشافت رساله منه.. فتحتها:

      السلام ورحمة الله
      صدق بتضيفيني؟!.. هذا أحلى خبر
      أتمنى ما تغيرين رأيك وتتراجعين..
      في كلام كثير بيني وبينك
      على الماسنجر هذا اميلي

      ,,,,,@hotmail.com
      اتمنى اليوم توصلني الإضافه..

      منال محتاره أكثر من أول...
      ليش ما سألني إذا جيت المحل شفته أو لا؟.. شكله عرف أني جيت
      بس شلون؟.. ولا يمكن بيسألني بالماسنجر...
      معقول يكون إلي توقعته صحيح.. انه هو نفسه حمد إلي زارنا بالبيت.. ومعقول يكون عرف إني أنا نفسي عطر الورود.. مب عارفه وخايفه أقول له..

      خذت منال إميل القبيح وأضافته عندها بالماسنجر وسكرت النت بدون ما ترسل شيء.. وراحت تصلي ونامت...

      ومرت الأيــــــام... وصارت عطر الورود تكلم حمد بالماسنجر.. بكل إحترام.. هو تعرف عليها وزاد حبه لها... وعرف إنها هي نفسها منـــال بدون ما يسألها..

      أما هي للحين مستحيه ومو قادره تسأله إذا هو نفسه حمد إلي يعرف أبوها أو لا...

      بين فتره وفتره يجي حمد يزور أبوها بالبيت... بس منال ما تدري هو نفسه هذا إلي تكلمه بالماسنجر أو لا...

      بالماسنجر صار بينهم كلام كثير.. وتكلموا عن عدة مواضيع.. وأقتنعت منال بكل إلي كان يقوله حمــد..

      هي ما حست إنها حبـــت حمد..شعورها تجاهه عادي.. بس لأول مره تحس أنها خلاص نست علي وشالته من بالها..

      مو عشانها انشغلت بالكلام مع حمد... لا هي حست بهذا الشيء...
      حتى لو مرت أيام ما تكلم حمد.. كلش ما تذكر علي مثل ما كانت تتذكره

      إحساس صار يتملك قلب منال.. إنها ما تقدر تستغني عن حمد..

      منال معجبه بحمد إلي يكلمها على النت.. ومعجبه بحمد إلي يزور ابوها
      طبعاً هي وثقت بحمد إلي يكلمها على النت.. وبأخلاقه العاليه,,
      وقالت له بكل المعلومات إلي تخصها بعد ما ألح عليها

      وبعد فتره مضت قال لها:

      منال خلاص ما اتحمل أبي أكون قريب منك.. أبي أجي أخطبك.. أبي أعيش معك في بيت واحد...

      منال سكتت وماعرفت شنو تقول له... بعد ما فكرت ردت عليه:

      إلي أحسه يا حمد اني ما اقدر افارقك.. تعودت عليك.. ما كلمتك ولا شفتك.. فلا تلومني لو قلت لك ما بعد احبك.. احب شخصيتك واحب كل شي فيك.. لكن حبي ما بعد يكتمل... حاسه بخوف من كلامك... تعودنا وخذنا على بعض... وأنت خليتني أوثق بنفسي وما اخاف حتى لو بعد فتره بتجي وتقول لي انتي ما تستحين وغلطتي..
      هل شي ما راح يهزني لأني ما غلطت وكنت صريحه معاك

      حمد قال لمنال انه راح يجي بيتهم بعد شوي (زياره مفاجئه لأبوها)...

      هاذي الزياره أهم زياره.. حمد بيخطب يد الغاليه...
      مضت 3 شهور من تعرف حمد على عبد الله (أبو منال)
      والله أعلم إذا حمد خطب منال من ابوها يرفض ولا يوافق..
      بجد لحظات حرجه بالنسبه لحمد.... كيف يتكلم وشنو يقول؟؟...

      وصل حمد عند أبو منال... تكلم معاه بكل صراحه:
      عمي شرايك بأخلاقي؟... عمي أنا حبيتك وودي لو أكون منك قريب.. أقرب مما أنا الحين.. أبي تربطنا صلة قرابه..
      عمي أنا أبي أكمل نصف ديني..مليت من العزوبيه.. ومحتاج إنسانه تعيني على هاذي الحياة وأنا أعينها... عشان كذا جيت اسألك يشرفك أكون نسيبك وزوج بنتك؟؟..

      تفاجأ عبد الله بهل كلام.. وظل ساكت مدة.. خاف فيها حمــد (قلبه يرقع).. ما يبي يخسر منال.. يا ترى شنو بيقول.. وشو رايه فيني؟؟...

      واخيرا تكلم أبو منال وقال:
      أكيد يشرفني يا حمد... وبنتي بتتشرف بواحد مثلك.. وين بتلاقي واحد بأخلاقك وجمالك...


      صدق عمي إلي قاعد تقول؟؟..

      تفهم عبد الله موقف حمــد... وقال له:
      عطني مهله كم يوم أشاور فيه البنيه .. وإن وافقت بالمبارك لكم..


      وقعد أبو منال يسأل حمد بعض الأسئله وحمد يجاوب... يضحك مع إن الخوف واضح في عيونه ومن زود الربكه يرتجف... يحبـــها ولا يبي يخسرها...

      هي كانت حاطه يدها على قلبها وتحاتي..جالسه بالمطبخ شاخصه تطالع السقف... تقول: إلي فيه الخير ربي بيسويه..

      أنا قلبي خالي من أي حب... ما أعرف غيرك يا حمد.. أنت أولى فيني من أي إنسان ثاني ما اعرفه ولا يعرفني... الحب يجي مع الأيام..
      الاحترام والموده والعشره الطيبه كلها أمور حلوه... أهم شي أني ما احب احد.... يعني بحبه.. أكيد بحب إنسانه طيب مثل هذا...
      شنو قاعد يقول له أبويه؟.. ليتني أعرف...


      إحساسي الحين يختلف عن إحساسي يوم علي خطبني بكثير...

      يوم علي خطبني كنت صغيره ما بعد أكمل ال17..
      أما الحين فوق العشرين.. كبرت وفهمت الدنيا.. الحمد لله يا رب على كل حال

      سمعت منال صوت حمد وهو يقول لأبوها مع السلامه..

      عقب ما طلع..دخل عليها ابوها يدور عنها وناداها.. وجلس معاها بالصالة ينظارها بعمق... وهي تستفسر عن سر هاذي النظرات الغامضه..تعرف السالفه بس شنو إلي يبي يقوله أبوي لي ومو قادر
      لحد ما فتح الموضوع وقال لها إن حمد خطبها ويبي ياخذ رأيها.. وقعد بكلمها عن حمد.. ضروفه ووين يشتغل وعن عائلته..

      منال ما كانت مستحيه.. كانت هادئه... وسألت أبوها: يبه لو أقول لك اختار لي الزوج إلي يناسبني تختار حمد ولا مين؟..

      رد عليها:
      أنا خلال هل فتره ما شفت واحد أحسن من حمد... إنسان مؤمن ويخاف الله.. ووسيم وحليو وحلم كل بنت تاخذ واحد مثله...


      ((أنتو أخبر بمثل هاذي المواضيع.. مو سهله .. وما فيها لعب))

      قضت منال ليلتها وهي تفكر... تفكر في أشياء كثيره.. في كل إلي صار..أبــد هي ما اخطأت وكل إلي سوته صح... الحمد لله إلي ألهمني الصواب.....

      حمد هو إلي كان يحاتي موضوع الزواج ويفكر....

      الحين هي حسبالها إني كنت أمثل عليها دور القبيح عشان اختبرها..
      بس أحس أني ما أقدر أخفي موضوع مثل هذا..

      موضوع القبــيـــح يخليني أعيش صراع مع نفسي...
      هذا الموضوع بدفنه في التراب... خير شر..قصدي في قلبي.. في ذكرياتي.....
      إذا درت أني قبيح أخاف ترفضني.. مو أخاف.. إلا أكيد...

      نام حمد وهو خايف من شي واحد غير موضوع القبيح..
      كان خايف إذا جاء يخطب منال رسمي بعد ما توافق.. إن أبوها يطلب منه يجيب واحد من أهله.. خاله أو عمه.. ويشرط عليه إنه ما راح يزوجه منال إلا لما يجيب أهله..

      وحمد ما يقدر.. لو جبت خالي أو عمي شنو بيقولون؟.. هذا السر إلي ما أبيه ينكشف... الكل بيعرف إني قبيح..

      أحلى الأخبار وصلت بعد أيام... أتصل عبد الله على حمد وقال له تعال عندي في أقرب فرصه..

      حمد راح يركض لبيت أبو منال... دخل وهو يذكر الله وما يدري شنو ينتظره...

      بعد ما دخل وجلس واستراح... ما صدق حمـــد إلي سمعه...
      الله منال وافقت؟؟.. جد تتكلم عمي..
      قام يقول له عبد الله:
      مبروك يا حمد.. أي وافقت ...

      بس قبل لا يصير بينكم شي.. وقبل لا تخطبها رسمي وتجيب أهلك
      .. أبيك تشوفها النظرة الشرعيه وهي تشوفك
      بنتي وخايفه عليها.. ما أبيها تتزوج من واحد ما تعرفه..
      أبي أعطيها فرصه تكلمك وتشوفك .. وبعدها تتخذ قرارها...

      وأنت أكيد تبي هل شي مثل كل الشباب....
      موضوع الزواج مو لعب.. منال ما تدري أنك هنا.. قلت لها تجهزي بنروح بيت خالتش... والحين بروح أناديها وأقول لها أنك موجود وتبي تشوفها...
      أهم شي ترتاحون لبعض

      وطلع عبد الله... حمد ما يصدق... الحين وفي هاذي اللحظة بتجي منال وبيشوفها؟...

      ما عمري شفت ملامحها ولا عمري كلمتها..
      سمعت صوتها بس يوم قالت لي السلام عليكم بالسياره.. أول ما ركبت معاي ... ولا كلامي معاها بس بالماسنجر وبالمنتدى كان... الله...

      قام يحاتي ويقول:
      أخاف ما ترضى تدخل..لا إن شاء الله تدخل وأشوفها...


      أنتهى الجزء الــــــرآآبـــــــــعــــ ((سر القبيح ما بعد ينكشف ))
      ترقبوا الجزء الخامس** وما أدري شنو رأيكم...
      حسيتوا بالمملل؟؟... بايخ ولا حلو؟؟....
      أبي أعرف ياليت تقولون لي آراءكم
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اللهم صل على محمد وآل محمد..
      لك الحمد يارب حتى ترضى.. لك الحمد ياربي كما ينبغي لجلال وجهك
      وعظيم سلطانك...



      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    14. #14
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      هذا الجزء الخامس:
      من قصة (ضاع حبي)القبيح والجميلة

      اللهم صل على محمد وآل محمد

      منال جالسه في غرفتها تسرح شعرها...مستغرقه بتعديل زينتها..
      الهدوء يعم المكان... فجاه تسمع صوت أحد يقرع الباب....ألتفتت... ما سمعت شي.. يمكن إنها تتخيل...

      لحظات والباب يقرع ثانيه... .. تبتسم وتقول:
      أدخل يبه..


      يدخل عبد الله الغرفه بهدوء .. يجلس على السرير
      منال مشغوله تطالع(المنظره) المرايه:

      يتأملها أبوها والكلمات محتبسه بداخله...... ويسألها: تجهزتي؟

      تجاوبه:
      دقايق وأكون جاهزه.. عسى ما أخرتك؟..


      ... منال لاحظت التوتر واضح على وجه أبوها..والعرق يتصبب منه
      خافت..
      قامت بسرعه وقربت منه تسأله:
      يبه شفيك عسى مو تعبان؟؟..


      حطت يدها على جبهته... وقالت:
      الحمد لله ما في حراره,,, بس ليش أشوفك معرق؟ ..

      جابت (نشاف) مناديل ومسحت العرق من على وجهه وجلست جنبه على السرير...
      تسأله عن حاله.. يهز راسه ويطمنها أنه بخير..

      تعيد عليه السؤال:
      يبه متأكد أنك بخير؟.. لو تعبان قول لي.. مو لازم نروح بيت خالتي.. أتصل وأعتذر.. أهم شي تريح.. نــام هنا في سريري..


      سكت عبد الله وما جاوبها... هي سكتت بعد وحست بقلق...

      تكلم فجأة وبدون مقدمات:
      منال ما تبين تشوفين حمد؟...


      تعجبت من سؤاله... شدخل حمد بالموضوع..

      قال لها بكل صراحه:
      حمد قاعد تحت بالصالة..


      منال تفاجأت.. حمد جالس تحت؟.. الله.. ليش جاء وشنو يبي... سألت نفسها وجاوبها أبوها على طول

      - قلت له أنش موافقه ... وما بنشوف واحد أو نلقى أحسن منه..

      يسكت عبد الله شوي ثم يتكلم:
      منال..اليوم مافي طلعه.. مب رايحين بيت خالتش

      علامات الإستغراب أرتسمت على وجه منال.. أجل لوشو قايل لها تستعد؟!

      عبد الله:
      أنا بغيتش تتجهزين عشان تنزلين تشوفين حمد وهو يشوفش
      ..
      النظرة الشرعيه..


      ما حبيت أقول لش إن حمد بيجي ..عشان ما تخافين وترتبكين.. وتقعدين تحاتين وتفكرين
      كذا طبيعيه وشكلش حلو..
      عرفتي الحين ليش قلت لش تجهزي بوديش بيت جالتش..

      هزت منال راسها... وهي مو مصدقه إلي قاعده تسمعه من أبوها..

      يتنفس بقوه ويكمل كلامه:
      يا منال ترى حمد مثلش ما كان يدري أنه بيشوفش الليله
      .. يعني حالش مثل حاله..
      أنا توني قايل له.. لازم البنت تشوفك وأنت تشوفها قبل لا تجيب أهلك وتخطبها رسمي...لازم ترتاحون لبعض وتتفقون على كل شي

      يا بنتي فكري زين بعد ما تشوفينه ولا تستعجلين.. أتخذي قرارش بهدوء
      ورويه وتعقل.. مو عن طيش واستعجال


      يا بنتي هذا مو أول رجال في العالم ولا بآخر رجال..
      إذا ما ارتحتي له قوليلي...البنت تجلس معززه مكرمه في بيت أبوها ولا تاخذ واحد ما يناسبها..

      يلا خلينا ننزل تشوفينه وتتعرفين عليه
      وعلميني برايش بعد كذا....وهو بعد بسأله عن رأيه فيش..

      ظلت منال ساكته وماتدري شتسوي.. قلبها يقول:

      أنزل أشوفه. لا.. خايفه... لالا أنا مو خايفه... بس شي ثاني صعب..شعور خفي ما أدري شنو أسميه (طاغي علي)...
      أنا من أول ما عرفته تمنيت لو أشوفه.. وشفته كذا مرتين بس ما دققت في ملامحه بس باقي هو يشوفني
      و يقول لي رايه فيني..وهو يسمع رايي.. الحين إذا نزلت وشفته شنو بيصير؟؟..

      شنو بقول له؟.. كيف بتكون ردة فعلي... كيف بجلس معاه؟.. ياربي..
      أحس أني بموت.. زين إن أبوي توه يقول لي الحين.. ولا لو قال لي من قبل كان ذبحت نفسي تفكير شبسوي وشنو بقول وبلبس..آآآه..
      الحين ما يمديني أفكر.. على طول بنزل وبشوفه

      سألت منال أبوها بسرعه:
      يبه بتقعد معانا ولا بتقوم وتخلينا؟...يعني نقعد لحالنا


      ****

      حمد إلي كان على أعصابه...
      شفيه عمي تأخر.. وينها منال... أنا إلي بموت... أنا إلي مو عارف شنو يصير حولي... مثل الأطرش بالزفه...إنا لله.. شفيهم تأخروا

      أحسن شي أسويه في هل وقت..

      ورفع حمد يده يدعو الله سبحانه إنه كل شي يكون بخير.. وإن إلي خايف منه ما يصير..

      تعب من كثر ما يفكر ويتوقع..ويتكهن بالي ممكن يحصل.. تعب من كثر المحاتاة ..التفكير في الفشل يسبب له ألم كبير..
      خلاص تعبت...زهقت..
      ودي لو أصرخ...


      آخر شي قام ينادي بصوت عالي:

      عمـــــي.. يا عمي وينك

      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    15. #15
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قصة القبيح والجميلة (( ضاع حبي ))

      منال سمعت صوته وهو يزعق لهم وهي نازله مع أبوها.. قام قلبها يدق... هذا هو ينادي أبوي...

      عبد الله:
      يلا منال تعالي معاي.. طولنا على الرجال وتركناه ينتظر لحد ما نفذ صبره


      منال:
      يبه أنت أنزل له .. أسبقني ودقيقتين وأنا جايه


      حمد يرفع صوته أكثر:
      عمــــــي وينك؟؟؟..


      ثواني إلا أبو منال جدام عيونه
      ...


      ... أستحى حمد وقال وهو منحرج:
      أعذرني عمي.. بس صراحه تعبت والتفكير ذبحني.. ها وينها ؟.. بتخليني أشوفها ولالا...

      ضحك عليه عبد الله:
      دقيقتين وهي نازله..


      منال نزلت..ووقفت جنب الباب إلي يدخلها على الصالة.. تسمع شنو يتكلمون عنه.. كانوا ساكتين..لا هم يتكلمون بشويش.. بهمس.....

      ألقت نظرة سريعه على ملابسها وشكلها....
      أنا مرتبه؟.. أنا حلوه؟؟ ... لابسه زين... ما أدري.. ما أدري.. أهم شي أعجبه وأحبه

      هو جميل حيييل...بس ما أدري يدخل قلبي لمن أشوفه وأقعد معاه ولالا
      ما أدري شبيقول عني..أهو مغرور ومتكبر ولا عايدي؟؟... ليش اسأل نفسي...

      آآه يا قلبي.. بسم الله الرحمن الرحيم.. اللهم صل على محمد وآل محمد

      طق طق
      <<<< سمع حمد دقات الباب.. وعبد الله قال: هاذي العروس وصلت

      صاروا ينتظرونها تدخل بس ما دخلت

      أبوها راح جهة الباب وفتحه وسحبها ودخل وياها

      حمد تنفس بعمق... شافهااا... يقول في قلبه:
      مـــــنال وأخيراً


      .. أما هي فكانت عيونها مصوبه على الأرض..رفعتها بشويش وبسرعه طالعته وغمضت

      عقلها توقف عن التفكير... مو مصدقه هي وينها؟.. تحس إنها في مكان ثاني بعيد عن هل عالم..

      أبوها يكلم حمد بس هي مو قاعده تسمع كلامهم.. كأنهم يتكلمون بلغه غريبه..

      حمد يطالعها..يكلمها:
      هلا منال شخبارش ((ماسمعته)) .. واهم يظنون أنها مستحيه..

      فتحت عيونها وسلمت عليه.. هو شاف حركة شفايف ماسمع شنو قالت.. بس فهم إنها تسلم..

      ..واخيراً طالعته وألتقت عيونهم..
      .. الله ياااااااااربي هذا هو
      ... بس تحس إنها مهما طالعته مو قاعده تشوفه....
      إحساس سيطر عليها مو عارفه شنو... الله كل هل جمال فيه؟؟...

      عبد الله يكلم بنته بشويش:
      منال شفيش أنتي مستحيه..

      منال غمضت وفتحت:
      لاااااااااااااااا...


      أبوها واقف جنبها وصار يأشر لحمد..إنه خلاص بيطلع وبيتركهم لحالهم... حمد يستفهم شنو؟؟؟
      أبوها حس إنها مستحيه من وجوده بينهم..إذا طلع بتصير طبيعيه
      وأثنينهم بياخذون راحتهم.. وكل شي بيكون بخير إن شاء الله..

      فهم حمد معنى كلام عبد الله بالإشارة إنه بيتركهم وبيطلع...

      منال طالعت ما شافت أبوها... توها تنتبه أنه طلع بدون ما يقول لها... راحت بتلحقه بس استحت..

      قالت لحمد وكأنها توها باديه تستوعب:
      وين راح أبوي؟؟...


      حمد:
      راح شوي وبيرجع... أشر لها على مكان وقال: منال قعدي...


      منال:
      ليش خلاني بروحي؟؟. المفروض ما يهدنا؟؟..


      حمد:
      تراني بروحي متوتر لا تزيديني... ولا تخافين من شي..لو تبين أبوش زعقيله وبيجي على طول... يلا جلسي... تراني طبيعي وماعندي رسميات.. ولووووو تبين أعصب بعصب..منال أنا بكلمش كأني على النت..شرايش؟؟..


      الكلمه الأخيره خلتها تضحك في قلبها واكتفت بابتسامه..كلامه نساها ارتباكها..

      الحمد لله أنه صاير طبيعي.. ما أحبه يكون متكلف.. أنا أبي أصير طبيعيه معاه وآخذ وأعطي براحتي..بس للحين مو عارفه من وين أبتدي

      ما كان عندهم في صالتهم كنب.. كان عندهم دواشق ومساند...
      جلسوا على الأرض وبينهم مسافه بسيطه.. وكل واحد مجابل الثاني...

      من جلسوا مانطق واحد منهم بكلمه...

      منال تطالعه وهي من داخلها مبهوره... والله أنه حلوووو.. حلووووو... وإلي يشوفه ينسحر.. لكني لو قبلت فيه ما أبيه عشانه حلو.. أبيه عشاني أحبه...

      لاااا أصلاً إلي يشوف جدامه شخص حلو كذا.. ينسى كل شي..حتى لو أخلاقه زفت يمكن.. ما يقدر يقاوم هل جمال..
      هيه شفيني شقاعده أقول.. أهم شي الأخلاق

      حمد يقول لنفسه:
      ما توقعت أني لمن أشوفها بظل ساكت ولا بنطق بحرف.... شنو فيني؟.. هاذي هي البنت جدامي... ياربي ليش ذاك الموضوع والخوف يسيطرون علي.. ليش ما أصير طبيعي.. يالله أرحمني برحمتك...

      إلي يشوفني يقول أني ما أعرفها... ما قط كلمتها ... وأنا صار لي أكثر من شهرين كلام معاها بالماسنجر وأقرأ لها بالمنتدى...

      وأخيراً تكلمت منال وقال
      : حمـــــــــد.


      -:
      نعم..


      -:
      مو مصدقه إلي قاعد يصير..


      -:
      منال شرايش فيني؟؟..


      -:
      حلو


      حمد ما كفاه هل كلام.. يبي أكثر:
      قد أيش حلو؟..


      -:
      أنت حلو لدرجة إن أي بنت تشوفك بتنسحر فيك


      حمد سألها:
      منال شنو شعورش الحين؟.. مبسوطه معاي.. مرتاحتلي..؟؟...


      -:
      ما أدري.. في أمور كثيره مستغربه منها


      -:
      مثل شنو؟


      -:
      الأحداث إلي صارت بالفترة الأخير...

      أحس إن كل إلي صار معك..من يوم ما شفت رسالتك وطلبت فيها المساعده.. بعد كذا قلت لي إن مشكلتك هي أنك قبيح.. وطلبت مني أجي
      أشوفك.. والسبب أنك تبي تعرف إذا ممكن أقبل الزواج من واحد قبيح أو لا..
      ويوم قررت أجي أشوفك ورحت المحل صار إلي صار...
      الصدف لعبت دور كبير.. ما توقعت يصير كل هذا..

      حسيت إني في قصه ومو عارفه شنو نهايتها.. أو هاذي القصه بتوقف على شنو...كنت محتاره

      حمد فرح لأنها بدت تتكلم بصراحه عشان يفهمها.. ويعرف شنو بداخلها...

      فكر حمد يسألها سؤال غريب شوي:
      منال


      طالعته بإهتمام وردت:
      هااا


      حمد:
      لو أقول لك الحين أني خلاص بتركك.. ما أبيكي... وأطلع من بيتكم بلا رجعه بدون ما أذكر لكي السبب ليش أني غيرت رايي.. شنو راح تقولين عني؟؟


      منال:
      ما يصير تتركني وترفضني بدون ما تذكر لي السبب.. إذا عرفت السبب أجاوبك..


      حمد:
      وإذا كنت ما أقدر أقول السبب؟؟


      منال:
      سؤالك يخوف.. كأنك الحين تقول لي أنا بطلع وبتركش ولا بقول السبب


      حمد رد بسرعه:
      لااا منال أنا ما قلت أني بتركش.. لا خافين..
      بس أنا اسألش.. لو أني تركتِك بدون ما أوضحلِك الأسباب كيف بتكون ردة فعلِك؟؟


      منال:
      بحس بقهر وأني مخدوعه..وقبل كذا براجع نفسي وسلوكياتي.. وأشوف الغلط والعيب من منو؟.. مني أنا ولا منك أنت..
      لو كان مني بتحمل.. أما لو كان منك أنت راح أندم وألوم نفسي على كل إلي صار..


      الساعه كانت 8وربع ... أبو منال صعد فوق وأنبطح على السرير يفكر... وقال بيحسب لهم نص ساعه أو أكثر بشوي وبينزل يشوف شخبارهم... بس راحت عليه نومه..

      قعد حمد يتكلم مع منال عن مواضيع ثانيه وياخذ رايها فيهم.. يسألها أنتي تبين تتزوجين رجال من أي نوع.. شنو المواصفات إلي تبينها بزوجش.. تبين تتزوجين واحد عشان تطلعين وتروحين على كيفش وتسافرين...وتسهرين مثل بعض البنات... تقول عشان كلاا يطلعني ويعشيني برا ويشتريلي إلي أبي
      ولا تبينه كذا وكذا... الخ

      ومنال تجاوبه..

      كان في بال منال سؤال واحد.. ليش قام يقول لها أنه قبيح.. كل هل جمال والنظارة فيه ويقولي أنه قبيح؟؟.. أبي أعرف أي قناع إلي كان يكلمني عنه ويقول لو أكشف للبنت إلي بتزوجها عن قناعي شنو بتقول عني.. بتقبل فيني أو لااا....
      أدري أنه كان يمزح أو كان مجرد كلام ورد غطاااه.. بس حابه أعرف منه الجواب..ما أدري اسأله أو لااا..

      عرفت منال من كلام حمد أنه بعد ما شافها حبها أكثر وعجبته...

      كانوا يتكلمون بدون ما هي تمسك يده أو هو يلمسها.. مجرد كلااااااااام.. ما في أحد تجرأ ولمس الثاني ..

      حمد يقول لها:
      منال أحسك غامضه في بعض الأمور


      ردت عليه:
      في وشوو؟.. أنا صريحه معاك بكل شي..


      يرد عليها:
      خوفك من أنك تكلميني أول ماعرفتك ورفضك لي...


      منال حست أنه قرصها في موضع الألم.. أوجاع قديمه..
      خلاص علي تكسر.. بس بس... بجاوبه وبقول له .. بس بدون ما يكتشف أو يعرف شي عن إلي صار لي:

      أنا ماكنت أبي أكلمك و... بسبب القصص إلي كنت أسمعهم وأقراهم.. صرت أخاف من الشباب.. ما أبي واحد يقص علي ويعيشني في حب وبعد كذا يتركني.. وإذا على الحب هانت..
      تدري إن الكل يحتقر البنت إلي تتكلم مع الرجاجيل وماحد يحترمها..
      هذا الشي ما يرضاه ربي ولا يقبل فيه المجتمع.. وأنت عارف..

      حمد يأيدها ويقول:
      صادقه ومن حق كل بنت تخاف على نفسها... هذا الزمن ما فيه أمان


      منال سكتت ثم قالت
      : حمد.. أنت تقول عني غامضه.. أنا أحسك أنت الغامض مو أنا...


      حمد ما توقع إنها تقوله هل كلام.. سكت

      وهي كملت كلامها:
      حمد ليش قلت لي أنك قبيح أبي أعرف.. شالسبب؟؟...


      حمد كان يفكر يقول لها السبب أول ما عرفها بالمنتدى.. بس الحين مستحيل يصارحها.. يخاف يخسرها.. وحتى لو ما خسرها.. ما يبي يجيب سالفة القبيــح

      منال بخوف:
      حمد شفيك سكت.. إلي يشوف جمالك هذا كله يستغرب من كلامك لمن تقول أنك قبيح.. كأن إلي كان يكلمني شخص وإلي أشوفه جدامي الحين شخص ثاني...


      حمد:
      منال لو قلت لك أني كذبت عليكي وأني مو قبيح شبتسوين؟


      منال:
      بزعل لأنك كذبت.. بس أكيد من داخلي بفرح لأنك الحمد لله مب قبيح... والله كلامك يوم قريته قطع قلبي حيل تأثرت.. ما أتمنى أحد يكون قبيح حتى لو عدوي..


      حمد خايف لأنها سألته.... حمد حاير ولا يدري شنو يسوي...
      خاف حمد إنه إذا ما تكلم الحين السر بينكشف...

      يطالع منال ويقول في قلبه:
      أخاف أخسرها.. والله خايف... أبوها قال لي قبل لا تجيب أهلك وتخطب رسمي شوفها.. وإذا ارتحت لها نتفق على كل شي....


      أنا الحين أحبها وأرتحت لها.... بس شسوي في موضوع أهلي؟؟.. قصدي خالي وعمي... أبو منال يدري إني يتيم من أنولدت ماشفت أبوي إلا بالصور.. وأمي توفت....

      منال تناظر حمد ووجهه تغير وهو يفكر... يا ترى هو يخفي عني شي ولالا؟؟... شفيه؟,
      ,

      إذا ربي كتب وصرت زوجته ما أبيه يخفي عني شي..

      -
      حمد أنت تخفي عني شي؟؟؟...


      -
      ها منو أنا؟؟.. منو قال.. لااااااااا ...


      قالت منال بحزن:
      حمد.. أشوف مزاجك أنقلب.. ياحمد لو في شي قول لي أحسن من ما أعرفه بعدين


      حمد:
      لالا ما في شي حبيبتي....


      منال
      :تحلف لي؟؟...


      هنا حمد ما قدر يحلف.. بس الحمد لله إلي أخرجه من هاذي الورطه.. يوم سمعوا صوت أبو منال يتنحنح .. واستأذن ودخل عليهم وسألهم عسى مرتاحين؟

      حمد قال:
      الحمد لله عمي... اسأل منال إذا مرتاحه؟...


      عبد الله:
      منال بسألها بعدين.. يمكن تستحي جدامك... منال دخلي يمه.. أنا ويا حمد بنطلع نتعشى بره وبنجيب لش عشاش...


      طلع حمد ويا عبد الله.. وراحوا مطعم وهناك قعدوا يتكلمون ويناقشون موضوع الزواج...
      إلي كان خايف منه حمد صار.. أشترط عليه عبد الله إن يجيب خالته أو عمته..
      لو كان عنده خالات وعمات.. وواحد من خواله أو عمامه... أما عن المهر فعبد الله ما طلب شي كبير... مثل المتعارف عليه ..

      حمد المسكين توهق وراح فيها.. شلون يحل هل مأزق ويطلع منه..
      ينسحب؟..

      شنو بتقول عني منال لمن ينسحب.. ما أبيها تدري.. سترك يارب...

      حمد توكل على الله وتعود من إبليس في داخله... الأفكار تتضارب براسه.. يفكر شنو يسوي..

      تمضي الأيــام.. منال مبسوطه وسعيده... وعلى طول متواصله مع حمد على النت وصارت تكلمه بالتلفون...

      تغير عليها حمد ألف مره.. صار أطيب وأرق من أول... حسسها إنه يحبها لحد ما صارت ماتطيق تصبر أكثر...صارت تحبه

      أبوها ما كان يدري إنها تكلم حمد بالتلفون..

      مضى شهرين من شاف حمد منال... ومضى سبوع ..

      عبد الله (أبو منال) كان متضايق ومو متطمن لموضوع حمد.. شسالفته هذا الولد صار يتهرب؟.

      سبوع وقال بيكلم خاله وعمه يجون يخطبون..
      بعدين أعتذر وقال:
      معليش عمي.. خالي مشغول وعمي بعد..كل واحد منهم عنده ضروف ما يقدرون ينزلون الحسا


      تفهم عبد الله الموقف... وأمهله سبوع..

      بعدين طلع عذر ثاني..
      إن متوفي عليهم أحد بالدمام..

      إنا لله وإنا إليه راجعون..
      البقية في حياتك ياوليدي...

      وصارت الأعذار تتابع... لحد ما قالها عبد الله في وجه حمد بصراحه:
      حمد خلاص ماعدت أطيق الوضع .. أشوفك كلا تتعذر..

      أسمع لا تقول لي بجيب خالي أو بكلم عمي... أبيهم يجون لي وبعد كذا كلمني.. لا تراجعني بموضوع بنتي..

      أنت عزيز وغالي وحياك بأي وقت.. لكن بنتي لا تجيب طاريها إلا لما تكلم أهلك.. هل مواضيع ما فيها لعب

      .. .. .. .. ..

      حمد رضخ للأمر الواقع وقرر يكلم خاله..

      دق على رقم البيت.. رد عليه ولد خاله الصغير عبودي.. قال له:
      وين البابا...

      خال حمد جاء يشوف منو يبيه على التلفون:

      حمد:
      هلا خالي...

      خالي طالبك... وقعد يقول له الموضوع.. وأنه يبي يتزوج..وطالبك يا خالي تساعدني... قدر موقفي

      خاله يضحك عليه ويقول له:
      تبيني أكذب عليهم يعني؟؟.... لا تكلمني أنا مالي خص فيك


      تأثر حمد.... هذا خالي ناصر مارضى يساعدني.. بشوف أكلم خالي سامي

      يوم حمد كلم خاله الثاني... عصب عليه وقام يسبه ويقول له:

      لو أني ما أعرف أمك ولا أعرف أبوك.. كان قلت لك أذلف ياولد الحرام.. حسافه عليك أنك ولد حلال..

      الله لهل درجه وصلت المواصيل؟؟.. لهل درجه..
      شنو سمع عني عمي عشان يقول لي حسافه علي أني ولد حلال.. حرام عليك والله حرام.... وتأثر وصار يبكي..

      منال أحبك والله أحبش (كان متأثر بلهجة أهل الدمام البدو.. مايتكلم إلا بالكاف.. بس يوم صار يكلم منال.. صار يتكلم بالشين))

      ^^____^^

      حمد بغى يكلم عمته هدى.. لكن يا حسافه ما عنده رقمها... قعد يدور ويحوس مالقى... سأل عن الرقم لحد ما طلعه..

      وأتصل عليها يوم كان في دوامه بالبقاله... كان يبي يكلمها والبيت خالي.. عشان ما حد يرد غيرها

      حمد: ألووووووووووو

      عمته: الووو

      حمد: السلام عليكم

      عمته ماعرفت الصوت: وعليكم السلام..

      يوم سلم عليها حمد وسألها عن حالها صارت تبكي... وقعدت تسأله وينك الحين ووين عايش وشخبارك..

      حمد قال يكلم عمته هدى من بين عماته عشانها طيبه وتحبه حيل وكانت تحن عليه أكثر من بقية عماته

      شرح لها حاله.. قال لها: يا عمتي تكفين ساعديني.. أبي اتزوج وابو البنت يقول لي جيب أهلك.. أنا مالي أحد في هل دنيا من بعد الله سبحانه إلا أنتي.. خالي ناصر وسامي قالولي لا تكلمنا ثاني...

      هدى تفتف قلبها وأنكسر خاطرها..وقامت تبكي يوم سمعت حسه بالتلفون يصيح: والله يا حمد ودي بس الهوى ضدي... زوجي شان بيطلقني والعيال بيضيعون.. تدري ليش بيطلقني؟.. السبب أنت... يقول ولد أخوش شوه سمعتكم.. وانتي عمته.. ما أبيش تدخلينه بيتي ولا تكلمينه

      آسفه يا حمد.. زوجي وعيالي ما أبي أخسرهم..وأنفجرت أكثر من قبل صياح..

      سكر التلفون ... خلااااااااااص أنهار...

      يا رب وين أهرب؟؟.... خلاص ما يحتاج أكلم عماتي الثانيات.. بيقولون نفس الكلام...

      حمد محتاج أنه يتكلم.. يبي أحد يوقف معاه.. منال ما بتقصر.. أقول لها؟؟.. أصارحها؟؟... أخاف أخسرها

      قام يصيييييييييح.. شلون يخاف يخسرها؟؟.. أصلاً خلاص اهو خسرها يعني خسرها....

      ليش أفقد الأمل؟؟.. ليش أستسلم .. لازم أحاول...

      طلع حمد من الدوام.. راح البيت ونام.. وقعد وبعد الصلاة شبك النت...

      شاف رساله من منال تقول له:

      حمد اليوم سمعت كلام خلاني أنهار.. أبوي يقول لي حمد هذا لعاب خلاص يا بنتي أنسيه.. لو أنه صج يبي يتزوج كان جاب أهله..

      حاولت أدافع عنك بس ما قدرت...

      يا حمد ليش أنت مو راضي تجيب أهلك.. أنا فيني شي عيب؟؟.. أنت مو مرتاح لي؟؟

      إذا ما تبيني صارحني.. لا تخليني أعيش بأحلام وأوهام....


      مزاج حمد تعكر... إنا لله وإنا إليه راجعون...

      كتب لها:

      أبوش كلامه كان صحيح.. حافظي على نفسك وانتبهي... انا بنسحب من حياتك... منال مع السلامه..

      وأرسل الرساله...... وفجأه صحى من أفكاره... أنا شنو كتبت.. صج ما أستحي...

      الحين هي شنو بتقول عني؟؟ لعاب كذاب منافق مخادع.. سافل حقير؟؟ واطي... أففففففففف.. شلون أصحح غلطتي؟؟.. ياربي ....

      أكلمها وأتدارك الموقف..؟.. لا خلاص.. كذا أحسن...

      أنا قبييييييييييييييييييييييييييييييييييح..

      قبيح ما يصلح لي آخذ وحده حلوه وجميله...

      منال دخلت النت وما شافت حمد شابك على الماسنجر.. شافت رساله منه..

      فتحتها وأنصدمت.. تمنت لو أنها ماتت ولا قرت هل كلام
      تمنت لو أنها ما عرفت حمد هذا..

      يعني شلون كذب علي؟؟... يعني قص علي؟؟.. شفيه؟؟.. ليش يقول لي هل كلام

      ما شرح لي ولا وضح.... يمزح ولا من صجه؟؟؟

      هل أمور ما فيها لعب؟؟؟....

      للحين ما سكه نفسها.....

      بس يوم استوعبت الموضوع قامت تبكي... ذبحت روحها صيااااااااااااااااااااااح

      راحت لأبوها تبكي... أبوها ما تحمل وعصب وقال: بكلم هل حيوان إلي ما تربى.. أبي أشوفه الكلب...

      ومنال تحاول تهدي أبوها وهي تبكي وتقول: يبه خله يولي.. الله بيعطيني واحد أحسن منه...

      أبوها أرتفع عليه الضغط وطااااااح مغمى عليه... قامت تصارخ والجيران أسمعوا .. اتصلت على الإسعاف... والجيران ادخلوا البيت بعد مافكت لهم الباب..

      راحت المستشفى تصيح وتقول: ما أبي أخسر ابوي... الأبو واحد ما ينتعوش.. أما الحب...بدال الزفت حمد في ألف رجال غيره

      ليش أنا حبيت مره ثانيه؟؟.. يكفي الصدمه الأولى صدمة علي بيالله نسيتها....

      الدنيا بلاء...(
      ليبلوكم أيكم أحسن عملا)


      إذا صار لأبوي شي بقتله الحيوان....

      4 أيام مضت وحمد في أسوأ حالاته.... ماله وجه يكلم منال أو يسأل عنها

      وهي تسب وتلعن فيه وتصيح على أبوها وتدعو الله إنه يتحسن ويطلعونه من المستشفى..

      وصلت المواصيل في أبو منال إنه خلااااااااص كان بيموت بس الله ستر..

      عبد الله نذر نذر إنه إذا طلع من الأزمه بيروح مع منال يحج هل سنه إذا ربي عطاه الصحه والعافيه وكان مقتدر..

      سبوووووع كامل من دخل عبد الله المستشفى.. ومنال حاقده على حمد وللحين ما كلمته ولا أرسلت له شي.. وصارت ما تدخل النت

      تصلي وتدعو الله إن أبوها يطلع بالسلامه

      وليش تفكر في الزفت حمد؟.. سلامة أبوها أهم من موضوعه

      تغيبت منال عن الجامعه عشانها تروح تنام مع ابوها بالمستشفى.. وترجع البيت تغير ملابسها وتعود للمستشفى...

      منال يوم رجعت البيت قالت بشبك النت.. أنا لازم أكلمه وأخليه يواجهني وأعرف ليش هو سوى كذا؟؟.. يعني عشانه جميل يسوي كذا

      يغتر ويتكبر ويلعب علي ويمكن على غيري..

      دخلت منال النت ودق قلبها يوم شافته شابك... وحاط نك نيمه القبيييييييييييييييييييح


      دخلت سبته بلا سلام ولا كلام...

      أنت أقبح شخص شفته بحياتي كلها

      هو يوم شاف هل كلام تأثر حيل... معقول درت وعرفت عن سر قباحته؟

      بعدين قالت:

      ليش سويت فيني كذا ليش؟؟... ليش كذبت علي مو حرام عليك؟.. أنت ما تخاف الله

      تخليني احبك وتجي تشوفني وبعدين تنسحب؟؟..

      الكذابين ما حد يلومهم ولا احد يعاتبهم...وأكيد أنا ما ظلمتك....

      وصارت تكتب كلاام وهو ساكت...

      أنت السبب... أبوي بغى يموت من سببك.. أدري إنه قضاء ربي وقدره.. لكن أنت إلي سببت عليه.. لو أبوي يموت أنت بتموت وراه.. بتموت هم ووجع وأحزان.. ولا أنا مستحيل ألوث يدي بدمك وأصير قاتله... أعوذ بالله

      ويوم قالت له: شفيك ما ترد؟.. أنت جبان أصلاً ما تقدر تعترف...

      جمالك ما بينفعك.. حلاة الشخص يكون صادق وصريح.. قل لي منو بيحبك وأنت كذاب..حتى لو تكون أحلا واحد بالدنيا كلها ما راح تلاقى الحب

      فاجأها يوم رد عليها: منال ممكن أجي أشوفك الحين؟؟..
      ممكن تنسين إلي صار وتخليني أجي وأشرح لك كل شي

      شنو تشرح لي ؟؟.. هو باقي شي.. تكذب على نفسك وتكذب علي...
      عشان أبوي مو موجود تقول هل كلام؟؟.. شنو إلي يضمن لي أنك ... وسكتت منال

      ومسحت كلامها إلي كتبته ((شنو إلي يضمن لي أنك ...))

      كانت تقول في خاطرها.. أي يبي يجي يمكن لاسمح الله يسويلي شي... أخاف بعد.. هذا يخوف كذاب ونصاب...

      حمد قعد يترجاها... قال لها: أنا ظلمت روحي يوم رسلت لك الرساله وأنتي ظلمتيني

      سمعيني لآخر مره وبعدها انتي حره

      منال أنا أحبك أكثر مما أنتي تحبيني.. والله العظيييييييييم .. أطلبي مني أي شي مستعد أسويه.. يا منال أشفقي على حالي....

      منال حست أنها بتتهور.. ما أبي أسوي شي أندم عليه... فكرت شوي... قالت: أنا محتاجه أشوفه وأكلمه وجه لوجه..

      ليش أنا الحين معصبه؟؟؟.. ليش كل هذا.. ليش ما أكلمه بهدوء ..

      لو إن أبوي معاي بالبيت ما كان سويت كذا

      صحيح بعاني لأني أحبه.. لكن أبوي الحين منوم بالمستشفى

      هو صار يسألها: ها شنو قلتي أجي؟؟...

      - لا لا تجي ..

      -
      آخر كلام يا منال؟


      -
      أي آخر كلام.. وأبيك تحذفني وتحضرني ومع السلامه.. ما أبي أشوفك..


      وإلي مثلك كذابين بسرعه الواحد ينساهم..

      طلعت من الماسنجر... هو ما أهتم بكلامها...

      قال: إلي براسي بسويه... ولازم أقول لهاااا كل شي.. ما أبيها تقول أني خدعتها

      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •