بكل فخر الزعيم
(((((((((((((الهلال)))))))))))))))):-) :-) :-) :-)
بكل فخر الزعيم
(((((((((((((الهلال)))))))))))))))):-) :-) :-) :-)
مع تحيات عاشق الظلام
باتأكيد زعيم الكره الاماراتيه؟
وبدون منازع ؟
(العينالاماراتي)
الهلال
coming soooooooooooooon
اقول يا الشباب
احسن نادي هو
هو
هو
هو
هو
(الرهيب)
(الريان القطري) وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسس:":"
النصر عمهم وحابس دمهم ........ النصر وبس الباقى كومبارس
بالتاكيـــــــــد الزعيم هو نادى النصر السعودى
خــالد طاهر .. مع محبتى
رأى شخصي ...
هو
هو
هو
هو
...........................العين الاماراتي.........................
لقوة أداءه والاستمتاع بمهاراته
;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)
صافي الثلاث وقصير الثلاث دايم هو مطلبي
يا شباب احنا غلبنا العين بناديا اللي افتخر فيه الوصــــــــــــل
الاماراتي
طبعاً وبدون منافس هو الزعيم الآسيوي و الزعيم العربي والزعيم الخليجي هو
نـادي الهــلال الـسـعـــــــــودي .
.
.
من زمان عنكم ..!!![]()
.
.
من دون ادني شك
القادسية الكويتي
اللي يقول نادي الهلال لازم يحدد الهلال السوداني او الهلال السعودي ..!!
انا ارشح احسن جمهور ... جمهر نادي الجزيره الحمراء .. !!
لايوجد زعيم في دوله الامارات لان كل الانديه مصخره ولعيبه بقر .
مع إحترامي لآراء الأخوة
الكواسر نادي الأهلي السعودي هم الأفضل
رغم فقد البطولات المستحقه بسبب000000000 التحكيم0000000
والدليل فوز الأخضر على الأرغواي 3/2 أمس
بعد عودة لاعبي الكواسر إلى الأخضر إلى جانب زملائهم
صفوة الكره السعوديه
;-) 00000000000000000;-)
بصراحه الأنديه السعوديه كلها![]()
![]()
مسخره
![]()
![]()
![]()
بالتأكيد الأنديه الإماراتيه أفضل![]()
![]()
![]()
![]()
الــــكــابــتيانــــو ..
انا اقووووووول ان ناااااادي![]()
:6
;-)
![]()
الاهلي السعودي هو احسن نادي عربي مع تحياتي ( رأي شخصي)![]()
لا تندم على حبيته وجافاك****أندم على الي حبك وجافيته
افضل نادي هو نادي هور العنز .
علشان كدا فاز الهلال والاهلي على الشعب والشبابالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alcomandoz
بصراحه الأنديه السعوديه كلها![]()
![]()
مسخره
![]()
![]()
![]()
بالتأكيد الأنديه الإماراتيه أفضل![]()
![]()
![]()