و الله اخ مصعب ما ني متذكر مرحله المستشفى كلها لكن (على ما اذكر)انك تخرج من المستشفى ,افتح الخريطه انت موجود على الجهه السفليه من المنطقه اتجه مع الشارع الي فيه المستشفى شرقا(يمينا)حتى تصل الى نهايه الشارع و من ثم شمالا حتى نهايه الطريق الذي سيكون منهارا,الان افحص الجهه اليمنى من المباني و ستجد بابا مفتوحا ادخل و افتح الباب الثاني بالمفتاح الذي لديك...
اتمن ان يكون هذا هو الجواب الذي تريده.....
موفق ..........,,,,,































: