كل عام و انت مجسّم كابتن و هم بخير انشالله !!
والله كورسك ممتاز 100% ... نبي نشوف نتايج ترانا متحمسين لك اكثر ما انت متحمس من نفسك ..
بالتوفيق انشالله ,,,
كل عام و انت مجسّم كابتن و هم بخير انشالله !!
والله كورسك ممتاز 100% ... نبي نشوف نتايج ترانا متحمسين لك اكثر ما انت متحمس من نفسك ..
بالتوفيق انشالله ,,,
سلام عيكم
كل عام وانت بخير عيد ميلاد سعيد
اتمنالك تمرين جيد وتركيز عالي
وعدم التهور بالاوزان
ودمتم مشكورين![]()
ماشاء الله شغلك مضبوط
كورس اكثر من ممتاز واتمنى لك تحقيق افضل النتائج
بس لا تنسى البرنامج الغذائي + جدول التمرين + النوم على الاقل 7 ساعات
طبعا هذي ما تخفى على بطل مثلك ولاكن للتذكير
تقبل مروري
الكورس وايد زين لانك مبتدا والله يوفقك