• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 17 من 17

    الموضوع: استفسار عن الكورس الهرمونى الثانى و الوقت المناسب للتنشيف

    1. #16
      التسجيل
      15-08-2011
      المشاركات
      41
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: استفسار عن الكورس الهرمونى الثانى و الوقت المناسب للتنشيف

      السلام عليكم

      مبارك عليكم الشهر بأذن اللة

      بعد مراجعة عمر النصف للناندرون فينيل بروبونات , اعتقد ان عمر النصف لة 5 ايام , فهل يكون الحقن مرتان اسبوعيا مع التيست ام يوم و ترك؟

      شكرا جزيلا

    2. #17
      التسجيل
      15-08-2011
      المشاركات
      41
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: استفسار عن الكورس الهرمونى الثانى و الوقت المناسب للتنشيف

      السلام عليكم دكتور نجر

      اتمنى من اللة ان تكون فى اتم الصحة و العافية
      بديت الكورس و الحمد للة نانرولون فينيل بروبنات و تيست انثينات

      امورى طيبة و الحمد للة

      اتمنى تفيدنى اخى العزيز

      هل للارماديكس تاثير على الحالة النفسية ؟ الحقيقة انا مستغرب نفى احس ردود افعالى اصبحت عاطفية بعض الشئ

      هل هذا بسبب ارتفاع الاستروجين ( مع ملاحظة انة و للة الحمد لا يوجد لدى اى اعراض جسمانية من الاستروجين ) ام بسبب انخفاضة

      ام ان الارماديكس ممكن ان يسبب هذا


      شكرا اخى الكريم

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •