صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 32

الموضوع: انا تعبان نفسياً .. احس اني شبح بين الناس

رد: انا تعبان نفسياً .. احس اني شبح بين الناس

اهلي اقاموعلي دعوووه ؟؟

يقولون اني سارق منهم فلوس وذهب ؟؟؟

انا اكلمكم وانا في السجن من الجوال

الصورة الرمزية Amanda~
    Amanda~ غير متصل Mademoiselle Cocó
    الفائزة الأولى بمسابقة CD-Maker

كل الناس يعانون مشاكل من الاهل والاقارب هذا شيء منتشر بين الناس ولاهو جديد حاول تتعرف على اصدقاء يريدون لك الخير ويحبوك
    اذا اهلك بدأو يضرونك افضل حل انك تكون بعيد عنهم وتلقى لك اصحاب طيبين يخافون الله وتقرب من الله وصلي وادعي وبتلقى الامان في طاعة الله وتزيد قوتك
    تذكر ان الله اذا احب عبد ابتلاه ولاتحزن على هذي الدنيا انما هي ايام وستمضي سريعه والاخره خير وافضل ان شاء الله
    وحمد لله انك عرفت الحقيقة الحين موب متاخر لانك الحين شاب تقدر تبداء من جديد اعتبر ان اليوم هو اول يوم لك بحياتك وابداء من جديد
    بيكون شيء صعب اكيد لكن ربي يكون في العون والحفظ دائما

قل هم ولا تقل نحن " بالتعميم" .. بالنسبه لي ماهي المشكله ان اصادق لقيط او معاق او مريض او اي شي ؟؟ دام انه يعرف ربه ويصلى فرضه ويشكره على النعمه اللتي اعطاها إياها

دام ان الله اعطاك الصحه والبسك ثياب العافيه فأجهد نفسك في طاعته واصبر ( فإن مع ال العسر يسرى ) انا لست بشيخ او واعض لكي اعطيك هذا الكلام ..
    دي واجباتك الدينية ,, اقرأ القرآن بشكل يومي ,, 5 صلوات باليوم و خصوصاً صلاة الفجر في جماعة لا تنساها ,, لن تجد النور في نهاية النفق الا اذا سلكت الطريق الصحيح
    اتمنى ان يكون اخونا الكريم بخير ... وفقك الله واعانك واسعدك في الدنيا والاخرة .... اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك في قبضتك ناصيتي بيدك ماض فيّ حكمك عدل ٌ في قضاؤك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وذهاب همي وجلاء حزني .. آمين يا الله
    ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ )
    رحمك ِ الله وأسكنك ِ فسيح جنانه اختنا الغالية إسراء... سنفتقد وجودك ِ بيننا

انا اكلمكم وانا في السجن الان

وهذا هو الاسبوع الثالث وانا موجود فيه

وعلي 4 تهم لا اعلم ماذا افعل او بما ارتكبت

حسبي الله ونعم الوكيل
    ادور احد يكفلني مالقيت كلهم تخلو عني

والي يقدر يساعدني راح ادعيله طول عمري
    والي يقدر يساعدني جزاه الله خير والي يدخل ويكتب ادعيه لايدخل انا في محنه

انا اخوكم المسلم ساعدوني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoLTriNg مشاهدة المشاركة
    انا اكلمكم وانا في السجن الان

وهذا هو الاسبوع الثالث وانا موجود فيه

وعلي 4 تهم لا اعلم ماذا افعل او بما ارتكبت

حسبي الله ونعم الوكيل
    ادور احد يكفلني مالقيت كلهم تخلو عني

والي يقدر يساعدني راح ادعيله طول عمري
    والي يقدر يساعدني جزاه الله خير والي يدخل ويكتب ادعيه لايدخل انا في محنه

انا اخوكم المسلم ساعدوني
    أي سجن؟

في أي مدينة؟

Alberto Nunez

My Model

الرياض الناصريه
    تكفون يامسلمين افزعو لي
    تكفون تكفون

مابي بس ابي كفاله
    الله يستر عليكم دنيا واخره

السـالفه معقده .. ومافي من هني والدرب والناس تتهمك والشرطة بتاخذك للسجن من دون اي مقدمــات

وكيف يحطونك فالسجن وماثبت عليك التهمه

يعني معقوله ماعندك ولا صديق قريب .. او بعيد ..

طيب ماشرحت سالفتك للقاضي .. للشرطي

يعني مب من الممكن انهم لانهم يكرهونك اتهمونك بدون اي دليل .. اولضابط يتفهم ويحكم

الله يعينك .

8
    8
    8

ماعندي صديق
    لكن ربي سبحانه هو صديقي وهو رفيق دربي

انا طلعت من السجن بعد شهرين بتهمه ملفقه لي
    ولد عمي هو من حط طقم الذهب بشقتي بدون علمي بغرض الانتقام
    واخبر اهلي اني سارق طقم ذهب فصدقوه

وفعلاً تم تفتيش شقتي وسط استغرابي ومن بعدها تم سجني

لكن عيال الحلال ساعدوني وصدقوني
    وتنازلو اهلي المزيفين عني

وبعدها سجلت علي سابقه
    ولا استطيع ان اعمل ولا استطيع ان اتوظف شهادتي اصبحت بلى فائده

اصبحت الان اغسل سيارات في الشارع واعمل اي عمل اراه يكفني عن سؤال الناس

لدرجه اتاني رجل اجنبي الجنسيه
    واعطاني حفنتاً من الريالات تعاطفاً معي ):
    اصبحت ارحم نفسي الى ماوصلت اليه .. اجنبي يتصدق علي وانا في بلدي
    كم هو شعور سيئ حينما تجد الاجانب يقدمون لك الصدقات

وانا امس في اليوم الوطني
    لم احس بلفرح بل كنت اغسل السيارات
    والكل يزجرني شلون سعودي وتشتغل هذا الشغل
    لقد بكيت بكاء مرير حينما شاهدت العوائل وهم فرحين وتمنيت ان يعود الزمن الى الخلف لكي استعيد امجادي

ومع هذا انا في مملكة الانسانيه
    سامحوني على ازعاجكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoLTriNg مشاهدة المشاركة
    8
    8
    8

ماعندي صديق
    لكن ربي سبحانه هو صديقي وهو رفيق دربي

انا طلعت من السجن بعد شهرين بتهمه ملفقه لي
    ولد عمي هو من حط طقم الذهب بشقتي بدون علمي بغرض الانتقام
    واخبر اهلي اني سارق طقم ذهب فصدقوه

وفعلاً تم تفتيش شقتي وسط استغرابي ومن بعدها تم سجني

لكن عيال الحلال ساعدوني وصدقوني
    وتنازلو اهلي المزيفين عني

وبعدها سجلت علي سابقه
    ولا استطيع ان اعمل ولا استطيع ان اتوظف شهادتي اصبحت بلى فائده

اصبحت الان اغسل سيارات في الشارع واعمل اي عمل اراه يكفني عن سؤال الناس

لدرجه اتاني رجل اجنبي الجنسيه
    واعطاني حفنتاً من الريالات تعاطفاً معي ):
    اصبحت ارحم نفسي الى ماوصلت اليه .. اجنبي يتصدق علي وانا في بلدي
    كم هو شعور سيئ حينما تجد الاجانب يقدمون لك الصدقات

وانا امس في اليوم الوطني
    لم احس بلفرح بل كنت اغسل السيارات
    والكل يزجرني شلون سعودي وتشتغل هذا الشغل
    لقد بكيت بكاء مرير حينما شاهدت العوائل وهم فرحين وتمنيت ان يعود الزمن الى الخلف لكي استعيد امجادي

ومع هذا انا في مملكة الانسانيه
    سامحوني على ازعاجكم

لا حول و لا قوة إلا بالله
    لي عودة لكي أرد عليك.

السلام عليكم

بعد ما قرأت قصتك الفاشله عرفت ان انت انسان كذاب

و قمت بتأليف هذي الروايه ونسبتها لنفسك عشان تكسر خاطر الناس وتشوف ردت فعلهم

لأنك انسان مريض , وفيك نقص بالعطف والحنان

انا لما قرأت كلامك رأيت امور كثيره خطأ , يعني لو تحب تكون مؤلف وتسوي مسلسل لرمضان نفس القصه اللي كاتبها راح تفشل فشل ذريع

لأن الاخطاء كثيره بروايتك , انا ماراح اعدد اخطائك كلها ولكن بقولك امر واحد واترك باقي الاخطاء يكتشفونها المشاهدين

تقول انك سمعت بعد ما عرفت انك لقيط , ان امك وابوك المزيفين اخذوك من ملجأ , طيب اذا اخذوك من ملجأ كم كان عمرك ؟ واكيد اذا كنت كبير وقتها راح تذكر هالشي

ثاني شي بالسعوديه واهي بلد مسلم كيف ينسبونك الى ابويك الجديدين ؟ والسعوديه ماعندهم التبني نفس امريكا , ولعن الله من انتسب لغير ابيه

شلون يسجلونك وينسبونك لأبوك وامك المزيفين على حد قولك ؟

اما اذا ما نسبوك لهم فهذه مصيبه لأن بعد العمر هذا كله تكتشف ان اسمك يختلف عن اسم اخوانك وابوك يختلف اسمه عن اسم ابوك اللي متبنيك

ثاني شي تقول ابوك طردك وقال بما ان الناس اعرفت انك لقيط اطلع من بيتي

ابوك هل لما راح يتبنى اي طفل وطلعت انت المحظوظ بالتبني كان يريد اي طفل لأن الله لم يرزقه بأطفال ؟ تقول عندك اخوان وانت اكبر واحد , يعني ابوك بالتبني اول ماتزوج راح الملجئ يبحث عن طفل للتبني ويجهزه مع اثاث المنزل ؟

طيب لما تبناك كان خايف ان يفضحون امرك وعايشين عشان يخفون حقيقتك ؟ ولما اكتشفوا الناس طلب رحيلك ؟ ليش من البدايه تبى طفل دام اهو مو قادر يفصح للناس هذا الامر

ولد عمك فجأه كرهك وقال بحفل الزفاف ؟ ليش ماقال من زمان لما كنتوا اطفال , عالاقل الطفل يقول اي شي بدون لا يكترث للنتائج , اما ولد عمك قالها على كبر لما بلغتوا مبلغ الرجال ؟

ابوك بالتبني حن قلبه و اخذك من الملجأ ورباك صغير وتحملك لما مرضت وامك بالتبني سهرت عشانك وبالاخير يقولولك اطلع من بيتنا بكل هذي السهوله ؟ بدون مايحن قلبهم عليك حتى وان كنت لقيط ولكن الرحمه موجوده

والناس ارحموك وانت صغير ولما تكبر وتكون واحد منهم وعشان اكتشف امرك قالوا ارحل ؟؟

يااخي امور كثيره لا تدخل العقل بموضوعك , وانا ماابي اعددها ولكن انت حبيت تنتقد بلد مو شخص لقيط وبس

خصوصا ان اخر كلامك "وانا في مملكه الانسانيه"

ماادري اذا كانت الجمله صحيحه نفس ماكتبت او لأ ولكن انت جبت طاري بلد الانسانيه , يعني جايب قصه كلها كذب وبالنهايه تنتقد البلد ؟

عيب عليك والله تضيع وقت الناس على خرابيطك

والله انك مريض انا تعبت نفسي بقراءه السالفه البايخه حقك وش اللي ينسجن 3اسابيع وتسجل عليه سابقه وبعدها يقوم يغسل سيارات وعايش طول عمره مايدري ان اسمه يختلف عن اسم اخوانهلا والفلم الهندي ولد العم اللي حاقد عليك من الباب للطاقه وخلاك تنطرد وفضحك وماكفاه راح وسرق الذهب من بيت عمه يعني عمك حاط ذهب مرته بالمجلس مثلا؟ لا وبدال مايبيعه ويتهمك راح وحطه في شقتك (مدري كيف دخل الشقه) انت مسويله نسخه من المفتاح مثلا؟ وراح جابلك الشرطه ودخلوا يفتشون البيت زي الافلام المصريه بدون مايقولونلك وش السالفه ومسكوك وانت مازلت مستغرب مالذي يجري!!!!!انا أرشحلك سالفه الانتحار لأنك مريض نفسي وماتستاهل تعاطف الناس الصادقه اللي كانوا يردون عليك ويدعونلك وإنت قاعد تلعب عليهم
    التعديل الأخير تم بواسطة رونالدو09 ; 25-09-2011 الساعة 08:39 PM

انا اضم صوتي مع رونالدو توكل على الله وانتحر ، احد لاقيها بالزمن هذا ، انا عندي سؤال للأخوه السعوديين ، الملاجئ اللي فيها الاطفال اللقطه تتبع الدوله ووزاره الشؤون الاجتماعيه او مملوكه لأشخاص يتاجرون بالاطفال ، وعادي بالسهوله تاخذ اي طفل وتروح التسجيل الشرعي بالمحكمه وتسجله بأسمك ؟ احنا بالكويت اذا تبي تغير اسمك او حرف بأسمك تحتاج ترفع قضيه فما بالك بتسجيل طفل بالتبني واهو محرم شرعا ، وانا شفت بعض الاعضاء حاولوا يساعدونك لكن انت تتهرب لأنك ماتحتاج مساعده ولكن تحب انك تشوف رده الفعل لذلك تتحاشى الالتقاء بأحد ، ولو كنت صادق قابل اي عضو مننا ويشوف حالتك ويشوف سكنك ووضعك ويبحث بالملجأ في سجلاته هل صحيح انك كنت نزيل ، وياخذ رقم القضيه ويشوف هل صحيح ضدك قضيه سرقه ومسجله بأسمك ، ياعزيزي بلد قانون مو الدنيا فوضى ولو حتى ماعندك محامي المحكمه توكل محامي مجانا لك ، بس مااقول بالنهايه الا توكل على الله وانتحر

أخي ولد بطنها و اخي رونالدوا.
    إن كان كلامكما صحيح فهذا عيب { يضحك علينا بقصة من صنع الخيال و نحن تعاطفن معه لأننا طيبون}.

لا أريد أن أظلمه , لأن بعض الظن إثم .

لكن أنا و بقية الأعضاء علقنا على ما كتب الأخ و لم ندخل في النواية.
    فإن كان يعيش بصدق هذه المشكلة فنحن ساعدنها و سيكون في ميزان حسناتنا.
    و إن كان ما كتبه ليس له أي صلة بالواقع بإذن الله سيستفيد من هذا الموضوع .
    من يعيش حالته, لكن لا يستطيع أن يواجه العالم بحقيقته.
    يعنى نحن الأعضاء لن نخسر شيئا إن كان يقول الصدق او يؤلف قصص ألف ليلة و ليلة..

الله يهدي الجميع .

السلام عليكم

اخت استغفار

انتوا كلامك جميل وتستحقون الشكر عليه , ولا غبار عليكم

ولكن يااختي هذا المجنون كتب كلام لايدخل العقل , من البدايه الى النهايه كلامه مافي كلمه وحده صحيحه

لو ان هذا الشخص المريض من دوله شيوعيه او في روسيا الان ومن المناطق البعيده عن العاصمه والتي غالبا ماتكون تحت سيطره المافيا , اصدق كلامه لسبب , لان هناك بشر تعبد المال ومستعدون لفعل اي شي مقابل المال

مثلا يتم خطف الاطفال والفتيات وبيعهم لأناس مرضى يقومون بعمل الافلام الاباحيه والترزق من ورائهم

دوله شيوعيه رأس ماليه لاتهتم للفقراء والمشردين , ولا تهتم الى اللقطاء ولا تكترث لهم , كيف يتحملون عبئ تكاليفهم من مسكن وملبس و طعام

اذا قال انهم من هناك والله اصدق كلامه

اما يأتي ويقول انه سعودي واكتشف لما اصبح عمره 28 سنه انه لقيط , وكان موظف والان يغسل السيارات ويسكن لوحده بشقه

كلام فارغ

خليني اتكلم بالعاميه او اللهجه الكويتيه

احنا مئل ماانتي عارفه ممنوع ننسب احد لغير ابيه , وهذا الشي محرم شرعا , شلون هذا تم نسبه الى هذا الرجل اللي يقول انه ابوه , شلون عاش معاهم طول الفتره و كبر وتوظف والحياه ماشيه اخر حلاوه

فجأه يفضحه ولد عمه في عرس , وتنقلب الحياه كلها مره وحده

اتهم بالسرقه و سجن

فصل مو الوظيفه

تبرأ منه ابوه وامه

غسل سيارات

سكن بشقه

ماعنده اصدقاء

غير متزوج

بعد شنو ترك عشان يعطي قصته طابع الغلابه ؟

عشان يعميها مره وحده ومايترك عنده اي حل او بصيص امل قال ان حتى اصدقاء ماعنده

معقوله يا استغفار هذا كلام شخص سعودي في مجتمع اجتماعي

مستحيل احد بالدنيا ماعنده اصدقاء

غير ان هذا المجنون ترك اللجان الخيريه وترك المؤسسات الخيريه وترك بيت الزكاة وترك وزاره الشؤون

ترك كل هؤلاء وتدرين شنو عمل ؟ سجل بالمنتدى معانا عشان يشرح الحاله اللي يعاني منها

ولما قالوله مثل الاخ يوشيمتسو و لمح له ان يضيفه بالماسجر وماله الا اللي يرضيه , يعني الفهيم يفهم

هرب وقال مابي مساعده او امتنع , يعني ليش يشكيلنا دام انه مايبي شي ؟

يروح اقرب مسجد ان كان يحتاج الدعاء ويطلب من الناس يدعوله

مثل ما قدر يشتغل غسال سيارات مافيها شي لو يخلص من الصلاة ويطلب منهم عند باب المسجد قبل الخروج انهم يدعوله

هذا الشخص مجنون ومريض الله يعينه على نفسه , ويقعد يألف القصص عشان يشوف تعاطف الناس شلون راح يكون و يماطل بسرد القصص يوم بعد يوم الى ان يترك المنتدى او يدخل بأسم اخر ويبدأ من جديد بموضوع جديد

هذا مو محتاج شي وعنده خير ولكن حب استطلاع فقط و يوهم الناس انه مسكين ومغلوب على امره , وله انا اتحداه ان يقابل اي عضو مننا

ولو كان بالرياض انا مستعد اوصي ناس عليه يروحوله لغايه باب شقته ويشوفون الوضع هل صحيح او غير صحيح , عندي معارف بالرياض , بس يعطيني العنوان وارسله لهم ويشوفون بعيونهم واذا فعلا محتاج انا ارسله مصرف شهري

ويعطي الناس اللي اوصيهم عليه رقم القضيه التي رفعت من قبل ابن عمه المزعوم "سابقا" قبل مايعترف انه ليس ابن عمه , ويشوفون عن طريق المحكمه هل صحيح في قضيه بالرقم هذا واسم الشخص

يااخت استغفار لا يخدعج هالنوع من المجانين . هذا يعرف ان خلف كمبيوتر ولا احد يشوفه او يسمع صوته ويكتب على كيفه

ولو صحيح كلامه كان اقل شي ان يروح المحكمه يرفع دعوى على ابوه و يوفرله سكن مناسب و مصرف شهري , بكل دول العالم هذا الشي وحتى بالمحاكم الاسلاميه عندنا

لأن يحمل اسم ابوه بالبطاقه الشخصيه وجميع الاثباتات , واذا قال اسمي غير واسم ابوي المتبنيني غير فهذه مصيبه

لأن الى ان اصبح عمره 28 سنه اكتشف عن طريق ابن عمه ان هذا ليس بأبيه ؟؟

يعني يا ان يرفع دعوى وياخذ حقه من ابوه او ان ابوه ينكر نسب الابن ويقول ان تبناه صغير

والولد للفراش , قانونيا اذا الوالد لم ينكر ابنه او الطفل المنسوب اليه بفتره الحمل ينسب اليه بالطيب او بالغصب

وبما ان هذا المجنون عاش 28 سنه عند ابوه فالوالد ماله حق ينكر ابنه

واذا عمل DNA هذي مصيبه اكبر لأن راح الولد يستفيد في النهايه من تعويضات مجزيه ويرفع قضايا على وزارة الشؤون وعلى الموظف اللي باع الطفل والى الوالد الذي اشترى الطفل

يعني اذا طلع الولد يختلف عن ابيه بالبصمه الوراثيه غصب على الاب انه يصرف على صاحب الموضوع لأن اهو اللي سرقه ونسبه اليه وراح يحكمون لصالح هذا المجنون وحتى ياخذ نصيبه من الورث بعد

كلام فارغ من بدايته الى نهايته

وانا مااعتقد ان هذا راح يرد بعد على موضوعه بعد مااكتشف امره , وانا اتحداه اذا رد علي

لأن ماعنده شي يقوله ولكن بالبدايه استغل طيبتكم المفرطه قبل ماتتأكدون من الشرع و من قوانين البلد وحتى البلدان الاجنبيه ماعندهم احد يقدر يروح الملجأ ويختار طفل عشان يتبناه

حتى امريكا اذا طلب احد الناس تبني طفل , يأتي مندوب و يعاين وضع الاسره الجديده هل تملك مدخول مجزي وهل تملك سكن مناسب وهل هم اسره محترمه وافرادها خاليين من الجرائم

شلون بالسعوديه يذهب رجل صباحا الى ملجأ ويأخذ طفل ثم يذهب الى ادارات الدوله لتسجيل نسب الطفل اليه واستخراج اوراق ثبوتيه و يعود ظهرا الى المنزل مع طفل ؟

شي مايدخل العقل بتاتا

ناهيك انها السعوديه واللي اهي البلد الوحيد اللي يطبق الشريعه اكثر من غيرها من البلدان الاسلاميه

اعذروني على هذه الاطاله يااخوان , ولكن الموضوع والمجنون صاحب الموضوع اخذوا فوق حقهم

حسناً بما ان الأخوان فتحوا الموضوع من جديد سوف اتحدث

بعد ردي الثاني له وعندما سألته إن كان يحتاج مساعدهـ او اي شئ اخر فأنا مستعد وليراسلني ولاكنه لم يفعل ..

بعدما قرأت انه مسجون ثم فصل من عمله الخ الخ الخ

عرفت ان المسأله كلها ملفقه وكل القصه هرقطه X هرقطه ولذالك امتنعت عن الرد عليه
    ومثلما تفضل الأأخوان ولد بطونها + رونالدو يجب ان تستحي على وجهكـ .. قبل كتابة المواضيع
    إن كنت تبحث عمن يساويكـ ويرحمك فلا اظن مكانك هنا .. مثل ماقال ولد بطونها رح انتحر افضل لك XD

سلام

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة