• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: برنامج خطوة [ اليابان...النهوض بعد السقوط ] حلقة رائعة

    1. #16
      التسجيل
      24-02-2009
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: برنامج خطوة [ اليابان...النهوض بعد السقوط ] حلقة رائعة

      ياحلوين والله قاعدة أنتظر الحلقة وانا دورت الين عيني طلعت مالقيتها

      ساعدوووووووووووني

    2. #17
      التسجيل
      30-08-2006
      الدولة
      in prison, im always victim
      المشاركات
      181
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: برنامج خطوة [ اليابان...النهوض بعد السقوط ] حلقة رائعة

      لي الفخر ان د.خليفة السويدي درسني و حظرت اغلبيه محاضراته .... واسلوبه روعه ويحب الإبداع

      بس لاسف حلقه اليابان ما شفتها =_= كل الي شافها قال انها رهيبه ..... اتمنى حد يرفعها

      او برسل للقناه عشان يعيدون الحلقه =-=

    3. #18
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: برنامج خطوة [ اليابان...النهوض بعد السقوط ] حلقة رائعة

      السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ^^

      shjoonal3n
      إن شاء الله أظبط أموري لين نهاية الأسبوع القادم و راح أحاول أكتب موضوع عن كلاسات الثقافة الابانية و أنزله

      و بالنسبة للبرنامج صراحة من الحلقة اللي شفتها برنامج رائع... أيضا صديقاتي اللي يحضرون حقات لهذا البرنامج قالوا لي انه برنامج عجييييب
      الله يسلمج من الشر و أشكرج على الرد

      أنــفــاسـ
      صراحة هيه نعم كنت وايد متحمسةXD
      أتمنى لو حد يقدر يحصلها و يرفعها لنا
      شكرا لك على المشاركة ^^

      jo00ory
      حلقة مثيرة و رائعة ^^
      تقسيمهم للحلقة كان مرتب و معلوماته وافية لكن مش كافية XD
      لكن روعة في الأخير ^^
      و شكرا لك على المشاركة ^^

      سماسم123
      و الله الود ودي اساعدكم بس ما اقدر لأن ما سجلت الحلقة

      SanTana
      اليابانيين عرفوا يستغلون مهارتهم في الحديث عن تاريخهم (الأنيميز و الدراماز مثل ما تفضلت وقلت حضرتك)
      صحيح تكتسب الكثير من المعلومات عن ثقافتهم من مسلسلاتهم، لكن عالم ثقافة اليابان محيط كبير من المعلومات لو تعرف عنها يطلع لك شي ثاني جديد يثير فضولك
      العفو يا أخ على مرورك الطيب و في حفظ الرحمن ^^

      yukii
      واااااااااااااو... ياليت عندنا إنسان مثله فكليتنا T__T... إذا ممكن أسأل في أي كلية أو جامعة درست؟!
      الدكتور (ما شاء الله عليه) عليه اسلوب لو أنا كنت فكلاسه ما أعتقد أني راح أمل أو حماسي للدراسة يقل
      أتأسف لعدم قدرتي على مساعدتكم في الحصول على الحلقة... و لازت أتأمل أن في أحد بيي يو من الأيام و معاه الحلقة خخخخخ
      و الفكرة الثانية أيضا مش بطاله

      و نشوفكم على خير ^^
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •