• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 14 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 208

    الموضوع: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

    1. #16
      التسجيل
      20-01-2006
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      1,902
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Q8-temler

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      الحين الدورى وينج اليفن ولا برو ايفلوشن
      Come see my drawing of anime throw my Humble insta account
      7mane_lilly



    2. #17
      التسجيل
      30-10-2007
      المشاركات
      61
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      يعطيك العافية الفكرة وايد حلوة أنا كويتي
      ID:BO-MO93B

    3. #18
      التسجيل
      11-06-2007
      المشاركات
      78
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      نرى معرفت اضيف في اثنين شوف اي واحد يضبط
      id:mojahed_q8
      id: tyrantq8

    4. #19
      التسجيل
      04-02-2006
      المشاركات
      1,308
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة england+chelsea مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم



      حبيت اني اشترك معاكم في البطولة
      الايدي:hesoka
      سرعة: kb 512
      الفريق: Manshester United
      وياويلكم


      سلامـــ
      هذا صاحبي الاماراتي وحياك الله بالمنتدى وان شاء الله تستمتع بالبطوله


      S A R U M A N
      اللي صورة غلافه رونالدو مع اوين رونالدور بفانيلة البرتغال واوين بفانيلة نيوكاسلpes2008

      كنزان88+كويتي 777
      ياليت لو تسجلون بالكامل نفس ماسوىengland+chelsea

      للي يبي يسجل لازم يسجل بالكامل مو بس يحط اسمه وبس لازم يسجل اسمه بpes2008+سرعة اتصاله بالدي اس ال+الفريق اللي يختاره<<ملاحظ الاغلبيه مو مختارين فريق هذه شغله ضروريه اللي بيسجل لازم يختارله فريق

      ياليت اللي سجلوا وماحطوا فريقهم يكتبون رد ويحطون لهم فريق

      انا سرعتي 512 وفريقي تشيلسي<<ترى بالبطوله بس مو بالصج لووووووول
      التعديل الأخير تم بواسطة البيكهام هام ; 11-02-2008 الساعة 03:42 PM

    5. #20
      التسجيل
      11-06-2007
      المشاركات
      78
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      ياليت لو تسجلون بالكامل نفس ماسوىengland+chelsea
      id:mojahed_q8
      السرعه:1mb
      النادي : مانشستر يونايتد

    6. #21
      التسجيل
      13-07-2004
      المشاركات
      16
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      فكره حلوه اتمنى تنجح

      وبشترك معاكم في البطولة من الامارات
      الايدي:AJMAN
      سرعة: kb 512
      الفريق: تشلسي الانجليزي

    7. #22
      التسجيل
      04-02-2006
      المشاركات
      1,308
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      8
      8
      تم تسجيلكم وننطر متحدين جدد للسباق على كاس البطوله

    8. #23
      التسجيل
      08-08-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      499
      المواضيع
      79
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      ان كويتي
      ID:ZIDANE_NAIF
      السرعة 256
      الفريق مانشستر يونايتد

    9. #24
      التسجيل
      04-02-2006
      المشاركات
      1,308
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الريال مشاهدة المشاركة
      ان كويتي
      ID:ZIDANE_NAIF
      السرعة 256
      الفريق مانشستر يونايتد
      اوكى سجلتك

    10. #25
      التسجيل
      31-08-2007
      المشاركات
      45
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      انا بشااريك

      بس نكي والله ناسيه لاني ما العب اونلاين بسبب اللاق

      لكن بشوف النك وراح اكتبه في الرد الياي
      عـــاشــق الــ Winning eleven 10

      نـــكي في الــ online

      هـــو AAQ
      -----------------------

      عــاشق اليوفي

    11. #26
      التسجيل
      12-02-2008
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      السعودية
      ID: ZidaneHenry14 (بدون مسافات)

      512 Kb/s
      برشلونة

    12. #27
      التسجيل
      21-11-2001
      المشاركات
      296
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      شكرا على البطوله

      الدوله: الامارات
      الايدي: khalidJ
      السرعه: 4 MB

      الفريق الانتر
      سبحان الله وبحمده

    13. #28
      التسجيل
      04-02-2006
      المشاركات
      1,308
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      ALI.Q
      اوكى انطرك بس ياليت تسجل بالكامل تكتب اسمك بpes2008 وسرعة الدي اس ال وفريقك

      Zidane Henry 14
      بسألك لو تلعب مع كويتيين واماراتيين تحصل فيه لاق؟
      اذا فيه لاق تكون انت اول من يشترك ببطولة السعوديين ولو تبي تصير منظم لبطولة السعوديين ماعندي مانع

      Orgrimma
      تم تسجيلك

    14. #29
      التسجيل
      28-11-2007
      الدولة
      kw
      المشاركات
      288
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: KPVOLS

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      والله دقيتوني سلف...وانا مالي بالكوره ولا احبها

      ناوي على اللعبه قريباً


    15. #30
      التسجيل
      04-02-2006
      المشاركات
      1,308
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الموضوع الرسمي لبطولاتPES2008

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grand Marshal مشاهدة المشاركة
      والله دقيتوني سلف...وانا مالي بالكوره ولا احبها

      ناوي على اللعبه قريباً
      مالك بالكوره عجل ليش تشتريها
      حياك الله وان شاء الله تستمتع بالبطوله وقدامك 10 ايام عشان تدرب عدل قبل بداية البطولهبس اخذ اللي اسمهpes2008اللي صورة غلافه رونالدو واوين مو تاخذ اللي بس رونالدو لانه اللي رونالدو واوين نسخه اوروبيه واللي بس رونالدو نسخه اسيويه

    صفحة 2 من 14 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •