• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 19 من 19

    الموضوع: [ موضوع للنقاش ] هل ستشتري جهاز نيتيندو المحمول القادم ؟

    1. #16
      الصورة الرمزية XORO
      XORO غير متصل عضو قدير
      تعجبني
       
      التسجيل
      20-08-2004
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة
      المشاركات
      2,452
      المواضيع
      236
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: XORO-85

      رد: [ موضوع للنقاش ] هل ستشتري جهاز نيتيندو المحمول القادم ؟

      Aero : مشكور اخوي على مشاركتك معنا بالنسبة لان يكون الدي اس بقوة الـ PSP فيمكن ان هذا يحصل بعد 3 سنوات من الان

      rare games : مرحبا بك اخوي المراقب الجهاز يفتقر الى الالعاب القوية والحصرية لذلك لن يحصل على اقبال كبير وتضل مسألة شرائه فقط للوسائط وتحميل الالعاب من نيتيندو شوب

      MALER : مبروك عليك الجهاز اخوي وفعلا الجهاز يستاهل بس يبيله العاب قويه عشان يكمل

    2. #17
      التسجيل
      28-04-2009
      الدولة
      منتهيه
      المشاركات
      22
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [ موضوع للنقاش ] هل ستشتري جهاز نيتيندو المحمول القادم ؟

      اول شي ابدلي بدلوي << حلوه ذي

      انا " كنت " بشتريه بس الحين لا .. سمعت ان الالعاب الي تتحمل من النت للـ dsi بتعلق هي او ما تشتغل نهااائيا ..

    3. #18
      التسجيل
      07-07-2008
      المشاركات
      6
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [ موضوع للنقاش ] هل ستشتري جهاز نيتيندو المحمول القادم ؟

      سلام عليكم

      اخوي شفت ردك
      MALER وعرفت انك شاري DSI ،، الله يهنيك به ما شاء الله
      ياليت ترد على موضوعي عندي استفسار حول الجهاز .! هنا

      شكرا لمروركم

    4. #19
      التسجيل
      13-07-2003
      المشاركات
      469
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: [ موضوع للنقاش ] هل ستشتري جهاز نيتيندو المحمول القادم ؟

      والله انا عن نفسي...

      ما أعتقد اني بشتريه..


      إللا في حالة وحدة


      اذا بدت تنزل عليه ألعاب حصرية


      مع إني ما أعتقد لأن فتحة الأشرطة هي نفسها...



      لكن اذا كان في ألعاب حصرية..


      ممكن أشتريه



      ع العموم..


      شكرا ع الموضوع اللذيذ P:


      ولا توقف اوكي ^_^
      Pokemon Heart Gold Friend Code :-
      5457
      2162
      9701

      راسلني ع الخاص إذا بتضيفني

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •