ياحلوين والله قاعدة أنتظر الحلقة وانا دورت الين عيني طلعت مالقيتها
ساعدوووووووووووني
ياحلوين والله قاعدة أنتظر الحلقة وانا دورت الين عيني طلعت مالقيتها
ساعدوووووووووووني
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ^^
shjoonal3n
إن شاء الله أظبط أموري لين نهاية الأسبوع القادم و راح أحاول أكتب موضوع عن كلاسات الثقافة الابانية و أنزله
و بالنسبة للبرنامج صراحة من الحلقة اللي شفتها برنامج رائع... أيضا صديقاتي اللي يحضرون حقات لهذا البرنامج قالوا لي انه برنامج عجييييب
الله يسلمج من الشر و أشكرج على الرد
أنــفــاسـ
صراحة هيه نعم كنت وايد متحمسةXD
أتمنى لو حد يقدر يحصلها و يرفعها لنا
شكرا لك على المشاركة ^^
jo00ory
حلقة مثيرة و رائعة ^^
تقسيمهم للحلقة كان مرتب و معلوماته وافية لكن مش كافية XD
لكن روعة في الأخير ^^
و شكرا لك على المشاركة ^^
سماسم123
و الله الود ودي اساعدكم بس ما اقدر لأن ما سجلت الحلقة
SanTana
اليابانيين عرفوا يستغلون مهارتهم في الحديث عن تاريخهم (الأنيميز و الدراماز مثل ما تفضلت وقلت حضرتك)
صحيح تكتسب الكثير من المعلومات عن ثقافتهم من مسلسلاتهم، لكن عالم ثقافة اليابان محيط كبير من المعلومات لو تعرف عنها يطلع لك شي ثاني جديد يثير فضولك
العفو يا أخ على مرورك الطيب و في حفظ الرحمن ^^
yukii
واااااااااااااو... ياليت عندنا إنسان مثله فكليتنا T__T... إذا ممكن أسأل في أي كلية أو جامعة درست؟!
الدكتور (ما شاء الله عليه) عليه اسلوب لو أنا كنت فكلاسه ما أعتقد أني راح أمل أو حماسي للدراسة يقل
أتأسف لعدم قدرتي على مساعدتكم في الحصول على الحلقة... و لازت أتأمل أن في أحد بيي يو من الأيام و معاه الحلقة خخخخخ
و الفكرة الثانية أيضا مش بطاله
و نشوفكم على خير ^^
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way